القائمة الرئيسية

الصفحات

Download Ccleaner pro mod apk full paid تحميل تطبيق تنظيف وتسريع الهاتف 2021

 Download Ccleaner pro mod apk full paid تحميل تطبيق تنظيف وتسريع الهاتف 2021


The CCleaner Pro application is so famous that it doesn’t need to introduce too much about it so that users can know the convenience they will receive. But surely this mobile version will bring other utilities that users will feel like they are served with the most professional style. First, this version will have a completely new look, probably unrelated to its PC version. This makes many users happy because this color scheme will make its interface much easier to use. Everything is minimal and uses basic black, not distracted by too many things. In parallel, it also has landscape mode and a lot of other changes that make users have a new experience in cleaning up smartphones without causing too much difficulty in learning how to use.

CCleaner Pro (MOD, Professional)

Features

In general, CCleaner Pro will help your users remove junk, reclaim space, clean RAM, monitor your system and browse safely. These functions are sure you all know how they work on your PC. But this time the application is made to work on the phone, so there are other management mechanisms. Besides, it will become a professional application management environment for you. Everything in your phone is displayed in this application, including duplicate files. You just need to compare and find things you don’t need to remove them.

CCleaner Pro (MOD, Professional)

The most obvious benefit when you use CCleaner is that it will make your beloved phone much faster than before. With just simple analysis, available immediately in essential features, the application will find all things like application cache, download folders, browser history, clipboard content and more. All of them are garbage content that you can clean up without affecting the device’s operating system. Just one more step, you can delete them cleanly from your smartphone.

CCleaner Pro (MOD, Professional)

One of the newest features that users can quickly make their phone work more smoothly is the stop running tasks. Those tasks that are active and take up lots of RAM can be stopped soon immediately, releasing everything. After that, Task Killer (RAM Cleaner) function will help you clean memory. Besides it, there’s the App Hibernation feature that prevents all designated applications from running in the background. They are the reason for consuming Data and making the phone slow. It can only work again when you manually open them.

تطبيق CCleaner Pro مشهور جدًا لدرجة أنه لا يحتاج إلى تقديم الكثير عنه حتى يتمكن المستخدمون من معرفة الراحة التي سيحصلون عليها. ولكن من المؤكد أن نسخة الهاتف المحمول هذه ستجلب أدوات مساعدة أخرى يشعر بها المستخدمون وكأنها تقدم بأسلوب احترافي. أولاً ، سيكون لهذا الإصدار مظهر جديد تمامًا ، ربما لا علاقة له بإصدار الكمبيوتر الشخصي الخاص به. هذا يجعل العديد من المستخدمين سعداء لأن نظام الألوان هذا سيجعل استخدام واجهته أسهل بكثير. كل شيء بسيط ويستخدم اللون الأسود الأساسي ، ولا يشتت انتباهه الكثير من الأشياء. في موازاة ذلك ، يحتوي أيضًا على وضع أفقي والعديد من التغييرات الأخرى التي تجعل المستخدمين يتمتعون بتجربة جديدة في تنظيف الهواتف الذكية دون التسبب في صعوبة كبيرة في تعلم كيفية الاستخدام.

CCleaner Pro (مدير الجلسة ، محترف)

سمات

بشكل عام ، سيساعد CCleaner Pro المستخدمين على إزالة البريد غير الهام واستعادة المساحة وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ومراقبة نظامك والتصفح بأمان. هذه الوظائف على يقين من أنك تعرف جميعًا كيفية عملها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن هذه المرة تم تصميم التطبيق للعمل على الهاتف ، لذلك هناك آليات إدارة أخرى. إلى جانب ذلك ، ستصبح بيئة إدارة تطبيقات احترافية بالنسبة لك. يتم عرض كل شيء في هاتفك في هذا التطبيق ، بما في ذلك الملفات المكررة. تحتاج فقط إلى المقارنة والعثور على الأشياء التي لا تحتاج إلى إزالتها.

CCleaner Pro (مدير الجلسة ، محترف)

الميزه الأكثر وضوحًا عند استخدام CCleaner هي أنها ستجعل هاتفك المحبوب أسرع بكثير من ذي قبل. من خلال تحليل بسيط ، متاح على الفور في الميزات الأساسية ، سيجد التطبيق كل الأشياء مثل ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، ومجلدات التنزيل ، وسجل المتصفح ، ومحتوى الحافظة والمزيد. كلها عبارة عن محتوى غير مهم يمكنك تنظيفه دون التأثير على نظام تشغيل الجهاز. خطوة واحدة فقط ، يمكنك حذفها بشكل نظيف من هاتفك الذكي.

CCleaner Pro (مدير الجلسة ، محترف)

واحدة من أحدث الميزات التي يمكن للمستخدمين جعل هواتفهم تعمل بشكل أكثر سلاسة هي إيقاف تشغيل المهام. يمكن إيقاف تلك المهام النشطة والتي تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي قريبًا على الفور ، وإطلاق كل شيء. بعد ذلك ، ستساعدك وظيفة Task Killer (RAM Cleaner) على تنظيف الذاكرة. إلى جانب ذلك ، هناك ميزة إسبات التطبيقات التي تمنع تشغيل جميع التطبيقات المعينة في الخلفية. هم سبب استهلاك البيانات وإبطاء الهاتف. يمكن أن تعمل مرة أخرى فقط عندما تفتحها يدويًا.

اضغط هنا للانتقال لصفحة التحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع