القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فك الملفات المضغوطه للاندرويد Download RAR apk

 تحميل تطبيق فك الملفات المضغوطه للاندرويد Download RAR apk

RAR للأندرويد هو بالضبط ما تتوقعون من تطبيق بهذا الإسم: نسخة الأندرويد من البرنامج التقليدي لضغط وتخفيف ضغط الملفات على الويندوز.

مع RAR للأندرويد، يمكنك العمل مع أي ملف في RAR، ZIP، TAR، GZ، BZ2، XZ، 7Z، ISO، أو في شكل ARJ. يمكنك استخدام البرنامج لتلقي نظرة على محتويات كل ملف مضغوط، استخراج وثائق، وحتى فتحهم بشكل مباشر.

بالإضافة إلى تمكينك من العمل مع الملفات المضغوطة، RAR للأندرويد يسمح لك بسهولة خلق RAR وملفات الرمز البريدي مباشرة على جهازك. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تريد ضغطها، تسمية الملف المستهدف، وحتى حمايته بكلمة السر إذا كنت ترغب في ذلك.

RAR للأندرويد هو أداة ممتازة لإدارة الملفات المضغوطة. إنه يلحق كل الميزات الرائعة من WinRAR بجهاز الأندرويد الخاص بك.

برنامج فتح الملفات المضغوطة: ZIP، RAR

يتيح برنامج RAR للمستخدم فك ضغط الملفات المضغوطة والتي غالبة مايكون امتدادها ZIP أو RAR. وقد تم تطوير برنامج رار للاندرويد من قبل الشركة المشهورة والرائدة، في هذا المجال RARLab، وهي نفسها التي طورت . كذلك; برنامج Winrar الخاص بأنظمة الويندوز.


 تحميل برنامج فك الضغط للأجهزة الاندرويد مجانا

يسمح لك أيضا تطبيق RAR بضغط الملفات ذات الأحجام الكبيرة مما يوفر مساحة مهمة، من ذاكرة الهاتف ويسهل كذلك مشاركتها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأيضا تحويلها والاحتفاظ بها على الخوادم التي تتيح. كذلك; برنامج فتح الملفات المضغوطة مساحة تخزين مجانية.

مدفوعة مثل Google Drive أو Dropox باستعمال برنامج RAR للاندرويد، يمكنك أيضا الملفات الى عدة أجزاء وهذا يسهل عملية، نقل الملفات من جهاز الى آخر. كذلك; تحميل برنامج RAR جهاز الى الأنترنت.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع