القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق edjing MIX pro mod apk full v4.46.01 احترف DJ مدفوع كامل برابط ميديا فاير

تحميل تطبيق edjing MIX pro mod apk full مدفوع كامل برابط ميديا فاير


👇 افضل موقع للربح من مدونة بلوجر 👇


 لأولئك منكم المهتمين بأعمال DJ ويرغبون في إنشاء مزيج احترافي ، بأكبر قدر ممكن من البساطة والبديهية.  إذن ، تطبيق DJ المثير للاهتمام هذا من MWM - تطبيقات الموسيقى والصوت المجانية لنظام Android ستثير إعجابك بالتأكيد بميزاته.  الآن يمكن لعشاق DJ من جميع أنحاء العالم استكشاف والاستمتاع بتجارب DJ الأصلية على أجهزتهم المحمولة.

 بالشراكة مع أفضل منسقي الأغاني المحترفين في العالم والفريق اليقظ من MWM ، يقدم edjing Mix تجارب محاكاة DJ كاملة لأي منكم مهتم.  لا تتردد في الغوص في الخيارات والميزات داخل التطبيق أثناء محاولتك إنشاء مزيج رائع من الموسيقى ومزجها.  استمتع باللعب مع الخيارات الشيقة داخل التطبيق لتخصيص تجاربك الموسيقية بالكامل والمزيد. تعرف على كل شيء عن تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام من edjing Mix من خلال مراجعاتنا الكاملة.

افضل 23 بديل لجوجل ادسنس 2021 للربح فورا

 ماذا يقدم هذا التطبيق ؟

 لإنشاء تطبيق djing النهائي لمستخدمي Android ، دخلت MWM في شراكة مع العديد من منسقي الأغاني المحترفين من جميع أنحاء العالم لإنشاء تجارب المحاكاة النهائية في edjing Mix.  وسيقدم لك التطبيق ، مع العديد من ميزاته ، تجربة افتراضية كاملة لموجه الصوت DJ المتوافق مع معايير الصناعة.  هنا ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات والوظائف المتاحة على تطبيق DJ الخاص بك ، أثناء استكشاف التخصيصات والتخصيصات المثيرة للاهتمام المتوفرة فقط في edjing Mix.

 الآن ، لن تجد نفسك مقيدًا بأجهزتك المحمولة ، وبدلاً من ذلك ، ستكون الشاشة التي تعمل باللمس هي المكان الذي تأتي منه أفضل عمليات المزج لديك.  استكشف إعدادات DJ الكاملة والأدوات البديهية التي ستتيح لك الانغماس بسرعة في التجارب.  وبفضل تكامل الأجهزة والتحسينات ، ستجد أن تطبيق djing يعمل بشكل جيد على معظم أجهزة Android.

 متطلبات التشغيل

 وإذا وجدت التطبيق مثيرًا للاهتمام ، فمن الممكن تمامًا لمستخدمي Android الحصول على تطبيق DJ المجاني للموسيقى من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.  هنا ، السعر مجاني دائمًا للمستخدمين للاستمتاع به ، وكل ما تحتاجه هو جهاز Android يعمل.  تأكد من أنك تعمل بأحدث إصدار من Android لضمان التوافق.

 أيضًا ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد ترغب في استخدام جهاز لوحي لضمان راحتك عند العمل مع لوحة DJ الأكبر.  ولكن مع ذلك ، لا يزال من السهل جدًا بدء استخدام التطبيق.  وإذا كنت ترغب في توصيل edjing Mix بـ Mixfader ، فستحتاج إلى اتصال Bluetooth LE.

 ميزات رائعة للتطبيق

 فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:



 استكشف مجموعات الجنزير الضخمة

 بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android في edjing Mix ألا يترددوا في الوصول إلى مجموعة الموسيقى الضخمة في التطبيق التي تضم أكثر من 50 مليون مقطع صوتي من مصادر متنوعة لتختارها.

 لا تتردد في الاتصال بحساب Soundcloud الخاص بك والاستمتاع بالتكامل المريح بين التطبيقين حيث يمكنك بسهولة تحميل الموسيقى والمسارات المفضلة لديك من المكتبة الضخمة.  تحقق أيضًا من تطبيق Deezer الخاص بك مع تكامل مماثل للاستمتاع بملايين مواد djing المثيرة للاهتمام.  وفي الوقت نفسه ، استمتع بالمسارات الرائعة والفريدة من مكتبتك المحلية.  لا تتردد في تنزيل أي مقطوعات موسيقية والتقاطها من وحدة التخزين الخاصة بك لإضافتها إلى مجموعة مواد التحرير الخاصة بك. مع مكتبة الموسيقى الضخمة ، سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى منظم سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه لفرز ملفاتهم الصوتية بشكل متقدم.  وهذا بالضبط ما ستحصل عليه من خلال واجهة مستخدم المتصفح البديهية في edjing Mix ، والتي ستتيح لك الاستفادة من التطبيق الذي يمكن الوصول إليه.  أيضًا ، يمكنك إنشاء قوائم التشغيل متعددة المصادر الخاصة بك مع جميع الأغاني المفضلة لديك من مكتبات الموسيقى المتنوعة المدمجة في التطبيق.  وعندما تريد الوصول إلى مواد التحرير الخاصة بك ، ما عليك سوى تحديد ملفات معينة لتحميلها بسهولة.  ناهيك عن أن خيار البحث الذكي سيعرض أيضًا جميع الأغاني المتاحة في مجموعة واحدة ، مما يسهل عليك استكشافها

 استفد من أجهزة أخذ العينات البديهية لتجارب DJ البسيطة

 ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن استكشاف الميزات البسيطة التي يمكن الوصول إليها في edjing Mix مع تجارب DJ المفيدة في Sampler.  هنا ، يمكن للمستخدمين التقاط العشرات من عينات DJ المثيرة للاهتمام التي تم إنشاؤها بواسطة دي جي محترف في جميع أنحاء العالم.  سيسمح لك ذلك بإنشاء مزيج سريع من التأثيرات الموسيقية التي تم إنشاؤها مسبقًا مثل صفارات الإنذار وطلقات الرصاص والفخاخ وغيرها الكثير ، مما سيسمح بإبداعات بسيطة لموسيقاك.  أيضًا ، ستسمح حزم العينات المثيرة للاهتمام من EDM و Hip-hop و Dubstep وغيرها للمستخدمين ببث الحياة في موسيقاهم بسهولة.  علاوة على ذلك ، ستجد وضع Automix في edjing Mix يقدم تجارب DJ مريحة للغاية مع انتقالات سلسة بين المسارات.

 استمتع باستخدام أدوات DJ كاملة الميزات

 لعشاق djing ، سيسمح لك هذا التطبيق المثير للاهتمام من MWM بتجربة أداة DJ كاملة الميزات على أجهزتك المحمولة ، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لإنشاء مزيج رائع.  لا تتردد في استكشاف الميزات المتاحة للاستمتاع بالموسيقى بشكل مختلف.

 ابدأ باستخدام الكشف التلقائي عن BPM لأغانيك لترى بسهولة كيف تم إنشاء أغانيك وكيف تم تنظيم الإيقاعات.  هنا ، يمكنك ببساطة النقر على BPM لضبط الإيقاعات يدويًا على المسارات الخاصة بك. ومع الطيف الصوتي المتاح ، سيجد المستخدمون أيضًا أنه من الأسهل بكثير اكتشاف الإيقاعات وكذلك التنقل بين الأجزاء المختلفة للمزج.  استمتع بالمزامنة المستمرة بين المسارات المختلفة لتسهيل تعديلها ومزجها ، وللتحرير المتعمق لمساراتك الموسيقية ، سيجد مستخدمو Android في edjing Mix أنفسهم أيضًا قادرين على الاستمتاع بإعدادات الموسيقى الاحترافية.  قم بتغيير وتخصيص حلقاتك من 1/64 إلى 128 للاستمتاع بصوت فريد.  قم بإعداد إشارات ساخنة لكل سطح.  أو قم بتخصيص EQ للاستمتاع بتجارب صوتية غامرة أكثر.  استمتع بميزات الخدش الدقيقة للاستمتاع بالأصوات الأصلية مع مزيجك.  أيضًا ، فإن وضع "Slip" المفيد هو ما نادرًا ما تجده في تطبيقات DJ على منصة الهاتف المحمول.

 بالنسبة إلى إضافة المؤثرات الصوتية الرائعة ، سيوفر edjing Mix للمستخدمين العديد من المؤثرات الاحترافية ، والتي تشمل Echo و Flanger و Reverse و Filter و Roll و Double Beat و Gate و Reverb والمزيد.  يمكن الوصول إلى كل هذه الأشياء بسهولة من واجهة المستخدم وتأتي مع تخصيصات متعددة لتستخدمها.

 خصص واجهة المستخدم بتجارب مرئية ممتعة

 وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، فمن الممكن تمامًا أن تستمتع بالعديد من التخصيصات المرئية الشيقة في edjing Mix.  هنا ، يقدم التطبيق تجارب بصرية رائعة مع أقراص دوارة مختلفة من الماس والذهب والنيون والمعدن لتستفيد بشكل كامل من المتعة.  لذلك لا تتردد في تجربة كل هذه الميزات الشيقة والمزيد كلما كنت في edjing Mix.  أيضًا ، ستسمح واجهة المستخدم البديهية مع القصور الذاتي للفينيل القابل للتعديل للمبتدئين في DJ بالتعود بسرعة على لوحات موسيقى DJ ووظائفها.


 تطبيق سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه تم تصميمه بواسطة دي جي محترف

 لتعريف عشاق DJ بشكل أفضل بهواية DJ الخاصة بهم ، تم تصميم edjing Mix بواسطة دي جي محترف للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بتجاربهم البديهية.  لا تتردد في استكشاف التطبيق وأنت تستمتع بسرعة بميزاته المفيدة والتي يمكن الوصول إليها.  أيضًا ، ستتيح لك لوحة DJ الكلاسيكية مع خيارات FX التي يمكن الوصول إليها إجراء تغييرات بسيطة في نفس الوقت على كل مجموعة.  وإذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الممكن أيضًا للمستخدمين إعادة ترتيب التأثيرات على اللوحة لتناسب اهتماماتك بشكل أفضل وتسهيل الوصول إليها.


 تكامل ملائم للأجهزة مع العديد من الأجهزة

 وأخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك الآن استخدام edjing Mix مع العديد من أجهزة djing الخارجية للاستمتاع بميزات تحكم وتحرير أفضل.  ابدأ بالاتصال بـ Mixfader الشهير حتى تتمكن من الاستمتاع بتحكم أفضل في التطبيق.

 أو بدلاً من ذلك ، سيسمح لك دعم وحدة تحكم MIDI بالاتصال بجهاز Pioneer DDJ-200 بسهولة تامة.  استكشف التجارب الرائعة والأصلية لمنسق موسيقى محترف وقتما تشاء.  لا تتردد في إضافة فينيل الصوت القياسي والمشفّر بالوقت للحصول على تجارب تفاعلية أكثر مع التطبيق.

 والأهم من ذلك ، أنه يمكن الآن توصيل ومزامنة Android Wear مع تطبيق edjing Mix الخاص بك.  هنا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالوصول المريح إلى واجهة المستخدم داخل التطبيق وإجراء تغييرات على عمليات المزج الخاصة بك وقتما تشاء.  استكشف مجموعة كاملة من خيارات التحكم مع مجموعة مختلفة من المعلومات الأساسية.  إدارة تأثيرات DJ المختلفة وميزات الصوت.  والقائمة تطول.

 اصدار مدفوع مجانا للاستخدام

 وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا يزال التطبيق متاحًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع بحرية على أجهزتهم المحمولة.  هنا ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر Google Play Store ، وتسجيل حساباتك المجانية ، والبدء في استخدام الميزات داخل التطبيق.  لا توجد مدفوعات متضمنة.


 استكشف التطبيق المدفوع بالكامل من خلال تعديلنا

 أيضًا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإصدار التطبيق غير المؤمَّن بالكامل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الاشتراك المميز ، فمن الممكن تمامًا لك اختيار التطبيق المعدل على موقعنا على الويب.  كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتثبيت edjing Mix Pro APK من موقعنا على الإنترنت ، واتباع الإرشادات المقدمة ، وستكون على ما يرام.  لا تتردد في الاستمتاع مع ميزات التحرير الرائعة وميزات djiing edjing Mix وقتما تشاء.


 الخلاصه

 لعشاق الدي جي ، ستتمكن أخيرًا من إكمال الثلاثي النهائي من تطبيقات صنع الموسيقى باستخدام edjing Mix.  جنبًا إلى جنب مع DJAY 2 و Groovepad: Music & Beat Maker الشهير ، يمكن للمستخدمين الآن الغوص في مزيج الصوت المتعمق ، والتحرير ، و djing في edjing Mix.  استمتع بإنشاء مقطوعاتك الموسيقية المفضلة أو ملفات صوتية بسيطة وقتما تشاء.  قم بتوصيل لوحات موسيقى DJ الافتراضية بأي جهاز خارجي تريده.  والأهم من ذلك ، أنه مع فتح التطبيق أخيرًا على موقعنا الإلكتروني ، يمكنك الاستمتاع بإعداداته كاملة الميزات على أي من أجهزتك المحمولة.

رابط تحميل edjing MIX pro

اضغط هنا للانتقال لصفحة التحميل



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع