القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق VivaVideo V9.5.7 كامل برابط ميديا فاير - JORA TECH

 تحميل تطبيق  VivaVideo V9.5.7 كامل برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل VivaVideo v9.5.7 كامل

السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم اقوي تطبيق مونتاج بالهاتف 2022 وهو VivaVideo V9.5.7 كامل برابط ميديا فاير. 

قد تكون أجهزة Android هي أفضل أداة يمكنك امتلاكها عندما يتعلق الأمر بإنشاء وتحرير أي أجزاء من الأعمال الإبداعية. ومع التطبيقات المفيدة لمحرر الفيديو والصور ، يمكنك أن تجد نفسك سريعًا مستمتعًا بتجارب التحرير المتعمقة والمثيرة للاهتمام ، مباشرة على أجهزة Android المحمولة الخاصة بك. يتيح ذلك الاستخدام المريح تمامًا للأجهزة المحمولة الخاصة بك.


 من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، مثل VivaCut و PowerDirector وما شابه ، ستجد دائمًا VivaVideo V9.5.7 كامل منافسًا جديرًا بتطبيق الجوال الأكثر فائدة وغامرة على أجهزتك المحمولة. توفر أداة تحرير الوسائط الرائعة العديد من الميزات المفيدة والتي يمكن الوصول إليها ، والتي تتيح لك إجراء أي تغييرات بسهولة وفعالية على أعمالك الإبداعية.


 وفي الأيدي اليمنى ، ستجد بالتأكيد تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام لـ VivaVideo V9.5.7 كامل مثيرًا للغاية ، خاصةً عندما يوفر مجموعة متنوعة من الإعدادات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها على أجهزة Android الخاصة بك.


 اكتشف المزيد حول تطبيق الجوال الرائع من خلال مراجعاتنا الكاملة.

تطبيق VivaVideo كامل 2022


 ماذا يقدم تطبيق Viva video كامل

 لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بتطبيق VivaVideo V9.5.7 كامل  المثير للجوال لإجراء تغييرات كاملة على أي من أعمالك الإبداعية. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات التحرير والمواد المختلفة ، والتي ستتيح لك إجراء أي تغييرات على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ، وبالتالي تقديم انطباعات بصرية غامرة وجذابة للمشاهدين.


 والأهم من ذلك ، أنه يجعل مهام التحرير البسيطة أقل صعوبة ، حيث ستتمكن من إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك أثناء التنقل. ناهيك عن أن ميزات وأدوات التحرير ذات التصنيف الاحترافي ستتيح أيضًا إمكانية التطبيقات السريعة والفعالة لأدوات التحرير.


 أخيرًا وليس آخرًا ، مع VivaVideo V9.5.7 كامل  ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم قادرين على إجراء العديد من التغييرات الجمالية على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم. لذلك ، تمكين التجارب المرئية المختلفة على ملفات الوسائط الخاصة بهم وجعلها متميزة عن الأعمال العامة الأخرى

 لبدء الاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام لـ VivaVideo V9.5.7 كامل ، يمكن لمستخدمي Android أن يجدوا أنفسهم يستخدمون التطبيق على أي من أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. ما عليك سوى التأكد من أنه يعمل بالإصدار 5.0 من البرامج الثابتة لنظام التشغيل Android أو إصدار أحدث لضمان التوافق.


 أيضًا ، يمكنك الآن الحصول على تطبيق VivaVideo V9.5.7 كامل مجانًا من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. سيكون محرر الفيديو المجاني متاحًا لمعظم مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع الميزات المتاحة من التطبيق ، فستحتاج إلى دفع أموال فعلية مقابل التطبيق المتميز.


 وأخيرًا ، سيطلب التطبيق من المستخدمين توفير أذونات متعددة حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من ميزاته. ابدأ بالسماح له بالوصول إلى الكاميرات والتخزين والميكروفون والاستفادة الكاملة من الإنترنت. بعد القيام بذلك ، يمكنك الاستمتاع بتطبيق VivaVideo V9.5.7 كامل كامل الميزات.



 ميزات رائعة

 فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:


 استمتع بمحرر الفيديو القوي Viva video كامل

 للبدء ، سيجد مستخدمو Android في VivaVideo V9.5.7 كامل أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى محرر فيديو أقوى بكثير من أي شخص استخدمته من قبل. باستخدام العديد من أدوات التحرير الاحترافية الخاصة به ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، مع الاستمرار في العثور على التطبيق سهل الاستخدام الذي يمكن الوصول إليه تمامًا. أيضًا ، لا تتردد في إجراء تخصيصات بديهية ودقيقة لمقاطع الفيديو باستخدام واجهة تحرير لوحة العمل التي يمكن الوصول إليها. قم بقص مقاطع الفيديو ودمجها ، أو قم بتطبيق مرشحات متعددة لتحسين أعمالك الإبداعية.


 يقدم VivaVideo V9.5.7 كامل أيضًا مجموعة ضخمة من المؤثرات المرئية والرسومات والموسيقى المختلفة التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. استفد من خيارات النص المتوفرة لسرد القصص بشكل أفضل من خلال عروض نصية مثيرة للاهتمام أو إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بتطبيق انتقالات مثيرة للاهتمام بحيث تبدو مقاطع الفيديو بأكملها أكثر تناسقًا. وأخيرًا ، بفضل طريقة WYSIWYG المتاحة ، يمكنك على الفور عرض أي تغييرات مطبقة على مقاطع الفيديو. وبالتالي ، يسهل عليك تغيير بعض العناصر المرئية.


 عبر عن إبداعك باستخدام العدسة القابلة للتخصيص

 إلى جانب محرر الفيديو القوي ، يمكنك البدء في التقاط مقاطع فيديو وصور رائعة باستخدام الخيارات المتوفرة في VivaVideo V9.5.7 كامل . هنا ، يقدم التطبيق إعدادات عدسات متعددة حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو رائعة من البداية. وفي الوقت نفسه ، ستجد أيضًا خيارات بسيطة يمكن الوصول إليها بسهولة. ما عليك سوى تحديد إعدادات العدسة التي تفضلها ، بين Basic و Selfie و FX و Music Video و Collage والعديد من المرشحات الأخرى المتاحة لتغيير الانطباعات المرئية على مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة.


 أيضًا ، لجعل الانطباعات المرئية العامة أكثر إثارة للاهتمام ، تقدم VivaVideo V9.5.7 كامل أيضًا كاميرا سيلفي حصرية مع سبع عدسات مفيدة يمكنك تجربتها وقتما تشاء. استمتع أثناء التقاط صور سيلفي مبهرة بالكاميرا الأمامية. وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في استكشاف التسع عدسات المضحكة المتوفرة في VivaVideo V9.5.7 كامل  ، والتي ستقدم العديد من مقاطع الفيديو المبهجة لشبكاتك الاجتماعية.



 قم بعمل عروض شرائح جذابة مع التطبيق

 لا يقتصر الأمر على مقاطع الفيديو فحسب ، بل يوفر التطبيق أيضًا خيارات تحرير مثيرة للاهتمام يمكنك الحصول عليها على صورك. ومن خلال إنشاء عروض الشرائح الجميلة ، يمكنك الحصول على طريقة أكثر جاذبية لتقديم صورك للآخرين. لا تتردد في تحويل مجموعات الصور الخاصة بك إلى فيلم جذاب مع العديد من الخيارات المتاحة. بفضل الخيارات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، لن تجد أي صعوبة في التطبيق أبدًا ، حيث لا يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لبدء الإنشاء.


 قم بإنشاء ملصقات فيديو مثيرة للاهتمام

 ولجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام ، يمكن لمستخدمي Android في VivaVideo V9.5.7 كامل  الآن استكشاف Video Collage Maker الجديد ، والذي سيتيح لك إنشاء أعمال إبداعية رائعة مع تأثيرات PIP المثيرة. وبالتالي ، ستجد التطبيق بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام وفائدة عند إنشاء محتوى الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الخيار أيضًا إضافة مقاطع الفيديو والصور إلى الأعمال النهائية ، مما يجعلها أكثر متعة للمشاهدة والمشاركة.


 مواد تحرير رائعة للتحميل

 مع VivaVideo V9.5.7 كامل ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم قادرين على استكشاف مجموعة ضخمة من مواد التحرير الرائعة ، والتي تضم مئات العناصر المختلفة لتستخدمها. لا تتردد في التصفح بين السمات والفلاتر والملصقات المتحركة و FX والمواد الأخرى المتاحة لإجراء تغييرات رائعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ذلك سيكون مجانيًا لك لتنزيله وتطبيقه على أي من مقاطع الفيديو التي اخترتها.


 خيارات بسيطة للتصدير والمشاركة

 من خلال الأعمال النهائية ، يمكنك الاستفادة من خيارات التصدير والمشاركة البسيطة في VivaVideo V9.5.7 كامل لحفظ مقاطع الفيديو بسهولة في معرض هواتفك ، أو تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها على أي من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك على الإنترنت. ستجعل أزرار الحفظ والمشاركة المريحة المهمة بسيطة ومباشرة للغاية.


 انضم إلى مجتمع VivaVideo V9.5.7 كامل عبر الإنترنت للحصول على دروس بديهية واتجاهات مثيرة للاهتمام

 وإذا كنت تتطلع إلى تحسين التطبيق ، فيمكنك دائمًا الانضمام إلى المجتمع عبر الإنترنت في VivaVideo V9.5.7 كامل والتقاط العديد من البرامج التعليمية الرائعة ، والتي ستتيح لك إنشاء أعمالنا الإبداعية بسهولة. أيضًا ، هنا يمكنك الاطلاع على أحدث الاتجاهات والحصول على الإلهام من أعمال الآخرين الرائعة. لذلك لا تتردد في الانضمام إلى مجتمعات VivaVideo V9.5.7 كامل عبر الإنترنت للاستمتاع بتجربة تحرير فيديو أكثر جاذبية.


 استمتع بالتطبيق كامل بالكامل على موقعنا الإلكتروني

 أخيرًا ، الإصدار المجاني وغير المؤمّن بالكامل من التطبيق متاح الآن على موقعنا على الإنترنت. هنا ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة لبرنامج VivaVideo V9.5.7 كامل دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي شيء. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل VivaVideo V9.5.7 كامل ، واتباع الإرشادات المقدمة ، ويجب أن تكون على ما يرام.


 لا تتردد في الاستمتاع بتجارب تحرير الفيديو الرائعة مع الإعلانات التي تمت إزالتها ، وبدون علامة مائية ، وطول الفيديو غير المحدود ، والصور عالية الجودة ، والعديد من المؤثرات المرئية الحصرية. وبالتالي ، يجعل التطبيق الرائع لـ VivaVideo V9.5.7 كامل أداة رائعة لصنع محتوى إبداعي.


 الخلاصة عن تطبيق Viva vvideo كامل

 مع الميزات المتعمقة والمثيرة للاهتمام ، سيجد مستخدمو Android في VivaVideo V9.5.7 كامل أنفسهم قادرين على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة واحترافية. وبفضل التطبيق المجاني وغير المؤمَّن بالكامل على موقعنا الإلكتروني ، يمكنك الآن الاستمتاع بـ VivaVideo V9.5.7 كامل على أكمل وجه.

تحميل تطبيق Viva video كامل





هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع