القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder pro mod apk مهكر احدث اصدار 2022 افضل مسجل شاشة للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل تطبيق AZ Screen Recorder pro mod apk كامل افضل مسجل شاشة للاندرويد احدث اصدار 2022 من ميديا فاير

تحميل AZ Screen Recorder كامل


AZ Screen Recorder كامل هو تطبيق يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة بأفضل طريقة. بالنسبة لمستخدمي الهاتف ، سيكون تسجيل الإجراءات على شاشة الجهاز إجراءً عاديًا دائمًا. ولكن مع وجود مسجلات الفيديو الأصلية المضمنة في الهاتف ، غالبًا لا تمنح المستخدمين أفضل تجربة. ثم جرّب التطبيق لتحسين تجربتك.

سجل شاشة جهازك بسرعة

 بالضبط ، هذا مسجل شاشة احترافي به الكثير من ميزات الدعم الرائعة. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من تغيير جودة اللقطات المسجلة على الشاشة تمامًا مقارنةً بمسجلات الفيديو التي اعتدت عليها. من خلال اسم التطبيق الذي قدمته الشركات المصنعة ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من فهم الاستخدام الأساسي الذي سيحققه التطبيق بالكامل.


 أول ما يجب ذكره مع مسجل الفيديو يجب ذكره بالتأكيد هو جودة الفيديو التي يمكن للتطبيق تسجيلها. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تسجيل مقاطع الفيديو بأكبر قدر من التفاصيل ، فإن المعلمات التفصيلية التي يمكنك تسجيلها ، مثل 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجا بت في الثانية ، سوف ترضيك بالتأكيد. إلى جانب ذلك ، سيتم تسجيل الصورة على الشاشة ، ولكن سيتم أيضًا تسجيل الصوت الذي يعمل بالتوازي مباشرة مع تسجيل الفيديو.

AZ Screen Recorder mod apk


 تحرير فيديو شاشة احترافي للغاية

 إذا كانت حاجتك إلى تسجيلات شاشة احترافية بشكل استثنائي ، فسيكون مسجل الشاشة AZ كامل قادرًا أيضًا على تقديم أفضل دعم لك. بعد الانتهاء من عمليات التصوير المختلفة التي تم تحضيرها مسبقًا ، ستتمكن من تحرير مقاطع الفيديو داخل التطبيق مباشرةً. عند الوصول إلى التطبيق ، ستتمكن من إجراء عمليات تحرير فيديو احترافية مدمجة بالفعل.

باستخدام محرر فيديو الشاشة المدمج في التطبيق ، ستتمكن من إجراء عمليات احترافية للغاية مثل تطبيق تحرير الفيديو النموذجي. سيتم إجراء العمليات الأساسية مثل القص والتدوير وحذف منتصف الفيديو بسرعة من خلال العمليات الأولية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من إجراء عمليات مثل إدخال الموسيقى أو إدخال التأثيرات أو إضافة ترجمات أو ضغط مقاطع الفيديو لسهولة التخزين.

افضل مسجل شاشة للاندرويد


 الميزات الأخرى التي يحبها المستخدمون

 مع هذا التطبيق ، لن تتمكن فقط من استخدام المهام الرئيسية التي يهدف التطبيق من أجلها ، ولكن الميزات الإضافية ستجلب أيضًا تجربة رائعة. بادئ ذي بدء ، من الضروري ذكر القدرة على التقاط شاشة الهاتف وتعديل تلك الصور. ستحتاج فقط إلى القيام ببعض الخطوات البسيطة لتتمكن من حفظ شاشة هاتفك بصورة وإجراء تعديلات لاحقًا باستخدام التطبيق.


 حتى بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام عمليات معقدة ، سيكون التطبيق قادرًا على دعم البث المباشر. باستخدام هذه الميزة المدمجة ، سيتمكن المستخدمون من البث المباشر لشاشة هواتفهم على منصات الإنترنت الرئيسية مثل Youtube أو Facebook أو Twitch. إلى جانب ذلك ، حاول الجمع بين ميزة البث والكاميرا الأمامية لتحسين أفعالك!


 غالبًا ما لا تمنح مسجلات فيديو الشاشة الأصلية للأجهزة المحمولة المستخدمين أفضل تجربة. ثم حاول القدوم إلى AZ Screen Recorder كامل للحصول على أفضل الخدمات. إلى جانب الميزات الأخرى مثل تحرير الفيديو أو البث المباشر أو التقاط الشاشة ... سيكون التطبيق قادرًا على إرضاء المستخدمين عند استخدامه.

AZ screen recorder كامل من ميديا فاير


 تنزيل AZ Screen Recorder (MOD ، Premium Unlocked) كامل احدث اصدار برابط ميديا فاير



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع