القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Lexis Audio Editor MOD APK مهكر احدث اصدار من ميديا فاير

 تحميل تطبيق Lexis Audio Editor MOD APK كامل احدث اصدار من ميديا فاير

تحميل تطبيق Lexis audio editor كامل

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Lexis Audio Editor كامل من تطبيق Mod Apk ، وهو أفضل تطبيق أدوات لنظام Android ، يوفر تطبيق Pro Apk هذا مفتوحًا جميع الميزات المميزة بدون إعلانات. قم بتثبيت APK الخاص بك الآن.

انشاء تسجيلات صوتيه احترافيه

 قم بإنشاء تسجيلات صوتية جديدة أو تحرير بيانات التسجيلات الصوتية باستخدام المحرر. احفظ بيانات التسجيلات بتنسيق الصوت المطلوب. يحتوي النموذج التجريبي على جميع خيارات النموذج المدفوع مع خيارات لتوفير الكثير من تنسيق wav و m4a و aac و flac و wma. يمكن الوصول إلى الحفظ بتنسيق mp3 فقط في النموذج المدفوع. تعليق تريد ذكريات مجانية كافية في بطاقة sd الأولى لتحرير بيانات التسجيلات الصوتية. للحصول على صوت استريو مدته 10 دقائق 48okay ، نقترح عليك 500 ميغا بايت كحد أدنى من ذكريات الماالماضي
Download Lexis Audio EDITOR MOD Apk


مميزات محرر الصوت Lexis Mod Apk

 كل شيء غير محدود
 لا اعلانات
 مقفلة جميع الميزات المميزة
 مسجل ومشارك
 تصغير ، نسخ ولصق
 حذف ، إدراج الصمت ، تقليم ، يتلاشى ، يتلاشى
 التطبيع ، خصم الضوضاء
 المستند إلى الملف الحالي ، استيراد الملف إلى الملف الحالي
 يخلط الملف الحالي مع ملف آخر
 10 نطاقات التعادل
 ضاغط
 تغيير الإيقاع والسرعة والخطوة

 ما هو الجديد

Lexis Audio Editor Mod + Apk Download
 قم بتنزيل برنامج Lexis Audio Editor كامل والاستمتاع به (MOD ، Premium). نحن نقدم لك أفضل التعديلات فقط ، وإذا كان كل ما نقدمه غير كافٍ ، فإننا نتصل بأفضل الموارد لمعلومات MOD على Lexis Audio Editor كامل ببساطة لتزويدك بالمثالية.
تهانينا الآن ، لقد تم تثبيت محرر الصوت Lexis Mod كامل على جهاز Android الخاص بك اليوم ، يمكنك اختراق هذا التطبيق والاستمتاع باستخدامه. يأتي هذا الوضع باستخدام ميزات مذهلة حقًا ، لذا قم بتنزيل Mod فقط بعد الإجراء أعلاه واستمتع به.
في أيدينا اليوم أجهزة كمبيوتر صغيرة فائقة القوة تسمى الهواتف الذكية. هذه الأجهزة الصغيرة قادرة على أداء مثل الكمبيوتر الذي تستخدمه للعمل أو للأغراض الشخصية. ولكن أكثر من ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل واستخدام التطبيقات التي تحتاجها وقتما تشاء. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى تطبيق محرر صوت عالي الجودة اليوم ، فيمكنك بسهولة تنزيل Lexis Audio Editor كامل !
هذا التطبيق مشابه لبرنامج الكمبيوتر الشهير Audacity و Adobe Audition من بين العديد من البرامج الأخرى. ولكن أكثر من ذلك ، فهو يوفر إمكانات رائعة يمكنك استخدامها سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي. وهو يدعم معظم تنسيقات الصوت ووظائف التحرير الأساسية والوظائف المتقدمة مثل المعادل وتقليل الضوضاء والتطبيع وغير ذلك الكثير. باختصار ، يحتوي على كل ما تحتاجه سواء كنت تقوم بتحرير أغنية أو صوت معقد لإنتاج كبير.
تحميل Lexis audio editor كامل


 تطبيق تحرير الصوت الكامل

 سواء أدركنا ذلك أم لا ، فإننا نستمع إلى الكثير من الصوت كل يوم. من البرامج التلفزيونية إلى Netflix - هناك الكثير من الصوت في العالم. الطريقة الأكثر شيوعًا لتحرير الصوتيات والمقطوعات الموسيقية هي من خلال برامج الكمبيوتر لأنها توفر ميزات كاملة وقوية. لكن هذا تغير عندما أصبحت الهواتف الذكية أكثر تقدمًا مع مرور السنين. الآن ، يمكنك تحرير الصوتيات بسهولة باستخدام Lexis Audio Editor كامل .
أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل الآن ، يحتوي التطبيق على جميع الميزات الضرورية التي ستحتاجها. من القص والنسخ واللصق إلى العمليات الأكثر تعقيدًا - يوجد كل شيء هنا. حتى أنه يوجد مسجل ومشغل في التطبيق. إذا كنت ترغب في تقليل ضوضاء المسار ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في التطبيق أيضًا. يمكنك أيضًا مزج المسارات ، والتسجيل في ملف موجود ، والتشذيب ، والتلاشي للداخل والخارج ، والحذف ، والضغط ، وتغيير الإيقاع ، والسرعة ، والملعب ، وغير ذلك الكثير. في الأساس ، يتميز بكل ما يحتاجه محرر الصوت والمزيد.
افضل محرر صوت للاندرويد


 ميزات محرر الصوت Lexis Audio Editor كامل

 سواء كنت محررًا صوتيًا محترفًا أم لا ، فستحتاج إلى الانتقال إلى التطبيق الذي يمكنك استخدامه لتعديل أي شيء في الحال. يعد Lexis Audio Editor كامل من ميديا فاير هو الأفضل على الإطلاق.

أدوات تعديل الصوت الأساسية

 - أصبحت الصوتيات والأغاني جزءًا من حياتنا لدرجة أننا بالكاد نلاحظ كيف تم تعديلها بعد الآن. ولكن إذا كنت محررًا صوتيًا محترفًا ، فأنت تعلم مدى صعوبة القيام بهذه المهمة. لإكمال عملك بشكل مثالي ، ستحتاج إلى الانتقال المثالي إلى تطبيق مثل Lexis Audio Editor كامل . باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك القيام بالأشياء الأساسية مثل قص ونسخ ولصق المسارات. يمكنك أيضًا تسجيل ومراجعة المسار الذي تم تحريره بسهولة دون عرضه حتى الآن.

المعادل

 - إذا كنت ترغب في تغيير الكثير من الأشياء ، يمكنك الوصول إلى المعادل 10 نطاقات للتطبيق. هذا يجعل من السهل تغيير الكثير من الأشياء سواء كنت تريد أن تبدو أكثر كلاسيكية أو بتنسيق موسيقى الروك أند رول.

 تغيير الإيقاع والسرعة ودرجة الصوت 

- يمكنك أيضًا بسهولة تغيير وتيرة وسرعة ودرجة الصوت لمساراتك الصوتية بنقرات قليلة فقط. بشكل عام ، يعد التطبيق رائعًا لتحرير الصوت وحتى مسارات الأغاني.
التوافق مع تنسيقات الصوت المختلفة - يتعرف التطبيق بسهولة على مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت المختلفة مثل mp3 و wav و flac و m4a و wma. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو مثل mp3 و 3gp و 3g2.

 امزج وتسجيل في ملف موجود 

- يمكنك أيضًا الكتابة في ملف موجود وتسجيل ومزج المسارات الصوتية بسهولة. افعل كل ما تحتاج إليه في التطبيق لإنشاء إخراج صوتي سلس.
تطبيق تحرير صوت كامل - مع هذه الميزات ، لن تحتاج حتى إلى القفز على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر كثيرًا هذه الأيام. ببساطة أخرج هاتفك وابدأ في العمل! سواء كانت أغنية أو للعمل أو لألبوم عائلتك ، كل ما تحتاجه موجود هنا.

 Lexis Audio Editor Mod APK - بدون إعلانات

 ما الذي تبحث عنه في تطبيق محرر الصوت؟ إذا كان التطبيق مكتملاً ، فإن Lexis Audio Editor MOD Apk كامل هو التطبيق المثالي للتنزيل الآن.

افضل قيم لفترة الصوت

قيم Noise reduction

قيم Amplify


تحميل تطبيق Lexis Audio Editor mod apk كامل





هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع