القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Mixplorer silver file manager مهكر برابط ميديا فاير افضل مدير ملفات للاندرويد 2021

 تحميل تطبيق Mixplorer silver file manager كامل برابط ميديا فاير افضل مدير ملفات للاندرويد 2021

Mixplorer silver file manager كامل


الان يمكنك تحميل افضل تطبيق مدير ملفات لهواتف الاندرويد بمميزات خرافيه تطبيق Mixplorer كامل من ميديا فاير. 
غالبًا ما يكون لهذه الأنواع من التطبيقات في فئة الامتداد العديد من الاستخدامات الرائعة لمساعدة المستخدمين في المهام اليومية. إدارة محتوى الملفات هي الأهم ؛ حتى أن العديد من الأشخاص يريدون التحكم الكامل في المجلدات ويريدون معرفة أدنى تغيير. لذلك ، تم تطوير تطبيقات إدارة الملفات وتزويد الأشخاص بأدوات أو طرق فعالة لالتقاط أي تغييرات في الذاكرة.

 ستقدم المقالة MiXplorer Silver كامل ، وهو تطبيق خاص لإدارة الملفات يمكن للمستخدمين العثور عليه بسهولة في أي سوق. تخصصه هو الدعم الثري والمتنوع الذي يمنح المستخدمين دائمًا انطباعات وإمكانيات جديدة للاستكشاف. وفي الوقت نفسه ، فإن إمكانات إدارة الملفات الخاصة به لا تشوبها شائبة وبارزة ، حتى أنه يسهل تنسيق أنواع الملفات ومنح المستخدم تحكمًا كاملاً في كل شيء.

واجهة بسيطة وتفاعلية للرصد

 واجهة MiXplorer Silver متطورة وحديثة ولكنها تمتلك جمالًا بسيطًا وريفيًا وودودًا. من خلاله ، يمكن للمستخدمين إدارة الملفات بسهولة وسلاسة أكبر وفي نفس الوقت على دراية بأدنى التغييرات في النظام بأكمله. على الرغم من أن تصميم واجهته ريفي ، إلا أنه يحتوي على العديد من الفئات والوظائف الفعالة ، مما يسمح للمستخدمين بمسح جميع الملفات المتاحة ومعالجتها والتفاعل معها. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين تغيير العرض في المجلد وتغيير تجربة المستخدم الشخصية مع العديد من الخيارات الجذابة في كل اختيار. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الواجهة عن طريق تغيير التخطيط والألوان والعديد من العناصر الأخرى لجعل كل شيء أكثر ملاءمة.
افضل مدير ملفات لهواتف الاندرويد


 مجموعة كبيرة من الصيغ المتوافقة

 يمكن أن يساعد MiXplorer Silver المستخدمين على التفاعل مباشرة مع أي مجلد أو تطبيق في الجهاز ، وذلك بفضل تفاعله المكثف. يمكنك القول إنه يحل تمامًا محل مدير الدليل الافتراضي لجهازك ، لأنه مرن ومتنوع وغني بالميزات لاستكشافه. إلى جانب ذلك ، لا يحتاج المستخدمون إلى تطبيقات تحويل ولكن لا يزال بإمكانهم الوصول مباشرة إلى العديد من أنواع الملفات المختلفة. لذلك ، سيصبح ترتيب الملفات أكثر ملاءمة ، ويمكن للمستخدمين التفاعل الجماعي لتوفير الوقت في ترتيب الدليل.

ابحث عن ذاكرة الجهاز بالكامل

 سيعرض التطبيق المستخدمين على مسح ذاكرة الجهاز وتحليلها ، وهي ميزة مفيدة للمستخدمين للبحث عن الملفات ذات السعة الكبيرة أو التي تم إنشاؤها مؤخرًا. وفي الوقت نفسه ، ستعرض الواجهة كل شيء بوضوح ، بما في ذلك مقدار المساحة والنسبة الإجمالية للذاكرة التي يشغلونها. ليس فقط ذاكرة الجهاز ، ولكن يمكن للمستخدمين مسح الذاكرة الخارجية لتسهيل تنظيف الأشياء. عندما يضغط المستخدمون مع الاستمرار على الملفات ، ستظهر العديد من الميزات الخاصة ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل معها ومعالجتها بسهولة. علاوة على ذلك ، تساعد القدرة على مسح الذاكرة المستخدمين أيضًا في العثور على المجلدات غير المرغوب فيها أو الغامضة ، ومن هناك ، حذفها مباشرة من الجهاز بنقرة واحدة فقط.


 قم بتنظيف سلة المهملات على أجهزتك

 إذا كان المستخدم مرتبكًا وغير قادر على تحديد الملفات الزائدة عن الحاجة ويستهلك مساحة كبيرة على أجهزته ، فيمكنه استخدام ميزة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها. إنها الميزة الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر بروزًا من MiXplorer Silver كامل ، حيث تمت برمجتها للتعرف على الملفات بتنسيق الملفات غير المرغوب فيها ومساعدة المستخدمين بشكل مباشر في التعامل مع كل شيء. ومع ذلك ، قبل حذف كل شيء ومعالجته ، سيعرض الملفات المهمة وذات الصلة التي تفاعل معها المستخدم مؤخرًا. يمنع ذلك المستخدمين من حذف الملفات المهمة والاسترداد الفوري لحماية العمل.

 تعبئة الأرشيفات وفكها

 الأرشيفات معروفة وتستخدم على نطاق واسع على الإنترنت اليوم ، وهي عبارة عن تنسيق ملف مضغوط ومحسن ومحمول تمامًا. سيقدم MiXplorer Silver كامل ميزة ملائمة للمستخدمين للعمل مع هذه الأنواع من الملفات والتعامل معها بحرية في أي وقت وفي أي مكان. في ذلك ، يمكن للمستخدمين فك ضغط أو ضغط المحتويات مباشرة وحفظها في أي مكان على الجهاز ، حتى العمل مباشرة مع المحتوى الموجود بداخلها دون الحاجة إلى فك الضغط. يعد توافق التطبيق مع الأرشيفات واسع النطاق وواعدًا لجلب عدد لا يحصى من الأدوات الرائعة والمفيدة للمستخدمين.


 ميزات متقدمة لكل نوع من أنواع الملفات

 بينما يستكشف المستخدمون التطبيق باستمرار ، فإنه يقدم باستمرار العديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على العمل مع تنسيقات ملفات مختلفة. إنه بسيط ، وسيحسن التطبيق الأداء بشكل كبير ، وسيوسع تفاعل المستخدم باستمرار مع تنسيقات ملفات لا حصر لها. يعد التطبيق بمنح الأشخاص الأدوات التي يحتاجون إليها للعمل ويمنحهم التحكم الكامل في ذاكرة أجهزتهم بالطريقة التي يريدونها.

 MiXplorer Silver كامل هو تطبيق بارز ومرن يتمتع بدرجة عالية من الاحتراف في مساعدة المستخدمين على التفاعل مع تنسيقات الملفات المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق بفخر استبدال مديري الملفات الافتراضي للجهاز وتزويد المستخدمين بتجربة مستخدم رائعة لإدارة ملفات الجهاز.

 تنزيل MiXplorer Silver كامل  - مدير الملفات



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع