القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Alight motion V4.5.5 نسخه مدفوعه احدث اصدار برابط مباشر | JORA TECH

 تحميل تطبيق Alight motion V4.5.5 احدث اصدار برابط مباشر | JORA TECH

تحميل Alight motion V4.5.5


يعتبر Alight Motion Pro APK V4.5.5 نسخه مدفوعه تطبيقًا احترافيًا للرسومات المتحركة يعتبر افضل تطبيق مونتاج للهاتف يمنح المستخدمين أدوات تحرير قوية والعديد من التأثيرات المرئية الفريدة. لا تتردد بعد الآن ، يرجى تنزيل تطبيق الأداة الكاملة هذا على الفور على جهاز Android الخاص بك.


تقديم حول Alight Motion

 ما هو Alight Motion V4.5.5؟

Alight Motion V4.5.5  هو تطبيق رسومات متحركة تم تطويره بواسطة Alight Creative. على الرغم من أنه كان موجودًا منذ فترة طويلة ، إلا أن هذا التطبيق كان دائمًا الخيار الأول للمستخدمين على Google Play بسبب واجهته الودية وسهلة الاستخدام للجميع. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. يمكن للمستخدمين استخدام Alight Motion لتحرير مقاطع الفيديو ذات الرسومات الاحترافية أو تجميع مقاطع الفيديو من صور مختلفة حسب رغبتهم.

العديد من المؤثرات الرائعة

 يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من التأثيرات المناسبة لكل من مقاطع الفيديو والصور. سيصبح الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وتميزًا مع تأثيرات جذابة وحدود وظلال. يوفر 

Alight Motion V4.5.5 أيضًا تأثيرات تشويه (تشويه / تشوه) لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. من بينها التأثيرات الشائعة مثل Swirl أو Wave Warp أو Pinch / Bulge - مع التركيز على نقطة لجعل تلك الصورة محدبة أو مسافة بادئة. حوّل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صوفية أو ضبابية أو أضف تأثيرات عمق باستخدام وضع المزج.

يمكن للمستخدمين ضبط وقت المظهر تمامًا واستخدام العديد من تأثيرات المزج المختلفة في نفس الفيديو. بالنسبة لمحرري الفيديو المحترفين ، يعلم الجميع أن اللون مهم لأنه سيُظهر الحالة المزاجية لمقطع فيديو أو مشهد في مقطع فيديو. باستخدام تأثير التلوين والإبراز ، يمكنك ضبط اللون في فيديو طويل أو مشهد واحد فقط ، أو استخدام لون واحد أو أكثر من الألوان المتداخلة.

Alight motion Apk


 أداة قوية

 الآن مع 

Alight Motion V4.5.5 ، يمكن للمستخدمين جعل العالم الإبداعي في أذهانهم يتحقق بحرية باستخدام أدوات الرسومات المتجهة. يدعم التطبيق المتجه والصورة النقطية مما يسمح للمستخدمين بمحاكاة أي شيء تريده على الفيديو الخاص بك. أضف الكثير من طبقات الرسومات والفيديو والصوت بسهولة. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين الإعدادات المسبقة أو إنشاء منحنيات الوقت الخاصة بهم لمساعدة مقاطع الفيديو المتحركة بحركة أكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة ممتعة مع العديد من الإطارات المتاحة.

 هل تريد إضافة الكثير من النصوص والاقتباسات ، وإدراج كلمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟ مع وجود أكثر من 2000 خط مختلف سيجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وجاذبية. يمكن للمستخدمين حتى إضافة الخطوط الخاصة بهم إلى التطبيق.

 باستخدام Alight Motion V4.5.5 ، يمكنك قياس مقاطع الفيديو بسهولة بنسب شائعة مثل 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 3.


 سهل الاستخدام

 من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام لأي شخص. سواء كنت محرر فيديو محترفًا أو مبتدئًا ، فلا يزال بإمكانك استخدام ميزات Alight Motion V4.5.5  بسهولة.

 بمساعدة برنامج التحرير هذا ، سيحصل المستخدمون على تجربة تحرير فيديو لا تقل عن تجربة مماثلة على الكمبيوتر. حتى عند استخدام هذا التطبيق على الأجهزة المحمولة ، يتم تنفيذ جميع عمليات التحرير مباشرة ومن خلال التحكم بالإصبع ، لذلك لا داعي للقلق كما هو الحال عند استخدام الماوس على الكمبيوتر.

تحميل تطبيق الايت موشن


 انشر بجودة عالية

 عند استخدام Alight Motion V4.5.5 ، يمكن أن يطمئن المستخدمون عندما يدعم هذا التطبيق تصدير مقاطع فيديو MP4 وصور GIF متحركة بتنسيقات مختلفة في وقت واحد وبدقة عالية. يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين حفظ المسودات بحيث يمكن استخدامها في عمليات التحرير اللاحقة. يمكنك أيضًا تحميل أعمالك المفضلة بسهولة على شبكات اجتماعية مختلفة لتسجيل اللحظة والسماح للجميع بالاستمتاع بها معًا.


 إصدار APK  من Alight Motion V4.5.5

 ميزات Alight motion 

 Pro مفتوح

 الاشتراك المدفوع مفتوح

 لايوجد علامة مائية

 ماذا يوجد في الاشتراك المدفوع للتطبيق؟

 ميزات متقدمة ، بما في ذلك عوامل التصفية الاحترافية وأدوات التحرير.

تطبيق تحرير الفيديو مع العديد من الميزات القوية. على الرغم من وجود العديد من الأدوات المفيدة ، إلا أن هذا التطبيق مجاني تمامًا لتنزيل المستخدمين. ومع ذلك ، إذا كان لديك طلب أعلى ، فيمكنك الاختيار من بين عدد من الخيارات المدفوعة لفتح بعض ميزات Pro. أو ببساطة ، قم بتنزيل إصدار MOD على .

تحميل Alight motion V4.5.5 

 روابط تحميل Alight Motion V4.5.5


رابط 1


رابط جوجل بلاي






هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع