القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق KWGT Kustom Widget Pro كامل مدفوع كامل اضافة ويدجات رائعه للاندرويد - JORA TECH

 تحميل تطبيق KWGT Kustom Widget Pro كامل مدفوع كامل اضافة ويدجات رائعه للاندرويد - JORA TECH 

تحميل KWGT KUSTOM WIDGET PRO كامل


اهلا ومرحبا بكل متابعي موقعنا JORA TECH الكرام موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق خرافي واكثر من رائع سيغير من شكل هاتفك ويجعله اكثر احترافيه ويضفي عليه لمسه ساحره لانه تطبيق يضيف ويدجات رائعه ومميزة ويمكنك من التحكم فيها وتغيير نمط الويدجيت بالشكل الذي يناسبك تطبيق KWGT Kustom Widget pro كامل نسخه مدفوعه كامله. 

KWGT PRO - Kustom Widget v3.57 b121814 APK + MOD كامل مدفوع كامل (مفتاح مفتوح)

 معلومات عن التطبيق

اسم التطبيق KWGT Kustom Widget Pro Key كامل مدفوع

 الناشر Kustom Industries

 النوع الشخصي

 الحجم 12 ميجا

 أحدث إصدار 3.57b122410aosp

 MOD Info Pro مفتوح

 احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

 تحديث 22 ديسمبر 2021

 ميزات PRO غير مقفلة

 قم بتنزيل KWGT Kustom Widget Pro Key Mod APK على إصدار االجوال JORA TECH

Download KWGT Kustom Widget mod apk


 إنه مجاني تمامًا !!!

 KWGT Kustom Widget Pro Key (MOD ، Key Unlocked) كامل مدفوع هو تطبيق يساعدك على إنشاء واستخدام أدوات مخصصة لمنح جهازك مظهرًا جديدًا.

 تم تصميم كل جهاز ذكي اليوم ، مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية بمئات الميزات المفيدة ، ويمكن أن يجلب آلاف الفوائد للمستخدمين داخل الأجهزة الصغيرة. مع ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة التحقق من الوقت والطقس ودرجة الحرارة والوصول إلى الإنترنت والترفيه من خلال الألعاب. ومع ذلك ، يرغب العديد من الأشخاص أيضًا في البحث عن تجربة مستخدم فريدة ومرنة وملائمة أكثر من إعدادات التطبيق الافتراضية. لذلك ، سوف ينظرون إلى Kustom Widget Maker Pro كامل مدفوع ، المعروف أيضًا باسم KWGT Pro كامل . إنه تطبيق يساعد المستخدمين على تخصيص عناصر واجهة المستخدم ، وحتى تصميم عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم بكل الميزات التي يريدونها. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء أشكالهم بألوان غنية وتصميمات متنوعة والمزيد من خلال مجموعة أدوات التطبيق الخاصة. باستخدام هذا التطبيق ، سيصبح هاتف المستخدم أكثر ذكاءً وسيقدم تجارب مستخدم فريدة متنوعة.

 واجهة بسيطة وسهلة الوصول وسهلة الاستخدام

 KWGT كامل هو تطبيق يساعد المستخدمين على تخصيص عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم ، وفي الوقت نفسه ، يمنح المستخدمين مكتبة ضخمة من عناصر واجهة المستخدم مجانًا. علاوة على ذلك ، ينشئ المستخدمون الآخرون جميع الأدوات تقريبًا في هذا التطبيق ، وبعضها يأتي من مطور التطبيق. ستكون الصفحة الرئيسية هي المكان الذي يحصل فيه المستخدم على جميع أدوات التطبيق ، وسيتم أيضًا تقسيم الواجهة إلى العديد من الفئات المختلفة. يمكن للمستخدمين استخدام شريط العنوان أعلى الشاشة للتنقل بين الفئات والوصول إلى ميزات التطبيق الأخرى. أيضًا ، ستستخدم الواجهة ألوانًا بسيطة وتصميمات دقيقة وتسمح للمستخدمين بتغيير مظهر الأداة بالكامل. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق ، مثل تغيير اللون وفرز الأدوات وغير ذلك ، للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

KWGT Kustom widget paid full unlocked


 أداة جديدة كل أسبوع بفئات مختلفة مجانًا

 كل أسبوع ، سيقوم التطبيق بتحديث عناصر واجهة مستخدم جديدة ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتنظيمها في العديد من الفئات المختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى فئات مختلفة من خلال واجهة التطبيق ، وسيقوم هذا المكان بتوزيع وترتيب وتصنيف الأدوات في العديد من المجلدات. كل عنصر واجهة مستخدم له خصائصه ، لكن التطبيق ينظمها وفقًا للميزات والتأثيرات التي تقدمها للمستخدم.

 خذ أي قطعة تريدها وخصصها

 لا يوجد حد أقصى لعدد الأدوات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها ، ولكن حجمها سيتنوع وسيشغل جزءًا من مساحة الشاشة بالجهاز. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء شاشات متعددة في وقت واحد وإضافة جميع الأدوات التي يحتاجونها لمساعدتهم على التقاط البيئة والحقائق الأخرى. بعد تحديد أي أداة ، يمكن للمستخدم اختيار موقعه وتأكيد عمليات التثبيت. بمجرد التثبيت ، ستعرض الأداة جميع المعلومات الضرورية في الوقت الفعلي ، ويمكن للمستخدمين النقر فوق الأدوات للحصول على مزيد من التفاصيل. باستخدام الأدوات المثبتة ، يمكن للمستخدمين تخصيصها بالطريقة التي يريدونها ، مثل تغيير اللون والتصميم والتخطيط والحجم والمزيد. سيقدم التطبيق جميع الميزات الضرورية للمستخدمين لتخصيص عناصر واجهة المستخدم بحرية.

تطبيق KWGT كامل مدفوع كامل


 هل مللت من الويدجات المتوفرة؟ اصنع واحدة بنفسك

 لدى KWGT pro كامل مدفوع سبب للاعتقاد بأنها واحدة من أفضل مكتبات الأدوات ، وهي ميزة للمستخدمين لتصميم عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم ، بأي لون أو نمط أو شكل أو حجم. علاوة على ذلك ، يمكن أن تحتوي الأدوات الذكية على أكثر من ميزتين ، بحيث يمكن للمستخدمين إضافة ميزات متعددة بحرية في عنصر واجهة مستخدم واحد. لا يحتوي التطبيق على أي قيود للمستخدمين في تصميم الأدوات ، ويمكنهم إطلاق العنان لخيالهم ، وإنشاء عنصر واجهة مستخدم يحتوي على كل ما يحتاجون إليه. بالطبع ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء عناصر واجهة مستخدم غير محدودة ، لذا ستصبح شاشاتهم أكثر ازدهارًا بفضل الأدوات التي تم إنشاؤها عن طريق إنشائها. والأفضل من ذلك هو أنه يمكن للمستخدمين مشاركة أدواتهم مع المجتمع ، ويمكن للأشخاص أيضًا تقييم وظائف الأداة والتعليق عليها.

KWGT KUSTOM WIDGET PRO


 أدوات قوية لإنشاء أي قطعة تحبها

 أثناء إنشاء عنصر واجهة مستخدم ، سيتم دعم المستخدمين بأدوات رسم متعددة الاستخدامات ، ومناسبة لإنشاء عناصر واجهة مستخدم جميلة أو رائعة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام العينات المضمنة وإضافة نص أو أرقام أنيقة إلى الأدوات. تمت برمجة مجموعة الأدوات هذه بشكل ملائم ، مما يجعل كل شيء مؤتمتًا بسهولة ، وأكثر راحة للمستخدمين لإنشاء عناصر واجهة مستخدم. بالطبع ، يمكن للمستخدمين إضافة عناصر واجهة مستخدم واختيار الرموز وتغيير وسيلة التحايل الخاصة بها. كل شيء مجاني وغير محدود ، و "KWGT pro كامل مدفوع" هي أيضًا أداة ممتازة للترفيه عن المستخدمين وجعل أجهزتهم أكثر ذكاءً ومرونة.

تحميل KWGT كامل من ميديا فاير


 تنزيل KWGT Kustom Widget Pro Key (MOD ، Key Unlocked) كامل مدفوع من ميديا فاير

  


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع