القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Nova TV كامل نسخه مدفوعه افضل من Netflix من ميديا فاير - JORA TECH

 تحميل تطبيق Nova TV كامل نسخه مدفوعه افضل من Netflix من ميديا فاير - JORA TECH

تحميل تطبيق Nova TV كامل مدفوع افضل من Netflix


الان وحصريا علي موقعنا JORA TECH نقدم لكم افضل بديل لتطبيق Netflix لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات العالمية مجانا لانه افضل بديل لتطبيق نت فليكس تطبيق Nova TV كامل نسخه مدفوعه كامله. 

معلومات تطبيق Nova TV كامل نسخه مدفوعه

 تحديث في

 29 ديسمبر 2021 (منذ 1 دقيقة)

 اسم

 NovaTV كامل نسخه مدفوعه

 الناشر

 NovaTV كامل نسخه مدفوعه

 النوع

 وسائل الترفيه

 ميزات النسخه الكامله المدفوعه

 إضافي

 الإصدار

 1.6.1 ب

 بحجم

 14 م

 السعر

 مجانا

 يتطلب

 أندرويد 5.0

  تحميل الافلام مجانا

 إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام ، فيرجى استخدام NovaTV كامل نسخه مدفوعه.  يقدم الكثير من المحتوى بجودة رائعة.  يوفر إصدار MOD APK من NovaTV كامل نسخه مدفوعه المزيد من الميزات المتميزة.  استكشف هذه المقالة لمزيد من المعلومات!


 جدول المحتويات

 أعرض عن NovaTV كامل نسخه مدفوعه

 في الوقت الحاضر ، الطلب على الترفيه من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية هو الأعلى تقييمًا ، بل إنه يتزايد بسرعة.  هذا يدفع الخدمات إلى الازدهار.  لا تحتاج حتى إلى الانتقال إلى متصفح والبحث يدويًا عندما تريد رؤية شيء ما بعد الآن لأن تطبيقًا مثل NovaTV كامل نسخه مدفوعه سيقدم لك أفضل اقتراح.

 NovaTV كامل نسخه مدفوعه هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والبرامج عبر الإنترنت.  تم إصداره على موقع الويب novatv.app ، ولكن يمكنك تنزيل ملف APK وتثبيت التطبيق على APKMODY.


 NovaTV MOD كامل نسخه مدفوعه بواسطة APKMODY

 تطبيق أفلام مجاني NovaTV كامل نسخه مدفوعه

 تحميل NovaTV MOD APK كامل نسخه مدفوعه

Download Nova TV mod apk


 ابحث عن برنامجك المفضل

 يحتوي NovaTV كامل نسخه مدفوعه على آلاف العروض والأفلام والعروض لتستمتع بها وتملأ وقت فراغك.  يمكنك تصفية المحتوى حسب الفئات التي أتاحها التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة.  تخزين ضخم للأفلام مرتبة حسب النوع ، بما في ذلك الحركة ، والمغامرة ، والكوميديا ​​، والرعب ، والأفلام الوثائقية ، والأخبار ، والحرب ، وعرض المحادثات ، ... إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا محتوى خالص ، ومناسب للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا مثل العائلات والأطفال.  إذا كنت تريد البحث عن برنامج معين ، يمكنك إدخال الكلمات الأساسية في مربع البحث.


 الكثير من المحتوى للاستكشاف

 وفقًا لمعلومات المطور ، تم تطوير NovaTV كامل نسخه مدفوعه كأداة تجمع محتوى الوسائط من مصادر الإنترنت.  يبحث التطبيق عن الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية على مواقع الويب ذات الصلة ، ثم يعرض مقاطع الفيديو المستضافة على هذا الموقع.  لذلك يمكنك مشاهدة الكثير من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر مجانًا.

 سرعة تحديث محتوى NovaTV كامل نسخه سريعة جدًا أيضًا.  يمكنك التحقق من المحتوى الجديد كل يوم على الصفحة الرئيسية للتطبيق.  إلى جانب ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا اقتراحات ويقدم أكثر الأفلام شعبية وشائعة ومحبوبة.

 بالإضافة إلى ذلك ، قدمت أيضًا بعض المعلومات الجديدة.  لم يعد Netflix يعرض أفلام Disney + والبرامج التلفزيونية.  على الرغم من أنها خدمة مدفوعة ، لا يمكنك العثور على المحتوى الذي تريد رؤيته.  هذا محزن.  NovaTV كامل نسخه مدفوعه هو بديل ممتاز ، وهو مجاني للاستخدام.


 جودة ممتازة

 باستخدام تطبيقات بث الأفلام الأخرى ، سيتعين عليك الدفع إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام عالية الجودة.  ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الأفضل والوحيد.  يقدم التطبيق المجاني NovaTV كامل نسخه مدفوعه جودة رائعة ، من Full HD و 2K و 4 K.  يمكنك اختيار الجودة التي تريدها وتغييرها في أي وقت.  ومع ذلك ، تأكد من أن شاشة جهازك تتمتع بدقة كافية واتصال جيد بالإنترنت لمشاهدة الأفلام بسلاسة.

Download Nova TV paid full unlocked


 واجهة عرض بديهية

 تعد واجهة تشغيل NovaTV كامل نسخه مدفوعه أيضًا بديهية جدًا وسهلة الاستخدام.  عندما تختار عرضًا معينًا تريد مشاهدته ، فسيعرض النظام معلومات مفصلة عنه ، بما في ذلك العنوان ، وملخص المحتوى ، والتصنيف ، وسنة الإصدار ، والمدة ، والصورة التشويقية ، والمقطورة القصيرة ، والمخرجين.

 عندما تريد اللعب ، سيقوم النظام بتنزيل البيانات من نتائج بحث NovaTV كامل نسخه مدفوعه وعرض قائمة فيديو لهذا المحتوى.  يحتوي كل فيديو على سرعة دفق وجودة مختلفة للرجوع إليها.  ثم يمكنك اختيار مقطع فيديو مناسب.

 تحتوي واجهة التشغيل أيضًا على ميزات قابلة للتخصيص مثل: اللعب مع الترجمة أو سرعة التشغيل أو الإرجاع أو قفل الشاشة أو اللعب في وضع chromecast.

 إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام باستخدام Netflix و HBO Max.

 إصدار MOD APK من NovaTV كامل نسخه مدفوعه

 ميزة MOD

 إضافي

 ما المزيد في إصدار Extra؟

 إزالة الإعلانات: هذا هو أول شيء يجب ذكره.  لن تظهر الإعلانات على الشاشة بعد الآن أثناء تحميل الأفلام.  بفضل ذلك ، ستكون الواجهة أوسع وأكثر انفتاحًا.

 قم بتعطيل طلبات الوصول غير الضرورية ، فبفضل ذلك ستشعر بمزيد من الأمان عند استخدام الخدمة.

 فتح جميع شاشات DPIs.

 قم بإيقاف تشغيل Force update عندما يتوفر إصدار جديد.

 فتح جميع اللغات المدعومة.

 تحليلات المعوقين ، Crashlytics ، و Firebase.

 تنزيل NovaTV MOD APK كامل نسخه مدفوعه لنظام Android

 نظرًا لبعض سياسات وشروط Google Play ، لا يتوفر NovaTV كامل مدفوع في متجر التطبيقات هذا.  ومع ذلك ، يمكنني أن أؤكد لك أنه آمن تمامًا مع هاتفك.  لا تزال إصدارات التطبيق تصدر عالميًا ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع الخدمات.  هنا ، نقدم كلاً من الإصدار الأصلي وإصدار MOD APK الذي يفتح الميزة الإضافية.  نتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه مجانًا وتحسين التجربة عندما تستمتع بأفلامك المفضلة.

افضل بديل ل Netflix كامل


تنزيل تطبيق Nova TV mod apk premium full unlocked كامل من ميديا فاير




هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع