القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Pure Tuber مهكر تطبيق يوتيوب بدون اعلانات برابط مباشر - جورا تك

 تحميل تطبيق Pure Tuber كامل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات برابط مباشر - جورا تك

تحميل Pure Tuber كامل


يُعد YouTube حاليًا أحد أقوى منصات الفيديو ، ولكن في الوقت نفسه نقدم لكل زوار موقع جورا تك JORA TECH الكرام ، هناك عدد كبير جدًا من الإعلانات في كل فيديو إذا لم يستخدم المستخدمون حسابًا مميزًا. لذلك ، ستقدم هذه المقالة Pure Tuber كامل ، وهو تطبيق يستخدم نفس قاعدة بيانات YouTube ولكنه يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا ليستكشفها المستخدمون. علاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا ، ولا يحتوي على إعلانات ، ولديه تخصيص شامل للمستخدمين لإدارة الأنواع أو المحتوى الذي يحبونه.


 واجهة تطبيق Pure Tuber كامل مبنية حديثًا للاستكشاف

 على الرغم من أن تطبيق Pure Tuber كامل يستخدم نفس قاعدة البيانات مثل YouTube ، إلا أن واجهته وتصميمه العام مختلفان ، بل متفوقان ، وأكثر مرونة ، وأسهل في التفاعل معها. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على وظيفة تحميل الفيديو ، ولكن جميع الأشياء الأخرى كاملة ، مما يعد المستخدمين بأفضل تجربة عند مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو في العالم. إلى جانب ذلك ، سيأتي التطبيق بتخصيص شامل ، ويمكن للمستخدمين تخصيص كل شيء بحرية لتجربة مستخدم أفضل. يتضمن ذلك تغيير الألوان والتفاعلات ، وحتى إنشاء جمال أو نمط جديد لكل اختيار في تصميم الواجهة. سيقدم التطبيق أيضًا خيارات أكثر جاذبية للمستخدمين ، وكلها لها تأثير كبير على التفاصيل الصغيرة الأخرى.

شاهد أي مقاطع فيديو بدون إعلانات مع Pure Tuber كامل

 الميزة الأكثر تميزًا في تطبيق Pure Tuber كامل أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات مقارنة بالتطبيق الأصلي. لذلك ، لن تتم مقاطعة المستخدمين أبدًا أثناء الاستمتاع بمقاطع الفيديو والابتعاد عن الإعلانات إلى الأبد. ومع ذلك ، لا يمكن للمطورين إنشاء التطبيق للتكامل مع التطبيق الأصلي. ومع ذلك ، فهو يمنح المستخدمين مزيدًا من الحداثة ويساعدهم على التفاعل بسهولة مع جميع المحتويات بشكل عام ومريح. أثناء الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التفاعل بشكل مريح مع الوظائف الأساسية ، ومن هناك ، اكتشاف الأشياء الرائعة والتجربة الأكثر سلاسة بدون إعلانات. علاوة على ذلك ، أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين الإرسال إلى الأجهزة المرتبطة للاستمتاع بسهولة بمحتوى خاص مع العائلة.

Download Pure Tuber MOD Apk


 جودة فيديو شاملة Pure Tuber كامل

 بالنسبة للمستخدمين ، تكون جودة الفيديو دائمًا هي الأولوية القصوى ، بغض النظر عما يستمتعون به. لحسن الحظ ، تم تصميم Pure Tuber كامل باستخدام ذكاء اصطناعي ذكي ، والذي يعمل تلقائيًا على تحسين جودة الفيديو ويمنح المستخدمين تجربة جديدة. علاوة على ذلك ، يتم فتح جميع الجودة ، ويمكن للمستخدمين بسهولة مشاهدة أي فيديو بدقة HD 4K. لكن ، بالطبع ، ستبقى جودة مقاطع الفيديو كما هي حتى لو قام المستخدم بإلقاء التليفزيون ومشاهدتها في أوضاع مختلفة. بمعنى آخر ، سيفتح هذا التطبيق إمكانات جديدة للمستخدمين ، بما في ذلك تحسين جودة الفيديو والصوت بشكل عام.


 شاشات نافذة ناعمة ومرنة في تطبيق Pure Tuber كامل

 تتمثل إحدى أكبر سلبيات YouTube في أنه يوقف كل المحتوى تلقائيًا عند خروج المستخدم من التطبيق ، لذلك تقدم Pure Tuber كامل وظيفة تعمل في الخلفية. باستخدام هذه الميزة ، سيصبح الأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أكثر راحة وحرية ، ويمكنهم حتى القيام بأشياء أخرى والاستماع إلى الموسيقى مجانًا وجودة عالية. على العكس من ذلك ، إذا أراد المستخدم مشاهدة مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد ، فإن وظيفة windows ستجعل كل شيء أبسط وأكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص جميع الوظائف التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم بحرية ، وسيكتشف المستخدمون دائمًا إمكانيات جديدة عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

تسجيل الدخول لفتح المزيد من الميزات

 إن الشيء العظيم في تطبيق Pure Tuber كامل هو أنه يمكن للمستخدمين استخدام حساباتهم المألوفة بشكل مريح للوصول إلى المزيد من الوظائف المتقدمة. يتضمن ذلك التعليقات وقوائم التشغيل والمزامنة في سجل المستخدم بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص قوائم التشغيل بسهولة والحصول على مزيد من الإجراءات للتفاعل مع المستخدمين الآخرين أو مقاطع الفيديو. لا تزال طبيعة التطبيق تستخدم قاعدة بيانات YouTube ، لذلك ستستمر مزامنة جميع الأنشطة في الوقت الفعلي ، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى محفوظات عرض الفيديو للبحث عن المحتوى القديم أو المفضل.


 شاهد مقاطع الفيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال

 ستعمل Pure Tuber كامل على دمج ميزة تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو التي يحبونها مباشرةً. إنها ميزة رائعة ولم يتم تقديمها في التطبيق الأصلي ، ويمكن للمستخدمين حتى تخصيص أداة التنزيل وتغيير جودة عناصر الفيديو الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال ، ويمكنهم الدمج مع الميزات الأخرى لاكتشاف الأشياء الرائعة التي تأتي من التطبيق.


 يُنظر إلى Pure Tuber كامل على أنه إصدار موسع من YouTube ، ولكنه أكثر ملاءمة للمستخدمين للاستمتاع بمشاهدة كل شيء على مستوى العالم. علاوة على ذلك ، سيصبح تخصيص نظام التوصية أكثر سلاسة ، ويمكن للمستخدمين تجنب المحتوى الحساس لأنفسهم وغير ذلك. بشكل عام ، يحتوي التطبيق على العديد من التغييرات المهمة في منح المستخدمين أفضل تجربة مشاهدة للفيديو ، حتى مجانًا وودية للجميع.

تطبيق مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات


 تنزيل Pure Tuber (MOD ، ميزات إضافية) كامل رابط مباشر



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع