القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص دومين مدفوع لمدونة بلوجر 2022 كيف تشتري اسم المجال من NameCheap - JORA TECH

 

 ارخص دومين مدفوع لمدونة بلوجر 2022 كيف تشتري اسم المجال من NameCheap - JORA TECH

 

ارخص دومين مدفوع لمدونة بلوجر


 سواء أكنت تطور نشاطًا تجاريًا أو تشرع في مشروع شخصي تريد نقله إلى الجماهير ، فإن الخطوة التالية الواضحة هي الاتصال بالإنترنت.  إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل اسم النطاق الدومين بشكل صحيح ، فيمكننا مساعدتك على البدء.  يتضمن منشور المدونة الخاص بنا العديد من النصائح المفيدة ، مختصرة بدقة في دليل خطوة بخطوة.

الان يمكنك تسجيل الدومين والشراء من هنا👇

Get Shared hosting and  receive a free .COM!

للحصول علي دومين  .com بارخص سعر عليك كتابة اسم الدومين الذي تريده وانتظر حتي تري ان كان متاحا ام لا واذا كان متاح فعليك بدء الشراء اهم شئ اشتري اضغط علي الصورة 👇

Get Shared hosting and  receive a free .COM!

ثم عند اتمام الشراء قم باضافة كود الخصم هذا بشرط التسجيل من الرابط في الاعلي كود الخصم (  98DOTCOM ) ثمن الدومين قبل الخصم 12 دولار وبعد الخصم سيكون 6 دولار فقط اي بنصف الثمن. 

مقدمة للمجالات الدومين ؟

 إذا كنت تبحث عن اسم نطاق دومين جديد جيد وجلست تتساءل ، "ماذا أولاً؟  هل تشتري نطاق دومين موقع ويب؟ "  فلا داعي للذعر.  إذا كنت ترغب في الحصول على موقعك العام على شبكة الويب العالمية (WWW) ، فيمكننا مساعدتك في البدء.

 تساعدنا المجالات في تحديد مواقع الويب وتذكرها بشكل صحيح ، وهي الجزء الثاني من عنوان URL ، والذي يبدأ بعد "http: //" في شريط العناوين ، وبالنسبة لنا ، فهو Get a .COM for just $5.98!.

 ومع ذلك ، فإن الأمر أكثر تعقيدًا من وراء الكواليس.

 كل مجال دومين متصل بعنوان IP فريد يتكون من سلسلة من الأرقام.  نظرًا لصعوبة تذكر الأرقام ، نستخدم الكلمات بدلاً من ذلك.  يتم استخدام الأرقام بواسطة الكمبيوتر كارتباط للخادم المقابل الذي يعتني ببيانات موقع الويب.  لذلك ، عندما نكتب عنوان ويب في شريط البحث ، تظهر البيانات الصحيحة لنا.

 وهي مكونة من جزأين ، مستوى أعلى ومستوى ثان.  ستكون نطاقات المستوى الأعلى (TLDs) إما نطاق المستوى الأعلى لرمز الدولة (ccTLD) مثل .US و .DE ، أو نطاق المستوى الأعلى العام (gTLD) مثل .CRICKET و .ACCOUNTANT.

 لإنشاء اسم مجال دومين بنفسك ، ستحتاج إلى اسم فريد - بمعنى آخر ، اسم لم يتم الحصول عليه بعد.

 وهنا يأتي دور المسجلين أمثالنا. يمكننا مساعدتك في إجراء التسجيل ، والعثور على نطاقات دومينات رائعة تناسب احتياجاتك ، أو تقديم عرض على واحد موجود بالفعل في Marketplace الخاص بنا.

 كيفية تسجيل شراء ارخص دومين مدفوع لمدونة بلوجر

 هل تحتاج إلى الوصول إلى جمهور عبر الإنترنت في لمدونة بلوجر ؟  هناك مجموعة من المتطلبات التي يجب الوفاء بها لتسجيل نطاق دومين مدفوع لمدونة بلوجر. 

 يجب أن تكون مواطنًا أو مقيمًا دائمًا وأن تكون محل إقامتك الأساسي في مدون في بيناتك بالموقع.

 أو تدير مؤسسة داخل إحدى مواقع الانترنت .

 أو أن منظمتك لها وجود حقيقي .

 تعرف على المزيد حول هذا الموضوع عن طريق التحقق من صفحة قاعدة المعارف الخاصة بنا حول متطلبات التسجيل في الولايات المتحدة.

 كيف يمكنني شراء دومين مدفوع لمدونة بلوجر في بلدان مختلفة؟

 معظم الدول لديها TLD الخاصة بها.  إذا كنت ترغب في تسويق منتج أو خدمة في بلد لا يخصك ، فإن الأمر يستحق تأمين ccTLD قبل قيام شخص آخر بذلك.

 يمكن أن يكون الدومين في البلدان الأخرى قواعد تسجيل مختلفة تتطلب منك تقديم معلومات معينة في وقت التسجيل.  على سبيل المثال ، قد تحتاج بعض ccTLDs إلى مواطن للتسجيل ، وقد يكون البعض الآخر مفتوحًا لأي شخص في العالم.

 بينما ينمو عملك ويتمتع بالنجاح العالمي ، فإن تسجيل دومين للبلدان التي تريد الوصول إليها يعد فرصة عظيمة لبناء الثقة ، وتصبح أكثر شهرة.  جرب صفحة تسجيل دومين الخاصة بنا لاكتشاف دومين التي نقدمها هنا في Get a .COM for just $5.98!.

 كيف يتم تسجيل أسماء النطاقات دومين الأجنبية؟

 إذا كنت قد قررت بالفعل بشأن جمهورك المستهدف والبلد الذي يقيمون فيه ، فقد حان الوقت لتسجيل نطاق دومين البلد.  وكما ذكرنا سابقًا ، هناك قواعد خاصة بـ دومين يجب اتباعها.

 لنلقي نظرة على مثال.  إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور فرنسي ، فسترغب في تسجيل نطاق دومين .FR.  إذا كنت تقوم بالتسجيل نيابة عن شركة لها مكتب رئيسي في الاتحاد الأوروبي ، فيجب على المسجل تقديم واحد مما يلي:

 رقم SIREN أو SIRET

 رقم العلامة التجارية في الاتحاد الأوروبي

 رقم DUNS

 المعرف المحلي للمنطقة الاقتصادية الأوروبية

 يتم وضع قواعد مثل متطلبات .FR للمساعدة في التأكد من أن المجالات آمنة ومأمونة ومسجلة بواسطة أشخاص شرعيين.  هذا يقلل من فرصة النشاط غير القانوني وإساءة استخدام المجال.

 إذا كنت ترغب في تسجيل أسماء نطاقات دومين أجنبية ، فاحرص على الأسئلة الشائعة والبنود والشروط وأي طباعة دقيقة لفهم المتطلبات تمامًا.

اسم نطاق دومين مميز لمدونتك


 كيفية تسجيل اسم مجال دومين شركة للأعمال؟

 حريص على بدء الأعمال التجارية الإلكترونية؟  اسم المجال الدومين يعطي مصداقية عملك.  إذا تمكنت من تسجيل اسم شركتك ، ولديك صفحة مقصودة تؤكد هويتك وما تفعله مؤسستك ، فستحصل على نقاط ثقة فورية.  قد تكون فكرة جيدة أن تختار نفس الاسم مع نطاقات TLD متعددة ، مثل companyname.com و companyname.business ، حتى لا تحصل الشركات الأخرى عليها.

 بمجرد أن يكون لديك اسم مجال دومين شركة ، يمكنك إنشاء موقع ويب للأعمال ، يتضمن معلومات عن المنتجات والخدمات للعملاء المحتملين.  كما هو الحال مع أي اسم ، ما عليك سوى البدء بالبحث لمعرفة ما إذا كان مأخوذًا أم لا.  عبرت الأصابع ليس كذلك!

 من السهل اختيار نطاق دومين يناسب علامتك التجارية.  إذا كنت تعمل في مجال التمويل ، يمكنك اختيار نطاق .LOAN و .ACCOUNTANT و .FINANCE.  إذا كنت تعمل باستخدام التكنولوجيا ، فيمكنك اختيار .AI أو .APP أو .DIGITAL.  مع وجود العديد من الخيارات ، سيكون الجزء الصعب هو تحديد الخيار الذي تفضله!

 ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتطلع إلى تسجيل نطاق دومين شركة ، فقد يُطلب منك إرسال تفاصيل مثل رقم تسجيل شركتك ، وتحديدًا عند التسجيل للحصول على دومين .

 الكمبيوتر المحمول يبحث في شبكة عالمية

 كيف تعرف إذا كان المجال الدومين متاحًا للشراء؟

 لذلك ، قررت أنك مستعد لنقل مشروعك عبر الإنترنت واخترت اسم أحلامك - والخطوة الأخيرة هي الحصول عليه.

 كما اكتشفنا بالفعل ، لا يمكنك تسجيل اسم موجود ، يجب أن يكون فريدًا.  يمكنك معرفة ما إذا كان متاحًا من خلال زيارة صفحة البحث عن اسم النطاق الدومين .  بمجرد كتابة الكلمات المختارة ، يمكنك مشاهدة جميع المجالات غير المسجلة المتعلقة ببحثك.

 بمجرد إتمام الشراء وتسجيله ، سيكون لديك محدد الموارد الموحد الخاص بك (URL) - عنوان ويب خاص بالفرد!

 إذا تم أخذ مجال أحلامك ، فسيشير علامة X كبير إلى أنه غير متوفر.  ومع ذلك ، لم نفقد كل شيء ، فقد تتمكن من تقديم عرض بشأنه وإذا سارت المفاوضات بشكل جيد ، فقد يكون هذا عرضًا لك.

 كيف تشتري مجالا دومين مأخوذا؟

 أوه لا!  هذا الاسم الذي كنت تعلق عليه مملوك حاليًا وبالتالي فهو غير متاح.  لا داعي للذعر - لقد تم تسجيله بالفعل ، ولكن لمجرد أن اسم نطاق دومين شخص ما قيد الاستخدام ، فهذا لا يعني أن هذه هي النهاية.

 من الممكن تقديم عرض على اسم مجال مملوك بالفعل.  قم بزيارة Marketplace للحصول على فرصتك في الحصول على أسماء مثيرة ، (حتى المجال الذي تم حجزه) ، اليوم.

 عند البحث عن مجال ، قد تصادف نطاقًا تم الاستيلاء عليه.  هنا في Namecheap ، سيظهر زر "تقديم عرض" ، للإشارة إلى أنه مسجل حاليًا بواسطة شخص آخر أو محجوز.  هذا يعني أن كل شيء لم نفقد!  لا يزال بإمكانك تقديم عرض للمجال المعني.

 كيفية شراء مجال دومين منتهي الصلاحية؟

 تريد شراء المجال؟  كما هو الحال مع المجالات غير المنتهية الصلاحية ، حاول إلقاء نظرة على صفحتنا الرئيسية أو السوق لاكتشاف مجال تم إصداره حديثًا والتقاطه قبل قيام شخص آخر بذلك.  نصيحة أخرى رائعة هي مراقبة النطاق الذي يعجبك في تاريخ الإصدار المفترض ، من خلال حساب عدد الأيام منذ انتهاء صلاحيته.

 تبحث لبيع المجالات؟  هناك طرق لتجنب قيام شخص ما بشراء نطاقك منتهي الصلاحية كبائع.  بعد حصولك عليه ، فإن وظيفتك هي تجديد النطاق عندما توشك صلاحيته على الانتهاء.  إذا كانت على وشك الانتهاء ، فإنها تدخل "فترة السماح" أولاً.  بمجرد القيام بذلك ، لن تتمكن بعد الآن من إجراء أي تغييرات على المجال ولن يعمل بعد ذلك.

 إذا كنت مالك نطاق ولديك حساب Namecheap ، فمن السهل اكتشاف اسم نطاق منتهي الصلاحية قبل انتهاء صلاحيته.  نحن نقدم التجديد التلقائي ، طالما أن هناك أموالاً للقيام بذلك ، فإنه يتم تجديده تلقائيًا دون الحاجة إلى تحريك إصبعك.

 بعد انتهاء فترة السماح وعدم اتخاذ أي إجراء من جانبك ، يدخل مجال منتهي الصلاحية إلى السوق.  هنا ، سيتم بيع النطاقات القديمة التي كانت مملوكة سابقًا بالمزاد لمن يدفع أعلى سعر.

 كيفية شراء مجال دومين موقوف؟

 لم يتم ربط "النطاق الموقوف" بأي شيء - لا يوجد موقع ويب ، ولا بريد إلكتروني ، ولا شيء مرتبط به.  قد يحدث إيقاف السيارة لأن المالك ليس جاهزًا لاستخدامه بعد ، أو يتم استخدامه حاليًا لتحقيق الدخل ويحتوي على إعلانات.

 كما هو الحال مع جميع النطاقات ، قد يتم إدراج النطاق المستضاف للبيع ، ولا يزال بإمكانك شرائه ، على الرغم من أنه مسجل بالفعل.  كل ما عليك فعله هو تقديم عرض ، فلماذا لا تعرف كيفية شراء نطاق مسجل اليوم؟

Get Shared hosting and  receive a free .COM!

 كيفية شراء مجال دومين آمن؟

 لتسجيل نطاق موقع ويب بأمان لنفسك ، من المهم أن تكون يقظًا وأن تستخدم الفطرة السليمة عند الشراء عبر الإنترنت.

 تأكد من أن عنوان الويب الذي قمت بزيارته يحتوي على شهادة SSL.  ألق نظرة على عنوان URL في شريط المتصفح أعلاه وسترى رمز القفل.  انقر فوقه ، وسيظهر أن الاتصال آمن - وهذا يعني أن المتسللين المحتملين لن يتمكنوا من عرض أو تعديل أي بيانات يتم نقلها بين الخادم والمتصفح.

 على سبيل المثال ، عند التسوق عبر الإنترنت ، من المهم أن تبحث عن هذا القفل - فأنت لا تريد مشاركة تفاصيل حسابك المصرفي مع موقع ويب غير جدير بالثقة.

 يمكنك تسجيل عنوان موقع ويب بأمان من خلال زيارة جهة تسجيل معروفة مثل Get a .COM for just $5.98! أو GoDaddy أو HostGator عبر الإنترنت.

 كيفية تسجيل اسم المجال دومين بشكل مجهول؟

 إذا ظهرت فكرة رائعة في رأسك ، أو إذا كنت لا ترغب في مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك ، فهناك طريقة لتسجيل اسم النطاق بشكل مجهول.

 في Namecheap ، نقدم خدمة حماية الخصوصية في شكل خصوصية النطاق ، وهي مجانية تمامًا مع جميع النطاقات المسجلة والمنقولة حديثًا.  مع هذه الخدمة ، يتم إخفاء معلوماتك الشخصية تمامًا ، وستظل مجهول الهوية.

 ونظرًا لإخفاء معلوماتك ، ستظل محميًا من المسوقين عبر الهاتف المحبطين أو الأسوأ - أو المحتالين.

 كيفية شراء مجال دومين رخيص لمدونة بلوجر ؟

 عندما تبدأ للتو كعمل تجاري وترغب في خفض التكاليف ، يبدو النطاق الرخيص جذابًا.  لحسن الحظ ، غالبًا ما تكون هناك عروض ترويجية للاستفادة منها ، لذلك من الجيد إبقاء عينيك مقشرتين والحصول على خصم على نطاقك الفريد المفضل.  هنا في Get a .COM for just $5.98! ، نقدم حتى أسماء نطاقات مقابل 0.99 دولارًا فقط.

 تمامًا مثل المبيعات في الحياة الواقعية ، تظهر الصفقات على مدار العام في أوقات محددة حيث تحصل على سعر نطاق رائع ، مثل Hosting Black Friday ، أو عند إطلاق TLD جديد.  على سبيل المثال ، تتغير صفحة صفقاتنا الحالية بانتظام وغالبًا ما تتضمن نطاقات يمكنك شراؤها بسعر رخيص لفترة محدودة.

 يمكنك أيضًا قراءة مقالتنا "ما هي تكلفة اسم النطاق؟".

كيفية شراء دومين مدفوع لبلوجر


 كيف تشتري اسم المجال الدومين بشكل دائم؟

 قد تتساءل عن كيفية الحصول على اسم المجال إلى الأبد.  لسوء الحظ ، من المستحيل تسجيل واحد بشكل دائم.

 ومع ذلك ، يمكنك شراء اسم المجال لمدة 10 سنوات.  بمجرد انتهاء هذا الوقت ، سيخبرك المسجل الذي اخترته بأنه على وشك الانتهاء ، وسيمنحك الفرصة لتجديده.

 إذا كان تسجيل كل شيء دفعة واحدة مكلفًا للغاية أو شاقًا للغاية ، فيمكنك البدء بسنة واحدة أو ثلاث سنوات - أي عدد السنوات التي تريحك - طالما أنها لا تزيد عن 10 سنوات.

 كيف تشتري دومين خاص؟

 عند تسجيل اسم المجال ، يجب على المسجل تقديم معلومات الاتصال مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف للمسجل في وقت الشراء.  في المستقبل ، إذا أراد شخص ما معرفة من يمتلك هذا المجال ، فيمكن العثور على معلومات الاتصال الخاصة به بشكل عام في قاعدة بيانات WHOIS.

 إذا كنت ترغب في إخفاء بيانات الاتصال الخاصة بك عن الجمهور ، فقد ترغب في استخدام خدمة حماية الخصوصية.  هذا يعني أن معلومات الاتصال الخاصة بك تظل سرية ، مما يجعلها مخفية عن المسوقين عبر الهاتف وتحميك من البريد غير الهام وحتى سرقة الهوية.

 هنا في Namecheap ، نقدم حماية خصوصية المجال مجانًا مدى الحياة.  سيتم استبدال عنوان بريدك الإلكتروني بعنوان بريد إلكتروني عام ، وستتم تصفية أي رسائل بريد إلكتروني مرسلة إليه بحثًا عن بريد عشوائي وإعادة توجيهها إلى عنوان بريد إلكتروني (مخفي) من اختيارك.  لن تفوتك أي رسائل بريد إلكتروني حقيقية!

 يعني استخدام حماية الخصوصية أنه يمكنك أن تشعر براحة البال بأن التفاصيل الخاصة بك مخفية ، وليست معروضة للأفراد غير الأخلاقيين ليجدوها ، وربما يستخدمونها ضدك.

 إذا كان اسم النطاق الذي تراقبه تحت سيطرة بائع خاص يستخدم خدمة حماية الخصوصية ، فهذا لا يعني أن شراءه أصبح أكثر صعوبة.  كل ما يحدث عند تسجيل موقع ويب بشكل خاص ، هو إخفاء تفاصيل البائع.  إذا اتصلت بعنوان البريد الإلكتروني المقدم ، فسيتم إعادة توجيهه إلى المالك الحقيقي.

 ابحث لمعرفة ما إذا كان معروضًا للبيع ، وقدم عرضًا من خلال القنوات العادية إذا كان كذلك.  بدلاً من ذلك ، قم بزيارة المجال المعني ومعرفة ما إذا كان هناك نموذج اتصال أو رقم هاتف على الصفحة.  إذا كان هناك ، تواصل معنا وقدم عرضًا.

 كيف تنشئ اسم المجال الخاص بك؟

 إذا كنت ترغب في الترويج لوجهك أو لاسمك عبر الإنترنت ، فلماذا لا تنشئ موقعًا شخصيًا باستخدام مجال مخصص؟  المجال الشخصي هو المكان الذي تستخدم فيه اسمك ، متبوعًا بنطاق عالي المستوى مثل .COM أو .ME.

 أفضل طريقة لبدء بناء علامة تجارية شخصية هي استخدام اسمك الخاص.  ونظرًا لأن هذا المجال المحدد يستخدم اسمك الأول واسم العائلة معًا ، فقد يكون لديك فرصة أكبر للحصول عليه.  بسيطة وسهلة!

 هناك طريقة أخرى لإنشاء اسم مجال مخصص وهي استخدام اسمك جنبًا إلى جنب مع هواية ، مثل johnsmith.actor أو hannahrowe.cricket.  هناك العديد من الخيارات المتاحة ، وجاهزة وتنتظر أن يتم التقاطها.

Get Shared hosting and  receive a free .COM!

 كيفية إنشاء امتداد مجال مخصص؟

 هناك 1530 نطاقًا عالي المستوى وفقًا لـ Wikipedia.  يمكنك تقديم طلب لإنشاء امتداد مجال ، ومع ذلك ، هناك فوائد ومخاطر في القيام بذلك.  إذا كان تطبيق TLD الجديد الخاص بك ناجحًا ، فسوف تكون قد قمت بالتسجيل لتشغيل شركة تسجيل وستكون مسئوليتك مسئولية أسماء النطاقات المسجلة التي تستخدم الامتداد الفريد الخاص بك.

 تشمل الفوائد تحديد الأسعار والقواعد وإنشاء مجتمع والاستمتاع بتدفق منتظم للإيرادات.  تشمل المخاطر والمسؤوليات الاستثمار الأولي بمبلغ 185000 دولار ، والتكاليف الجارية الأخرى ، والمنافسة من TLDs المماثلة.

 علاوة على ذلك ، عندما تنشئ TLD ، فأنت تبدأ شيئًا جديدًا تمامًا.  لا توجد ضمانات بأنها ستصبح شائعة - إنها مخاطرة كبيرة يجب أن تكون على استعداد لتحملها.

 ومن المثير للاهتمام ، أنه من الممكن استخدام اسم علامتك التجارية بدلاً من .com أو .biz أكثر تقليدية ، إذا كان بإمكان شركتك تلبية معايير معينة تمليها ICANN.  Apple ، على سبيل المثال ، قد تستخدم iphone.apple ، بدلاً من iphone.com.  تشمل مزايا تأهيل وتسجيل علامة TLD للعلامة التجارية الوعي بالعلامة التجارية والتواجد المتنوع عبر الإنترنت.

 كيفية شراء النطاقات الدومينات بالجملة؟

 إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون في وضع يسمح لك بشراء مجموعة من أسماء النطاقات دفعة واحدة ، فمن السهل جدًا فعل ذلك.  في الواقع ، هنا في Get a .COM for just $5.98! ، لدينا أداة بحث عن اسم المجال الجماعي حيث يمكنك البحث عنها وشرائها - كل ذلك في مكان واحد.

 تعني هذه الأداة أنه يمكن للمستخدمين البحث في ما يصل إلى 5000 كلمة رئيسية ومجالات الشراء بالجملة إذا رغبوا في ذلك.  هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي تتطلع إلى تأمين مجموعة من أسماء النطاقات للإشارة إلى موقعها الرئيسي ، أو إذا كنت شركة ناشئة لا تريد أن تفقد الفرصة في بعض امتدادات النطاقات الرائعة ذات الصلة بمجال عملك  .

 تعني نطاقات الشراء الجماعي أنه من الأسهل حماية علامتك التجارية من المنافسين الذين قد يشترون نطاقات مماثلة لك ، من أجل جذب العملاء المحتملين.  إذا تمكنوا من الحصول على نطاقك ، فقد يبيعونه لك بسعر مرتفع في وقت لاحق.

 تخيل أنك تمتلك منتجًا ترغب في النهاية في تسويقه عالميًا.  ميزة أخرى للشراء بالجملة هي تأمين نطاقات TLDs ذات رمز البلد للمناطق التي ترغب في البيع فيها ، مما يجعل التسويق عبر الإنترنت أسهل بالنسبة لك في المستقبل.

 تريد معرفة المزيد؟  تعرف على مزايا وكيفية شراء المجالات بكميات كبيرة اليوم.

افضل دومين اسم نطاق ومجال


 أين يتم تسجيل اسم المجال الدومين ؟

 إذا كنت تتساءل من أين تشتري اسم النطاق الخاص بك ، فنحن نعرف مكانًا رائعًا!  نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية من عنوان البريد الإلكتروني لمدة شهرين ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحماية الخصوصية المجانية بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصفقات الحصرية حيث يمكنك الحصول على أسعار رائعة على الاستضافة والمزيد.

 هدفنا الرئيسي في Namecheap هو إرضاء عملائنا ، لذلك عندما تنضم إلى أكثر من مليوني مالك نطاق وتسجيل معنا ، فإننا نعدك بأنك ستحظى برعاية جيدة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت شركات أخرى عدة مرات ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان Joan Patrick للقرض كوماني وقررت تجربته واتبعت كل شيء هناك التعليمات وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (contact@joanfinancefirm.com) أو

    Whatsapp: +918270554759


    شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع