القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء ستديو لقناة اليوتيوب ب 30 دولار فقط اقل تكلفة - JORA TECH

 انشاء ستديو لقناة اليوتيوب ب 30 دولار فقط اقل تكلفة
 - JORA TECH



 إنشاء استوديو YouTube منخفض التكلفة: أشياء ستحتاج إليها

هل تكتسب مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube شعبية غير مسبوقة؟ وتُريد الانتقال إلى المستوى التالي وإنشاء استوديو مُخصص لقناة YouTube ، ولكن هناك مشكلة …

Celebrate the Season with a Selfie Ring Light Phone Holder

المال. أو على الأقل نُقص فيه.

ولكن هل يجب أن يُعيقك نقص السيولة؟ وهل تحتاج حقًا إلى استوديو YouTube؟ وإذا كان كذلك ، فهل يحتاج حقًا إلى أن يُكلف بقدر ما تعتقد؟

نحن نعمل بشكل مُكثف من أجل مساعدتك في توفير بعض النقود هنا في Dz Techs . لذا ، دعنا نتعرف على كيفية إعداد استوديو YouTube مقابل القليل من المال.. 

هل تحتاج حقًا إلى استوديو من أجل قناة YouTube؟

ولكن قبل الاستمرار ، حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على الموقف. هل تحتاج حقًا إلى استوديو YouTube مُخصص؟

لقد اعتبرنا بالفعل أن نقص الأموال قد يُفسد هذه الخطة. لكن ماذا عن نقص المساحة؟ بعد كل شيء ، لإنشاء استوديو YouTube مُناسب ، تحتاج إلى مكان مُناسب يُمكنك فيه وضع مُعداته. بدون غرفة احتياطية أو زاوية أو مساحة في أي مكان آخر ، يبدو أن شراء المُعدات لاستوديو YouTube بلا فائدة إلى حد ما.

في هذه الأثناء ، إذا كانت قناتك على YouTube تدور حول بث ألعاب الفيديو ، أو تعتمد على تنسيق عرض الشرائح ، مع تعليق صوتي بسيط أو الشروحات توضيحية ، يوجد بالفعل YouTube Studio المُناسب لك.

إنه موجود على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي ، في شكل تطبيق لتحرير الفيديو.

إذا كُنتَ متأكدًا من أنك بحاجة إلى استوديو فعلي ، فخذ بعض الوقت في التفكير فيه. هل هو لمدونات الفيديو (Vlogs) ، أم من أجل أحد أنواع مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى على YouTube؟ هل تُخطط لتسجيل الكثير من مقاطع الفيديو؟ هل سيكون من الأسهل التصوير في الاستوديو أو استخدام غرف أخرى في منزلك؟

سيؤثر نوع الفيديو الذي تُنشئه على اختيارات استوديو YouTube. هل تُنشئ مقاطع فيديو إرشادية أو مقاطع فيديو ذاتية الإنشاء أو فيديوهات عن فن الطبخ؟ تتطلب جميع أنواع مقاطع الفيديو هذه عادةً بعض الأماكن المُحددة ، مثل سقيفة أو مطبخ. على هذا النحو ، هل من العملي تحويل هذه المناطق إلى استوديو؟


كيفية إنشاء فيديو يوتيوب احترافي باستخدام PowerPoint

ربما يكون الجواب “لا”. لذلك ، إذا كنت حقًا بحاجة إلى استوديو فعلي لـ YouTube ، فستحتاج إلى التفكير في الأجهزة التي يسهل إعدادها. بالإضافة إلى ذلك ، فكر في

روابط شراء معدات الاستديو بأقل تكلفة 💰👌

معدات تصوير لليوتيوب بأقل تكلفة


كروما خضراء

من مصر

https://bit.ly/3u3cBrW

من اي دولة اخري

https://s.click.aliexpress.com/e/_AZI7lv


مايك بويا pm1

من مصر

https://bit.ly/3IISdjN

من اي دولة اخري

https://s.click.aliexpress.com/e/_AArfPH


رينح لايت مع الحامل

من مصر

https://bit.ly/3g3waYV

من اي دولة اخري

https://s.click.aliexpress.com/e/_99l9Sb


شرح عزل الكروما وتغيير الخلفية

https://youtu.be/xtVmeSWBOM8



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع