القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Fake Call Prank كامل عمل اتصال وهمي برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل تطبيق Fake Call Prank كامل عمل اتصال وهمي برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تطبيق Fake Call prank كامل


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم افضل تطبيق لجلب اتصال وهمي تطبيق Fake Call Prank كامل مع اختيار بيانات المتصل كامله واختيار نغمة الرنين وصورة المتصل. 
تطبيق Fake Call Mod APK 0.44  كامل (أرصدة غير محدودة ، رصيد)
 هل تريد مزحة أصدقائك؟  قم بعمل مزحة غير مؤذية الآن مع أرصدة Fake Call Mod APK كامل غير محدودة!  هنا ، يمكنك مزحة أصدقائك وعائلتك اليوم باستخدام التطبيق!


 معلومات التطبيق

  اسم مكالمة وهمية
  تم التحديث في 17 أكتوبر 2021
  متوافق مع Android 4.1+
  الإصدار الأخير 0.44.0
  الحجم 2.27 ميجا بايت
  MOD أرصدة غير محدودة ، رصيد
  فئة ترفيه
  المطور GameAndro
  مجاني
  رابط Google Play com.fakecallgame
 لا اعلانات

  
 وصف التطبيق
 هناك العديد من التطبيقات الجميلة التي يمكننا تنزيلها واستخدامها اليوم.  نحن نعيش في عالم يمكننا من خلاله الوصول إلى أي شيء تقريبًا بنقرة واحدة على هواتفنا.

 عندما تحتاج إلى خريطة ، يمكنك تنزيل تطبيق ؛  عندما تريد مشاهدة فيلم ، يمكنك تنزيل Netflix وما إلى ذلك.  هناك الكثير من التطبيقات الممتعة التي يمكنك تنزيلها اليوم ، بما في ذلك Fake Call كامل !  هذا التطبيق أسطوري لأنه يسمح لك بلعب مقالب مع أصدقائك.

 دعوة وهمية وزارة الدفاع apk أرصدة غير محدودة
 هل أردت يومًا أن تخدع أصدقاءك ، لكن لا يمكنك التفكير في أي شيء؟  Fake Call Prank كامل هو الحل لأنه يوفر طريقة غير مؤذية ولكنها مرحة لخداع أصدقائك وعائلتك اليوم.

 هنا ، يمكنك خداع ضحاياك ليعتقدوا أن هناك مكالمة واردة من الشرطة أو أحد أفراد الأسرة أو أي شخص آخر.  هناك احتمالات لا حصر لها يمكنك الاستمتاع بها من هذا التطبيق والضحك اللامتناهي اليوم.
تطبيق الاتصال المزيف


 مزحة للجميع

 هناك الكثير من التطبيقات الممتعة للتنزيل والاستخدام الآن.  يوجد الآن تطبيق لكل ما تحتاجه والأشياء التي لم تكن تعلم بوجودها.  يمكنك العثور على تطبيق للملاحظات والخرائط والتأمل وقراءة الكتب الإلكترونية وغير ذلك الكثير.

 هناك كل أنواع التطبيقات الفريدة التي يمكن تنزيلها مجانًا الآن ، ويمكنك الاستمتاع بالعديد منها اليوم.  يعد Fake Call  prank كامل من أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها اليوم.  هذا هو التطبيق الذي يتيح لك مزحة أصدقائك وكل من تعرفه اليوم!

 تطبيق Fake Call  prank كامل مكالمة وهمية mod apk

 باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إجراء مكالمات مزيفة تجعل الجميع في حالة مزاجية جيدة.  يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق على هاتف الضحية المطمئنة.  بعد ذلك ، لك مطلق الحرية في تعديل الاسم والرقم والصورة وأي شيء آخر!

 يمكنك حتى تحديد نغمة الرنين وتسجيل صوت للمتصل للتأكد من صحته.  يمكنك تعديل كل شيء هنا لجعل الأمور أكثر إقناعًا للضحية.  بعد ذلك ، يمكنك تحديد موعد المكالمة ، أو يمكنك النقر فوق الاتصال الآن لتفعيل المزحة!
 شاهد كيف يرتعد ضحاياك من الخوف عندما يرون رنين هواتفهم!
عمل اتصال وهمي علي الاندرويد


 يسلط الضوء على المكالمة الوهمية

 إذا كنت تريد مزحة شخص ما ، فافعل ذلك باستخدام Fake Call prank كامل!  هذا تطبيق مزحة غير ضار يتيح لك الاستمتاع بوقتك اليوم.

 مكالمة وهمية وزارة الدفاع APK رصيد غير محدود
 مزحة اتصل بالجميع - العديد من التطبيقات الرائعة يمكن تنزيلها مجانًا في الوقت الحاضر.  ما عليك سوى البحث عنها ، وسترى العديد من التطبيقات المتاحة الآن على متجر Google Play.

 يمكنك الاستمتاع بالعديد من التطبيقات الآن نظرًا لوجود سوق ضخم لهذه التطبيقات.  إذا كنت تبحث عن تطبيق مقلب يتيح لك الاستمتاع بوقت ممتع ، فإن Fake Call prank كامل هو التطبيق المناسب لك.

 هنا ، يمكنك بسهولة إجراء مكالمة مزحة تتيح لك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك.  لا يوجد شيء أكثر تسلية من رؤية أصدقائك يخافون من الرد على هواتفهم ثم إدراك أنها مزحة.

 يمكنك تعديل كل شيء وإعداده ، بحيث يكون واقعيًا قدر الإمكان.  يمكنك فعل الكثير مع هذا التطبيق ، حتى أنه يمكنك مزحة رئيسك في العمل إذا كنت مجنونًا بما فيه الكفاية.

 اختيار بيانات المتصل

 تحرير كل شيء - في هذا التطبيق ، لديك القدرة على تعديل كل شيء ، بحيث يبدو واقعيًا.  هنا ، يمكنك تعديل اسم المتصل ورقمه وصوره وأحرفه ونغمة الرنين.  يمكنك إعداده للاتصال بالشرطة والزوج / الزوجة وحتى الرئيس!
 هناك الكثير من الاحتمالات التي يمكنك الاستمتاع بها مع هذا التطبيق اليوم.  يمكنك إنشاء العديد من الفرص لمزحة الناس اليوم باستخدام هذا التطبيق!  لكن لاحظ أنه لا توجد مكالمة واردة ، ولكن يمكنك تسجيل صوت!
 تسجيل صوت - لجعل الأمور أكثر تصديقًا ، يمكنك حتى تسجيل صوت للمتصل هنا لبضع ثوانٍ فقط.  يمكنك أن تجعل الأمر يبدو كما لو أن رئيس صديقك يتصل بطرده.

 عمل اتصال زائف من الشرطه

 أو يمكنك إعداده حتى تتصل الشرطة بأخيك.  كما ترى ، يوفر التطبيق الكثير من الاحتمالات والمتعة التي لا نهاية لها للجميع.

 الجدول الزمني والتفعيل - إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه يمكنك جدولته للرنين في وقت معين!  يمكنك أيضًا النقر فوق زر الاتصال الآن حتى يتم تنشيطه على الفور.

 تنزيل Fake Call Mod APK prank كامل - أرصدة غير محدودة ، رصيد
 إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع أصدقائك اليوم ، فقم بمزاحهم باستخدام Fake Call.  قم بإعداده بسهولة الآن واستمتع به.
Fake Call prank mod apk


 تنزيل Fake Call prank [2.27 ميغابايت] كامل من ميديا فاير



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع