القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل TextNow Premium لعمل مكالمات ورسائل مجانيه لاي دولة في العالم برابط مباشر ـ JORA TECH

 تحميل TextNow Premium لعمل مكالمات ورسائل مجانيه لاي دولة في العالم برابط مباشر ـ JORA TECH

تحميل TextNow premium لعمل مكالمات ورسائل مجانا


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم في هذا الموضوع افضل تطبيق لعمل مكالمات ورسائل مجانا لاي مكان في العالم بطريقة سهله جدا تطبيق TextNow mod premium. 

TextNow Mod APK 22.2.0.1 (مكالمات غير محدودة)

 قم بتنزيل TextNow Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android واستمتع برسائل مجانية غير محدودة ومكالمات لأحبائك أينما كانوا!

 TextNow Mod APK 22.2.0.1 (مكالمات غير محدودة)

 معلومات عن التطبيق

  TextNow premium الآن

  تم التحديث في 18 كانون الثاني (يناير) 2022

  متوافق مع Android 5.0+

  الإصدار الأخير 22.2.0.1

  الحجم 210.71 ميجا بايت

  MOD قروض غير محدودة

  فئة الاتصالات

  المطور TextNow، Inc.

  مجاني

  رابط Google Play com.enflick.android.TextNow

 لا MOD


 وصف تطبيق TextNow premium

 تقدمت التكنولوجيا كثيرًا منذ أن اخترع ألكسندر جراهام بيل الهاتف.  الآن ، يمكنك الاتصال فعليًا وإرسال رسائل نصية إلى أي شخص في العالم باستخدام قطعة من التكنولوجيا يمكنك التقاطها من جيبك!  هذا يسمح لنا بالتحدث بسهولة مع أي شخص بغض النظر عن موقعه.  لكن المشكلة الوحيدة مع شركات تشغيل sim هي أنها تكلف ثروة خاصة عندما نريد إجراء مكالمات دولية.  كيف تتواصل مع أي شخص دون دفع رسوم باهظة؟

 هذا هو المكان الذي يأتي فيه TextNow Premium. تم تنزيل هذا التطبيق الثوري أكثر من 50 مليون مرة في متجر Google Play Store وحده!  بفضل هذا التطبيق ، يمكنك الآن إرسال رسائل نصية والاتصال بأي شخص في جميع أنحاء العالم!  لا حاجة لرسوم سخيفة أو قيود مع TextNow Premium.  تابع القراءة لمعرفة المزيد!

TextNow premium mod apk


 ما هو TextNow Premium؟

 لقد سمحت لنا التكنولوجيا بالاقتراب من بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى!  بفضل التكنولوجيا التي تسمح لنا بالاتصال بأحبائنا في أي مكان ، يمكننا الآن أن نكون أقرب!  في الماضي ، كان عليك إرسال رسائل تستغرق أيامًا أو أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات للوصول إلى وجهتها.  الآن ، يمكنك التحدث إلى شخص ما والرد عليك في غضون ثوان!  ومع ذلك ، غالبًا ما يكون لهذه الراحة ثمن.

 textnow-apk-أحدث إصدار

 ولكن بفضل تطبيقات مثل TextNow Premium ، لن تحتاج إلى دفع مبلغ باهظ من الرسوم شهريًا!  يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إرسال رسائل نصية والاتصال بأي شخص في العالم مجانًا!  بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إعطاء رقم هاتفك الخاص من الولايات المتحدة أو كندا.  يمكنك أيضًا إرسال الرموز التعبيرية والملصقات مجانًا.  فكر في امتلاك تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على شريحة افتراضية خاصة بك مجانًا!  اقرأ إذا كنت فضوليًا!

عمل مكالمات دولية مجانا ورسائل دولية مجانا


 ميزات TextNow Premium

 TextNow Premium هو تطبيق ثوري يتيح لك إرسال الرسائل النصية والاتصال بأي شخص مجانًا!  بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يوفرها هذا التطبيق.  ها هم:

 استخدم بدون WIFI - TextNow Premium هو تطبيق ثوري يتيح لك إرسال رسائل نصية والاتصال بأي شخص مجانًا!  لكن في السابق ، تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدام خدمتهم.  ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال الآن!  الآن ، يمكنك استخدام التطبيق بدون WIFI مجانًا!  هذا يسمح لك حقًا بالحصول على تطبيق مناسب وموثوق.

 رقم الهاتف - يتيح لك TextNow Premium أيضًا إنشاء رقم هاتف في الولايات المتحدة أو كندا يمكنك إرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.  سيسمح لهم ذلك بالاتصال بك تمامًا كما لو كان لديك مشغل هاتف!  يتيح لك هذا المزيد من الاحتمالات للاتصال بمزيد من الأشخاص دون دفع مقابل أي شيء!  لن يحدك شيء بعد الآن طالما أنك تستخدم TextNow Premium.

 رسائل نصية ومكالمات غير محدودة - تتيح لك الميزات الأساسية لـ TextNow Premium إرسال نصوص ومكالمات غير محدودة إلى أي شخص في العالم!  لست بحاجة إلى بطاقة SIM لاستخدام هذه البطاقة.  فكر في هذا التطبيق على أنه يحتوي على مشغل sim افتراضي يتيح لك القيام بالكثير من الأشياء.

 مكالمات دولية منخفضة التكلفة - يتيح TextNow Premium أيضًا إجراء مكالمات دولية تبدأ من أقل من 0.01 دولار في الدقيقة!  يقدمون هذه المكالمات إلى أكثر من 230 دولة.  الآن ، يمكنك الاتصال بأي شخص على الكرة الأرضية حتى إذا تم تعطيل تطبيق messenger في بلدهم.  تكلفة استخدام TextNow Premium أقل بكثير مما تتقاضاه معظم شركات النقل!

 تنزيل-textnow-for-android

 أرسل أشياء كثيرة - وظائف TextNow Premium تمامًا مثل مشغل شبكة الجوال والرسول مرة واحدة!  يمكنك إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور متحركة وملفات ودردشة فيديو والمزيد!  هناك أيضًا ميزات مثل معرف المتصل والمكالمات الجماعية ورمز المرور والبريد الصوتي والخلفيات القابلة للتخصيص والمزيد!


 تنزيل TextNow Mod APK - اعتمادات غير محدودة

 TextNow Premium هو تطبيق ثوري يتيح لك إرسال رسائل نصية والاتصال بأي شخص في العالم مجانًا!  قم بتنزيل أحدث إصدار من التعديل الآن!

Free calls and sms all over the world


 تنزيل TextNow [210.71 ميجا بايت] لعمل مكالمات ورسائل مجانا



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع