القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Voice PRO HQ كامل مدفوع افضل مسجل صوت احترافي لهواتف الاندرويد من ميديا فاير ـ JORA JORA

تحميل تطبيق Voice PRO HQ كامل مدفوع افضل مسجل صوت احترافي لهواتف الاندرويد من ميديا فاير ـ JORA JORA

 

تحميل Voice PRO HQ كامل مدفوع

السلام عليكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم افضل تطبيق لتسجيل الصوت وعمل تعديلات احترافيه رائعه نسخه كامله مدفوع من ميديا فاير Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع من ميديا فاير MOD APK 4.3.0 (مفتوح)

معلومات عن التطبيق

 30 ديسمبر 2021

 الموسيقى والصوت

 معلومة اضافية

 الأنواع

 الموسيقى والصوت

 الإصدار

 4.3.0

 مطور

 تطبيقات شركة لاكيبا

 يتطلب

 4.4

 بحجم

 89.54 م

 ميزات النسخه المدفوعه

 مفتوحة

 محدث

 2020/07/20

 تحميل APK

 هذا الوصف ل Voice PRO HQ Audio Editor MOD APK كامل مدفوع 4.3.0 (مفتوح)

 استكشف هذه المقالة

 إذا وجدت نفسك مضطرًا إلى تسجيل محادثات معينة أو أصوات يومية من حولك ، فسيكون من الجيد أن تتمكن من التخلص من كل الضوضاء من حولك.  وفي الوقت نفسه ، إذا احتجت إلى استخدامها على الفور ، فإن الحصول على تطبيق محرر صوت احترافي يعد دائمًا أمرًا جيدًا.  وهذا هو سبب رغبة الكثير منكم في تثبيت هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام على أجهزة Android الخاصة بك.

 أكثر من مجرد تطبيق بسيط لتسجيل الصوت ، سيسمح Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع الآن لمستخدمي Android بتعديل وتخصيص تطبيقاتهم الصوتية بكل طريقة ممكنة.  لا تتردد في استكشاف العديد من الميزات داخل التطبيق أثناء محاولتك تعديل الصوت المسجل أو أي أجزاء من الملفات الصوتية على أجهزتك المحمولة.  باستخدام العديد من الأدوات والميزات المتوفرة ، يمكنك بسهولة تخصيص التجارب الصوتية الشاملة من الملفات المحددة والعمل بحرية مع Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع ، وذلك بفضل الأدوات التي يمكن الوصول إليها.

 اكتشف المزيد حول تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام هذا من Lakeba Corporation Apps من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

 ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

 فور الخفافيش ، سيجد مستخدمو Android في Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع أن تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام يأتي مع العديد من الميزات والخيارات المفيدة لتحرير الملفات الصوتية.  هنا ، يسمح لك محرر الصوت المقدم بسهولة بتسجيل أي مقطع صوتي مسجل أو تخصيص ملفات الصوت الأخرى بسهولة.  لا تتردد في قص ضوضاء الخلفية ودمجها وضبطها ومسحها وإضافة تأثيرات معينة وميزات أكثر إثارة للاهتمام.  كل ذلك سيجعل من السهل جدًا على مستخدمي Android الاستمتاع بالتطبيق بحرية.

 يمكنك إما استخدامه كتطبيق مسجل صوت لالتقاط التسجيلات الصوتية الأكثر دقة ووضوحًا ، أو الاستفادة من العديد من ميزات تحرير الصوت المثيرة للاهتمام في التطبيق حتى تتمكن من الاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول على أكمل وجه.  وفي الوقت نفسه ، يوفر التطبيق أيضًا العديد من خيارات التسجيل الصوتي المتقدمة ، والتي ستساعدك على تحسين تجربتك داخل التطبيق على أكمل وجه.

 جنبًا إلى جنب مع تطبيق المحرر والمسجل المفيد لـ WaveEditor ، يجب أن يكون لديك أداة رائعة أخرى لتخصيص الصوت المسجل.  ناهيك عن أن Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع سيوفر خيارات تحرير أكثر احترافية.

 متطلبات

 لأولئك منكم المهتمين بتطبيق الهاتف المثير لبرنامج Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع ، سوف تحتاج إلى دفع ثمن التطبيق للحصول عليه من متجر Google Play ، والذي لا يكون دائمًا الخيار لمعظم المستخدمين.

 وفي الوقت نفسه ، سيطلب منك برنامج Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع أن تكون أجهزة Android الخاصة بك على الأقل في إصدار البرامج الثابتة 4.4 وما فوق.  هذا لمنع أي مشاكل في التوافق مع أحدث تحديثات Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع.

 أخيرًا ، مثل العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة الأخرى ، سيحتاج Voice PRO HQ Audio Editor كامل مدفوع إلى أذونات وصول معينة على أجهزتك لإتاحة جميع ميزاته.  لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أيضًا استخدام الميكروفونات الخارجية للحصول على تسجيل أفضل.  ولكن تأكد من تجهيز أجهزتك أولاً.

 ميزات رائعة

 فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

 سجل الصوت الخاص بك في تنسيقات ملفات مختلفة

 بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android في Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع بسهولة تسجيل ملفاتهم الصوتية بتنسيقات مختلفة ، مع أكثر من 100 تنسيق مدعوم.  لا تتردد في تحويل أي من السجلات والملفات الصوتية المحددة لتحويلها إلى تنسيقات مشتركة لتسهيل التحرير.  امزج ودمج جميع ملفاتك الصوتية لتحقيق استخدامات أفضل لبرنامج Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع في تطبيقات التحرير الأخرى.

 تخصيص الخلفيات الصوتية الخاصة بك في كل سجل

 لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن بسهولة تخصيص الخلفيات الصوتية لإنشاء تسجيلات أفضل.  باستخدام Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع، يمكنك بسهولة إضافة صوت خلفية مخصص لتحسين المحادثات أو الأصوات المسجلة في الوقت الفعلي.  استخدم العديد من الخلفيات المحددة مسبقًا أو قم بتنزيل العديد من الخلفيات المجانية عبر الإنترنت.

 أثناء فترات التسجيل ، لا تتردد في الاتصال بسماعة الأذن الخاصة بك والاستفادة منها للتحكم في تأثيرات الخلفية أثناء التسجيل.  حاول تشغيل خيارات الكسب التلقائي لتقليل الضوضاء أثناء التسجيل.  ستمنحك كل هذه الأجزاء الصوتية الأكثر دقة وعالية الجودة.

 أدخل العلامات لوضع إشارة مرجعية على أجزاء معينة من سجلاتك

 أيضًا ، لجعل السجلات أكثر سهولة ويسهل الوصول إليها ، خاصةً مع السجلات الموسعة.  يمكنك بسهولة إدراج علامات معينة على كل جزء من سجلاتك والإشارة إلى محتوى أجزاء معينة.  هذا من شأنه أن يسهل عليك مراجعتها وإعادة زيارتها.

Best Audio editor for Android


 قم بتشغيل ميزة التسجيل في الخلفية

 أثناء التسجيل ، إذا كان لديك مهام أخرى للقيام بها على الهاتف ، فلا تتردد في الضغط على زر الصفحة الرئيسية للوصول إلى تطبيق آخر.  سيستمر تشغيل Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع في الخلفية وسيسجل الأصوات المحيطة باستمرار حتى تتوقف.  سيتوقف التطبيق فقط عند تلقي أجهزتك مكالمات هاتفية واردة.  نتيجة لذلك ، يمكنك العمل معها بشكل مريح.

 معلومات بديهية ومفصلة لسجلاتك

 بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أيضًا الاستفادة من المعلومات البديهية والمفصلة لسجلاتك لتصنيفها وتنظيمها بسهولة.  هنا ، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض الطول الحالي ومعدل العينة المحدد والأبعاد والقنوات المختلفة في السجلات.  كل ذلك من شأنه أن يسهل عليك العمل مع السجلات المتاحة على أجهزتك.

 قم بتشغيل الصوت المسجل مع المشغل المدمج

 أيضًا ، لمراجعة الصوت المسجل بسهولة ، لا تتردد في استخدام مشغل الصوت المدمج في Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع ، المصمم لجعل المراجعة والتحرير أمرًا سهلاً للغاية.  أو بدلاً من ذلك ، لا تتردد في استخدام خارجي آخر لتشغيل ملفات الصوت المسجلة دون مواجهة أي مشاكل.

 عد إلى أعمالك في أي وقت

 لأولئك منكم الذين ليس لديهم الوقت لإجراء تعديلاتك وتخصيصاتك على الصوت المسجل ، يجب أن تجد Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع مناسبًا للغاية لأنه يتيح لك العودة بسهولة إلى أعمال التحرير الخاصة بك.  ما عليك سوى اختيار استعادة السجلات التي لديك والاستمرار في إكمالها.  حاول معالجة السجلات المفضلة عن طريق إضافة ملاحظات لمزيد من التحرير والعلامات لتسهيل البحث.  قم أيضًا بتمكين النسخ الاحتياطية للملفات في سجلاتك المهمة حتى لا تجد نفسك تفقد الوصول إلى أي من هذه الملفات.

 قم بإجراء العديد من التعديلات على السجلات والملفات الصوتية الخاصة بك

 لبدء تحرير ملفاتك الصوتية ، يوفر Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع العديد من العمليات البسيطة لك للعمل بحرية على ملفاتك وسجلاتك العادية.  من القص والتشذيب والدمج لإضافة تأثيرات معينة.  ولكن نظرًا لأنه أكثر من مجرد تطبيق مسجل ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الخيارات المتقدمة لتعديل الصوت بسهولة.  ابدأ بإزالة الغناء غير المرغوب فيه في الخلفيات للحصول على تسجيلات أوضح ، والتعامل مع الكسب والوقت والشائعات والصدى ، كل ذلك يمكن استخدامه لتخصيص ملفات الصوت المحددة.

 العديد من المكونات الإضافية المفيدة في التطبيق لفتحها

 ولزيادة تحسين التجارب داخل التطبيق ، تقدم Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع الآن العديد من المكونات الإضافية المثيرة للاهتمام داخل التطبيق ، والتي يمكنك الاستفادة منها بحرية.  الآن ، يمكنك بسهولة تحويل محادثاتك المسجلة إلى ملفات نصية محددة جيدًا.  استفد من خيارات التشفير وفك التشفير لتأمين ملفاتك بكلمات مرور بسهولة.  قص وادخال ملفات صوتية مختلفة على الخلفيات.  النسخ الاحتياطي واستعادة السجل الخاص بك باستخدام الخدمات السحابية وقتما تشاء.  كل ذلك سيجعل Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع أكثر متعة وإثارة للاهتمام.

افضل تطبيق لتسجيل الصوت باحترافية


 العديد من خيارات التنسيق والتشفير

 بعد إجراء التعديلات ، يمكن لمستخدمي Android في Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع الآن استكشاف العديد من خيارات التنسيق والتشفير ، والتي ستتيح لهم إجراء تغييرات بسيطة وسهلة على الملفات الصوتية.  ابدأ بسهولة بتغيير معدلات بت mp3 على ملفات صوتية معينة تصل إلى 320 كيلو بايت.  قم بتخصيص معدل العينة حتى 48000 هرتز ، وتشفير الصوت بمعدل 68 أو 16 بايت ، وتسجيل تنسيقات الصوت الخاصة بك في أحادي وستيريو ، وستستمر الخيارات.


 أداة مفيدة للشاشة الرئيسية للاستفادة منها

 وأخيرًا وليس آخرًا ، يأتي تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام أيضًا مع عنصر واجهة مستخدم مفيد للشاشة الرئيسية ، والذي سيتيح لك الاستفادة من خيارات التسجيل دون الحاجة إلى الوصول إلى التطبيق بأكمله.  ما عليك سوى العمل على الخيارات المتاحة على أداة الشاشة الرئيسية الخاصة بك حيث يمكنك بسهولة تسجيل ملفاتك ومراجعة الصوت وإجراء بعض التخصيصات عليها.  هذا من شأنه أن يجعل التطبيق قابلاً للاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليه لمعظم المستخدمين.

Voice PRO HQ paid full unlocked


 استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا

 ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من التطبيق المجاني وغير المؤمّن لـ Voice PRO - HQ Audio Editor كامل مدفوع على موقعنا على الإنترنت.  الآن ، ليست هناك حاجة للدفع مقابل تطبيق متجر Google Play بينما لا يزال بإمكانك الاستمتاع باستخدام مسجل الصوت والمحرر كامل الميزات.  كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل تطبيق APK Voice PRO - HQ Audio Editor Mod APK كامل مدفوع على موقعنا الإلكتروني ، واتبع الإرشادات المقدمة وستكون على ما يرام.


 الأحكام النهائية

 للتأكد من التعامل مع ملفات الصوت المسجلة بشكل صحيح ، يمكن لمستخدمي Android في Voice PRO - HQ Audio Editor الاستفادة من مسجل الصوت المحترف والمحرر لتحسين التجارب الصوتية.  ناهيك عن أنه يمكنك الآن الحصول على الإصدار المجاني وغير المؤمّن من التطبيق على موقعنا على الإنترنت.

Voice PRO MOD Apk 


تنزيل تطبيق Voice PRO MOD APK PAID FULL UNLOCKED كامل مدفوع من ميديا فاير


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع