القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 برابط مباشر - JORA TECH

 تحميل تطبيق ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 برابط مباشر - JORA TECH

تطبيق ActionDirector كامل احدث اصدار 2022


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق رائع جدا لتحرير الفيديو وعمل اعلانات الفيديو الجذابة والرائعه تطبيق ActionDirector كامل احدث اصدار لعام 2022 برابط مباشر. 

معلومة اضافية عن تطبيق ActionDirector كامل

 الأنواع

 مشغلات الفيديو والمحررين

 الإصدار

 6.14.0

 مطور

 شركة سايبرلينك

 يتطلب

 4.4

 بحجم

 73 ميجا بايت

 ميزات النسخه الكامله

 Pro مفتوح

 محدث

 2022/02/26

 تحميل APK

 

ActionDirector mod apk

 هذا الوصف ل ActionDirector MOD APK 6.14.0 (Pro Unlocked) كامل 2022

 على الرغم من أن تطبيق الكاميرا المدمجة على أجهزة Android يمكن الوصول إليه تمامًا عند التقاط لقطات سريعة ، إلا أنه ليس رائعًا تمامًا لإنشاء محتوى احترافي. نتيجة لذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بالتقاط مقاطع فيديو احترافية وتحريرها على أجهزتك ، ستجد بالتأكيد هذا التطبيق الرائع لـ ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 أمرًا ضروريًا.

 استمتع بالعمل مع العديد من الميزات المتوفرة في التطبيق لالتقاط مقاطع فيديو احترافية بسهولة. افتح خيارات تحرير الفيديو الرائعة للعمل بشكل مريح على تحسين أعمالك الإبداعية. استمتع بالعمل مع العديد من تأثيرات الفيديو الخاصة واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر متعة. جرب ميزات التحرير القياسية والمتقدمة في تطبيق الهاتف واستفد منها إلى أقصى حد وقتما تشاء.

 اكتشف المزيد حول هذا التطبيق الرائع من Cyberlink Corp من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

تطبيق ActionDirector كامل برابط مباشر

 ماذا يعمل تطبيق ActionDirector كامل 2022

 هنا في ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 ، يمكن لمستخدمي Android العمل على توجيه مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتقاطها مثل المحترفين. قم بتمكين خيارات الكاميرا المختلفة لضمان جودة اللقطات التي تم التقاطها واستمتع بالعمل مع العديد من الإعدادات المفيدة. اكتشف أيضًا محرر الفيديو المدمج ، والذي سيتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وفعالية بطرق مختلفة. استمتع بالعمل مع العديد من الميزات والوظائف المتوفرة ، حيث تقوم بإلغاء قفل التطبيق كامل الميزات على أجهزتك. 

 أنشئ مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة باستخدام ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 وقم بالوصول على الفور إلى واجهة مستخدم التحرير بمجرد الانتهاء من التسجيل. جرب العديد من التأثيرات المثيرة للاهتمام ، جنبًا إلى جنب مع جميع خيارات التحرير القياسية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر متعة. قم بتمكين العشرات من انتقالات الفيديو الشيقة وخيارات النص والرسومات المتاحة. كل ذلك سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر روعة.
تحميل ActionDirector كامل


 متطلبات تشغيل ActionDirector كامل

 بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت التطبيق المجاني لـ ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 على متجر Google Play. استمتع بالعمل مع العديد من الميزات المتاحة دون الحاجة إلى دفع ثمنها. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، فستكون هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق تتطلب منك الدفع بأموال حقيقية.

 أيضًا ، لتمكين تطبيق الجوال كامل الميزات ، يوصى بتزويد التطبيق بجميع أذونات الوصول المطلوبة. وبالتالي ، ستحتاج إلى قبول جميع طلباته عند فتح التطبيق لأول مرة.

 وأخيرًا وليس آخرًا ، للتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بالتطبيق المتوافق تمامًا ، يجب أن تعمل أجهزتك على أحدث إصدار ممكن من البرامج الثابتة.

Download ActionDirector mod apk

 ميزات رائعة

 فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

 استمتع بالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكاميرا الاحترافية

 لتبدأ ، يمكنك الاستمتاع بالتقاط فيديو عالي الجودة في ActionDirector احدث اصدار 2022 ، بفضل تطبيق الكاميرا الاحترافي. يمكنك الوصول بسرعة إلى العديد من الميزات داخل التطبيق وضبط جودة الفيديو بحرية حسب تفضيلاتك الخاصة. استفد من تأثيرات الوقت الفعلي لتمكين التغييرات بسرعة على مقاطع الفيديو. وبعد التقاط مقاطع الفيديو ، سيقوم ActionDirector كامل احدث اصدار 2022  تلقائيًا بتوجيه مستخدمي Android إلى خيارات التحرير الخاصة به ، والتي يمكنك العمل فورًا على تحسين اللقطات التي تم التقاطها.

 قم بتحرير اللقطات التي تم التقاطها باستخدام العديد من الميزات القياسية

 وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو ، وذلك بفضل العديد من الخيارات المتوفرة في التطبيق. لا تتردد في العمل مع محرر الفيديو المدمج لتعديل العناصر الأساسية للسطوع والتباين والتشبع والعديد من التعديلات الأخرى. قم بإجراء التحرير القياسي لقص أي أجزاء معينة من مقاطع الفيديو وقصها وتحسينها كما تريد. قم بتمكين مرشحات الفيديو الرائعة لجعل لقطاتك تنبثق في العديد من الأنماط المختلفة.

 حاول إضافة مؤثرات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ملفات الصوت المتوفرة على أجهزتك. قم بتمكين العشرات من الانتقالات الفريدة داخل التطبيق ، والتي يمكنك إضافتها بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. استمتع بالعمل مع النصوص والعناوين مع إعدادات النص المتاحة في ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 . قم بتمكين الملصقات المتحركة لجعل مقاطع الفيديو أكثر تشويقًا. لا تتردد في تخصيص انطباعاتك المرئية بأفكار فريدة ومبتكرة.

 تأثيرات فيديو رائعة للعمل معها

 للتأكد من أنه يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة ، يتيح ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 أيضًا العديد من المؤثرات الخاصة ، والتي يمكنك العمل عليها بشكل مريح. لا تتردد في تمكين مقاطع الفيديو بطيئة الحركة أو التقديم السريع للتعاطف مع أجزاء معينة من المقاطع. قم بتمييز بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك. إضافة ومزج الموسيقى الخلفية مع مسارات صوتية متعددة. وأيضًا العمل مع العديد من تأثيرات الفيديو الأخرى ، والتي ستجعل ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 أكثر متعة.

 قم بتصدير ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة

 أيضًا ، مع جميع مقاطع الفيديو المعدلة ، يمكنك اختيار تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بحرية مع العديد من الإعدادات المتاحة. لا تتردد في ضبط دقة الفيديو ونسبة الصورة والتخصيصات المفيدة الأخرى. وإذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، فإن ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 سيوفر العديد من الإعدادات المسبقة المفيدة لتمكين مقاطع الفيديو الأكثر تحسينًا على أي شبكات اجتماعية أو تطبيقات مراسلة.

 دعم صيغ الفيديو والصوت المتعددة

 للتأكد من أنه يمكنك العمل بشكل مريح على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ليس فقط اللقطات التي تم التقاطها ولكن أيضًا التي تم تنزيلها ، يقدم ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 أيضًا دعمه الكامل لجميع تنسيقات الفيديو على نظامك. نتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالعمل مع H.263 (.3GP ، .MP4) ، H.264 AVC (.3GP ، .MP4 ، .MKV) ، MPEG-4 SP (.3GP ، MP4 ، MKV) ، H.264 265 (.MP4 ، .MKV) ، VP8 (.MKV ، Webm) ، VP9 (.MKV ، Webm) ومقاطع فيديو أخرى بسهولة. قم بإجراء تعديلاتك وتصدير مقاطع الفيديو بأي من هذه التنسيقات المدعومة. ينطبق هذا أيضًا على ملفات الصوت ، حيث يمكن للتطبيق أن يعمل بشكل جيد مع WAV و MP3 و MP4 و M4A و AAC وأنواع الملفات الأخرى.

 استمتع بالعمل مع العديد من خيارات اللغة

 بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع العديد من خيارات اللغة في ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 ، والتي ستتأكد من توفر الكاميرا ومحرر الفيديو بلغاتك الخاصة. استمتع بالعمل مع تطبيق الجوال الرائع باللغات الإنجليزية والإسبانية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية لتحقيق أقصى استفادة من ميزاته.

 استمتع بالعمل مع التطبيق كامل الميزات

 وأخيرًا وليس آخرًا ، للاستمتاع بتطبيق ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 كامل الميزات دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، يمكنك دائمًا اختيار التطبيق المجاني على موقعنا على الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل تطبيق ActionDirector Mod APK كامل احدث اصدار 2022 وتثبيته ، واتباع الإرشادات المقدمة ، واستمتع بصنع مقاطع الفيديو الخاصة بك. استمتع بجميع الميزات المتاحة داخل التطبيق مع تجارب خالية من الإعلانات متى كنت مستعدًا.


 الأحكام النهائية

 استعد لإكمال ثلاثي تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام PowerDirector و FilmoraGo وأحدث برنامج ActionDirector كامل احدث اصدار 2022 . حقق أقصى استفادة من التطبيق واستمتع بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك براحة تامة.

ActionDirector mod apk full paid unlocked


رابط تحميل ActionDirector mod apk كامل

 👇للتحميل اضغط علي هذا الاعلان اولا👇


👇ثم اضغط هنا للتحميل👇


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع