القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق PhotoLight احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

 تحميل تطبيق PhotoLight احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

تطبيق PhotoLight


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام اليوم نقدم لكم افضل تطبيق تلوين  وازاله الخدوش وتحسين وازاله الأشخاص الصورة لهواتف اندرويد وهو تطبيق PhotoLight احدث اصدار 2023 برابط مباشر صاروخي.

من السهل التقاط صور عالية الجودة باستخدام الهواتف الذكية والكاميرات. ومع ذلك ،

 لم يكن هذا هو الحال دائمًا. في الماضي ، 

كان على الناس الاعتماد على الكاميرات القديمة التي تنتج صورًا ضبابية ومنخفضة الجودة. علاوة على ذلك ، 

بمرور الوقت ، يمكن أن تتلف هذه الصور أو تتلاشى أو تتلطخ ،

 مما يجعل من الصعب استعادة الذكريات العزيزة. لحسن الحظ ، بمساعدة PhotoLight ، يمكنك تحويل صورك القديمة والتالفة إلى ذكريات عالية الجودة بنقرة واحدة فقط.

 إحياء الذكريات القديمة باستخدام المصور


 PhotoLight هو مُحسِّن قوي للصور يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لاستعادة الصور القديمة أو تحسين الصور أو إزالة الكائنات من الصور. باستخدام PhotoLight ، يمكنك بسهولة تحسين أي صورة وتلوينها واستعادتها. أضف حياة جديدة إلى الصور القديمة واسترجع الأيام الخوالي مع عائلتك وأصدقائك معًا.

 الميزات الرئيسية للتصوير الفوتوغرافي


 مُحسِّن الصور الذكي بالذكاء الاصطناعي: باستخدام مُحسِّن الصور الذكي بالذكاء الاصطناعي ، يمكن لـ PhotoLight التعرف على الوجه في الصورة وتحسين تفاصيل الوجه بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، يمكن لـ PhotoLight إصلاح الصور القديمة بذكاء ، وتحويل الصور القديمة أو غير الواضحة أو التالفة إلى صور عالية الدقة دون فقد التفاصيل.

 تلوين الصور بالأبيض والأسود: تتيح لك ميزة تلوين الصور القوية تحويل الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى صور ملونة نابضة بالحياة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار تحسين الصورة وإزالة الخدوش ، مما يجعل الصورة المعالجة أكثر وضوحًا وتختفي الخدوش بدون أثر.

 استعادة الصور القديمة: قم باستعادة الصور التالفة والمخدوشة باستخدام PhotoLight.

 قم بإزالة الخدوش والكتابة على الجدران وبقع الدموع وآثار الوقت الأخرى ، وشارك الصور القديمة المستعادة مع العائلة والأصدقاء ، لاستعادة الذكريات.

 إزالة الأشخاص أو الأشياء غير المرغوب فيها:

 يوفر PhotoLight وظيفة قوية لإزالة الكائنات ، مما يسمح لك بمسح الأشياء غير ذات الصلة بسرعة وإزالة العلامات المائية والمارة وإصلاح الصور بدقة والتعامل مع التفاصيل في مكانها.

 إنشاء رسوم متحركة للصور: قم بإنشاء رسوم متحركة مذهلة وواقعية للأصدقاء والعائلة باستخدام ميزة الرسوم المتحركة للصور. مع أكثر من عشرة قوالب متحركة للاختيار من بينها ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة ممتعة بسرعة بمجرد صورة.

 المشاركة بنقرة واحدة: شارك صورك المحسنة تمامًا أو مقاطع الفيديو المتحركة على Instagram أو TikTok أو Facebook أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى بنقرة واحدة فقط. فاجئ عائلتك أو أصدقائك بذكريات محسنة بشكل جميل.

 التشغيل باستخدام Zero Threshold: PhotoLight سهل الاستخدام ، حتى لو لم تستخدم برنامجًا مشابهًا من قبل. ما عليك سوى تحديد الصورة وتحميلها ، وسيقوم PhotoLight بمعالجة الصور وتحسينها نيابةً عنك.

 حل مشاكل الصور باستخدام ضوء التصوير


 PhotoLight هو الحل الأمثل للعديد من مشاكل الصور. سواء كانت لديك صور ضبابية وصور قديمة منخفضة البكسل تركتها الكاميرات القديمة في المنزل ، أو صور مضغوطة تم تنزيلها من الإنترنت ، أو صور قديمة بالأبيض والأسود ، يمكن أن يساعدك برنامج PhotoLight في استعادتها وتحسينها. علاوة على ذلك ، إذا قمت بإتلاف الصور القديمة مع العديد من الخدوش ، فيمكن أن يساعدك PhotoLight في إزالتها بسهولة.

 قم بتنزيل PHOTOLIGHT MOD APK لنظام Android


 باستخدام PhotoLight ، يمكنك تحويل صورك القديمة والتالفة إلى ذكريات عالية الجودة بنقرة واحدة فقط. ميزاته القوية ، بما في ذلك Smart AI Photo Enhancer ، وتلوين الصور بالأبيض والأسود ، واستعادة الصور القديمة ، وإزالة الأشخاص أو الأشياء غير المرغوب فيها ، وإنشاء رسوم متحركة للصور ، والمشاركة بنقرة واحدة ، والتشغيل باستخدام Zero Threshold ، تجعله الحل الأمثل للعديد من مشاكل الصور . قم بتنزيل PhotoLight الآن وشاهد التحول المعجزة للصور ، واستعادة اللحظات الثمينة!
PhotoLight


رابط تحميل PhotoLight

                                  رابط 1


                                  رابط 2


                          رابط جوجل بلاي 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع