القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق AI green screen mod كامل احدث اصدار 2021 رابط ميديا فاير

 تحميل تطبيق AI green screen mod كامل احدث اصدار 2021 رابط ميديا فاير



AI Green Screen 1.0.22 الوصف

 الذكاء المستند إلى الكمبيوتر Green Screen (اسم الحزمة: com.haavepaja.aigreenscreen) تم إنشاؤه بواسطة Haavepaja وتم تحديث أحدث تعديل لـ AI Green Screen 1.0.22 في 25 نوفمبر 2019. الذكاء من صنع الإنسان الشاشة الخضراء في فئة التصوير. يمكنك التحقق من جميع التطبيقات من مصمم AI Green Screen والعثور على 42 تطبيقًا خيارًا إلى AI Green Screen على Android. هذا التطبيق مجاني حاليًا ، ويمكن تنزيل هذا التطبيق على Android 6.0+ على APKFab أو Google Play. جميع سجلات APK / XAPK على APKFab.com فريدة وآمنة 100٪ مع تنزيل سريع.

 تطبيق Al Green Screen



 طرد مؤسسة مع أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي! اختر أي صورة أو مقطع فيديو وتعرف على العناصر والأساس بناءً على ذلك - ولإخلاء المؤسسة ، ولكن للتأثيرات الرائعة الأخرى أيضًا. يعتمد التطبيق على تقسيم الصور الدلالية وهي فكرة اكتشاف العناصر والحدود في الصور. Google Research DeepLab عبارة عن نظام عصبي تعليمي عميق للحرفية لقسم الصور الدلالية - والآن مع AI Green Screen ، يمكن الوصول إلى هذا الابتكار الرائع كتطبيق بسيط للاستخدام المنتظم. ما عليك سوى السماح لمنظمة العفو الدولية بتحديد المقالات المصورة واختيار التأثير المراد تطبيقه. كثافة حقيقية للتفكير من صنع الإنسان للجميع!


 حساسية كشف الذكاء المحاكاة

 يمكنك تطبيق التأثيرات على العناصر المحددة أو كل شيء آخر (الأساس). هناك 3 درجات مميزة من قابلية اكتشاف المقالات للتأثير:


 1) الناس على وجه الخصوص: التركيز بعناية على الناس.


 2) الأشخاص والمركبات (افتراضي): 

يتعرف على الأفراد والطائرات والدراجات والسفن ووسائل النقل والمركبات والدراجات النارية والاستعدادات. يعد هذا الوضع مفيدًا لضمان الحماية ، مثل إخفاء جميع العناصر التي يمكن أن تحتوي على بيانات أمنية حساسة (مثل العلامات وما إلى ذلك).


 3) جميع المقالات: 

بغض النظر عن الأفراد والمركبات ، تحدد: الكائنات المجنحة ، الزجاجات ، الماكرون ، المقاعد ، الأبقار ، طاولات الطعام ، كلاب الصيد ، المهور ، نباتات الأصيص ، الأغنام ، الأرائك ، القطارات ، وأجهزة التلفزيون



 التأثيرات


 يمكنك تطبيق التأثيرات إما على المقالات المحددة أو على المؤسسة: تمثيل الذكاء الاصطناعي ، التعتيم ، التبليط ، الشاشة الخضراء (تغطية العناصر أو الأساس باللون الأخضر) ، الاستقامة (طرد الأساس - تبديل تأثيرات الاستقامة على الصورة تجنيب PNG) ، تجارة الأساس ، و اكثر.


 دعم الفيديو

 التحكم في معدل العائد على المخطط التفصيلي. لا يتأثر الصوت بانخفاض معدلات الحواف. يمكنك أيضًا قص الفيديو المصدر لمعالجة جزء فقط من التسجيل.


 فيديو مؤسسة التجارة

 إنه فحص أخضر ميكانيكي بالكامل ويحل محل الأساس بفيديو مختار! يعمل هذا مع الصورتين والتسجيلات. في حالة عدم قيامك بتبادل مؤسسة صور بفيديو ، ستحصل على صورة إلى فيديو يتم إرسالها مع صوت مأخوذ من فيديو المؤسسة.


 تأثيرات الصورة على الفيديو


 يمكنك تحويل صورتك إلى تسجيلات قصيرة مع تأثيرات النشاط الدائرى والسائل. ما عليك سوى اختيار أي صورة والحصول على دوائر متسقة رائعة للغاية لـ Instagram و TikTok وما إلى ذلك!


 مفتاح الكروما

 استخدم مفتاح chroma لمعالجة مادة الشاشة الخضراء المعتادة - أو لصنع حجاب يعتمد على صورة ألفا (الاستقامة).


 ملصقات

 احتفظ بأي مهمة كملصق لبعض الوقت في المستقبل. تراكب الملصقات على رأس الصور أو تأثيرات الصورة على الفيديو أو التسجيلات.


 اصنع ملصقات WhatsApp مخصصة

 يمكنك أيضًا استخدام جميع ملصقاتك المخصصة في WhatsApp!


 استخدام التطبيق كهدف عرض

 يمكنك إرسال الوسائط إلى AI Green Screen من أي تطبيق يتعامل مع الصور أو التسجيلات. قرر بشكل أساسي مشاركة الصورة أو الفيديو المختار واستخدم AI Green Screen كهدف للعرض.


 حماية

 الذكاء من صنع الإنسان يستخدم Green Screen التعامل مع الذكاء الاصطناعي القريب فقط ، على عكس معظم عناصر الذكاء الاصطناعي. هذه ميزة مهمة ، نظرًا لأن AI Green Screen لا ترسل أبدًا صورك من أداتك للتعامل مع السحابة. في أعقاب التغيير ، يمكنك أن تقرر مشاركة الصورة ، إذا كنت ترغب في ذلك. مهما كان الأمر ، حتى في هذه الحالة ، يتم استخدام فائدة مشاركة Android القياسية ، وستظل مسؤولاً تمامًا.


 محرر القناع

 وضع الصورة في بعض الأحيان ، قد لا يقدم الذكاء الاصطناعي نتيجة مثالية - أو ربما تحتاج إلى إخلاء فرد أو عنصر من الحجاب الذي تنتجه منظمة العفو الدولية. توسيع الحجاب بنفس البساطة مع Mask Editor.


 حفظ الفيديو او الصورة

 وضع الصورة اختر الاحتفاظ بقطعة مختارة فقط من الصورة المعدة.


 ملخص


 * الملصقات: احتفظ بأي مشروع AI Green Screen كملصق لبعض الوقت في المستقبل. ستتمكن بعد ذلك من تراكب الملصقات على رأس الصور أو تأثيرات الصورة على الفيديو أو التسجيلات.


 * ملصقات WhatsApp: استخدم جميع ملصقاتك المخصصة الرائعة في WhatsApp أيضًا!


 * امتد الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 3 دقائق.

رابط تحميل تطبيق AI green screen

اضغط هنا للانتقال لصفحة التحميل

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع