القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Soloop mod apk كامل كامل 2021 برابط ميديا فاير

 تحميل تطبيق Soloop mod apk كامل كامل 2021 برابط ميديا فاير



يمكنك أن تصبح محترفًا في تحرير الفيديو باستخدام Soloop فقط. يوفر هذا التطبيق جميع الميزات الأقوى والضرورية لك. لقد قمنا بإرفاق ملف APK ، يمكنك تنزيله مجانًا

 Soloop هو تطبيق تم تطويره خصيصًا لهواتف Oppo و Realme التي تعمل بنظام ColorOS 7. هذا تطبيق مفيد محبوب من قبل العديد من المستخدمين بسبب قدرته على العمل السريع والبسيط. لذلك ، قمنا بإصدار إصدار Soloop APK حتى تتمكن من تنزيله على جهاز Android الخاص بك. ملاحظة: لا يمكنك العثور على هذا التطبيق على Google Play أو AppStore ، يمكنك فقط تنزيل إصدار Soloop APK الخاص بنا.

 في الأساس ، هذا تطبيق لتحرير الفيديو مع ميزات أساسية. لا يحتوي على العديد من الميزات مثل تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل Funtimate أو VivaCut PRO أو YouCut Pro. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على كل ما تحتاجه لتحرير مقطع فيديو عادي. ويمكن استخدام هذه الميزات بسهولة ، دون الحاجة إلى الكثير من مهاراتك. حتى إذا لم تكن قد عدّلت مقطع فيديو من قبل ، يمكنك استخدام Soloop.


 يمنحك هذا التطبيق 14 نموذجًا ذكيًا مصممًا مسبقًا مثل Show you، Champion، Travel Diary…. وبالتالي ، ما عليك سوى اختيار أي قالب لمقطع الفيديو الخاص بك ، ثم ما عليك سوى انتظار ثماره. أيضًا ، سيتم تضمين المرشحات والترجمات والموسيقى والصور المجمعة في هذا التطبيق.


 أضف مرشحات الفيديو

 سيصبح الفيديو أكثر حيوية بفضل المرشحات. على سبيل المثال ، إذا أنشأت مقطع فيديو كلاسيكيًا ، فسينشئ الفلتر القديم مقطع فيديو بألوان داكنة وقديمة لمطابقتها. أو قم بإنشاء قصة من أجل نزهة ممتعة ، ستجعل المرشحات الساطعة الفيديو ينبض بالحياة. يوفر Soloop الكثير من المرشحات المختلفة لتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل مرشح مقسم إلى مواضيع مختلفة ، مما يسهل الاختيار من بينها. بالإضافة إلى الفلاتر الحالية ، سيضيف المطور أيضًا عوامل تصفية جديدة في المستقبل.



 ضبط سرعة الفيديو

 غالبًا ما تشاهد لقطات بطيئة من الناحية المهنية أو لقطات سريعة التقديم على الفيلم أو على وسائل التواصل الاجتماعي. ربما تعتقد أنها صُنعت بواسطة خبراء تحرير الفيديو بأدوات متطورة. لكن الحقيقة ليست كذلك ، يمكن إنشاء مقاطع الفيديو هذه بالكامل من تطبيقات الهاتف المحمول. والأهم من ذلك ، حتى غير المتخصصين يمكنهم القيام بذلك.


 يوفر Soloop تعديلات احترافية لسرعة الفيديو. يمكنك اختيار تسريع مقاطع الفيديو إلى 1.5x ، 2x ، 3x ، 5x ، ... لإنشاء مقاطع فيديو سريعة التقديم. أو قم بإبطاء الفيديو لإنشاء تأثير الحركة البطيئة. في كل مرة تختار تسريع مقطع فيديو أو إبطائه ، يمكنك اختياريًا الاحتفاظ بالصوت في هذا الفيديو أو إزالته.


 خيارات القرار

 بمجرد أن تبدأ في تحرير الفيديو ، يمنحك النظام اختيار جودة الفيديو الذي تريد إنشاءه. هنا ، لديك خياران أساسيان: 720 بكسل أو 1080 بكسل. هذان هما القراران الأساسيان ، الأكثر اختيارًا. إذا كنت تريد ألا يكون الفيديو ثقيلًا جدًا ، فاختر جودة 720 بكسل. بالطبع إذا كان لديك مساحة تخزين كبيرة ، فاختر 1080 بكسل للحصول على أوضح فيديو ممكن.


 خيار العلامة المائية

 سيغلق أي تطبيق لتحرير الفيديو تقريبًا العلامة المائية بعد أن يقوم المستخدم بتصدير الفيديو. هذه إحدى طرق الإعلان عن العلامة التجارية لهذا التطبيق. ومع ذلك ، أي مستخدم منزعج من ذلك. في التطبيقات الأخرى ، يتعين عليك دفع أموال مقابل إصدار Pro ، Premium لإزالة العلامة المائية. ولكن مع Soloop ، يمكنك بسهولة تمكين أو تعطيل هذه الميزة. من المفترض أن مطور التطبيق هذا قد تم إنشاؤه خصيصًا لشركة الهاتف الخاصة به Oppo ، لذلك فهم غير مهتمين بتحقيق الدخل من التطبيق. هذه ميزة نوصي بها بشدة في هذا التطبيق.


 إنشاء فيديو من الصور

 هذه ميزة أساسية لكل تطبيق لتحرير الفيديو. لكن هذه الميزة في Soloop أكثر إثارة للإعجاب من التطبيقات الأخرى في نفس الفئة. لا تزال طريقة لإضافة الصور والصوت أو خيار آخر لإنشاء مقطع فيديو ، ولكن Soloop يقدم الكثير من خيارات التحرير الرائعة. يمكن أن تكون هذه طرقًا فريدة لإنشاء فيديو به تأثيرات صوتية ، وتأثيرات انتقالية ، ... وهنا نوضح لك كيفية إنشاء مقطع فيديو رائع من الصور.



 تعليمات حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو من الصور

 الخطوة الأولى ، تفتح تطبيق Soloop واختر إنشاء فيديو لمتابعة الإنشاء.

 بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد الصور التي تريد تكوين الفيديو. بعد ذلك ، سيتم عرض مجلد الصور ، يرجى وضع علامة لاختيار الصورة التي تريد إنشاء فيديو (الصورة المحددة سيكون لها أيقونة علامة صفراء). عندما تحدد اختيارك ، اختر "استيراد" لإنشاء مقطع فيديو.

 يمكنك تخصيص نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو بالضغط على الزر المستطيل بالرقم 4: 3. هنا ، يمكنك تخصيص المقياس الذي تريده.

 إذا كنت لا تريد إضاعة الوقت ، يمكنك الاختيار من بين قوالب الفيديو المصممة مسبقًا. هم ضمن القوالب الذكية. أو يمكنك التخصيص كما تريد بالعديد من الميزات مثل القص والدمج وإضافة الموسيقى وتعديل السرعة ...

 أثناء عملية التحرير ، تتم معاينة الفيديو باستخدام الزر "تشغيل".

 إذا كنت راضيًا ، فانقر فوق الزر إنشاء عند الانتهاء من تخصيص الفيديو. أخيرًا ، ما عليك سوى انتظار إخراج الفيديو. ملخص ميزة Soloop

 تتوفر العديد من القوالب لتختارها لمقطع الفيديو الخاص بك

 أضف عوامل تصفية فريدة لجعل مقاطع الفيديو أكثر حيوية

 أضف ترجمات تصل إلى 100 حرف لكل فقرة

 تخصيص ألوان الترجمة لتتناسب مع مقاطع الفيديو

 يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى من الذاكرة إلى الفيديو

 سهل الاستخدام منذ المرة الأولى

 تخصيص دقة الإخراج إلى 1080 P أو 720 P

 يمكنك إضافة أو إزالة العلامات المائية من أشرطة الفيديو الخاصة بك

 التعليمات

 هل هذا التطبيق مدعوم على أي منصة أخرى؟

 يدعم Soloop منصات الأجهزة المحمولة فقط ، وهي الهواتف الذكية Oppo.


 هل يمكنني استخدام Soloop على هواتف Samsung؟

 ربما لا. لماذا هو ممكن؟ تم إنشاء هذا التطبيق فقط لهواتف شركة Oppo لكل الصين. ولن تعمل على الهواتف الأخرى. لكننا اختبرناها في عدد قليل من الهواتف الأخرى ، وهي تعمل بشكل طبيعي مثل هاتف أوبو. هذا يعني أن هذا التطبيق من المحتمل أن يعمل على شركة هاتف أخرى ، ولكن ليس بالتأكيد.


 ماذا أفعل عندما لا يحتوي هاتفي Oppo على هذا التطبيق؟

 بالنسبة إلى هواتف Oppo الأحدث ، تم دمج Soloop. ولكن ليس كل هواتف Oppo لديها هذا التطبيق جاهزًا. هذا هو بالضبط سبب وصولك إلى مقالة RedMod هذه. يمكنك تنزيل Soloop على هاتفك من الرابط أدناه. انه مجانا.


 هل يقوم Soloop بإدخال علامة مائية؟

 كما هو مذكور أعلاه ، يحتوي Soloop على علامة مائية ، ولكن يمكنك تعطيلها بسهولة.


 هل ملفات APK الخاصة بـ Soloop آمنة؟

 بالطبع. لقد اختبرنا ملف APK هذا بدقة لإتاحته لمستخدمينا. لا يشكل أي خطر على هاتفك.


 تنزيل Soloop APK لأجهزة الأندرويد

 يحتاج معظم المستخدمين اليوم إلى تطبيق لتحرير الفيديو لهواتفهم. وسيكون رائعًا إذا كان هناك تطبيق خاص بمشغل الهاتف الخاص بك. وكما تعلم ، فإن شركة Oppo هي واحدة من أشهر شركات الهاتف اليوم. ولدت Soloop حصريًا لشركة الهاتف الصينية هذه. لا يحتوي على الكثير من الميزات ، لكن يكفي أن تنشئ مقاطع فيديو احترافية. علاوة على ذلك ، فإن استخدامه بسيط للغاية أيضًا ، ويمكن للمبتدئين استخدامه مباشرة من المرة الأولى. الأهم من ذلك ، باستخدام إصدار Soloop APK ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق على أي جهاز Android آخر لتجربته. سيكون الرابط التالي على الفور هو رابط التنزيل الخاص بك.

تحميل تطبيق Soloop pro 

لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇


👇ثم اضغط هنا للتحميل👇
هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع