القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Computer launcher win 10 كامل نسخه مدفوعه لانشر الكمبيوتر للاندرويد برابط ميديا فاير ـ جورا تك JORA TECH

 تحميل Computer launcher win 10 كامل نسخه مدفوعه لانشر الكمبيوتر للاندرويد برابط ميديا فاير ـ جورا تك JORA TECH

تحميل Computer launcher كامل نسخه مدفوعه


استكشف هذه المقالة

 إذا كنت من محبي Microsoft ونمط Windows ، فإن تطبيق "Computer Launcher مدفوع " يعد اختيارًا ممتازًا لك.

 يقدم برنامج Computer Launcher مدفوع كامل تجربة كمبيوتر رائعة لمستخدمي Android. إذا اخترت استخدام التطبيق ، فسيكون لديك شعور لطيف مثل سطح مكتب Windows. يجلب التطبيق تجربة Computer Launcher Metro UI كامل مدفوع لمشغل Windows 10.

 قم بتنزيل "Computer Launcher كامل " لمنح هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أسلوبًا جديدًا ولديك العديد من المفاجآت السارة لأصدقائك!


 قم بالتغيير إلى واجهة Windows 10 الكلاسيكية

 Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه هو أحد منتجات المطور Pro Themes and Launchers. ينتمي التطبيق إلى فئة الأدوات ، وهو خفيف الحجم نسبيًا (حوالي 12 ميجا بايت). تلقى التطبيق اهتمامًا كبيرًا من المستخدمين وتلقى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل. يقدم التطبيق بديلاً لواجهة Windows 10 الكلاسيكية.

 يأتي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه بقاذفة أجهزة الكمبيوتر الشخصية التقليدية. يلهم نظام تشغيل الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 التطبيق. يتيح لك التطبيق تخصيص هاتفك بمظهر فريد وتحسين أداء الهاتف الذكي. بعد بضع دقائق من استخدام التطبيق ، ستندهش من الواجهة الشبيهة بالكمبيوتر على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يفاجأ أصدقاؤك وأقاربك أيضًا بمظهر جهاز Android الخاص بك.

 يحتوي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه على العديد من الميزات القيمة ، ولكن الجودة الأكثر فاعلية للتطبيق هي تحويل واجهة Android. يحتوي التطبيق على العديد من أوجه التشابه مع برامج الواجهة الأخرى ، لكن التطبيق يوفر واجهة كمبيوتر ممتازة لهاتفك الذكي. إذا كنت تحب تجربة Windows 10 على جميع أجهزة Android ، فإن التطبيق يعد خيارًا رائعًا.

 بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه أيضًا العديد من ميزات Windows 10 البارزة. التطبيق عبارة عن مزيج من الوظائف وأسلوب Windows. في الواقع ، سيجلب التطبيق العديد من تجارب Windows الرائدة اليوم على الهواتف الذكية.

تحميل لانشر الكمبيوتر كامل للاندرويد


 تقديم تجربة Windows 10 المذهلة

 لا يؤثر برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه على واجهة شاشة الهاتف الذكي فحسب ، بل يؤثر التطبيق أيضًا على مدير الملفات. وبالتالي سيتحول التطبيق إلى نسخة طبق الأصل من جهاز الكمبيوتر الكلاسيكي. يمكنك استخدام ميزة My Computer للوصول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكي بسرعة. بالطبع ، يمكنك تنفيذ أي إجراء في محاكي Windows.

 يحتوي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه نسخه مدفوعه كامله على "قائمة ابدأ" رائعة مثل جهاز الكمبيوتر. يحتوي التطبيق على ميزة النقرة الواحدة ، ويمكن للمستخدم إنشاء اختصار للتطبيق (مثل سطح المكتب) حسب الرغبة. هذا يجعلها مريحة أثناء الاستخدام. يمكنك الانتقال بسهولة إلى البرنامج المطلوب. يحتوي التطبيق على ميزة File Explorer في Desktop Launcher ، ويمكنك استكشاف أي مجلد.

 يحتوي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه على مركز إجراءات ومركز إعلام مثل جهاز الكمبيوتر. لذلك ، يمكنك التحقق من إخطارات التطبيق أو النظام من خلال مركز الإشعارات. إذا كنت تستخدم مستكشف ملفات مخصصًا ، فيمكنك إدارة ملفاتك مثل جهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا مشاركة بياناتك مع مستخدمين آخرين عبر شبكة Wi-Fi بسرعة عالية.

 يتيح برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء على المجلدات مثل إنشاء مجلدات أو قص أو نسخ أو لصق أو نقل أو مشاركة أي مجلد. يمكنك اختيار تصميم كلاسيكي للكمبيوتر الشخصي لجميع محركات الأقراص وبطاقات SD والذاكرة وملفات الصوت والفيديو والصور. يمكنك وضع الملفات في سلة المهملات وحذفها إذا أردت.

Download Computer launcher MOD Apk


 اكتشف أكثر من 1000 سمة وحزم أيقونات فريدة

 يقدم برنامج Computer Launcher نسخه مدفوعه أكثر من 1000 سمة وحزم أيقونات فريدة. يمكن للمستخدمين اختيار النمط المناسب من خلال قائمة طويلة. يمكن للتطبيق تغيير عنوان الصورة ، وتكون الأداة في وضع سطح المكتب. يعمل التطبيق على تحسين توافق العديد من السمات الفريدة.

 يوفر برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه شاشة رئيسية متعددة الصفحات. يمكن تغيير مجلدات الشاشة حسب رغبتك. يحتوي التطبيق على العديد من الخلفيات الحية الفريدة ، ويمكن تغيير مربعات الصور. يمكنك تغيير شريط المهام ، مثل خيارات الرؤية والشفافية والألوان. رموز شريط المهام قابلة للإزالة.

 يحتوي Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه على العديد من السمات والأيقونات الرائعة مثل Win 10 ، لكن التطبيق يفتقر إلى خلفيات الرموز المألوفة. يقلل نقص الأيقونات من جمال الواجهة ولكنه يخلق العديد من الأدوات المساعدة. يمكن للمستخدمين فتح مجلدين منفصلين على نفس الشاشة ، تمامًا مثل بعض تطبيقات إدارة الملفات الشائعة الأخرى.

Win 10 launcher mod apk


 العديد من التطبيقات المدمجة

 لا يعطي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه "مظهرًا" لنظام Win 10 فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من البرامج المضمنة. التطبيق يدمج ميزة المكتبة. يمكنك اختيار قفل الشاشة أو إخفاء التطبيقات الأساسية.

 يأتي برنامج Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه بالعديد من الأدوات المساعدة الأساسية مثل سطح المكتب والساعة. يسمح التطبيق بتخصيص عناصر واجهة المستخدم مثل الطقس ومعلومات ذاكرة الوصول العشوائي والتقويم والصور. يمكنك اختياريًا تمكين / تعطيل وضع Multi-Tasking Made. بالإضافة إلى ذلك ، يدمج التطبيق ميزة ZIP بحيث يمكنك ضغط أو فك ضغط ملفات ZIP / RAR.

 يمكنك تنزيل "Smart Launcher 5" للاستمتاع بتجربة فعالة لنظام التشغيل Android. يوفر التطبيق شاشة رئيسية بسيطة ، وسترى أهم الأشياء. يتم تنظيم جميع تطبيقاتك في فئات واضحة. لذلك ، سيحسن التطبيق جودة العمل اليومي للمستخدم.

 يمكنك تنزيل "Square Home - Launcher: Windows style" لتجربة المشغل مع واجهة Windows 10. التطبيق سهل الاستخدام وبسيط وجميل وفعال لأي جهاز أندرويد.

لانشر وندوز 10 كامل


 استنتاج

 Computer Launcher نسخه مدفوعه هو مطلق برامج رائع ، ويمكن للتطبيق تغيير مظهر هاتفك الذكي بالكامل. إذا اخترت التطبيق ، فستحصل على واجهة ممتعة مثل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. لا يوفر التطبيق تجربة رائعة للواجهة فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على رموز مميزة مثل قائمة ابدأ ومركز الإعلام والتطبيقات المصغرة مثل الساعة.

 باختصار ، يعد Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه بديلاً ممتازًا لأي قاذفة من نوعها. قم بتنزيل "Computer Launcher كامل نسخه مدفوعه " للحصول على واجهة Windows 10 mod apk جميلة مباشرة على هاتفك الذكي!

تحميل win 10 launcher كامل نسخه مدفوعه من ميديا فاير


 تنزيل  Computer Launcher Win 10 (MOD, Prime Unlocked) كامل نسخه مدفوعه مدفوع 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع