القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Photo Room كامل لتغيير الخلفية بدون كروما برابط ميديا فاير ـ جورا تك JORA TECH

 تحميل تطبيق Photo Room كامل لتغيير الخلفية بدون كروما برابط ميديا فاير ـ جورا تك JORA TECH

تحميل Photo Room كامل نسخه مدفوعه


استكشف هذه المقالة

 من الصعب للغاية إتقان فن إزالة الخلفيات من صورة او تغيير الخلفية بدون كروما خضراء وبنقرة واحده فقط ، خاصةً إذا كنت تتعامل مع كائنات معقدة ، والتي ليس من السهل تمييزها. ناهيك عن أنه لتتمكن من إجراء العملية ، ستحتاج إلى معرفة الكثير عن تحرير الصور وفهم كيفية العمل باستخدام الأدوات الاحترافية.

 ومع ذلك ، ستجد بالتأكيد PhotoRoom كامل تطبيقًا ثوريًا على أجهزتك المحمولة. من خلال الميزات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، جنبًا إلى جنب مع مزيل الخلفية التلقائي الفعال ، يمكنك بسهولة التقاط أشياء معينة من صورة أو صورة. استخدمه لإصلاح وتحرير أي صور ترغب فيها. أو حاول إضافة نص وشعار وملصقات لمطابقة أغراض التحرير بشكل أفضل.

 تعرف على المزيد حول هذا التطبيق الخاص من Artizans of Photo Video Background Editor App مع مراجعاتنا الكاملة.


 ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

 كما كان من الممكن أن تتخيل ، يعد PhotoRoom كامل تطبيقًا مخصصًا لتحرير الصور مع ميزة مزيل الخلفية المتقدمة ، والتي ستتيح لك تحرير لقطاتك بسهولة لاحقًا. يمكن للتطبيق بسهولة اقتصاص الأشياء والأشخاص في أي صورة بشكل تلقائي. لا تتردد في استخدام الصور ذات الخلفيات التي تمت إزالتها لتعديل المحتوى الخاص بك بشكل مريح بعدة طرق.

 هذا يعني أنه حتى إذا لم تكن لديك أي خبرات فيما يتعلق بعملية التحرير ، فلا يزال بإمكانك الحصول على الصور والقواطع الصحيحة لأغراضك المحددة. ما عليك سوى تحديد اللقطات المناسبة واستخدام التطبيق للعمل عليها تلقائيًا وقتما تشاء.

 في الوقت نفسه ، يمكنك محاولة إضافة خلفيات جديدة إلى الكائنات التي تم اقتصاصها لتمكين العديد من ميزات التحرير الفريدة. استفد من ميزات التحرير القياسية لإصلاح إضاءة صورك ، أو أضف نصوصًا معينة لتفسير المحتوى الخاص بك بشكل أفضل ، أو ضع شعارات أو ملصقات التوقيع الخاصة بك لجعل الصور أكثر خصوصية. والقائمة تطول.

Download Photo Room MOD Apk


 متطلبات Photo Room كامل

 لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع تطبيق PhotoRoom كامل المجاني من متجر Google Play دون الحاجة إلى الدفع مقابل ذلك. فقط ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك بعض الميزات المتميزة التي تتطلب منك الدفع بأموال حقيقية.

 في الوقت نفسه ، من المهم أيضًا تحديث أجهزتك إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 8.0 والإصدارات الأحدث ، للتأكد من أنها متوافقة تمامًا مع تطبيق الجوال. لا تنسَ أيضًا قبول طلبات التطبيق للحصول على أذونات الوصول اللازمة لتمكين التطبيق كامل الميزات على أجهزتك.

 ميزات رائعة

تطبيق تغيير الخلفية بدون كروما خضراء


 فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

 بسيطة وسهلة الاستخدام

 بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android في PhotoRoom نسخه مدفوعه العمل بسرعة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول البسيط والبديهي ، والذي سيسمح لهم بتحرير صورهم بسرعة. ما عليك سوى اختيار صورة أو تحميل لقطات من معرض أجهزتك. سيعرض PhotoRoom كامل بعد ذلك قوالب متعددة لتعمل معها. لا تتردد في اختيار أي خلفيات ترغب في الحصول عليها واستمتع بالتجارب المرئية الفريدة معهم.

 يمكنك بعد ذلك اختيار إضافة نصوص أو تطبيق عوامل تصفية أو تخصيص التباينات أو تمكين عروض أسعار فريدة على صورك دون أي مشاكل. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تطبيق شعارات مثيرة للاهتمام على الصور ، والتي يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة في المكتبة.

 أخيرًا ، يمكنك بسهولة تصدير تصميماتك على أي قنوات وسائط اجتماعية ، وذلك بفضل خيار التحويل والتحميل التلقائي. أو بدلاً من ذلك ، من السهل أيضًا حفظ الملفات على وحدة تخزين جهازك.


 العديد من التطبيقات من تطبيق تحرير الصور

 سيكون لدى مستخدمي Android في PhotoRoom كامل العديد من التطبيقات المختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم ، والتي تتيح لهم إنشاء صورهم وتعديلها بحرية. لا تتردد في استخدام التطبيق لتحرير صور المنتج لصفحات التجارة الإلكترونية والأسواق الخاصة بك. قم بتمكين الصور الشخصية الاحترافية لجواز السفر والمعرف ورخصة القيادة والمزيد. مع أكثر من 1000 قالب تحرير من العديد من الفئات المختلفة ، يمكنك دائمًا العثور على الخيارات الصحيحة.

 افتح الغطاء المفيد لقنواتك على YouTube أو متاجر Instagram أو صفحات Facebook. اعرض قصصك الرائعة من خلال العديد من الأنشطة داخل التطبيق. استفد من الملصقات والملصقات الممتعة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء قصصك بشكل أفضل. ولا تتردد في العمل مع العديد من أدوات تحرير الخلفية ، والتي ستتيح لك تحرير المحتوى الخاص بك بحرية بعدة طرق.


 استخدم PhotoRoom للجميع

 بالنسبة إلى المستخدمين العاديين ، يمكنك دائمًا الاستفادة الكاملة من PhotoRoom كامل لإنشاء صورك المذهلة باستخدام عناصر تحرير فريدة. ابدأ بالعمل باستخدام ممحاة الخلفية لقص الأشياء بسهولة في الصور ومسح خلفياتها. احتفظ بالقواطع على خلفية بيضاء أو قم بتمكين الصورة المرئية الفريدة لإنشاء صورك الجديدة.

 يمكنك بسهولة تحويل صورك أو صورك القياسية إلى ملصقات ، مما يتيح لها أن تبدو أكثر تشويقًا. أو استمتع باستخدام القوالب الموسمية لتعديل صور الخلفية بسهولة لتناسب العديد من الأحداث الموسمية بشكل أفضل.


 استخدم PhotoRoom للبائعين

 سيعمل التطبيق بشكل رائع مع أي بائع يحاول طرح منتجاته في السوق. باستخدام أداة إزالة الخلفية الفعالة ، يمكنك إنشاء القواطع المثالية لأي منتج ، والاستفادة من خيار التصدير لإرسال صور المنتج المعدلة. واستخدم وضع تصدير الدُفعات لتصدير صور منتجات متعددة على الفور مرة واحدة. سوف تتأكد PhotoRoom كامل من أن منتجاتك معرضة بالكامل للمشاهدين ، وذلك بفضل صورها المذهلة.

تحميل فوتو روم كامل للاندرويد


 استخدم PhotoRoom للأعمال الصغيرة

 لأصحاب الأعمال الصغيرة ، الذين بدأوا في الحصول على منتجاتهم على مواقع الويب وقنوات التسويق الأخرى ، سوف يساعدك PhotoRoom كامل في التقاط الصور المثالية للمنتج ويسمح لك بتحريره بسهولة إلى حد الكمال. لا تتردد في إزالة خلفية المنتج وتحويله إلى شيء رائع. أضف نصًا ورسومات إلى صورك. واستمتع بالعمل مع العديد من ميزات التصميم البسيطة.


 استخدم PhotoRoom للمبدعين

 وحتى إذا كنت منشئ محتوى ، فستتأكد PhotoRoom كامل من أن كل المحتوى الخاص بك مكشوف تمامًا للعالم عبر الإنترنت ، وذلك بفضل العديد من أدوات التسويق البسيطة والفعالة للغاية. مع وجود العديد من القوالب السهلة لإنشاء أغلفة YouTube ، ولافتات البودكاست ، وغطاء Facebook ، وقصص Instagram وغيرها من المنشورات الاجتماعية ، فمن السهل جدًا العثور على الصور المناسبة للمحتوى الخاص بك.


 العديد من الميزات المتقدمة مع برنامج PhotoRoom Pro

 لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع PhotoRoom Pro كامل ، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من خيارات تحرير الصور المتقدمة التي لا تتوفر في أي مكان آخر. ما عليك سوى استخدام التطبيق لإزالة العلامات المائية ، وتمكين خيارات القطع المختلفة لصورك ، والوصول إلى القوالب المتقدمة ، والقدرة على إجراء العديد من إعدادات التصدير. كل ذلك سيضمن أنك راضٍ تمامًا عن جودة عملك.


 استمتع بالتطبيق غير المؤمَّن بالكامل من خلال تعديلنا

 نظرًا لأن التطبيق لا يزال يعرض إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ، سيجد الكثير منكم أنه مقيد تمامًا بدون الميزات الاحترافية. ومن ثم ، فإننا نقدم أيضًا الإصدار المعدل من PhotoRoom كامل على موقعنا الإلكتروني ، والذي سيسمح لمستخدمي Android بالعمل بشكل مريح مع تطبيق الهاتف المحمول دون الحاجة إلى الدفع مقابل التطبيق المتميز. كل ما تحتاجه هو تنزيل PhotoRoom Mod APK ، واتباع الإرشادات المقدمة ، وأنت على ما يرام.


 الأحكام النهائية

 بفضل الميزات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، جنبًا إلى جنب مع أداة إزالة الخلفية القوية ، سيتأكد PhotoRoom كامل من أنه يمكنك العمل بسهولة على الصور المحددة. لا تتردد في استخدامه لإزالة الخلفية وتحرير صورك بعدة طرق. واستفد من التطبيقات الواسعة من التطبيق لتعديل صورك بشكل مريح. كل ذلك سيكون متاحًا مجانًا تمامًا في نسختنا الكامله من PhotoRoom كامل .

فوتو روم كامل من ميديا فاير


تنزيل Photo Room MOD Apk كامل من ميديا فاير





 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع