القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كاميرا جوجل Gcam 8.4 احدث اصدار لجميع هواتف الاندرويد ـ جورا تك JORA TECH

 تحميل كاميرا جوجل Gcam 8.4 احدث اصدار لجميع هواتف الاندرويد ـ جورا تك JORA TECH

تحميل كاميرا جوجل Gcam 8.4.300


مقدمه

مرحبا بكل زوار موقع جورا تك JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم الاصدار الاحدث من عملاق التصوير الاول عالميا كاميرا جوجل او ما تعرف باسم Google camera او بمسمي اخر Gcam 8.4 التي تتميز بمعالجة الصور بطريقة ساحرة لا تقارن باي تطبيق اخر. 

تم تحديث تطبيق popualr Google Camera ، الذي يأتي مع جهاز Pixel 6 Pro ، مؤخرًا بإصدار v8.4.300.18 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء ودعم لهواتف Pixel الذكية الأقدم. بينما ينتظر مجتمع Android بأكمله تطبيق Google Camera 8.4 APK المعدل ، أصدر المطور BSG أول Gcam 8.4.300 APK على الإطلاق للجمهور. هنا ، قم بتنزيل GCAM 8.4 MOD APK لجميع أجهزة Android!

 أفضل جزء في Gcam 8.4 هو أنه تطبيق Google Camera معدل ويمكن تشغيله على معظم هواتف Android samrt من جهات خارجية أو غير Pixel. يتضمن ذلك الهواتف الذكية من مصنعي المعدات الأصلية مثل Samsung و Xiaomi و OnePlus و Asus و Motorola والمزيد. يدعم تطبيق Gcam 8.4 MOD APK هذا من BSG نظام Android 12 أو 11 أو 10 أو أحدث.

Night Sight في وضعي Portrait و Camera - احصل على نفس النتائج في Night Sight في الإضاءة المنخفضة دون الحاجة إلى تبديل الوضعين.

اوضاع تصوير خرافية 

 أوضاع تثبيت الفيديو - استخدم Locked لمقاطع الفيديو ذات الأداء الطويل ، عندما تريد النظر بعيدًا عن الكاميرا. استخدم نشط في اللحظات الصعبة. استخدم Cinematic Pan للحصول على لقطات سلسة ومتحركة.

 أزرار تكبير جديدة - استخدم أزرار التكبير للتكبير أو التصغير بسرعة. لاستخدام شريط تمرير التكبير / التصغير الكامل ، انقر مع الاستمرار فوق زر التكبير أو التكبير / التصغير.

 علاوة على ذلك ، قامت Google بتجديد واجهة المستخدم بالكامل منذ ظهور Gcam 8. تبدو واجهة مستخدم Gcam 8.4 أنظف لأنها تخفي معظم الخيارات تحت رمز الإعدادات أو رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا. حتى تحصل على المزيد من العقارات لمعين المنظر.

احدث اصدار من Gcam 8.4.300

 أحدث إصدار من Gcam 8.4.300.414775575.18 يجعل الأمر أكثر وضوحًا أنك تحتاج إلى التمرير لأسفل من أعلى الشاشة للحصول على خيارات وقائمة الإعدادات. نظرًا للواجهة الأمامية الزاوية في Pixel 4a-5a ، يتم توسيطها بدلاً من وضعها على اليسار.

 بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على ميزات مثل Magic Eraser حتى تتمكن من إزالة الغرباء والأشياء غير المرغوب فيها من صورك. ستجد أيضًا ميزات من كاميرا Google 8.4 السابقة التي تم إصدارها عند الإطلاق بما في ذلك وضع Night Sight و Astrophotography. قد تكون مهتمًا أيضًا بتجربة Google Camera Go 2.8 APK والذي سيتم تشغيله على جميع أجهزة Android ويأتي مع ميزات مماثلة.

 يمكنك التحقق من جميع ميزات كاميرا Google Pixel 6 Pro من منشورنا السابق Gcam 8.4.200.

Download Gcam 8.4.300


 يتميز Google Camera 8.4.300 بما يلي:

أفضل جزء هو أنك قد تكون قادرًا على استخدام عدسات الكاميرا المساعدة (عدسات الكاميرا المقربة والكاميرا فائقة الدقة) مع أحدث إصدار من Gcam 8.4 MOD ؛ منحك صورًا بجودة أفضل.


 تحقق من لقطات شاشة Gcam 8.4 APK MOD:

أحدث Gcam 8.4 APK تنزيل (Google Camera 8.4 APK Mod)

 فيما يلي أحدث إصدار من Gcam 8.4.300 MOD APK من قبل المطور الشهير BSG. يجلب المطور Gcam 8.4 لدعم Android 10 أو أحدث ويمكن تثبيته على Pixel 5 و 5XL و 4 و 4 XL و 3 و 3XL و 2 و 2 XL و OG Pixel الأقدم وحتى أجهزة Android التابعة لجهات خارجية.

 تحميل APK

 Gcam 8.4 MOD APK v2 بواسطة BSG | MGC_8.4.300_A10_V0a (برقية) | مرآة ميديافاير

 GCAM 8.4.300 تنزيل APK | رابط رسمي | تحميل APK | رابط مباشر

تنزيل جوجل كاميرا احدث اصدار


 ما الجديد في الإصدار 2

 - تمت إضافة إعدادات DEV.

 - تمت إضافة إعداد BLACK LEVEL

 - وضع طريقة اللصق المضافة (MERGE)

 - تمت إضافة تمكين / تعطيل SABER تلقائيًا.

 - عمل ثابت على بعض الاجهزة.

Google camera latest version


تحميل تطبيق Google camer Gcam 8.4.300 لجميع هواتف الاندرويد

لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇

👇ثم اضغط هنا للتحميل👇


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع