القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل لانشر تغيير شكل الهاتف تماما من ميديا فاير - JORA TECH

 تحميل تطبيق Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل لانشر تغيير شكل الهاتف تماما من ميديا فاير - JORA TECH

تحميل Smart Launcher مدفوع من ميديا فاير


مقدمة

اهلا ومرحبا بكل متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم افضل تطبيق لانشر لتغيير شكل الهاتف الاندرويد تماما بشكل رائع وتصميم جذاب وسريع جدا وخفيف على الهاتف

Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل هو تطبيق يساعد في تغيير مظهر هاتفك الذكي في العديد من الجوانب ، مثل الخلفية ، والأدوات ، وأيقونات التطبيقات ، وما إلى ذلك.

 تلقى Smart Launcher 5 Pro نسخه مدفوعه كامل منذ إطلاقه ملايين التنزيلات وردود الفعل الإيجابية.  إنها أداة لمساعدة المستخدمين على تجربة المستوى الفكري للمشغل على Android وزيادة الإثارة بشكل كبير مع هواتفهم.  يتم تحديثه بانتظام ، والجديد في التطبيق هو إصلاح الرموز المكررة على أجهزة معينة وإصلاح رموز التطبيقات التي لا يتم تحديثها بعد تشغيل التطبيق أو إيقاف تشغيله.

Download Smart Launcher mod apk


 وظيفة التصنيف الخاص

 الميزة البارزة لـ Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل هي التصنيف التلقائي للتطبيقات.  سيتم فرزها حسب الفئة ، مما يؤدي إلى تقليلك إلى وظيفة واحدة.  سيتم تنظيم التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر معًا ؛  سيتم تقسيم التطبيقات الترفيهية إلى قسم واحد وتطبيقات للعمل والدراسة.  هذه هي الذكاء والراحة التي تم الاعتراف بها على نطاق واسع وتقديمها من قبل العلامات التجارية الكبرى. 

 يمكنك أيضًا تخصيصها على طريقتك.  لن يكون لون مظهر البيئة المحيطة صعبًا بسبب ورق الحائط الخاص بك لأنه يمكن ضبطه تلقائيًا للحصول على أفضل ملاءمة.  سيحتوي الجزء السفلي من الشاشة على صف من التطبيقات التي تتفاعل معها كثيرًا.  بالتأكيد هذا سوف يجلب لك العديد من المزايا ، أليس كذلك؟

Smart launcher mod apk paid unlocked


 قم بتخصيص كلماتك

 يؤكد التطبيق أيضًا على القدرة على التخصيص بحيث يمكن للمستخدمين اتباع طريقتهم الخاصة بحرية.  اجمع بين الألوان التي تريدها وقم بتغيير الخط المعروض على الشاشة الرئيسية بالكامل في نطاق الاحتمالات.  على وجه الخصوص ، سيظهر شريط البحث لمساعدتك في العثور على جهات الاتصال أو العمل كموقع ويب حقيقي.  سيتعلم التطبيق أيضًا التكيف مع هاتفك من خلال تنسيق أشكال أكثر شمولاً وجمالاً!


 

تحميل افضل لانشر مدفوع لانشر مدفوع للاندرويد

دعم خاص للمستخدمين

 لتتمكن من تحسين التكوين ، يسمح Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل باستخدام الإيماءات ودعم مفاتيح الاختصار.  لم يعد إيقاف تشغيل الشاشة أو إظهار لوحة الإشعارات يمثل مشكلة.  اخرج دون خوف من عدم انتظام الطقس حيث تعرض الأداة المضمنة المُعاد تصميمها إحصاءات متعددة للطقس وتم وضع علامات مسبقًا على أحداث اليوم في وقت واحد.

 يواجه العديد من الأشخاص مشكلات في تشغيل التطبيقات في الخلفية.  الآن لن يزعجك البحث بعد الآن ؛  سيعرض لك التطبيق التطبيقات التي تحتوي على إشعارات نشطة.  إنه سهل وموثوق!

تطبيق smart launcher 5 مدفوع من ميديا فاير

 خيار الأمن والحرية

 الراحة لن تتوقف عند هذا الحد.  يسمح Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل أيضًا بإخفاء شريط التنقل لتوسيع مساحة الشاشة.  يتم تحديد ورق الحائط من صورك المفضلة ، وسيكون هناك العديد من المصادر المختلفة.  دعونا نحاول العثور على أنسب صورة.

 السرية والخصوصية من الأشياء الأساسية.  لديك دائمًا القدرة على إخفاء التطبيقات التي تريدها وحمايتها برمز PIN عندما تريد استخدامها.  درع عظيم حقا!  سيكون إنجاز المهمة أسرع وأسهل بكثير.  فهل ستجربها؟

 التغييرات بعد التعليقات

 يتشرف الفريق الإبداعي وراء Smart Launcher 5 نسخه مدفوعه كامل أن يرحب بكم في مساحة عالية التقنية مع تجارب عملية وقيمة.  ساعد الأشخاص في عملية الوصول إلى التكنولوجيا ، وترتيبهم في عنصر كامل لتوفير الوقت.  هدفنا دائمًا هو ثقة عملائنا وثقتهم.  قم بالتنزيل والاستخدام للحصول على تجربتك الخاصة!  سنستمع دائمًا إلى أفكارك وأسئلتك.  اترك مراجعة لتحقيق أقصى استفادة من التحديثات المنتظمة والميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء.  أتمنى لك تجربة رائعة مع هذا التطبيق.

Smart launcher 5 paid full unlocked


 تنزيل Smart Launcher 5 Pro (MOD ، All Pack Unlocked)



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع