القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كاميرا جوجل Gcam احدث اصدار google camera لجميع هواتف الاندرويد - جورا تك

 تحميل كاميرا جوجل Gcam احدث اصدار google camera لجميع هواتف الاندرويد - جورا تك

تحميل كاميرا جوجل لجميع هواتف الاندرويد


Google Camera (GCam) APK أحدث إصدار 8.4 تحميل لنظام Android كاميرا جوجل

 في العصر الحديث ، تلعب الكاميرا دورًا مهمًا للغاية في استخدامات الهواتف الذكية العادية. نستخدم جميعًا الكاميرات ومعظمنا يستخدم كاميرات الهواتف الذكية ، لذلك لدينا الكثير من تطبيقات الكاميرا بوظائف مختلفة. لكن تطبيق الكاميرا الأكثر شيوعًا وفائدة هو Google Camera المعروف أيضًا باسم GCam وهنا سأشارك المعلومات الكاملة حول هذا التطبيق وسأشرح أيضًا لماذا Google Camera APK هو أفضل تطبيق كاميرا لمستخدمي android.


 أقوى تطبيق كاميرا في العالم! يتوفر تطبيق Google Camera أيضًا على متجر google play ، لكن معظم أجهزة android لا تدعم هذا التطبيق ، لذا إذا كنت تواجه هذه المشكلة أيضًا وتبحث عن الحل ، فأنت في المكان الصحيح لأنني هنا ذاهب للمشاركة مع طريقة تنزيل وتثبيت Google camera apk بنجاح على جميع الأجهزة.

 دعنا نحسن أداء الكاميرا! يعد Google Camera Apk أحد أفضل تطبيقات كاميرا Android. قم بتنزيل GCam APK أحدث إصدار للأندرويد مجانًا.

 Google Camera APK

 

 ما هو Google Camera (GCam) APK

 عادة ، تتوفر كاميرا google على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، فهذا يعني أن تلك الهواتف الذكية التي تأتي مع تجربة أندرويد أو خدمة واحدة من نظام أندرويد لديهم تطبيق كاميرا جوجل مثبت مسبقًا ولكن إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا صينيًا أو أي علامة تجارية أخرى من الهواتف الذكية لا تفعل ذلك. إذا كان لديك مخزون من خدمات android أو android one ، فسوف أشرح لك هنا كيف يمكنك تنزيل تطبيق google camera apk على أي هاتف ذكي مجانًا.

 Google camera هو تطبيق كاميرا ناجح جدًا للأجهزة المحمولة تم تطويره ونشره بواسطة Google LLC. إنه يستخدم كامل أجهزة الكاميرا ويلتقط صورة مثالية يستطيع أجهزتك حقًا النقر فوقها. تساعدك GCam على الحصول على جودة عالية والاستفادة من أطنان من الميزات مثل HDR + ، وتحسين الألوان ، و Super Res Zoom ، والوضع الليلي ، والمزيد من الميزات الموجودة هناك. فما تنتظرون!

تحميل افضل Gcam لاي هاتف


مزايا GCam APK:

 وضع التصوير الليلي

 HDR + (النطاق الديناميكي العالي الإضافي) التحسين

 الوضع الرأسي القائم على البرامج

 واجهة مستخدم بسيطة

 سهل الاستخدام

 جميع الأوضاع على كاميرا جوجل

 حركة بطيئة

 بانوراما

 بانوراما Photo Sphere

 لوحة

 ملعب

 عدسة جوجل

 صور متحركة

 تثبيت الفيديو

 تكبير عالي الدقة

 ميزات مذهلة لكاميرا جوجل

 تحتوي Google Camera على العديد من الميزات التي ستساعدك على التقاط صورة للمستوى التالي ، لذا قمت هنا بمشاركة بعض الميزات المهمة والمفيدة لتطبيق GCam Apk:


 HDR + مُحسَّن

 النطاق الديناميكي العالي (HDR) هو أحد أكثر التقنيات المعتمدة على البرامج شيوعًا والتي تُستخدم لالتقاط صور أفضل. تحتوي الكثير من أحدث الهواتف الذكية على ميزة HDR التلقائية التي تكتشف تلقائيًا متى تكون هناك حاجة إلى HDR أم لا. يتم استخدام HDR بشكل أساسي في هذه المواقف مثل الإضاءة الخلفية وتأثير ضوء الشمس المباشر والصورة الشخصية أمام ضوء الشمس وصورة السماء والمناظر الطبيعية والمزيد.


 الوضع الليلي الفائق

 تتحسن كاميرات الهواتف المحمولة يومًا بعد يوم ، ولكن عندما تنقر فوق الصور في ظروف مظلمة ، فبغض النظر عن مدى جودة كاميرا هاتفك الذكي ، فإنها ستنقر على صور ذات جودة سيئة. على الرغم من أن أجهزة الكاميرا قادرة على التقاط صور أفضل بكثير ، إلا أن الوضع المظلم لا يسمح لها بالتقاط صور جيدة ، لذا فهي لعبة الضوء وهذا هو السبب في كاميرا Google ، هناك وظيفة قائمة على البرامج تخلق ضوءًا اصطناعيًا إلى كما أنها زادت من وقت الغالق حتى تتمكن الكاميرا من التقاط أكبر قدر ممكن من الضوء والتقاط صور عالية الجودة.


 وضع البورتريه او صورة الوجه

 تخلق الصورة تأثيرًا عقليًا في الخلفية وتعزز جمال الصورة. في الوقت الحاضر ، تحتوي كل صورة تقريبًا على ميزة صورة شخصية والعديد من الهواتف بها عدسات كاميرا محددة لإنشاء تأثير ضبابي. يحتوي تطبيق Google Camera APK أيضًا على هذه الميزة وإذا لم يكن هاتفك الذكي مزودًا بميزات صورة ، فيمكنك استخدامه مع GCam APK لأنه يستخدم تقنية قائمة على AI لاكتشاف الارتفاع والطول والكثافة بين الموضوع والخلفية ثم إنشاء تأثيرات ضبابية .


 واجهة مستخدم بسيطة

 واجهة المستخدم الخاصة بكاميرا google جيدة جدًا وهي أفضل من معظم تطبيقات الكاميرا الافتراضية المثبتة مسبقًا على الهاتف الذكي لأنها لا تحتوي على أخطاء أو تأخيرات كما أنها بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام. يتم تخصيص قسم واحد لجميع الأوضاع حتى لا تجد أي وضع تريده. كما أن سرعة الغالق جيدة جدًا ولا يوجد تأخير في غالق الكاميرا. كما يأتي بدون إعلانات.


 تثبيت الفيديو

 إذا كنت تقوم بتصوير مقطع فيديو وقمت بتحريك الكاميرا يدويًا ، فمن الواضح أن الكاميرا ستصور اهتزازًا حتى لو كانت أجهزتك تدعم تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) لأن EIS يقلل من جودة اللقطات ولا يثبّت أيضًا الفيديو بشكل جيد. لذلك ، تحتوي كاميرا google على خيار محدد لتثبيت الفيديو لجعل الفيديو مستقرًا في أي موقف.

الوضع الذكي smartburst

 التقط صورة smartburst فقط عن طريق الضغط على زر الغالق والنقر والتقاط ما يصل إلى 10 صور كل ثانية وستقوم وظيفة AI باكتشاف أفضل صورة وتمييزها حتى تتمكن من العثور على الصورة المثالية بسهولة. يمكنك إنشاء الكثير من الأعمال الإبداعية باستخدام هذه الميزة كما يمكنك إنشاء صور متحركة وصور مجمعة على الفور

 قم بتنزيل Google Camera (GCam) APK أحدث إصدار لنظام Android

 كاميرا جوجل

 ما هو الجديد:

 Night Sight في وضعي Portrait و Camera - احصل على نفس النتائج في Night Sight في الإضاءة المنخفضة دون الحاجة إلى تبديل الوضعين.

 أوضاع تثبيت الفيديو - استخدم Locked لمقاطع الفيديو ذات الأداء الطويل ، عندما تريد النظر بعيدًا عن الكاميرا. استخدم نشط في اللحظات الصعبة. استخدم Cinematic Pan للحصول على لقطات سلسة ومتحركة.

 أزرار تكبير جديدة - استخدم أزرار التكبير للتكبير أو التصغير بسرعة. لاستخدام شريط تمرير التكبير / التصغير الكامل ، انقر مع الاستمرار فوق زر التكبير أو التكبير / التصغير.

 

 Google Camera (GCam)   رابط تنزيل

 كيفية التحقق من توافق كاميرا جوجل

 كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera APK

 يعد تثبيت Google camera apk أمرًا سهلاً للغاية ، لذا فإن عملية التثبيت بسيطة للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتنزيل وتثبيت تطبيق google camera أو gcam apk مجانًا بنجاح:


 تثبيت مصدر غير معروف

 أولاً ، انقر فوق زر التنزيل للانتقال إلى صفحة التنزيل.

 عند فتح صفحة التنزيل ، اختر الإصدار واضغط على زر التنزيل مرة أخرى لبدء التنزيل.

 بمجرد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وانتقل إلى الإعدادات الإضافية واسمح بالتثبيت لمصادر غير معروفة.

 الآن انطلق وقم بتثبيت Google Camera Apk واستخدم جميع مزايا هذا التطبيق للنقر فوق أفضل الصور.

 تنزيل Google Camera / GCAM APK

 كاميرا جوجل (V8.4.300.411896890.15)

 كاميرا جوجل

 الإصدار 8.4.300.411896890.15

 ميزات دعم جميع أجهزة الاندرويد


 تنزيل APK V8.4.300.411896890.15

 كاميرا جوجل (V8.3.252.385872599.11)

 كاميرا جوجل

 الإصدار 8.3.252.385872599.11

 ميزات دعم جميع أجهزة الروبوت

  تنزيل APK V8.3.252.385872599.11

 كاميرا جوجل (V8.3.252.381773168.02)

 كاميرا جوجل

 الإصدار 8.3.252.381773168.02

 

 ميزات تحسين الوضع الداكن

  تنزيل APK V8.3.252.381773168.02

 كاميرا جوجل (V8.2.300.368894857.16)

 كاميرا جوجل

 الإصدار 8.2.300.368894857.16

 الميزات [العمل بنسبة 100٪]

  تنزيل APK V8.2.300.368894857.16

 كيفية التحقق من توفر Camera2 API

 هذه هي أسهل طريقة للتحقق من توافق camera2 API ، لذا اتبع الخطوات الواردة أدناه بعناية شديدة:


 التوافق اليدوي للكاميرا

 الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت توافق الكاميرا اليدوي من متجر google play.


 كيفية التحقق من توافر واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا

 الخطوة 2: افتح تطبيق توافق الكاميرا اليدوي ويطلب منك بعض الإذن المطلوب للسماح له بالحصول على نتائج دقيقة.


 كيفية التحقق من توفر واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 1

 الخطوة 3: انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء اختبار توافق camera2 API.


 كيفية التحقق من توفر واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2

 الخطوة 4: بمجرد النقر فوق زر البدء ، سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لإنشاء تقرير التوافق. إذا كانت جميع العلامات خضراء ، فيمكنك استخدام تطبيق google camera apk.


 أسئلة وأجوبة لكاميرا جوجل

 هل كاميرا Google آمنة؟

 تم تطوير كاميرا Google ونشرها بواسطة شركة Google LLC نفسها ، لذا فهي آمنة ومأمونة بنسبة 100٪ ولا تحتوي أيضًا على أخطاء أو مشكلات أمنية ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها.


 هل تتوفر كاميرا Google لأجهزة POCO F1 و MI A1 و Xiaomi MI 10t و Redmi Note 8/9/10 و Vivo S1 / Y20 وما إلى ذلك؟

 يمكنك التحقق من توفر هذا التطبيق بنفسك. هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد في التحقق من مفتاح API واكتشاف أن كاميرا google مدعومة أم لا على هاتفك. بشكل أساسي ، لتشغيل كاميرا google على أي هاتف يعمل بنظام Android ، تم تمكين واجهة برمجة تطبيقات camera2 في الجهاز عندها فقط يمكنك تشغيل كاميرا Google.


 لماذا كاميرا جوجل أفضل؟

 تتميز Google Camera بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وهي سهلة الاستخدام للغاية ، لذا إذا كنت تستخدم gcam لأول مرة ، فستتعرف على جميع ميزات هذا التطبيق. يعتمد هاتف Android الذكي ويتم تشغيله بواسطة برنامج android ولأنه تم تطويره بواسطة google بحيث يمكن لـ google الاستفادة بالكامل من قوة الأجهزة بحيث إذا كنت تستخدم كاميرا Google على أجهزة android ، فستعطيك أفضل نتيجة ممكنة.


 هل GCAM متوافق مع جميع أجهزة Android؟

 لا ، GCAM لا يدعم جميع أجهزة Android. إذا كنت تريد التحقق من توافق GCAM لهاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام تطبيقات اختبار Camera2 API


 هل كاميرا Google متاحة في متجر Play؟

 تتوفر كاميرا Google في متجر Play ، ولكن إذا كانت أجهزة Android لديك لا تدعم GCAM ، فلن تتمكن من رؤية هذا التطبيق في متجر play.


 الكلمات الأخيرة

 تعد كاميرا Google أحد تطبيقات الكاميرا الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لمستخدمي Android. أتمنى أن تكون قد قمت بتنزيل GCam Apk بنجاح ، لذا شارك هذا الموقع مع أصدقائك وجميع محبي الكاميرا حتى يتمكنوا أيضًا من الاستفادة من هذا التطبيق للنقر فوق صور أفضل.


 لقد شاركنا هنا أحدث إصدار من تطبيق google camera apk ، لذا فإن أحدث إصدار من هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية مثل Night Sight في وضعي Portrait و Camera ، وأوضاع تثبيت الفيديو ، وأزرار التكبير الجديدة. لذلك إذا كنت تريد هذه الميزات ، فعليك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق GCam.


 تنصل من مسئولية الاستخدام فيما لا يرضي الله

 GCAM هو تطبيق كاميرا من Google وهذا الموقع (gcamapk.in) هو مصدر خارجي لتنزيل تطبيقات GCAM على جهازك. نحن لسنا مرتبطين بـ Google أو مع أي برنامج تابع آخر. هذا الموقع هو فقط لمشاركة معلومات مفيدة حول تطبيق Google Camera. تذهب جميع حقوق الطبع والنشر للصور والأنسجة و Treadmark إلى أصحابها المعنيين. نحن لا نستضيف أي ملفات محمية بحقوق الطبع والنشر على خادمنا.

Download Gcam for all devices


رابط تحميل كاميرا جوجل Gcam | google camera 


تحميل ملفات كونفج للتصوير باعلي جودة config gcam

طريقة تثبيت ملفات الكونفج قم بفك ضغط ملف الكونفج ووضع المجلد في الذاكرة الداخلية مباشرة لا تضعه داخل اي مجلد ثم قم بفتح تطبيق كاميرا جوجل وقم بالنقر مرتين سريعا جانب دائرة التقاط الصور سيظهر لك الكونفجات اختار ماتشاء منهم ومبروك عليك تثبيت الكونفج 🌹


الملف مضغوط ستحتاج تطبيق فك ضغط الملفات

من هنا

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع