القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق KUNI Cam نسخه مدفوعه كامل لالتقاط صور احترافيه جدا من ميديا فاير - JORA TECH

تحميل تطبيق KUNI Cam نسخه مدفوعه كامل لالتقاط صور احترافيه جدا من ميديا فاير - JORA TECH

تحميل تطبيق Kuni Cam كامل مدفوع كامل من ميديا فاير


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم افضل تطبيق للتصوير والتعديل علي الصور باحترافيه جدا تطبيق KUNI Cam نسخه مدفوعه كامله برابط ميديا فاير مباشر وسريع. 

 معلومات التطبيق

 KUNI Cam MOD APK (Premium مفتوح) v1.26.3
 تم التحديث في 23 أكتوبر 2021
 اسم
 كوني كام
 اسم الحزمة
 com.ginnypix.kuni
 الناشر
 GinnyPix
 فئة
 الصور ومقاطع الفيديو
 ميزات وزارة الدفاع
 قسط مفتوح
 الإصدار
 1.26.3
 بحجم
 61 م
 السعر
 مجانا
 يتطلب
 أندرويد 5.0
 استخدم الميزات المتميزة لـ KUNI Cam MOD APK (Premium Unlocked) لتجعل صورك لحظة مثالية!

 أعرض عن KUNI Cam

 أعلن GinnyPix ، مطور Kuji Cam ، عن تطبيق جديد يسمى KUNI Cam. كما ترى ، هذا التطبيق له اسم مشابه للتطبيق السابق. ليس ذلك فحسب ، بل يتميز أيضًا بأسلوب عتيق مشابه! في هذه المقالة ، دعنا نتعرف على عوامل تصفية الألوان والأدوات التي يمكنها تحويل صورك إلى أعمال فنية!

 إنشاء الصور ومقاطع الفيديو القديمة

 من الصعب وصف مدى قوة مجموعة أدوات التصميم Vintage من KUNI Cam! بمجرد تحديد صورة ، ينبثق شريط الأدوات الموجود أسفل الشاشة باستخدام أداة تعديل التعديل ، أو مرشح ، أو ضوء ، أو غبار ، أو ثلاثي الأبعاد ، أو إطار ، أو إضافة مخطط زمني ، أو استيراد وصفات صور مسبقة الصنع بسرعة.

 
Download KUNI Cam mod apk

 KUNI Cam للاندرويد

 تتضمن كل فئة مجموعة من الأنماط المختلفة. يمكنك التفاف صورك في إطار بأحجام مختلفة وحدود بألوان مختلفة ، وإضافة تأثير حبيبات الرمل ، وإضافة أشعة ضوئية ، وتطبيق المرشحات للحصول على ألوان فريدة أكثر.

 أكثر من ذلك ، يمكن لـ KUNI Cam أيضًا تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تطبيق تعديلات على مقطع الفيديو بالكامل أو تطبيقه على مقطع واحد فقط. كما أن واجهة التحرير بسيطة للغاية ، تشبه تلك الخاصة بتحرير الصور. على الرغم من عدم قدرته على التأثير في كل إطار ، إلا أن النمط القديم الذي تم إنشاؤه لمقطع الفيديو الخاص بك بشكل عام مختلف وفريد ​​من نوعه.

 أدوات محددة مسبقًا

 في الإعدادات ، يمكنك إنشاء إعدادات مسبقة وتسميتها حتى تتمكن من استخدامها في المرة القادمة. أنا شخصياً أستخدم عادةً أنماطًا مألوفة وثابتة ، ولكن في كل مرة يستغرق تحرير المعلمات وإعادة ضبطها وقتًا طويلاً. تعد الميزة المحددة مسبقًا لـ KUNI Cam ملائمة حقًا مما يسمح لي بحفظ هذه الإعدادات والمعلمات. أيضًا ، أثناء عملية الاكتشاف ، يمكنني أيضًا حفظ الإعدادات المسبقة الفريدة التي اقترحها المطور.

 الكاميرا الحية

 Camera Live هي إحدى الميزات الفريدة التي يمكنك أن تجدها في KUNI Cam. بفضل ذلك ، ستحصل على مظهر أكثر سهولة قبل أن تقرر التقاط صورة أو تسجيل مقاطع الفيديو. يتم تطبيق تخصيصات المرشحات والتأثيرات الأخرى ومعالجتها مباشرةً.

 كما ترى ، يوجد على الجانب الأيمن من الشاشة شريط أدوات ، والذي يسمح لك بتحرير كل التفاصيل. يجب عليك تشغيل وضع الفلاش التلقائي ووضع الشبكة للحصول على أفضل إضاءة وتكوين.

 مشاركة الصور ومقاطع الفيديو خمر الخاصة بك
 بعد التحرير ، بدلاً من حفظها على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك ، يمكنك أيضًا مشاركتها مباشرةً على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Messenger أو Instagram أو Facebook أو Google+ التي تم ربطها من قبل. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من التعديلات ، فقم بتحويل ملفاتك الحالية إلى برامج تحرير موجودة مثل B612 أو Enlight Pixaloop أو VSCO لجعلها تبدو أفضل. بفضل هذا ، فإنك تحد من استخراج المحتوى بحيث لا تنخفض الجودة كثيرًا.

 إلى جانب ذلك ، فإن التطبيق قادر على التخزين السحابي. هل تستخدم Google Drive؟ OneDrive أو ShareMe أو الخدمات السحابية الأخرى؟ تدعم KUNI Cam أرشفة ومزامنة مجموعتك بأكملها بنقرات قليلة فقط! انها مريحة ، أليس كذلك؟

 إصدار APK MOD من KUNI Cam

 ميزة MOD
 مدى الحياة Premium Unlocked: KUNI Cam تتفاعل من خلال الشراء الرقمي. أنها توفر بعض الأدوات والفلاتر المتقدمة. لقد قمنا بتعديل هذا التطبيق وفتحنا جميع الميزات المتميزة ، يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا.

 هل يجب عليك استخدام إصدار MOD APK من KUNI Cam؟
 تحتوي KUNI Cam على العديد من العناصر لجعل ملفات الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو) حنينًا إلى الماضي من الأربعينيات إلى الثمانينيات. أصبح هذا الاتجاه القديم الآن شائعًا للغاية وهو مصدر إلهام إبداعي للفنانين والمصممين. علاوة على ذلك ، فإن الأدوات والمجموعات المتقدمة التي تم فتحها في إصدار MOD APK هذا أكثر قوة وفريدة من نوعها. قم بإنشاء صورة رائعة ومختلفة ، ثم شاركها مع أصدقائك للاستمتاع بالمرح!

 تنزيل KUNI Cam MOD APK لأجهزة الأندرويد

 KUNI Cam هو تطبيق فريد لتحرير الصور على الطراز القديم مع أداء معالجة ممتاز. استخدم KUNI Cam لالتقاط اللحظات الجميلة كل يوم ، وشاركها مع أصدقائك من خلال القدرة على مشاركة الملفات من خلال ميزة نقل الملفات.

 
KUNI CAM paid full unlocked premium

  تحميل KUNI Cam Mod Apk full unlocked paid مدفوع كامل من ميديا فاير



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع