القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل اصدار جوجل كاميرا Gcam 8.1 + كونفجات خرافية google camera Stable + configs - JORA TECH

 تحميل افضل اصدار جوجل كاميرا Gcam 8.1 + كونفجات خرافية google camera Stable + configs - JORA TECH

تحميل افضل اصدار من جوجل كاميرا مع كونفجات خرافيه


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم تحميل افضل نسخه او اصدار من جوجل كاميرا الخرافيه اصدار Gcam 8.1 مع كونفجات خرافيه تعطي اضافه وتفاصيل مذهلة للصور ستجعلك محترفا في التصوير فهذا التطبيق Google camera stable with configs افضل تطبيق كاميرا احترافيه لهواتف الاندرويد. 

كاميرا جوجل لجميع هواتف الاندرويد

 Android
 AndroidTipsAppsHowToGoGooglePixel
 كيفية تنزيل وتثبيت GCam 8.1 Mod على أي هاتف ذكي بنظام Android

 GCam 8.1 Mod

 GCam 8.1 Mod هو نفس تطبيق الكاميرا المستخدم على أجهزة Google Pixel. منذ إطلاقه ، تعد الكاميرات إحدى ميزات البيع الرئيسية لأجهزة Google Pixel.

 تنتج أجهزة Pixel جودة كاميرا ممتازة وتتفوق على منافسيها من حيث الكاميرا.

 تعتمد الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الأخرى على كاميرات مزدوجة أو ثلاثية أو حتى رباعية لإنتاج لقطات ممتازة. تعتمد أجهزة Google Pixel على برامج وأجهزة قوية لمعالجة الصور لإنتاج صور ممتازة.

 يعد برنامج معالجة الصور الخاص بهم هو الأفضل في السوق عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي عالي الجودة. يقدم Google Pixel ميزات مثل تسجيل الفيديو عالي الدقة و HDR المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتصوير الفلكي من بين العديد من ميزات الكاميرا الأخرى.


 لا يتوفر تطبيق الكاميرا وبرامج معالجة الصور إلا لأجهزة Google فقط. لكن إحدى مزايا Android أنه مشروع مفتوح المصدر. هناك العديد من المطورين الذين يعملون على تنمية هذا المجتمع.

 في السابق كان هناك GCAM 8.0 Mod الذي أصبح مشهورًا جدًا في مجتمع android خاصةً لأولئك الذين يقومون بالكثير من التصوير على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android.

 
 الآن قام المطور بتحديث 8.0 Mod إلى GCam 8.1 Mod لأجهزة Android. كالعادة ، يجلب لنا التحديث الجديد الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام وإصلاحات الأخطاء والعديد من التحسينات. تم تطوير GCam 8.1 Mod بواسطة مطور Android "Arnova8G2". لقد كان مساهمًا نشطًا في مشروع GCam.

 تم الإعلان عن Google Pixel 6 و Pixel 5a لهذا العام وسيتم إطلاق كلا الجهازين بأحدث إصدار GCam. تم استخراج معظم ميزات GCam 8.1 Mod من أجهزة Google Pixel.

Default Camera

Google camera


 GCAM:

 GCam عبارة عن تعديل للكاميرا يتم نقله من تطبيق كاميرا google pixel لأي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. الغرض الرئيسي منه هو تقديم جميع ميزات الكاميرا للهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android والتي هي حصرية فقط من Google pixel. GCam متاح في أشكال مختلفة. تم تطوير بعض المتغيرات لهاتف ذكي معين ولن تعمل إلا معهم. بينما تم تطوير بعض المتغيرات للأغراض العامة وستعمل مع معظم الهواتف الذكية.

 هناك العديد من مطوري android الذين يعملون حاليًا في مشروع GCam هذا وهم مساهمون نشطون في GCam Mod. يوجد أيضًا مجتمع نشط من المستخدمين الذين يستخدمون GCam Mod هذا في أجهزتهم الخاصة.

 ميزات GCam 8.1 Mod:

 يوفر وضع GCam 8.1 الميزات التالية:
 تحسين الأداء
 اصلاحات الشوائب
 تمت إضافة العديد من الميزات (الموجودة في Pixel 5 أو ستكون موجودة في أجهزة البكسل القادمة.)
 تمت إضافة وضع Aux مع اكتشاف الزر
 تحسين أفضل مع الهاتف الذكي
 قم بتنزيل وتثبيت GCam 8.1 على هاتفك الذكي:
 يتوفر هذا الوضع الجديد لكل جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا. في الوضع ، أضاف المطور بعض القيود ولكن هناك دعمًا لـ Camera2 API. لتثبيت التعديل على جهازك ، يجب أن تعمل على نظام Android 10 أو أعلى. لن يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9.0 أو ما دونه.

 قم بتنزيل ملف Apk من الرابط

 بمجرد تنزيل ملف apk ، انقر فوقه وقم بتثبيته. (قد يُطلب منك السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، ما عليك سوى السماح بذلك.)

 عند انتهاء تثبيت apk ، سترى تطبيق كاميرا Google في قائمة التطبيقات.
 
 هذا هو. يمكنك استخدامه كتطبيق كاميرا عادي والتقاط صور مذهلة.

 العب بالإعدادات في التطبيق وجرب أوضاعًا مختلفة لتعتاد على الميزات المختلفة التي يوفرها.

 إذا كان جهازك يعمل بنظام Android 9.0 أو ما دونه ، فيمكنك تجربة الإصدار السابق على GCam مثل 7.4. مع كل تحديث لنظام Android ، يقوم المطورون أيضًا بتحديث Mod لمنح المستخدمين ميزات وتحسينات جديدة.
 
 لكي يعمل GCam 8.1 Mod بشكل مثالي ، فقط تأكد من أن جهازك يحتوي على camera2API ممكّنة. للتحقق من ذلك ، انتقل إلى متجر Play واكتب "camera2 API checker". قم بتنزيل التطبيق المعني وتحقق مما إذا كان جهازك يدعمه أم لا.

 يمكنك أيضًا التحقق من مستودع GCam وتقديم دعمك وتعليقاتك للمطور.

 إذا كنت تواجه صعوبات مع جهازك ، فراجع صفحة "الكيفية" الخاصة بنا للتعرف على كيفية حل بعض هذه المشكلات.

Download GCAM 8.1 stable with configs


 رابط تحميل جوجل كاميرا download gcam 8.1 stable




رابط تحميل الكونفجات Download configs



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع