القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من PopCash افضل موقع اعلانات المنبثقة واعلانات البوبندرز اسهل طريقة للربح من بلوجر و WordPress 2022 بدون شروط ـ JORA TECH

 ربح المال من PopCash افضل موقع اعلانات المنبثقة واعلانات البوبندرز اسهل طريقة للربح من بلوجر و WordPress 2022 بدون شروط ـ JORA TECH

ربح المال من PopCash افضل موقع اعلانات منبثقة

 السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH في موضوع اليوم نقدم لكم افضل موقع للربح من الاعلانات المنبثقة popunder الرائعه والتي تحقق الربح بنسبة 100% نظرا لانها تفتح تلقائيا بمجرد ان يقوم الزائر باجراء اي نقرة داخل الموقع لذلك فربح المال مضمون من PopCash الذي يدفع بشكل جيد جدا نظير الف زيارة CPM مرتفع جدا. 

ربح المال مع Popcash

 لا يقتصر ربح المال من التسويق دائمًا على Adsense.  هناك مئات الصفحات التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل.  PopCash هو أو يمكن أن يكون خيارًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مدونة.  يقدم لك أشكالًا مختلفة من الإعلانات في شكل نوافذ منبثقة أو منبثقة.

 تتمثل إحدى مزايا استخدام هذا النوع من الإعلانات في أن الزوار لا يحتاجون إلى النقر على إعلاناتك مباشرةً.  PopCash يدفع تكلفة الألف ظهور.  طريقة تخطيط الإعلان الكلفة بالألف ظهور (CPM) هي التي تحصل على نسبة مئوية لكل 1000 ظهور.

 اعتمادًا على بعض العوامل مثل البلد الذي يأتي منه الزائر ، قد تزيد أرباحك.  بمجرد تثبيت رمز إعلان PopCash على موقعك ، يبدأ النظام في العمل.  في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد الروابط الخاصة بك ، فإنك تكسب المال.


 1.  ربح المال مع Popcash

 هناك طرق مختلفة لكسب المال مع PopCash.  كناشر ومعلن ومع برنامج الشراكة الخاص بك.  اعتمادًا على فكرتك الإعلانية وطريقة تحقيق الدخل أو حجم حركة المرور على الويب لديك ، يمكنك اختيار خيار أو خيار آخر أو ربما تكون مهتمًا بها جميعًا.  تكمن فكرة هذه المقالة في إخبارك حتى تحصل على أقصى استفادة من النظام الأساسي.


ارباح موقع PopCash من اعلانات Popunders


 2.  Popcash صادق في الدفع

 لقد صرفت الأموال بالفعل في عدة مرات وأتمسك بتحقيق ذلك.  يدفع PopCash بسرعة كبيرة وهذه فائدة أخرى يجب مراعاتها عندما تقرر العمل مع حركة مرور البوب.  بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للرسوم ، وهو 10 دولارات ، يمكنك طلب الدفع مباشرة من خلال PayPal الخاص بك.

 المدفوعات التي يقدمها لك PopCash فورية تقريبًا.  عادةً ما يدفع PopCash عاجلاً أم آجلاً ، على الرغم من أنه إذا كان التاريخ قريبًا من عطلة نهاية الأسبوع ، فقد يستغرق وقتًا أطول قليلاً.  يتمتع PopCash بواحد من أعلى مدفوعات التكلفة لكل ألف ظهور مقارنة بالمواقع المماثلة ، حتى حوالي 3 دولارات لكل 1000 ظهور.


 3.  خيارات Popcash والمزيد من الفوائد

 1.  يقبل حركة المرور من جميع البلدان تقريبًا

 2.  التسجيل فوري

 3.  طرق الدفع المختلفة

 4.  يقبل جميع أنواع المواقع

 5.  المدفوعات تكاد تكون فورية لتصل إلى الحد الأدنى من الرسوم

 6.  الإعلان الرقمي التدخلي المنخفض

التسجيل في PopCash املئ بياناتك هنا


 4.  لأن البوب ​​كاش والبوبوندر

 من وجهة نظري ، من الجيد استخدام أنواع مختلفة من الإعلانات على الإنترنت والتي تتيح لك تحقيق دخل إضافي.  إذا كنت تقصر نفسك على تنسيق واحد فقط ، فإن خياراتك لتوليد إيرادات الإعلانات تنخفض بشكل كبير.

 تعد حركة مرور البوب ​​أحد النماذج التي يمكنك استخدامها وهي متوافقة تمامًا مع التنسيقات الأخرى.  يقدم لك PopCash العديد من الخيارات ، كما أن عناصره المنبثقة ليست تدخلية على الإطلاق.  إذا أضفنا أن مدفوعات PopCash للتكلفة لكل ألف ظهور أعلى من منافسيها ، فهذه أسباب كافية لاختيار النظام الأساسي.

 على الرغم من أنه من الأصيل أنه يمكنك استخدام صفحات عديدة في نفس الوقت ، يجب أن تكون انتقائيًا للقطعة وأن تحدد جودة العمل من خلال مقارنة بعض العناصر.  على سبيل المثال ، سرعة تنفيذ الإعلانات وطرق الدفع والحد الأدنى للرسوم أو السرعة التي يتم بها إيداع أموالك في حسابك.

 يمكن أن تؤثر الإعلانات العدوانية على موقعك ويجب أن تؤخذ في الاعتبار.  أنواع الإعلانات أو التنسيقات عبر الإنترنت هي عوامل أخرى يجب تقييمها.  يمكن أن يكون العمل مع النوافذ المنبثقة والنوافذ المنبثقة مربحًا للغاية.  يتيح لنا هذا التنسيق تحقيق المزيد من الدخل دون الحاجة إلى النقر فوق الإعلانات.

 يتوافق PopCash تمامًا مع جميع العوامل المذكورة.  شفرته سهلة التنفيذ وتبدأ الإعلانات في العمل على الفور تقريبًا.  إذا كنت تستخدم WordPress ، فستتمكن من تثبيت المكون الإضافي الخاص به مما يجعل الأمر سهلاً للغاية.

 يمكن أن تدفع PopCash أكثر من مواقع الويب المختلفة من نوعها ، كما أن إعلاناتها الإبداعية وتسويقها ليس تدخليًا والفواتير تكاد تكون فورية.  بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقبل جميع أشكال حركة المرور وتقريباً أي ش.  س .  يصبح ذلك ، بشكل جماعي مع التعرف على جميع أنواع المواقع ، أحد خيارات الإعلان عالي الجودة على الإنترنت لاستثمار مدونتك.


 5.  كيف يعمل Popcash

 حسنًا ، أول شيء هو التسجيل في المنصة.  بمجرد الدخول ، يمكنك الوصول إلى اللوحة الخاصة بك حيث يمكنك تسجيل جميع مواقعك.  عليك أن تنتظر حتى تتم الموافقة عليها ، لكنها عادة ما تكون سريعة الحركة.  من تلك اللحظة يمكنك تثبيت الكود والبدء في تحقيق الدخل.

 ملحوظة؛  يقبل جميع أنواع المدونات بما في ذلك بلوجر.

 إذا كان لديك مدونة WordPress ، فيمكنك تثبيت المكون الإضافي PopCash كما هو مذكور بالفعل.  في أي موقع آخر ، يمكنك تثبيت الكود بتنسيق HTML.  بمجرد تثبيت الإعلانات ستبدأ العمل.  إنه سريع وسهل للغاية.

قم باضافة موقعك الالكتروني


 6.  كيفية كسب المزيد من المال مع Popcash

 باستخدام PopCash ، يمكنك كسب المال بثلاث طرق مختلفة ، بصفتك ناشرًا يضع بريدًا مباشرًا على مدونتك ، أو كمعلن يقوم بإنشاء حملات منخفضة التكلفة أو كشركة تابعة.  بعد ذلك ، سأشرح كل واحد منهم بشكل أفضل ...


الناشرين publishers

 في هذه الحالة ، تكسب أكثر اعتمادًا على البلدان التي تأتي منها حركة المرور الخاصة بك.  على سبيل المثال ، إذا كان لديك زيارات من الولايات المتحدة ، يمكنك كسب ما يصل إلى 1.5 دولار لكل 1000 ظهور.  إذا كانت حركة المرور الخاصة بك من إسبانيا ، فيمكنك كسب ما يصل إلى 1.6 دولار لكل 1000 ظهور أو إذا كانت من أستراليا حتى 3 دولارات لكل ألف ظهور.

 يمكنك اختبار مواقع الويب أو المدونات من جميع أنواع المنافذ وتسجيل العديد من المجالات التي تهتم بها. ومن كل موقع تربح بشكل متناسب مع حركة المرور والنقرات التي يقوم بها الزوار.  قد تكون فكرة جيدة أن يكون لديك العديد من المدونات المتخصصة المختلفة.

 أفكار  إذا كنت في حالتك بحاجة إلى نظام آلي لتحديث المحتوى باستمرار ، فيمكنك استخدام طرق مختلفة مثل pinging أو ناشر Facebook Mega أو التدوين التلقائي ، على سبيل المثال.


المعلنين Adversters

 يمكنك بيع أحد عروض Cpa أو أحد المنتجات المرتبطة ولاحظ كيف يعمل من أجلك.  تقوم بإنشاء حملة وتحسينها قدر الإمكان لمشاهدة النتائج.  عروض cpa التي قد تعمل بشكل أفضل مع إعلانات PopCash الإعلامية هي الإضافات والتنزيلات والاشتراكات المجانية.

 باستخدام هذا التنسيق (الترويج لعروض تكلفة التكلفة المحسّنة) ، ستكسب المال إذا حصلت على عائد استثمار جيد (عائد استثمار).  الحيلة التي تعمل جيدًا بالنسبة لي هي إنشاء حملة تسويقية للولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، وتحميل بلدان أخرى برسوم أقل لخفض BID إلى الحد الأدنى الممكن.


 مزيج يعمل والجهد لجلب زيارات

 من المقرر أن تطلب من مشرفك إعطائك ارتباطات تشعبية مباشرة لبيعها بشكل منفصل.  في هذه الحالة ، تقوم بالترويج لرابطك المباشر من PopCash ويمكنك استخدام أشكال مختلفة أخرى من الدعاية لإرسال حركة المرور الضرورية.

 على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء حملة في PopAds مع روابط مباشرة من PopCash ، فستربح من خلال تكلفة الألف ظهور ، أي أنك ستدفع مقابل كل 1000 ظهور.  يحاول المفهوم الموجود في هذا التنسيق الحصول على رسوم أقل مما تكسبه.  يمكنك تجربة هذه التقنية ومعرفة البلدان التي تعمل بشكل أفضل.

 cpa-smartlink-complete-amz يمكنك أيضًا رؤية صيغة CPA التي ترشدك في هذه المشكلات لمساعدتك في تكوين حملات PopAds مع تضمين بعض المكافآت.  تحقق من مراجعتنا هنا.

 يمكنك أيضًا مشاهدة صيغة CPA ، وهي دورة تدريبية كاملة بتنسيق pdf مع مكافآت عملية للغاية ترشدك إلى هذه الموضوعات التي تساعدك على تكوين حملات PopAds لتحقيق أداء أفضل.  يمكنك مشاهدة مراجعة مع مزيد من التفاصيل هنا.

 لكسب المال من خلال الإعلان على الويب على PopCash والترويج للمنتجات التابعة ، من الجيد إرسال حركة المرور إلى صفحة مقصودة.  بهذه الطريقة يمكنك حث المشتركين على إرسال معلومات أو عروض إلى.


 كشركة تابعة

 إذا كان هدفك هو إحالة أشخاص آخرين ، فيمكنك استخدام برنامج التسويق بالعمولة Popcash الذي يوفر لك 10٪ من الأرباح.  قد لا يبدو الأمر كثيرًا ولكنه مع ذلك طريقة أخرى لكسب النقود باستخدام Popcash.


 7.  ما يتوجب عليك ان لا تفعل

 هناك العديد من البرامج التعليمية على الشبكة تعرض لك حيلًا مختلفة لكسب المزيد من المال باستخدام Popcash أو صفحات تسويق مماثلة.  يخبرك معظمهم أن وضع عنوان Url مباشرة في مصدر حركة المرور سيكسبك مبالغ كبيرة.  يقدم لك البعض الآخر بعض برامج النقر التلقائي.

 صحيح أنه يمكنك أن ترى في حسابك ، بهذه الطرق ، أن دخلك يرتفع بشكل كبير.  ما لم يخبروك به هو أنه فيما يتعلق بالخصم الذي تلقوه ، لا يدفعون لك ، ومن المرجح أنهم سيلغون حسابك.  والأمر بسيط للغاية ، تعمل هذه الصفحات مع دخل المعلنين الذين يرغبون في الحصول على نتائج.


 8.  كسب المال من الإعلانات - المنافسون

 هناك العديد من الصفحات التي تدفع مقابل تكلفة الألف ظهور ، وبعضها في شكل نوافذ منبثقة.  الآخرين في شكل popunder وغيرهم مباشرة مع لافتات موضوعة على مواقعك.  أستخدم بشكل خاص الأساسي والثاني اللذين يسمحان لي بكسب النقود من الإعلانات للشركات ذات العوائد الأعلى.

 بعد ذلك ، أعرض لك أكبر عدد من المنافسين المباشرين الذين يمتلكهم Popcash ، ويمكنك أيضًا محاولة مقارنة النتائج.  تذكر أنه كلما جربت عددًا أكبر من الصفحات ، على المزيد من المواقع ، زادت الأرباح التي يمكنك الحصول عليها.


 Popcash مقابل popads

 Popcash و PopAds متشابهان جدًا ، في الواقع يشتري الأول أحيانًا حركة مرور الويب من الأخير.  PopAds هو موقع إنترنت شهير يوفر إعلانات حصرية وخيارات تسويق لفترة طويلة في شكل نافذة منبثقة (تفتح في المقدمة) ، Popcash (تفتح في الجزء الخلفي) ، Tabunder (في علامة تبويب جديدة تمامًا).

 تشبه طرق كسب المال باستخدام Popcash إلى حد كبير أساليب Popcash وداخل الطريقة نفسها ، قد تحقق أرباحًا إذا عملت بشكل صحيح.  يمكن القول أن الصفحتين تكاد تكون "أخوات".  يمكنك مشاهدة مراجعة Popcash هنا.


 9.  بعض الأفكار التي تعمل مع حركة المرور البوب

 في هذا القسم أود أن أقدم لك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك على زيادة أرباحك مع هذا النوع من حركة المرور.  تم اختبار كل ما أعرضه لك أدناه في وسائط مختلفة بنتائج جيدة.  آمل أن يتمكنوا من مساعدتك.


  الصور

 تخيل وضع صورة لافتة للنظر أعلى صفحتك تشجعك على النقر عليها.  الفكرة من هذه الطريقة هي الحصول على النقرة اللازمة لتنشيط الإعلان أو popunder لبدء تحقيق الدخل من خلال حركة مرور البوب.

 إذا كان موقع الويب الخاص بك متصلاً بـ Twitter و / أو Facebook ، فيجب عليك عمل الصور الرئيسية لكل منشور بطريقة تلبي الحد الأدنى من الإجراءات المسموح بها حتى يتم رؤيتها بشكل أفضل وتشجيع المستخدمين.


حركة المرور التلقائية

 يجب إرسال هذه الحركة مباشرة إلى الصفحة ويجب عليك تقييم النظام الذي تعمل به لتحقيق نتيجة.

 على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل مع Hitleap فإن الأمر يتعلق بحجم وتنوع الروبوتات.


مصادر أخرى

 فكرة ترويجية أخرى هي شراء إعلانات تويتر مباشرة.  يمكنك أيضًا القيام بذلك من Fiverr (انظر المراجعة هنا) للبحث عن مترجمين مستقلين يقدمون هذا الخيار أو من Seoclerks الذين لديهم أسعار منخفضة جدًا بهذا الشكل ويمكن أن تكون مربحة إذا حصلت على عائد استثمار جيد.


ميلووادس

 أنا شخصياً أستخدم Mellowads بطرق مختلفة لأنها مربحة وتتحول بشكل جيد للغاية.  أحدهم يروج للمنتجات التابعة المتعلقة ببيتكوين.  طريقة أخرى هي بيع الارتباط التشعبي المباشر لـ Popcash كما هو مشار إليه أعلاه.

 في هذه الحالة ، أذكرك أنه يمكنك الاتصال بدعم Popcash واطلب منهم إرسال الروابط المباشرة إليك.  يعمل Mellowads مع عملات البيتكوين ويمكن أن يكون بديلاً جيدًا لاستبدال تلك التي تكسبها في صنبورك اليومي على سبيل المثال للإعلانات المباشرة إلى Popcash.

 بهذه الطريقة تحصل على إعلانات مجانية تتحول إلى دولارات من خلال Popcash.  أو يمكنك الاستثمار قليلاً ومعرفة كيف يعمل من أجلك.  في كلتا الحالتين ، أوصيك بإرسال حركة المرور مباشرة من الولايات المتحدة.


 10.  استنتاج والخلاصه

 أعتقد أنه لا يوجد شيء آخر مفقود من مراجعة Popcash هذه.  لقد تحدثت عن إحدى المواقع التي يمكن أن تساعدك في كسب المال بعدة طرق مختلفة.  عليك فقط أن تقرر أي منها ستستخدمه وقبل كل شيء أن تجربه وتختبره.  يعتمد النجاح أو الفشل على الإنترنت كثيرًا على الإجراء الذي تتخذه.  الإبداع مهم أيضًا ...

 أنا شخصياً أستخدم Popcash ومواقع أخرى مماثلة لتوليد الدخل بطرق مختلفة لأنك بدون إعلانات تكسب أقل.  الفكرة هي عدم إضاعة أي فرصة.  لدي الكود مثبت في العديد من المواقع التي تعمل بشكل جيد للغاية وتدر دخلاً ثابتًا.  يعمل البعض بشكل أفضل من البعض الآخر لأن كل واحد يتلقى حركة مرور مختلفة.

 كما أنني أستخدم صفحات أخرى في نفس الوقت بضرب الخيارات لكل صفحة.  ومع ذلك ، يبرز Popcash بينهم مع عائدات أفضل.  أنا أشجعك على تجربتها ومشاهدة النتائج بنفسك.


 إذا لم يكن لديك حساب بعد ، يمكنك التسجيل هنا.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع