القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Payeer كيفية التسجيل وتفعيل بايير مصر وكل الدول العربيه2022 ـ JORA TECH

 شرح Payeer كيفية التسجيل وتفعيل بايير مصر وكل الدول العربيه2022 ـ JORA TECH


شرح Payeer كيفية تفعيل بايير مصر


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم شرح مفصل وكامل للبنك الالكتروني الاشهر عالميا Payeer كل شئ يخصه من حيث التسجيل في بايير وايضا تفعيل حساب بايير في مصر او بايير مصر وكل الدول العربيه 2022 بكل سهولة

شرح Payeer 2022

 

 قاعدة المستخدمين المتسارعة للتمويل الرقمي ونطاقها يوسع سوق الطلب.  وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد الخيارات لإدارة الأصول الرقمية.  غالبًا ما توفر منصات الإدارة الرقمية محافظًا رقمية أو إلكترونية للمستخدمين لإيداع الأموال أو السحب منها.


 تم تحسين بعض هذه المنصات وإضافتها إلى ميزاتها ودعم كل من العملات الورقية والعملات المشفرة.  لقد كان هذا مناسبًا للغاية لعدد كبير من العملاء الذين يجمعهم في بعض الأحيان.


 ملخص Payeer

 الموقع الرسمي Payeer المقر الرئيسي في تالين ، إستونيا تم العثور عليه في عام 2019 رمز أصلي لا يوجد عملة مشفرة مُدرجة BCH و LTC و ETH و BTC و EUR و DASH وغيرها من أزواج التداول نعم دعم العملات الورقية بالدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي  الحد الأدنى للإيداع في البلدان يبلغ 100+ رسوم إيداع غير متوفرة تعتمد على طريقة الدفع ورسوم معاملات العملة تعتمد على طريقة الدفع ورسوم سحب العملة تعتمد على طريقة الدفع وتطبيق العملة نعم بريد دعم العملاء وتقديم دعم التذاكر

 أفتح حساب الأن

 أحد هذه المنصات هو Payeer.  يمكن لعملاء Payeer الاستفادة من عدد كبير من الخدمات والوظائف التي توفرها المنصة.  Payeer هي في الأساس محفظة رقمية للأصول الورقية والعملات المشفرة وهي أيضًا بورصة للعملات المشفرة.


 تقدم Payeer قائمة طويلة من الوظائف التي تمكنت من الحصول على تقييمات إيجابية للنظام الأساسي باستمرار.  يتضمن ذلك تداول العملات المشفرة من سلاسل الكتل المختلفة ، وتخزين الأصول ، وطرق الدفع السريعة من نظام الدفع Payeer إلى العملات الورقية.


 أطلقت المنصة أيضًا قائمة رائعة من ميزات الدعم الإضافية التي تشمل السحب إلى Mastercard و Maestro وما إلى ذلك. يعد تنوع الخيارات لإجراء المدفوعات أو إضافة الأموال إلى المحفظة بيئة مرحب بها للأفراد الذين قد يكونون على وشك اختيارها  كمحفظتهم الإلكترونية الأساسية.

شرح التسجيل في بايير



 نظرة عامة سريعة على Payeer

 Payeer هي محفظة إلكترونية / رقمية تمكن المستخدمين من تخزين مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية ، بما في ذلك العملات الورقية والعملات المشفرة.

 تتقاضى Payeer رسومًا منخفضة مقارنة ببعض منافستها على الرغم من أن Payeer يمكن اعتبارها منصة بلا منازع لقائمة طرق الدفع المدعومة وحجم العمليات.

 Payeer هي أيضًا بورصة عملات مشفرة مسجلة حيث يمكن للأفراد تداول العملات المشفرة من العديد من سلاسل الكتل وتخزينها مباشرةً في المحفظة المدمجة في النظام الأساسي.

 توفر Payeer حلولاً رقمية للأفراد والشركات ، وهذه إحدى المزايا التي أدت إلى نمو كبير للمنصة على مدار السنوات القليلة الماضية منذ إنشائها.

 تعتمد الأسعار المفروضة على المعاملات على الأصل نفسه وهي بشكل عام هي نفسها للأفراد والشركات.

 لدى Payeer برنامج تابع يشجع المستخدمين على جلب أفراد جدد من خلال المراجعات والآراء الشخصية.  توفر الإحالات 25٪ من الرسوم التي تتقاضاها المنصة من المستخدم المُحال كمكافأة للمستخدم المدعو.

 أفتح حساب الأن


 ما هو بايير؟

 Payeer هي عبارة عن منصة تقدم محفظة إلكترونية للمستخدمين يمكنها تخزين الأصول الرقمية والتشفير المختلفة.  يعمل Payeer كوسيط وخزينة لعشاق التشفير الذين يريدون نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات في تصميمه.  يمكن أن يساعد الأفراد في التغلب على متاعب صيانة تطبيقات متعددة لأغراض مختلفة وأنظمة مالية.  مع أكثر من مائة نظام دفع مدعوم ، تمكنت Payeer من إتاحة خدماتها في دول متعددة وتلبية احتياجات كل منها للتداول أو الإيداع وسحب الأموال.

 لمراجعة Payeer بأنفسهم بدقة ، يُنصح الأفراد بمقارنتها مع الأنظمة الأساسية المحلية ، والتي قد تهدف إلى توفير نفس المستوى من الراحة للمستخدم.

 بالإضافة إلى كونها محفظة إلكترونية ، فإن Payeer هي أيضًا بورصة تشفير.  وبالتالي ، لا يمكن للمستخدمين فقط تخزين عملاتهم المشفرة (مثل Ethereum و Dash و Bitcoin وما إلى ذلك) ولكن أيضًا استخدام النظام الأساسي للبيع أو الاستثمار في العملات المشفرة مباشرةً دون الحاجة إلى طرف ثالث آخر لغرض إجراء معاملة بين السوق و  عميل.

 يقع مقر Payeer في إستونيا ، وبالتالي ، يتم تنظيمه والإشراف عليه من قبل VFSC (لجنة الخدمات المالية بفانواتو) و MEAC.

 مراجعة Payeer - واجهة النظام الأساسي مراجعة Payeer - واجهة النظام الأساسي


 أفتح حساب الأن

شرح بايير للمبتدئين



 كيف يعمل Payeer؟

 عادةً ما يخضع حساب Payeer لرسوم مختلفة تفرضها المنصة مقابل خدماتها وميزاتها.  هذا هو المصدر الأساسي لإيرادات الشركة.  يوفر Payeer منصة مربحة ذات مزايا جذابة لا يقدمها عادةً موفرو المحفظة الرقمية أو الإلكترونية.  نظرًا لأن Payeer هي أيضًا بورصة للعملات المشفرة ، فهي قادرة على تقديم أسعار تنافسية للغاية للمستخدمين لأنه لا يوجد تحويل بين الأنظمة البيئية أو الأنظمة الأساسية المختلفة.  Payeer هي أيضًا شركة تقدم خدمات وميزات مخصصة لكل من الأفراد والشركات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة.

 هذا المستوى من الإدارة الدقيقة لاحتياجات العملاء هو ما ساعد النظام الأساسي على وضع نفسه على قاعدة أعلى من المنافسة.  قد تستلزم هذه الخدمات رسومًا إضافية ، اعتمادًا على السيناريو المعين.

 يمكن أيضًا الوصول إلى حساب Payeer من خلال تطبيق الهاتف المتوفر في متاجر تطبيقات iOS و Android.  يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام حساباتهم لتحويل الأموال إلى بطاقة VISA أو MasterCard الخاصة بهم واستخدامها لتسديد المدفوعات إلى المؤسسات المالية التقليدية.

 يتم تأمين Payeer بمساعدة طريقة الأمان 2FA التي تعمل كخط دفاع للمحافظ على المنصة.


 أفتح حساب الأن


 هل بايير منظم؟

 يقع مقر Payeer في إستونيا ، ويخضع للقوانين واللوائح المحلية المطبقة على المنصة.  تخضع Payeer للتنظيم من قبل VFSC و MEAC ، وهما لجان تشرف على الخدمات المالية التي تعمل في القطاع المالي.

 تحافظ Payeer على مستوى عالٍ من الثقة والموثوقية بين مستخدميها وتمكنت من الحفاظ على بيئة آمنة ومأمونة.  تتبع Payeer سياسة حازمة عندما يتعلق الأمر بمتطلبات المنصات ، وقد يكون هذا نتيجة الامتثال لهذا العدد الهائل من البلدان.

 تعارض المنصة بشدة الممارسات غير القانونية مثل غسيل الأموال وتراعي الامتثال لمكافحة غسل الأموال (مكافحة غسيل الأموال).  بهدف الامتثال للوائح والعمل كمنصة موثوقة ، حدت Payeer من عدد المعاملات التي يمكن القيام بها لأن هذا بمثابة إجراء وقائي.  ترتبط اللوائح والامتثالات الأخرى بالدول التي يمكن فيها استخدام Payeer وتختلف بشكل كبير.

 قد يطلب المستخدمون في بعض المناطق بطاقة هوية للتحقق منها قبل استخدام النظام الأساسي.  في حالة الوصول إلى حد المعاملات ، يلزم التوثيق الصحيح والمفصل لمواصلة استخدام النظام الأساسي.

 مراجعة Payeer - برنامج Payeer التابع مراجعة Payeer - برنامج Payeer التابع


 أفتح حساب الأن

تفعيل بايير مصر

حتي الان بايير غير مدعوم في مصر لكن هناك حيلة يمكنك اتباعها لسحب اموالك من بايير في مصر وهي ان تقوم بتحول الاموال الي اي بنك الكتروني اخر مثل  AdvCash فهو مدعوم في مصر ويمكنك سحبها بكل سهولة وهذه افضل طريقة لسحب الاموال من بايير مصر. 

شرح التسجيل في Advcash وتفعيل الحساب في مصر

 ميزات Payeer

 تقدم Payeer العديد من الميزات إلى النظام الأساسي الذي سهّل عملية تبادل العملات الورقية والعملات المشفرة.  بالإضافة إلى كونها واحدة من المنصات الرائدة لشراء وبيع العملات الرقمية ، فإن Payeer هي محفظة إلكترونية شاملة للعديد من الأصول الرقمية ، والتي تشمل Bitcoin و Dash و Ethereum و Litecoin وغيرها ، بالإضافة إلى العملات الورقية.

 يتيح Payeer للمستخدمين امتلاك حسابات متعددة العملات وتحويل الأموال على الفور وإجراء مدفوعات سريعة.  لدى Payeer أيضًا ميزة تساعد المستخدمين على سداد مدفوعات أي فاتورة خدمات باستخدام رمز الاستجابة السريعة.  يمكن مسح رمز الاستجابة السريعة هذا بسهولة ويلغي خطوة إدخال تفاصيل المستلم يدويًا.  عملية استكمال إجراء اعرف عميلك بسيطة ويمكن إجراؤها بمساعدة تطبيق الهاتف المحمول.  من خلال ميزة موجهة للأعمال ، يمكن استخدام النظام الأساسي لقبول المدفوعات من خلال موقع الويب.

 تتكون طرق الدفع المدعومة من أكثر من عشرين طريقة دفع دولية.  يتوفر Payeer في أكثر من 127 دولة ، ولا يحتاج الأفراد إلى حساب مصرفي لاستخدام النظام الأساسي حيث يمكن استلام العملات الورقية مباشرة في حساب Payeer المعني.  أضاف موقع الشركة على الويب ميزة "التاجر التجريبي" بهدف توجيه المستخدمين من خلال عملية استخدام النظام الأساسي وتحويل الأموال بين الأصول المشفرة أو النقدية.

 مراجعات Payeer - ميزات مراجعات PayeerPayeer - ميزات Payeer


 أفتح حساب الأن


 مراجعة Payeer: إيجابيات وسلبيات

 إيجابيات وسلبيات

   Payeer هي محفظة متعددة العملات وقادرة على العمل كمحفظة وحيدة يمكن أن تساعد المستخدمين على التنقل عبر كل من العملات الورقية والعملات المشفرة.  اللوائح صارمة وقد لا تقدم مستوى إخفاء الهوية الذي قد يتوقعه معظم المستخدمين من تداول blockchain و crypto.

   يمكن استخدام Payeer للتحويل مباشرة إلى VISA و MasterCard وطرق دولية أخرى وأنظمة الدفع الفوري.  يضيف نظام السياسة الصارم إلى متاعب العملية ويمكن أن يكون الحد على المعاملات عقبة إضافية للمستخدمين الثقيل.

   يتوفر Payeer في أكثر من 100 دولة حول العالم ويقدم بعض الميزات الأكثر تطوراً وفريدة من نوعها كمنصة وتبادل ومحفظة رقمية.  يدعم Payeer عددًا صغيرًا من العملات المشفرة وبعض الأصول ذات الأسهم السوقية الصغيرة غير موجودة على المنصة.

   على الرغم من القيود المفروضة على العملات المشفرة ، تقدم المنصة العديد من أزواج التداول التي يتم استخدامها بشكل شائع في سوق العملات المشفرة.

Payeer افضل محفظة الكترونيه



 كيف يمكنني فتح حساب Payeer؟

 يتعين على الأفراد الذين يرغبون في فتح حساب مع Payeer التسجيل في المنصة.  بمجرد قيام المستخدمين الجدد بالنقر فوق الزر "إنشاء حساب" على موقع الويب ، يتعين عليهم ملء نموذج يحتوي على تفاصيلهم مثل البريد الإلكتروني.  بعد إدخال البريد الإلكتروني ، يمكن للمستخدمين إما إدخال رمز التحقق المرسل إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم أو تخطي الخطوة والاستمرار في إنشاء كلمة مرور ورقم حساب وإجراءات أخرى.

 لدى Payeer نظام شامل لمنع الأنشطة غير المشروعة ، وبالتالي ، تختلف اللوائح والمتطلبات من بلد إلى آخر.  تتطلب بعض الدول ربط الحسابات ببطاقات الهوية الصادرة عن الحكومة أو غيرها من إثباتات الهوية.

 يمكن للأفراد أيضًا فتح حساب تجاري مع Payeer ومشاركة وثائق الشركة.  يقترح النظام الأساسي أنه يمكن تجديد حساب الأعمال من خلال حساب الشركة.  بعد قيام المستخدمين بإنشاء (أو فتح) حساباتهم ، قد يتعين عليهم أيضًا إدخال تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم كطريقة دفع إذا كانوا يقومون بالدفع من خلال بطاقتهم على منصة Payeer.  هذه أيضًا طريقة لإضافة أموال إلى حساب Payeer للمستخدم ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك في عمليات التبادل أو لأغراض أخرى.  تتيح المنصة أيضًا للمستخدمين الذين لديهم حساب المشاركة في الاستبيانات وتحسين النظام الأساسي.

  مراجعة Payeer - تسجيل عملية مراجعة Payeer - عملية التسجيل

 أفتح حساب الأن


 التداول على Payeer

 من خلال واجهة سهلة الاستخدام وتطبيق سهل التنقل ، جعلت Payeer عملية التداول عملية بسيطة وودية.  يدعم Payeer بعض العملات المشفرة الرئيسية عبر سوق blockchain بناءً على الحدود القصوى للسوق ، ولدى المستخدمين مجموعة متنوعة من أزواج التداول للاختيار من بينها ضمن مجموعات أصول التبادل.

 تم تصميم ميزات التداول على المنصة مع مراعاة احتياجات المستخدم.  يمكن للمستخدمين تداول عملتهم المشفرة بالعملات الورقية والشراء أو إجراء المدفوعات وفقًا لمتطلباتهم.  يتمتع التداول على Payeer أيضًا بميزة عدم وجود رسوم إضافية نظرًا لأن المنصة تعمل كبورصة وكذلك كمحفظة إلكترونية.

 لشراء عملة مشفرة في البداية للتداول ، يمكن لعملاء Payeer استخدام أي طريقة دفع مدعومة من قبل النظام الأساسي.  بالإضافة إلى البطاقات ، تحتوي قائمة أنظمة الدفع أيضًا على PayPal كوسيلة للدفع والعديد من الوسائط المحلية المحددة للبلدان الأخرى المعترف بها من قبل السلطات المقابلة.

 يمكن للمستخدمين الاختيار من بين تجارب النظام الأساسي المختلفة ، سواء كان ذلك تطبيق الهاتف أو النظام الأساسي لسطح المكتب.  الشيء المهم الذي يجب ذكره هو أن Payeer وقائمة ميزات التداول الخاصة به غير متوفرة في الولايات المتحدة ، وبالتالي ، يُنصح سكان الولايات المتحدة بمواصلة البحث عن محفظتهم المثالية.

 ما مدى سهولة استخدام Payeer؟

 تعتبر Payeer واحدة من أكثر المنصات سهولة في الاستخدام للعمل على هذا النطاق المتنوع.  توفر المنصة تنقلًا بسيطًا ومنطقيًا في جميع أنحاء النظام البيئي والتنقل سهل الاستخدام.  حتى المبتدئين سيجدون هذه التجربة سهلة.  نظرًا لأن Payeer عبارة عن محفظة متعددة العملات ، فإنها تضيف راحة تطبيق واحد يفعل كل شيء ويمكن أن يصبح النظام الأساسي الأساسي للعديد من المستخدمين.

 قد يلبي Payeer أيضًا المستخدمين المتقدمين من خلال وظائفه التي لا تتطلب أي معرفة فنية لتنفيذها.  وبالتالي ، يمكنهم الاستفادة من ثمار إمكانيات هذه المنصة.  تشير التعليقات من مواقع الويب المختلفة إلى رضا المستخدمين عن واجهة التطبيق وإعجابهم بالفريق لتجربة التطبيق السهلة والسلسة.

 الأفراد الذين لا يفضلون إعداد سطح مكتب كامل قد يجدون أيضًا تجربة إيجابية للوصول إلى النظام الأساسي من أجهزتهم المحمولة.  يوفر هذا طريقة أكثر إحكاما وخالية من المتاعب لاستخدام ميزات النظام الأساسي وشراء / بيع العملات المشفرة أو الحصول على أموال في الحسابات.  تُظهر الميزات الإضافية مثل رموز QR لإجراء المدفوعات إلى أي مدى يمكن أن تصبح المنصة طبيعة ثانية للمستخدمين الذين يجعلونها جزءًا من حياتهم اليومية لإجراء عمليات شراء عبر مختلف المؤسسات والأنظمة المالية.

 مراجعات Payeer - فوائد استخدام مراجعات PayeerPayeer - فوائد استخدام Payeer


 أفتح حساب الأن


 كيفية الإيداع / السحب على Payeer؟

 لدى المستخدمين أوضاع مختلفة للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في حساب الفرد على المنصة.  يمكن للمستخدمين إيداع الأموال من خلال طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو التحويلات المصرفية أو طرق الدفع البديلة الأخرى التي تشمل Advcash و Perfect Money و QIWI وما إلى ذلك. بمجرد أن يختار المستخدمون طريقتهم المفضلة لإيداع الأموال في المحفظة ،  يمكنهم إكمال العملية والحصول على تحويلات فورية ، بشرط أن يكونوا قد أكملوا جميع إجراءات "اعرف عميلك" وغيرها من الإجراءات الشكلية التي تتطلبها المنصة.

 تفرض المنصة رسوم إيداع مقابل تحويل الأموال.  تعتمد هذه الرسوم على نظام الدفع المستخدم للإيداع.  تم ذكر رسوم الطرق المختلفة على الموقع الإلكتروني ليتمكن الأفراد من المرور بها قبل أن يشرعوا في أي معاملة.

 يمكن بدء السحب باستخدام عدد قليل من العملات الورقية وأنماط الأموال المختارة.  يمكن للمستخدمين إما سحب أصولهم من خلال Mastercard أو Advcash أو رصيد محفظة Payeer أو بعض البنوك المحلية التي تدعمها المنصة من منطقتها الجغرافية.

 النظام الأساسي لديه حد أدنى للسحب إلى جانب حدود السحب اليومية / الأسبوعية / الشهرية.  في حين أن المدفوعات من خلال المنصة فورية ، يمكن أن تستغرق معاملات السحب ما يصل إلى بضعة أيام عمل.  هذا يعتمد على طريقة الدفع والمتغيرات الأخرى.

 رسوم Payeer

 تفرض Payeer رسومًا تنافسية للخدمات والميزات المختلفة التي تقدمها للمستخدمين.  تختلف رسوم التداول لكل عملة معماة.  في بعض الحالات ، قد تصل رسوم الإيداع إلى 3.99٪ على الرغم من أنها تعتمد على نظام الدفع المستخدم.  فيما يتعلق بمعاملات الإيداع والسحب الأخرى ، فإن الرسوم شفافة وقد ذكرت الشركة رسومًا مختلفة مرتبطة بالمعاملات الخاصة بكل منها.

 على الرغم من أن إيداع العملة المشفرة في المحفظة بدون تكلفة ، إلا أن هناك حدًا أدنى للمبلغ الذي يمكن تداوله وسيظل يخدم نفس الغرض مثل وجود حد أدنى للرسوم المرتبطة به.  تفرض المنصة رسومًا على إيداع العملة الورقية.  هذا لأن الودائع الرقمية المباشرة في المحفظة لن تكلف النظام الأساسي أي شيء ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن العملات الورقية.

 سحب الأصول المشفرة خالي من أي رسوم.  بصرف النظر عن الرسوم المذكورة أعلاه ، لا توجد رسوم خفية أو إضافية (أو رسوم غاز) يتم تحصيلها من المستخدمين.  قد تبدو الرسوم أعلى مقارنة ببعض المنصات المحلية ، لكن Payeer أبقت الرسوم تنافسية لأنها تقدم حزمة أكثر شمولاً ، مما يلغي الحاجة إلى دفع مبالغ صغيرة لمنصات متعددة.  وبالتالي ، ينتهي الأمر بالمستخدمين بدفع مبلغ رمزي لمرة واحدة.  انقر هنا لمزيد من التفاصيل.

 مراجعة Payeer - رسوم Payeer - مراجعة Payeer - رسوم Payeer


 أفتح حساب الأن


 تطبيق Payeer للهواتف المحمولة

 للإضافة إلى تجربة المستخدم والتوافق عبر الأجهزة ، تقدم Payeer تطبيقًا للهاتف المحمول لمنصتها وهو متاح لكل من أجهزة Android و iOS.  يعد تطبيق الهاتف المحمول ميزة رائعة حيث لا يفضل كل مستخدم الجلوس أمام الكمبيوتر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتداول على مدار اليوم أو إجراء مدفوعات سريعة.

 كما أدى إدخال تطبيق الهاتف المحمول إلى تمكين النظام الأساسي من إضافة وظائف مثل مسح رمز للدفع.  يعمل هذا من خلال كاميرا الهاتف المحمول ولن يكون ممكنًا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.  يهدف تطبيق الهاتف الذكي أيضًا إلى الاستفادة من طريقة أمان 2FA.  كما أنه يكمل عملية التحقق من خلال الهاتف المحمول.

 يمكن للأفراد اختيار إيقاف رسائل الأمان على تطبيق الهاتف المحمول.  ومع ذلك ، قد يؤدي هذا إلى تقليل الأمان العام للحساب.  تتميز متاجر Android وكذلك متاجر تطبيقات Apple في الغالب بتعليقات إيجابية عن التطبيق.

 يلغي تطبيق الهاتف المحمول الحاجة إلى تذكر كلمة المرور في جميع الأوقات لأن معظم الهواتف الذكية في السوق تأتي مع ميزات المصادقة البيومترية.  يمكن للأفراد الوصول إلى النظام الأساسي باستخدام إذن بصمات الأصابع المدمج في هواتفهم.  وبسبب هذه الأسباب ، يفضل المستخدمون تطبيق Payeer للجوال.

 مراجعات Payeer - Payeer Mobile App مراجعات Payeer - تطبيق Payeer Mobile

 أفتح حساب الأن

 العملة والبلدان المدعومة من Payeer

 نمت Payeer بشكل ملحوظ منذ إنشائها.  تعد اليوم واحدة من أكثر المحافظ والتبادلات الإلكترونية انتشارًا في السوق.  يمكن الوصول إلى Payeer في أكثر من 100 دولة ويدعم العملات الورقية المختلفة وبعض أنظمة الدفع المحلية بناءً على موقع المستخدم.

 بينما يتوفر Payeer في معظم البلدان الأوروبية والآسيوية ، إلا أن بعض خدماته لا يمكن الوصول إليها لسكان الولايات المتحدة.  على الرغم من أن الولايات المتحدة لديها بعض من أكبر أسواق العملات المشفرة ، لم يتم وضع اللوائح والامتثالات المحلية بطريقة يمكن أن تجعل هذه المنصة تعمل بكامل طاقتها في السوق الأمريكية.  على الرغم من أن Payeer غير متاح بالكامل في الولايات المتحدة ، إلا أن بعض المستخدمين تمكنوا من جعله يعمل بمساعدة التحويلات البنكية.  يأتي أيضًا مع رسوم عالية ، والتي قد تكون أحد أسباب عدم اختيار المستخدمين من الولايات المتحدة لـ Payeer.

 أخيرًا ، العملات المشفرة المدعومة هي تلك التي تحمل أعلى سقف في السوق وهي الأكثر شهرة على نطاق واسع.  تتكون العملات المشفرة على المنصة من BCH و LTC و ETH و BTC و EUR و DASH وما إلى ذلك. هذه العملات البديلة محدودة ولكن أزواج التداول متنوعة للغاية وتوفر طرقًا مميزة للمستخدمين للبيع أو الشراء.

 أمن Payeer

 من المتوقع أن تولي Payeer اهتمامًا كبيرًا للأمن نظرًا لعملياتها في مختلف القارات وقاعدة المستخدمين المتزايدة بشكل كبير.  وضعت المنصة العديد من تدابير السلامة التي من المفترض أن تحافظ على معلومات المستخدم والبيانات والخصوصية سليمة وغير قابلة للاختراق.

 تشمل الإجراءات المصادقة الثنائية (2FA) التي يمكن إجراؤها بمجرد التحقق من صحة الهاتف المحمول مع الحساب ، ثم تتطلب موافقة ثانية وتأكيدًا من الجهاز المحمول قبل إجراء المعاملات أو استخدام بعض ميزات منصة Payeer.  لضمان وجود عملاء متماسكين وآمنين ، قد يستغرق التحقق بعض الوقت اعتمادًا على عوامل مختلفة.  إنها لا تشجع البعض ، لكنها يمكن أن تكون استراتيجية جيدة فيما يتعلق بوجود مستخدمين تم التحقق منهم فقط.

 بدون إكمال تفعيل بايير مصر ، فإن المعاملات وعمليات السحب وما إلى ذلك لها حدود معينة لم يعد بإمكان المستخدمين تجاوزها (على سبيل المثال ، 15.000 هو الحد الأقصى للمعاملات باليورو دون تفعيل بايير مصر منها وتقديم المعرفات والأدلة الموثقة).

 بالنسبة لمعظم الدول في جنوب آسيا ، من المعروف أن Payeer من بين أكثر المحافظ أمانًا وموثوقية المتوفرة حاليًا وتقدم أكثر من عملة معماة واحدة.  كخطوة أخرى نحو نظام أساسي آمن ، يتم إخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها تسجيل الدخول إلى حساباتهم.  يمكن أن يساعدهم ذلك في تتبع جميع الأنشطة التي تحدث داخل حساباتهم وإيقاف الجاني في الوقت المناسب.


 دعم عملاء Payeer

 بمساعدة المستخدمين باستمرار وتقديم الحلول ، من المعروف أن فريق الدعم وراء Payeer سريع الاستجابة.  من أجل التواصل مع الشركة ، يمكن للمستخدمين أيضًا رفع تذكرة يتم التعامل معها في غضون 24 ساعة (كما تدعي الشركة ومختلف المستخدمين).  ذكرت الشركة أيضًا عنوانها للمستخدمين المحليين الذين قد يحتاجون إلى مساعدة فورية فيما يتعلق بحساباتهم.ط

 يمكن أيضًا الوصول إلى دعم العملاء من قبل الأفراد الذين يسعون للحصول على حلول خاصة لأنفسهم أو لأعمالهم.

 مراجعات Payeer - خدمة دعم مراجعات Payeer - خدمة دعم

 أفتح حساب الأن

 مراجعات Payeer: الخلاصة

 Payeer هي واحدة من أكثر المحافظ والأسواق شهرة وشهرة في جميع أنحاء العالم.  تجعله الأسعار التنافسية والسجل الموثوق للعمليات خيارًا جيدًا لآلاف الأفراد في جميع أنحاء العالم (باستثناء المستخدمين في الولايات المتحدة).  تم تصنيفها في المرتبة الأعلى في قائمة التوصيات الخاصة بالمحافظ الإلكترونية وواحدة من أكبر منصات تبادل العملات المشفرة للمستخدمين الذين يمكن للمنصة تلبية معايير التشفير الخاصة بهم وأولئك الموجودين في المناطق التي تعمل فيها Payeer.

 مراجعات Payeer - فوائد مراجعات Payeer - فوائد Payeer

 أفتح حساب الأن

 هل Payeer موثوق به؟

 مع انضمام مئات المستخدمين يوميًا ، يُعرف النظام الأساسي بأنه أحد أكثر الأنظمة الأساسية سهولة وأمانًا وتفضيلًا.  جعلت تعديلاته الخاصة على استخدام المحافظ التقليدية صفقة لا مثيل لها.



 هل حساب Payeer آمن؟

 لضمان بيئة آمنة ومأمونة ، قامت Payeer بتطبيق تدابير وقائية مختلفة ضد الانتهاكات.  إحدى شبكات الأمان هذه هي طريقة المصادقة الثنائية (2FA) وإخطار المستخدم بكل تسجيل دخول جديد.


 كيف يمكنني سحب الأموال من Payeer؟

 لسحب الأموال من Payeer ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى قسم "الرصيد" ثم اختيار خيار السحب.  بمجرد القيام بذلك ، يمكن للمستخدمين إدخال مبلغ الأموال التي يرغبون في سحبها.  يوجد حد أدنى لمبلغ السحب على المنصة لعملات مختلفة.


 كيف أقوم بتحويل الأموال من حساب Payeer الخاص بي؟

 عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال من حساب Payeer ، يمكن للمستخدمين اختيار طريقة التحويل.  لإرسال الأموال إلى حساب Payeer آخر ، يمكن للمستخدمين إدخال تفاصيل المستلم.  يمكن أيضًا استخدام رموز QR لغرض إجراء المدفوعات.


 هل يمكنني استخدام Payeer بدون تفعيل؟

 يمكن للأفراد استخدام حساب Payeer الخاص بهم دون تفعيل ولكن الوظيفة محدودة.  بدون التحقق ، يتعين على المستخدمين مواجهة حدود معينة للمعاملات والسحب.  ومع ذلك ، لا يزال من الممكن استخدام النظام الأساسي من الناحية الفنية دون إكمال عمليةالتفعيل. 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع