القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تفعيل محفظة Advcash في مصر تسجيل الدخول ، التحقق ، الرسوم - JORA TECH

 شرح تفعيل محفظة Advcash في مصر تسجيل الدخول ، التحقق ، الرسوم - JORA TECH

تفعيل Advcash في مصر


 Advcash (Advanced Cash) وشرح تفعيل Advcash في مصر هي واحدة من أكثر العملات الإلكترونية استخدامًا في سوق BuySellVouchers عبر الإنترنت.  دعنا نتعرف على ماهية محفظة Advcash مصر الإلكترونية وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

التسجيل في الموقع من هنا

 ستتعلم في هذه المقالة كيفية التسجيل في نظام الدفع النقدي المتقدم.  ستتم مناقشة موضوعات مثل: أمان Advcash مصر ، الرسوم ، خيارات الإيداع والسحب.  في نهاية المقال سنلخص إيجابيات وسلبيات محفظة Advcash مصر .  نأمل أن تساعدك هذه المراجعة على فهم نظام الدفع Advcash مصر بشكل أفضل.

 مع تزايد شعبية المدفوعات الإلكترونية ، نشأ قطاع مزدهر من شركات الخدمات المالية.  يقدم العملاء خيارات كثيرة جدًا لإرسال الأموال واستلامها دون التعامل مع العملة الحقيقية.  كان إدخال العملات المشفرة لحظة فاصلة أخرى في تاريخ الدفع عبر الإنترنت.  يمكن للعملاء الآن الاختيار بين استخدام النقود الورقية أو النقد الإلكتروني لدفع ثمن الأشياء.  ومع ذلك ، لن تستخدم أصول التشفير الخاصة بك للدفع مقابل العناصر العادية لفترة زمنية محددة.  ثم جاءت شركات مثل Advcash مصر ، التي قدمت خيار الدفع ببطاقة الخصم من Bitcoin.  سيخبرك تقييمي لـ Advcash مصر بكل ما تحتاج لمعرفته حول خدمة Advcash في مصر ، والتي تتيح لك إجراء مدفوعات عبر الإنترنت في غضون دقائق.

اقرأ ايضا ارخص دومين  .com لمدونة بلوجر. 

 ما هو AdvCash؟

 Advanced Cash أو Advcash مصر هي بوابة دفع عالمية تتيح للمستخدمين إيداع المدفوعات الإلكترونية وسحبها وتحويلها بعدة عملات.  يمكن للعميل استخدام Adv-Cash لتنفيذ المعاملات باستخدام بطاقة دفع افتراضية من مسافة بعيدة.  ستعمل هذه البطاقة الافتراضية كمحفظة إلكترونية متعددة العملات ، مما يسمح لمستخدم بطاقة الخصم المشفرة بإجراء العديد من المعاملات المالية.  يمكن لعملاء محفظة Advcash مصر إيداع الأموال وسحبها ، بالإضافة إلى إرسال الأموال واستلامها للعديد من الأغراض.  بديل آخر هو التقدم بطلب للحصول على بطاقة فعلية متطورة من نوع Advanced Cash.  سيستخدم مستخدم هذه البطاقة محطات متخصصة لإجراء معاملات الإيداع / السحب وصرف الأموال الإلكترونية.  يجب أن أوضح أن منصة Advcash في مصر للأموال عبر الإنترنت هي نظام بيئي كامل يعمل بشكل مستقل ومحصن ضد أي تدخل حكومي أو مالي.  من خلال Advcash مصر ، يمكن للعميل حفظ أصوله بأمان باستخدام بطاقة Advcash في مصر .  لن تكون الأموال في متناول أي شخص آخر غير المستخدم.  يتمتع المستخدم بالسيطرة الكاملة على حساب Advcash مصر الخاص به في جميع الأوقات.  نظام الدفع الإلكتروني Advcash ، الذي تم إطلاقه في عام 2014 ، أصبح الآن نظامًا يعمل بكامل طاقته وسهل الاستخدام ويتزايد قبوله.  يمكنك تحويل الأموال باستخدام العديد من العملات المشفرة والأموال الورقية باستخدام محفظة Advcash الإلكترونية متعددة العملات.  باستخدام محفظة AdvCash ، ستتمكن من إدارة أصولك من أي مكان في العالم في أي لحظة.  محفظة Advcash هي نظام يعمل خارج الولايات المتحدة.  كما أن لديها تكامل MasterCard.

 يجعل اتصال MasterCard هذا استخدام منصة Advcash للمعاملات بسيطة وسريعة دون الحاجة إلى أي خطوات وسيطة قد تضيف وقتًا إلى العملية.  يجب عليك أولاً إنشاء حساب Advcash لاستخدام محفظة Advcash وتفعيلها في مصر لإدارة أصولك.  ستحتاج أيضًا إلى رقم هاتفك وعنوان بريد إلكتروني لإنشاء حساب.

شرح محفظة Advcash مصر


 ستتمكن من القيام بما يلي باستخدام حساب مستخدم AdvCash:

 • إجراء معاملات آمنة عبر الإنترنت

 • إيداع وسحب الأموال

 • تعامل مع أموالك من أي مكان على الأرض باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات

 • اختر بين بطاقات الخصم الافتراضية والفعلية.


 ميزات AdvCash

 دعم متعدد العملات

 تقبل Advcash في مصر حاليًا مجموعة متنوعة من العملات ، بما في ذلك العملات الورقية والرموز الافتراضية وأنواع أخرى من العملات الإلكترونية.

 تقبل بطاقة Advcash مصر الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني كأموال ورقية.  مع العملات الرئيسية الثلاث ، يتوفر الروبل الروسي ، وهو ما يمثل فائدة كبيرة لمستخدمي البيتكوين.


 المحفظة الإلكترونية

 نظرًا لأن تبادل عملات البيتكوين عملية سريعة وسهلة ، فإن Advcash E-Wallet تعتبر ختم النظام الأساسي.  بالإضافة إلى ذلك ، تميز الشركة نفسها من خلال دعم عدد قليل من مزودي الدفع.


 البطاقات النقدية الافتراضية أو البلاستيكية

 يوفر Advcash في مصر كلاً من البطاقات المادية والافتراضية.  يمكن استخدام البطاقة الافتراضية لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.  تمت ملاحظة البطاقات البلاستيكية جيدًا لكونها مفيدة.  من ناحية أخرى ، تقدم البطاقات الافتراضية مزايا لعمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال حماية بيانات المستخدم.


 شراء العملات المشفرة

 يمكنك شراء أي من العملات المدرجة في أكبر بورصة في العالم بشكل صريح من واجهة Advcash في مصر نظرًا لعلاقتها مع Binance.

 بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك شراء عملة مشفرة ببطاقة ائتمان أو خصم.  يجب عليك أولاً إكمال إجراء "اعرف عميلك" قبل إجراء أي من عمليات الشراء هذه.


 واجهة برمجة تطبيقات AdvCash

 AdvCash مصر لديه برنامج إحالة رائع.  قد تكسبك أي معاملة إحالة مدفوعة ما يصل إلى 20٪ من الإيرادات.

 يمكنك أيضًا الحصول على مدفوعات مجمعة باستخدام تقنية Merchant API ، والتي تسمح لتطبيقاتك بالوصول إلى جميع إمكانات نظام الدفع هذا ، بما في ذلك أتمتة إرسال المدفوعات واستلامها ، واسترداد بيانات سجل المعاملات ، والبحث عن المعاملات ، والمزيد.


 تجربة المستخدم

 يشتمل النظام الأساسي على العديد من الرسومات المصممة جيدًا على غرار الرسوم المتحركة التي تشرح الخدمة وتفيد المستخدمين الجدد والمتمرسين على حد سواء.  وبالمثل ، فإن موقع Advcash مصمم جيدًا ، وله جماليات مبهجة ، ويعرض العملات المدعومة.

 على الرغم من أن موقع الويب مصمم جيدًا ، إلا أنه يفتقر إلى بعض المعلومات الأساسية التي قد تبحث عنها العيون المهنية ، مثل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بالشركة والدول التي يقدمون فيها الخدمات.  كانت هناك أيضًا بعض المخاوف بشأن عدم كفاية خدمة العملاء.

شرح التسجيل في Advcash


 عملية الاشتراك في AdvCash:

 كيفية التسجيل في Advcash:

 1. اذهب إلى موقع Advcash الرسمي.

 2. اختر بين حساب شخصي وحساب تجاري.

 3. املأ معلوماتك الشخصية.

 4. انقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني لتأكيد حسابك.

 5. تهانينا!  أنت عضو في Advcash.

 تتميز Advcash وطريقة التفعيل في مصر بتصميم باللغتين الروسية والإنجليزية ، مما يجعلها في متناول المستهلكين من جميع أنحاء العالم.  تبدأ عملية إنشاء المحفظة بزيارة الموقع الرسمي للخدمة.  في صفحة Advcash مصر الرئيسية ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق الزر "كن عميلاً".  يمكننا أيضًا استخدام "تسجيل الدخول" ، والذي يتم وضعه في الزاوية اليمنى العليا ، ثم النقر فوق "تسجيل" في نافذة جديدة.  نتيجة لذلك ، في المربع المنبثق ، سيطالبك النظام بإدخال معلومات شخصية ، قد يختلف نوعها بناءً على الاستخدام المقصود للحساب.  يمكن للأفراد امتلاك حساب شخصي ، بينما يمكن للشركات القانونية امتلاك حساب تجاري.  سيتم توجيه العميل إلى حساب Advcash في مصر الذي أنشأه بعد تسجيل ناجح.

 تسجيل حساب شخصي

 لتطوير حساب شخصي ، سيطلب النظام اسم العميل المحتمل ولقبه وعنوان بريده الإلكتروني.  سيتم استخدام البريد الإلكتروني المقدم لتسجيل الدخول للوصول إلى نظام الدفع.

 كلمة المرور ، التي يجب أن تحتوي على ثمانية أحرف على الأقل ، يجب أن تحظى باهتمام خاص.  تذكر أنه كلما كانت كلمة المرور أكثر تعقيدًا ، كان الحساب أكثر أمانًا.

 تسجيل حساب شخصي في Advcash

 نكتب المعلومات اللازمة بالأحرف الإنجليزية ونضغط على "تسجيل".

 عند التسجيل ، سيتم إرسال خطاب ترحيب من Advcash مصر إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم ، وسيقوم المستخدم بالتوجه إلى موقع ويب به معلومات تتعلق بأمان الحساب والتحقق منه.

 اكتمل الآن تسجيل حساب شخصي في Advcash وتفعيل الحساب في مصر .  بعد ذلك ، قم بإغلاق النافذة وتسجيل الدخول إلى حسابك.

 تسجيل حساب الأعمال

 يجب على المستخدم ملء المعلومات المتعلقة بالمدير أو الشخص المخول (الاسم واللقب) واسم الشركة والموقع الإلكتروني للشركة (اختياري) ونوع النشاط وبلد الشركة التي تعمل فيها والرمز البريدي والمدينة والعنوان القانوني عند فتح حساب تجاري  .


 تسجيل حساب تجاري بنظام الدفع النقدي المتقدم

 بعد النقر فوق "حفظ ومتابعة" ، سأرسل إلى صفحة أطلب فيها تقديم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور ورقم هاتف سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز إليها.  سيتم استخدام بريد إلكتروني للوصول إلى نظام Advcash.

 انقر على "تسجيل" ، ثم أدخل الرمز الذي تم إرساله إلى رقم الهاتف المحدد في النموذج في نافذة جديدة.

 سيرسل Advcash بريدًا إلكترونيًا ترحيبيًا إلى العنوان المقدم في صفحة التسجيل ، وسيتم إرسال المستخدم إلى صفحة تركز على كيفية حماية حساب شخصي والتحقق منه.

 اكتمل الآن تسجيل حساب تجاري في Advcash.

 انقر فوق التقاطع في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة أو الزر "Go to Work" للانتقال مباشرة إلى المحفظة.

 من الضروري تقديم معلومات دقيقة ومحدثة فقط حيث ستكون مطلوبة لإجراء معاملات على الموقع في المستقبل.

 من الأهمية بمكان التعرف على سياسة Advcash لأنه بالنقر فوق الزر "تسجيل" ، يرى المستخدم أنه قد وافق على الفور على شروط خدمة الشركة.

تسجيل الدخول Advcash


 عملية تسجيل الدخول إلى AdvCash

 للوصول إلى حساب AdvCash الخاص بك:

 1. زيارة الموقع الرسمي للخدمة.

 2. انتقل إلى أعلى يمين الصفحة وانقر على زر "تسجيل الدخول".

 3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين قدمهما العميل أثناء إجراءات التسجيل على المنصة.

 4. من المربع المنسدل ، اختر "إدخال النقد المتقدم".

 إذا نسي المستخدم كلمة المرور الخاصة به ، فيمكنه استردادها بالنقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"  في مربع تسجيل الدخول.

 بعد ذلك ، سيطالبك نظام Advcash بتوفير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب ، والذي ستتلقى بريدًا إلكترونيًا به مزيد من الإرشادات وكلمة مرور جديدة.

 في نظام الدفع النقدي المتقدم ، توجد نافذة لاستعادة كلمة المرور.

 ومع ذلك ، من خلال التجربة الشخصية ، وجدنا أن النظام لا يتفاعل دائمًا مع طلبات استعادة كلمة المرور بعد المحاولة الأولية للنقر على "هل نسيت كلمة المرور؟"  زر.  بعد تسجيل الدخول بنجاح ، يتم إرسال المستخدم إلى شاشة تحتوي على معلومات حول الحساب المسجل.

 توجد المعلومات التالية في الجزء العلوي من الموقع:

 • نبذة عن صاحب الحساب ومدة آخر معاملة في الحساب

 • نبذة عن صاحب الحساب وآخر معاملة في الحساب

 • حول إعدادات الأمان

 • حول البرنامج (20 في المائة من عائدات تبادلات المنتسبين من المستوى الأول)

 • عن العيوب المكتشفة.

 بعد الانضمام إلى Advcash مصر ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إعداد ملف التعريف الخاص بك واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان بقاء حسابك آمنًا.

Advcash


 رسوم AdvCash

 لا يمكننا بسهولة تأكيد الرسوم المدفوعة بواسطة هذه البطاقة لأنه لم يتم إصدارها بعد.  قدم لنا ممثلو Advcash وتفعيله في مصر المعلومات التالية.  نتيجة لذلك ، قد تتغير التكاليف الموضحة أدناه بمجرد توفر البطاقة.  سوف نتأكد من تحديث هذه المراجعة في أقرب وقت ممكن بعد ذلك.

 سيتم فرض رسوم إصدار بقيمة 14.99 دولارًا أمريكيًا.  سعر 14.99 دولارًا أمريكيًا يمكن مقارنته بمتوسط ​​الصناعة.

 سيوفر العملاء المال لأنه لن تكون هناك رسوم شهرية.

 ما لم يتم السحب بالروبل الروسي ، وفي هذا الصدد لن يكون هناك أي تكلفة على الإطلاق ، فإن استخدام أجهزة الصراف الآلي سوف يتحمل رسومًا محددة قدرها 2.99 دولارًا أمريكيًا.  قد يكون هيكل الرسوم الثابتة مزعجًا في البلدان التي لا تسمح فيها أجهزة الصراف الآلي النموذجية إلا بعمليات سحب صغيرة.

 في مثل هذه الحالات ، يتطلب سحب مبلغ أكبر عدة عمليات سحب ، مما يؤدي إلى الإغلاق.  ومع ذلك ، في معظم الظروف ، قد تذهب إلى أحد البنوك لسحب مبالغ أكبر بسرعة أكبر.

 ثم هناك عمولة الإنفاق ، وهي الأهم من بين جميع الرسوم.  عند شراء شيء ما بالدولار الأمريكي أو اليورو ، فإن Advcash ستخصم منك 0.00 بالمائة.  هذا يعني أنه إذا أنفقت 100 دولار على سترة جميلة ، فسيتم تخفيض أصول التشفير بمقدار 100 دولار.

 إذا اشتريت شيئًا ما بالنقود الورقية بخلاف الدولار الأمريكي أو اليورو.  ومع ذلك ، فإن Advcash في مصر سوف تفرض عليك رسوم تحويل العملات الأجنبية بنسبة 2.95 في المائة.  هذا يعني أن كل عملية شراء بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي أو اليورو ستتحمل تكلفة عمولة بنسبة 2.95 بالمائة.

 أخيرًا ، سيتم تحديد سقف الإيداع الشهري بمبلغ 250،000 دولار أمريكي.  لا تقلق إذا كنت تحتاج إلى بطاقة بحد أقصى للإيداع.  ما عليك سوى التحقق من قائمة بطاقات الخصم للبيتكوين الخاصة بنا للعثور على بطاقة أخرى تناسب احتياجاتك.


 أمان AdvCash

 نظرًا لأنه يوفر العديد من التقنيات المختلفة لتأمين بيانات العميل ، فقد تعتبر Advcash مصر منصة آمنة إلى حد ما.  فيما يلي بعض ميزات الأمان التي يجب أن يوفرها وضع الدفع هذا:

 تحديد ذكي لتسجيل الدخول

 هذه الميزة ضرورية للغاية لأنها تجعل من المستحيل على أي شخص دون إذنك الوصول إلى حسابك.  لنفترض أنك حاولت تسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز كمبيوتر مختلف أو حتى تغيير عنوان IP الخاص بك.  إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتم إصدار رمز إلى عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي ، مما يسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك.

 ربط IP

 تم تصنيف هذه الميزة على أنها تتمتع بمستوى متوسط ​​من الأمان.  يمكنك اختيار مناطق وعناوين IP التي ستستخدمها مع Advcash مصر .  تجعل هذه الميزة الوصول إلى حسابك من عنوان IP فريد يمثل تحديًا.  إذا اكتشف البرنامج أي متغير أو IP على أنه مريب ، فلن تتمكن من الدخول إلا إذا قدمت رمز مرور سيتم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

 كلمات مرور الدفع

 ميزة أخرى مفيدة يمكن إعدادها في الإعدادات هي كلمات مرور الدفع.  في كل عملية ، سيُطلب من المستخدمين إدخال كلمة مرور المعاملة الخاصة بهم.  لا يمكن إجراء أي معاملات Advcash في مصر بدون رمز المرور هذا.

 توثيق ذو خطوتين

 سيتم استخدام كلمات المرور لمرة واحدة لحماية حسابك وجميع أنشطتك ، وسوف يتم تجديدها كل 60 ثانية.  تأتي رموز OTP في أشكال عديدة ، بما في ذلك الرموز المميزة المادية لسلسلة المفاتيح وتطبيقات iOS و Android وروبوتات الدردشة في Telegram و Viber و Facebook Messenger.

 بطاقة كود

 تعتبر بطاقة الرمز تتمتع بمستوى متوسط ​​من الحماية.  يمكن الوصول إلى هذه الميزة فورًا للتنزيل بعد الحصول على إذن ، ومن خلال تمكينها ، ستتلقى بطاقة رمز تحتوي على أكواد تفويض معاملات قابلة لإعادة الاستخدام.  يجب على المستخدمين الذين أخطأوا في استخدام بطاقات الرموز الخاصة بهم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على بديل.

 برنامج الرمز المميز

 برنامج Token هو أداة آمنة للغاية.  لإنشاء كلمات مرور ، سيحتاج المستخدمون إلى تشغيلها على هواتفهم الذكية.

 تفويض الرسائل القصيرة

 تضمن هذه الوظيفة الرائعة أقصى درجات الأمان ؛  ببساطة تأكد من التحقق من صحة رقم الهاتف.  عندما يحاول أي شخص الدخول إلى حسابك ، ستتلقى إشعارًا نصيًا على هاتفك.

 خيارات الإيداع النقدي

 كيفية عمل إيداع AdvCash:

 1. انقر فوق علامة التبويب "إيداع" في العنوان.

 2. تحديد المبلغ والعملة.

 3. اختر دولة.

 4. حدد الطريقة الأكثر ملاءمة للتجديد.

 5. للاستلام ، ما عليك سوى النقر فوق الزر.

 6. نحن في انتظار إيداع الأموال في الحساب.


 يوفر نظام الدفع مجموعة واسعة من الخيارات للتجديد ، ومن بين الجميع سيختار الأنسب:

 • البطاقات المصرفية بعمولة من 1.99 في المائة إلى 3.49 في المائة (فيزا وماستر كارد وغيرها).

 • لا توجد عمولة على العملات المشفرة.

 • بعمولة 4.99٪ من أنظمة الدفع المنافسة.

 • التحويل المصرفي (SEPA) مع غرامة قدرها 1.09 دولار

 • الصرافين على الإنترنت.

 باستخدام خدمات الوسيط ، مثل BestChange ، قد تجد معلومات عن موفري التبادل الذين يتعاملون مع EPS هذا.  قد تختلف قائمة طرق التزويد المقترحة بناءً على موقع المستخدم.

 خيارات السحب من AdvCash

 1. حدد علامة التبويب "تحويل الأموال" في العنوان لإجراء عمليات سحب من Advcash في مصر .

 2. حدد مبلغ المال الذي تريد إنفاقه.

 3. أقدم رقم الحساب أو رقم البطاقة أو عنوان البريد الإلكتروني بناءً على خيار السحب.

 4. انقر فوق الزر "متابعة".

 5. تحقق من استنتاجك.

 6. نحن ننتظر الأموال لإيداعها في حسابنا.

 نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على أموال من AdvCash بالطرق التالية:

 • نظام Advcash نفسه.

 • إلى حساب مصرفي ببطاقة ائتمان.

 • تستغرق التحويلات الدولية ما يصل إلى 3 أيام حتى تكتمل ، بتكلفة 6 $ + 1.49٪.

 • استخدام SEPA أو SWIFT لحساب مصرفي.

 • إلى عنوان محفظة البيتكوين.

 • الحصول على الأموال "في متناول اليد".

 • عبر البريد الالكتروني.

 في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تخفيض تكاليف السحب لتعليمات وبطاقات SEPA.  نتيجة لذلك ، قد يتقلب حجمها في أي وقت.

 أين تستخدم نظام الدفع Advcash؟

 يجمع Advcash مصر بين مجموعة متنوعة من العملات في منصة واحدة سهلة الاستخدام.  تقدم المنصة العديد من العملات الورقية الوطنية والعالمية ، وبطاقات الدفع الافتراضية والحقيقية ، وأدوات التجار ، وتحويلات الأموال الصحية كآلية للدفع وتحويل الأموال عبر الإنترنت.

 يمكنك استخدام طريقة الدفع لتعبئة الحسابات ، وتحويل الأموال النقدية ، وتلقي المدفوعات ، ودفع ثمن السلع والخدمات ، وكذلك شراء وبيع البيتكوين ، كل ذلك مع تجنب الرسوم والضرائب الباهظة التي تفرضها الشركات الأخرى.

 نظرًا لأنها شركة خارجية ، فهي معفاة من المتطلبات التنظيمية للدول المختلفة ، مما يسمح لـ Advcash بنقل وفورات في التكاليف إلى عملائها.  أين يمكنك استخدام Advanced Cash وماذا يمكنك شراؤه باستخدام Advcash؟

 نظام الدفع ADvcash متاح في المواقع التالية:

 • التحويلات المالية بين المستخدمين

 • معالجة الدفع عبر الإنترنت على موقعك

 • الدفع عبر الإنترنت للمنتجات والخدمات

 • بيع وشراء العملات المشفرة.  يعد تبادل العملات الإلكترونية XMLGold مكانًا آمنًا ومنخفض التكلفة لتحويل Advcash إلى cryptocurrency.

 • كسب أموال إضافية من خلال برنامج الإحالة

 • شراء المنتجات الإلكترونية والبضائع على موقع Buysellvouchers.com.

تفعيل Advcash في مصر

بعد اتمام التسجيل ستجد اسم حسابك في اعلي يمين الصفحة كما بالصورة ادناه اضغط علي اسم الحساب 👇
تفعيل Advcash في مصر


ثم نقوم باختيار Personal information كما هو موضح بالصورة ادناه ليفتح لك بيانات حسابك 👇


نقوم بعدها باختيار Verification كما هو موضح 👇


هنا نجد خيارين الاول هو تأكيد رقم هاتفك تقوم بادخال رقم هاتفك ثم verify وسيسلك كود في رساله نصيه عاي هاتفك قم بادخاله لتأكيد رقم هاتفك ثم نأتي الي الخطوة التاليه وهي الاهم وهي تفعيل حسابك بتأكيد هويتك عن طريق ارسال صورة لوجه جواز السفر الخاص بك تكون صورة واضحه ولت يشترط ان تكون ممسوحه ضوئيا ولكن يكفي ان تصورها بهاتفك. 


 Advcash مقابل Payeer

 ومع ذلك ، فإن Advcash ليست المنصة الوحيدة من نوعها ، وهي ضد شركات مثل Payeer وغيرها.

 Payeer هي عبارة عن منصة تتعامل مع المعاملات واسعة النطاق مع العديد من طرق الدفع وبطاقات الائتمان والحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم.  من السهل والمريح استخدام خيار الدفع هذا.  قد يكون إدراج الرسوم عند إجراء المعاملات هو عيبها الوحيد ، على الرغم من أن معظم المشاريع الاستثمارية تختار Payeer.  دعم العملات المتعددة في حساب واحد.  علاوة على ذلك ، تحتوي محفظة كل حساب على أرقام متطابقة وتختلف في العملات.  تقوم Payeer ، مثل Advcash ، بإنشاء بطاقات الخصم الخاصة بها.  في حين أن الهدف الرئيسي من Advcash هو تسهيل كشوف المرتبات للموظفين المستقلين والعاملين الرقميين من خلال توفير بطاقة تسمح لهم بإنفاق الأموال عبر الإنترنت وتحصيل المدفوعات.  تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Advcash لديها عدد كبير من الشركات التابعة ، بما في ذلك Bitpay و Protectimus و Idchecker و Interkassa وغيرها.

اقرأ ايضا شرح محفظة بايير وتفعيلها في مصر

 إيجابيات وسلبيات Advcash

 الايجابيات:

 • أمن المحفظة على العديد من المستويات.

 • القدرة على كسب المال أثناء نومك

 • التحويلات داخل النظام بدون عمولات.

 • القدرة على إنشاء بطاقات السحب الخاصة بك.

 • التحقق من الرسائل القصيرة مريحة.

 • إخفاء هوية المستخدم.

 • مسعر بشكل معقول؛

 • يتم تحديث الخيارات والميزات الجديدة بانتظام.

 • مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب.

 • خيار العمل مع المحفظة دون الحاجة إلى التحقق من هويتك.

 سلبيات:

 • قد يؤدي استخدام شركات الجوال لتمويل حساب ما إلى ارتفاع تكاليف الإيداع بشكل كبير.

 • لا توجد تطبيقات للهاتف المحمول متاحة.

 • مع وضع الحماية الضائع ، لا يمكن إلغاء المدفوعات.

 • تصبح خدمة إصدار البطاقة أكثر تكلفة بعد سبعة أيام من تاريخ الاشتراك.

الشراء عن طريق Advcash


 استنتاج

 Advcash مصر هو نظام جديد للغاية يكتسب قوة الآن فقط.  ومع ذلك ، يمكنها بالفعل التنافس مع الشركات العملاقة في الصناعة مثل Perfect Money و Payeer.  تعد سرعة التحويل وسهولة الاستخدام والمستوى العالي من الأمان مجرد عدد قليل من مزايا Advcash.  هناك أيضًا نظام تسعير واعد مطبق ، بدون رسوم صيانة شهرية ورسوم ثابتة للمعاملات بين البطاقة والمحفظة الإلكترونية.  بالإضافة إلى ذلك ، سيتوفر تطبيق جوال "قريبًا" على Google Play و App Store.  تعد Advcash أضعف من أنظمة الدفع الرائدة من حيث عدد العملاء.  Advcash مناسب للعاملين لحسابهم الخاص ، وأصحاب شركات الإنترنت ، والأشخاص الذين يريدون بطاقة في متناول اليد مع رصيد متصل بمحفظة إلكترونية ، بناءً على نقاط قوتها.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع