القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اضافة رابط تحميل مباشر لمدونة بلوجر 2022 - JORA TECH

 كيفية اضافة رابط تحميل مباشر لمدونة بلوجر 2022 - JORA TECH

اضافة رابط تحميل مباشر لمدونة بلوجر 


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في هذا الموضوع نقدم لكم شرح اضافة رابط تحميل مباشر لمدونة بلوجر بكل سهولة باستخدام هاتفك فقط ضمن سلسلة حلقات شرح مدونة بلوجر 2022 . 

كيفية إضافة رابط تنزيل مباشر في منشور مدونة بلوجر بالصور

 مرحبًا بالأصدقاء ، مرحبًا بكم في مدونة JORA TECH ، سأوضح لكم اليوم كيفية إدراج أو إضافة رابط تنزيل مباشر في منشورات مدونة Blogger بالصور.

 ما هو رابط التنزيل المباشر؟

 يعني ارتباط التنزيل المباشر ارتباطًا تشعبيًا يسمح لك بتنزيل ملف بنقرة واحدة فقط ، على سبيل المثال عندما ينقر أي زائر فوق ارتباط تنزيل ويتم تنزيل الملف مباشرة في متصفح الويب الخاص به.

 لماذا نحتاج إلى إضافة رابط تنزيل مباشر إلى منشور المدونة؟

 لماذا نحتاج إلى تنزيل مباشر أولاً وقبل كل شيء ، لم توفر منصة blogger أي خدمة استضافة حيث يمكننا تحميل برامجنا وملفاتنا لتزويد زوارنا ، حتى نتمكن من استخدام خدمات استضافة الجهات الخارجية مثل Google Drive و Dropbox و Pcloud و Mediafire ، Mega ، إلخ ... ويستخدم معظم الأشخاص Google Drive لأنه يتم توفيره بواسطة Google ويتم تسجيلنا بسهولة باستخدام حساب Gmail الخاص بنا ، وهنا يمكننا أولاً إنشاء بعض المجلدات لتحديد بعض الملفات مثل البرامج والتطبيقات والملفات بعد ذلك نقوم بتحميل بياناتنا (البرامج والتطبيقات والملفات) على Google Drive لمشاركتها مع الزوار.

 الآن عندما نوفر رابط المشاركة في منشور مدونة blogger لتنزيل البيانات ، ولكن المشكلة الرئيسية هي عندما ينقر زوارنا على رابط التنزيل الذي يعيدون توجيههم إلى صفحة معاينة تنزيل Google Drive ، حيث يمكن للزوار النقر فوق زر التنزيل لتنزيل البيانات ، لذلك نحن هنا لإصلاح هذه المشكلة ، يمكننا استخدام أداة رابط التنزيل المباشر لإنشاء رابط تنزيل مباشر للبيانات التي تم تحميلها على Google Drive ، باستخدام رابط التنزيل المباشر هذا ، يمكن لزائرنا تنزيل البيانات بسهولة دون الانتقال إلى صفحة معاينة تنزيل Google Drive ..


 إنشاء روابط تنزيل مباشرة للبيانات التي تم تحميلها (البرامج والتطبيقات والملفات): -

 في البداية نحتاج لتطبيقين علي هاتفك لتنفيذ الامر 

التطبيق الاول Mediafire apk 👇



التطبيق الثاني ADM 👇


في البداية نقوم بفتح تطبيق Mediafire ونقوم بتسجيل حساب جديد ثم نضغط علي السهم المتجه لاعلي كما في الصورة 👇


بعدها نختار الملف المراد رفعه ونضغط رفع وبعد الانتهاء من الرفع نضغط علي نسخ الرابط كما في الصورة 👇


ثم نغلق تطبيق Mediafire ونتجه للتطبيق الثاني وهو ADM ونضغط علي علامة الكرة الارضية بالسفل ونقوم بلصق الرابط الذي نسخناه من ميديا فاير كما بالصورة 👇


سيفتح معنا صفحة التحميل من ميديا فاير نضغط علي الشريط الازرق حتي يبدأ التحميل كما بالصورة 👇



ستظهر لنا نافذه لتفاصيل التطبيق نقوم بنسخ الرابط الاول كما في الصورة👇



ومبروك عليكم هذا هو رابط التحميل المباشر يمكنكم اضافته للمقاله في مدونة بلوجر او ووردبريس كما شئتم اتمني ان يكون المقال نال اعجابكم ❤🌹

 أعلاه ، أعطيك رابط مدونتي التجريبية ، حيث أقوم بإنشاء رابط تنزيل مباشر إذا كنت تفكر في إنشاء رابط تنزيل مباشر ، ثم انظر أولاً إلى المعاينة في مدونتي التجريبية.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع