القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح عمل صفحة تحويل الروابط لمدونة بلوجر 2022 - JORA TECH

 شرح عمل صفحة تحويل الروابط لمدونة بلوجر 2022 - JORA TECH

عمل صفحة تحويل الروابط لمدونة بلوجر


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم شرح عمل صفحة تحويل الروابط للتحميل من مدونة بلوجر 2022 . 
ربما يعرف معظم الاشخاص بالفعل ما هي صفحة اعادة توجيه بلوجر في مدونة بلوجر ، ولكن كتذكير ، سيتم شرحها مرة أخرى هنا.
صفحة اعادة توجيه بلوجر هي صفحة على موقع ويب أو مدونة تستخدم لتحويل الزوار الى صفحة انتظر عند النقر على رابط خارجي داخل المدونة ، باختصار صفحة تحويل الروابط عبارة عن صفحة انتقالية قبل انتقال المستخدم إلى الصفحة الوجهة.

عادةً ما يتم العثور على صفحة تحويل الروابط في المدونات / مواقع الويب التي تحتوي على روابط تنزيل ، حاولنا في هذه المقالة الحصول على كود صفحة اعادة التوجيه الخارجية عن طريق تحميل صفحة التي تظل في المدونة الرئيسية وتعمل بشكل مثالي.

الطريقة التي تعمل هو عندما يريد الزائر تنزيل ملف معين على مدونة ، فسيتم توجيهه إلى صفحة معينة من المدونة قبل التوجه أخيرًا إلى صفحة تنزيل الملف.
انشاء صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة توجيه بلوجر,عمل صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة تحويل روابط,صفحة اعادة توجيه سيو بلس,صفحة تحويل الروابط,شرح طريقة إنشاء صفحة إعادة توجية للروابط الخارجية في مدونة بلوجر,صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة التوجيه,صفحة إعادة التوجية,إضافة صفحة إعادة التوجية في بلوجر,طريقة إنشاء صفحة إعادة التوجية لبلوجر,إنشاء صفحة إعادة توجية,صفحة اعادة توجيه الروابط,صفحة إعادة توجية,عمل صفحة اعادة تحويل,انشاء صفحة اعادة توجية الروابط الخارجيه للبلوجر
هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من هذا الإصدار من صفحة تحويل الروابط ، ومنها:

لا حاجة لإنشاء مدونة جديدة وشراء مجال جديد
أسهل في التخصيص
ابق على المدونة الرئيسية ، مما يعني أنها ستزيد تلقائيًا عدد زوار المدونة الرئيسية
زيادة صفحة المدونة بسبب زيادة الزوار
تقليل معدل الارتداد للمدونة الرئيسية
وسائل وضع اعلانات AdSense لزيادة دخل المدونة.
آمن a hundred% لأنه لا يزال في نفس المجال مثل المدونة الرئيسية
عيب صفحة اعادة توجيه بلوجر هو أنه يحول جميع الروابط الخارجية إلى ترميز ويتم توجيهه إلى صفحة تحويل الروابط ، بما في ذلك روابط الوسائط الاجتماعية أو روابط المدونات الأخرى (وليس مواقع التنزيل) ، والطريقة الوحيدة هي أنه يتعين عليك إضافة كل موقع لا تقوم به لا تريد إعادة توجيهك إلى صفحة اعادة توجيه بلوجر في قائمة استثناءات المواقع.

انشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر الخارجية

في هذه المقالة سأقوم بشرح طريقتين مختلفتين لأنشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر الخارجية في مدونة بلوجر .

الطريقة الاولى لانشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر

هذه الطريقة هي اسهل لانها تتطلب منك اضافة الكود الى الصفحة فقط ووضع كود التوجيه في هذه الصفحة لكن ينبغي عليك ان تقوم بتتغير جميع الروابط في مقالاتك التي تريد اعادة توجيهها ، ايضًا سيتم تحويل الزائرين بشكل تلقائي بعد انتهى عداد الانتظار ، على عكس الطريقة الثانية التي لن تحتاج الى تعديل جميع الروابط في مقالاتك ، لانه بمجرد العمل على الطريقة الثانية سيتم تحويل جميع الروابط الخارجية الموجودة على مدونتك الى صفحة تحويل الروابط ، وكذلك لن يتم توجيه الزوار بشكل تلقائي بل سيتطلب منهم الضغط على زر التوجيه.

تابع معي شرح هذه الطريقة.

اولاً توجه الى الصفحات وقم بأنشاء صفحة جديدة وضع الكود التالي بها بعد تحويل العرض الى HTML.
سيتم الان تحويل جميع الروابط التي تقوم بأضافتها بهذا الشكل الى صفحة انتظر لمدة "15 ثانية" تستطيع زيادة او تقليل المدة حسب رغبتك من كود الصفحة أعلاه حيث وضحت لك المدة باللون الاحمر.

الطريقة الثانية لانشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر

سيتم تقسيم هذا الطريقة إلى جزأين ، الجزء الأول هو إنشاء صفحة تحويل الروابط والجزء الثاني هو تحرير المصدر أو كود المدونة.

الخطوة 1 - إنشاء صفحة تحويل الروابط

بادئ ذي بدء ، قم بإنشاء صفحة مدونة ، وليس من الضروري أن تكون صفحة ثابتة ، ويمكن أيضًا استخدام صفحة النشر لأضافة كود صفحة اعادة التوجيه.

نفترض أنك تعرف ذلك بالفعل ويمكنك إنشاء الصفحة ، ثم تعديلها في " عرض HTML " بالنقر فوق رمز القلم الرصاص في أسفل العنوان عند تحرير الصفحة

لقد أعددنا نموذجًا يمكنك استخدامه لتخطيط صفحة تحويل الروابط ، لذلك ما عليك سوى نسخ ولصق رمز HTML أدناه في صفحة اعادة توجيه بلوجر التي قمت بإنشائها.
يمكنك أيضًا تغيير الجملة الموجودة على زر الارتباط حسب رغبتك عن طريق تغيير الجملة " احصل على الرابط " و " من فضلك انتظر… " و "انشاء الرابط".
الرقم five في الكود أعلاه هو معلمة الوقت (بالثواني) لعرض ارتباط الوجهة ، يمكنك تغييره ليكون أسرع أو أبطأ. يمكنك أيضا تخصيص نص الوقت الذي يظهر عن طريق تغيير "سيظهر الرابط في" .
من المستحسن أن تدعم مدونتك " https " لأن ذلك سيؤثر على تجربة الزوار ويؤثر على وظيفة البرنامج النصي.
انشاء صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة توجيه بلوجر,عمل صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة تحويل روابط,صفحة اعادة توجيه سيو بلس,صفحة تحويل الروابط,شرح طريقة إنشاء صفحة إعادة توجية للروابط الخارجية في مدونة بلوجر,صفحة اعادة توجيه,صفحة اعادة التوجيه,صفحة إعادة التوجية,إضافة صفحة إعادة التوجية في بلوجر,طريقة إنشاء صفحة إعادة التوجية لبلوجر,إنشاء صفحة إعادة توجية,صفحة اعادة توجيه الروابط,صفحة إعادة توجية,عمل صفحة اعادة تحويل,انشاء صفحة اعادة توجية الروابط الخارجيه للبلوجر
احفظ الصفحة إذا كانت هناك رسالة خطأ " لا يمكن قبول HTML الخاص بك: علامة النهاية : BUTTON " أو ما شابه ذلك بالنقر فوق إغلاق الإشعار ، حتى تكتمل المرحلة الأولى هنا ويرجى المتابعة إلى المرحلة الثانية.

الخطوة 2 - إضافة بعض اكواد CSS و Javascript

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء الثاني سيكون معقدًا بعض الشيء ، لذا انظر بعناية لأنه إذا كان هناك خطأ طفيف فلن تعمل صفحة اعادة توجيه بلوجر.

يرجى تعديل النموذج الخاص بك في وضع " تحرير HTML " باختصار ، الرجاء النقر فوق المظهر والنقر فوق تعديل html كما هو موضح في الصورة أدناه ؛ انت بحاجة إلى نسخ القالب احتياطيًا أولاً لتجنب أخطاء التحرير.

رابط تحميل كود صفحة تحويل روابط بلوجر



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع