القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الربح من التسويق بالعمولة 2022 اربح 1000 دولار شهريا من المنزل ـ JORA TECH

 افضل مواقع الربح من التسويق بالعمولة 2022 اربح 1000 دولار شهريا من المنزل ـ JORA TECH

افضل مواقع الربح من التسويق بالعمولة 2022


ما هي برامج التسويق بالعمولة 2022 ؟ 

 البرامج التابعة هي ترتيبات يدفع فيها التاجر عبر الإنترنت الذي يبيع المنتجات لموقع الويب التابع عمولة عن أي مبيعات ناتجة عن زيارات الإحالة.  يضع موقع الويب التابع روابط تابعة تشير إلى موقع التاجر لتتبع المعاملات.  تتميز كل اتفاقية بين الشركة التابعة والتاجر بهيكل العمولة ومعلومات الدفع.

 بصفتي مدونًا في أكثر من 500 برنامج تابع و 25 موقع ويب تم إنشاؤه من خلال الشركاء التابعين ، فقد راجعت مواقع من حيث معدل العمولة ومدة ملفات تعريف الارتباط والمكافآت وغير ذلك الكثير !!!


 التدوين الربح من التسويق بالعمولة 2022

 إذا كنت مثلي ، عندما تنضم إلى البرامج التابعة ، فإن هدفك الأساسي هو تكوين عمولات من خلال التوصية بالمنتجات بحيث تستيقظ في الصباح على شيء مثل هذا:

 انهض من السرير ولاحظ أن لديك 957.60 دولارًا في حسابك المصرفي من عملية بيع تابعة واحدة.

 إذا كنت ترغب في معرفة كيفية بدء مدونة والمشاركة في هذا السوق المتوقع أن يصل إلى 6.8 مليار دولار في عام 2023 ، فاستمر في القراءة.

 تتضمن هذه القائمة البرامج التابعة للانضمام إلى الفئات القياسية مثل استضافة الويب ومنشئي مواقع الويب وشبكات VPN والسفر والتمويل والأزياء والجمال واللياقة البدنية.

 بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشمل القطاعات الناشئة مثل الرياضة والموسيقى وألعاب الفيديو والعملات المشفرة / سي بي دي.

 إذا لم يكن لديك موقع ويب حتى الآن لكسب المال من التسويق بالعمولة ، فإنني أوصيك بإطلاق موقع باستخدام WordPress.

 يمكنك قراءة دليلي حول كيفية بدء مدونة أو مراجعات استضافة الويب الخاصة بي للبدء في موقع الويب التابع لك.

 في النهاية ، يمكنك إعداد موقع باستخدام Bluehost مقابل 2.95 دولار شهريًا فقط.

 فلماذا يجب أن تثق في مراجعات برنامج الإحالة الخاص بي؟

الربح من التسويق بالعمولة


 كيف تحقق الدخل من المدونات

 أنا مدير بالعمولة تحولت إلى شركة تسويق بالعمولة لذلك رأيت كلا الجانبين.

 لقد تمكنت من إدارة برامج تابعة لماركات التجارة الإلكترونية الكبيرة و SaaS على مدار السنوات القليلة الماضية.  بعد رؤية الشركات التابعة تنجح في ذلك ، أطلقت هذا الموقع في كانون الثاني (يناير) 2021.

 أكثر من 80٪ من هذه الإيرادات تأتي من التسويق بالعمولة ، والتي تأتي من أكثر من 100 برنامج فرعي مختلف.

 إذا كنت ترغب في كسب المال بشكل أسرع والانضمام إلى أفضل البرامج التابعة في أي مكان ، فهذه المقالة مناسبة لك.  ؟


 أولاً ، أريد اعرفكم أفضل اختياراتي - Fiverr.

الربح من موقع Fivrr


 بينما أقوم بتغطية الكثير من المجالات التابعة المختلفة في هذه المقالة ، هناك برنامج فرعي واحد يغطي جميع القواعد وهو الأسهل للترويج.

 هذا البرنامج التسويق بالعمولة هو Fiverr.

Fiverr شركة تسويق مثل خدمات أمازون الرقمية.

 من خلال الاشتراك في برنامج الإحالة Fiverr ، يمكنك الترويج لأكبر سوق في العالم للخدمات عبر الإنترنت.  من تصميم الشعار والكتابة إلى البرمجة ، وووردبريس ، وخدمات الأعمال ، فإن الخيارات لا حصر لها.

 وبعد الترويج لهذه الخدمات ، تكسب الشركات التابعة ما يصل إلى 150 دولارًا أمريكيًا لتكلفة الاكتساب لكل مشتر لأول مرة أو ما يصل إلى 1000 دولار لكل عملية بيع باستخدام نموذجها الهجين الذي تبلغ قيمته 10 دولارات أمريكية (CPA) / 10٪ من مشاركة الأرباح (تصل أسعار الخدمة إلى 10000 دولار).

 بشكل عام ، مع أكثر من 250 فئة وأكثر من 3 ملايين خدمة رقمية يمكنك الترويج لها ، فإن Fiverr هو خياري الأول كأفضل برنامج تابع.

 ابدأ كشركة تسويق لـ Fiverr.

 حسنًا ، دعنا ننتقل إلى القائمة الكاملة.

 إخلاء المسؤولية: بعض الروابط في هذه المقالة هي روابط تابعة قد توفر لي عمولة صغيرة دون أي تكلفة عليك.  ومع ذلك ، فقد قمت بفحص كل برنامج في هذا الدليل وأعتقد أنه الأفضل لتوليد إيرادات الشركات التابعة.  يمكنك قراءة إفصاحي الكامل عن الشركة التابعة في سياسة الخصوصية الخاصة بي.

اشترك الان


ثانيا اقدم لكم ShareAsale افضل موقع للتسويق بالعمولة

الربح من موقع ShareAsale


الافلييت ماركتينج او التسويق بالعمولة من خلال ShareAsale الرائع جدا هل تبحث عن المزيد من الطرق لكسب المال من خلال مدونتك؟

 ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لبدء تحقيق الدخل من مدونتك.

 Shareasale هي شبكة تسويق شهيرة تضم أكثر من 3900 تاجر في قطاعات مثل الموضة والمنزل والحديقة والطعام والشراب واللياقة البدنية والبرامج وغير ذلك.

 على سبيل المثال ، يمكنك العمل مع تاجر ديكور منزلي مثل Minted وتحقيق 20٪ من جميع المبيعات. إذا كان الطعام والشراب يمثل أكثر من كوب الشاي الخاص بك ، فقم بترقية  واكسب 18 دولارًا لكل معاملة. مع قاعدتهم التجارية الكبيرة ، فإن الفرص لا حصر لها.

 حتى إذا كانت مدونتك لا تحتوي على قدر كبير من حركة المرور حتى الآن ، فلا يزال بإمكانك تحقيق ربح كبير من التسويق بالعمولة إذا تم بشكل صحيح.

 إذا كنت جادًا في جني الأموال من مدونتك ، فعليك التفكير في الانضمام إلى برنامج شركاء ShareAsale.

انضم الان


ثالثا CJ affiliate

CJ affiliate الربح من


CJ by Conversant (المعروفة سابقًا باسم Commission Junction) هي شبكة تابعة تعمل في هذه الصناعة منذ 20 عامًا. إنهم يقومون بمعالجة مبيعات سنوية لا تصدق بقيمة 15 مليار دولار من خلال منصتهم ، مع دفع 1.8 مليار دولار سنويًا للشركات التابعة لهم.

 إذا كنت تبحث عن شراكة مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم ، فإن الانضمام إلى CJ affiliate يعد خيارًا رائعًا. العلامات التجارية مثل Overstock و Priceline و GoPro و Lowes و Office Depot ليست سوى بعض التجار الذين يمكنك الشراكة معهم على CJ.

 من جانب الناشر ، يتعاونون مع علامات تجارية ضخمة مثل CNN و Time و Digg و Buzzfeed. مع هذه المنافسة الشديدة ، فإن أحد العوائق هو أنه قد يكون من الصعب على المسوقين بالعمولة الجدد الحصول على الموافقة للعمل مع التجار الكبار. سيكون عليك أن تكون مبدعًا في التواصل عبر البريد الإلكتروني للعمل معهم.

 ومع ذلك ، من خلال إعدادها المجاني والسهل ، والتقارير الممتازة في الوقت الفعلي ، والمدفوعات الشهرية الموثوقة ، تعد CJ منصة رائعة للانضمام إليها.

 إذا كنت تابعًا متمرسًا وترغب في العمل مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم ، فانضم إلى CJ by Conversant (المعروفة سابقًا باسم Commission Junction).

اشترك الان


رابعا Indoleads

الربح من Indoleads


من اقوي واروع مواقع التسويق بالعمولة من حيث عدد الشركات وكمية العروض المتاحة للتسويق ومنتجات بالاف وسهولة التسجيل والقبول في  الموقع  مرحبًا بكم في برنامج الإحالة Indoleads!

 شارك رابط الإحالة الفريد الخاص بك مع زملائك التابعين وزملائك وأصدقائك.  اكسب ما يصل إلى 3٪ من أي شركة تابعة تحيلها (طالما أنهم يتقاضون رواتبهم)!

 بمجرد أن يسجل أي شخص عبر الرابط الفريد الخاص بك - سيصبحون إحالتك مدى الحياة وستصبح أرباح الشركات التابعة دخلك الإضافي.

 في كل مرة يتم فيها دفع إحالة من Indoleads ، سوف تتلقى نسبة مئوية من أرباحهم في حسابك!  لا يوجد حد لعدد الشركات التابعة التي يمكنك الرجوع إليها وكذلك لا يوجد حد لأرباح الإحالة الخاصة بك!

 ما عليك سوى نسخ رابط الإحالة الفريد الخاص بك من قائمة "الحساب" -> "برنامج الإحالة" وابدأ مشاركته اليوم.

اشترك الان


 الربح من التسويق بالعمولة لاستضافة المواقع 2022

 أولاً ، في القائمة ، تعد استضافة الويب واحدة من أكثر فئات التسويق التابعة انتشارًا في العالم. كل موقع جديد يتطلب مضيف.

 لذلك ، فإن معظم الشركات التابعة التي تكتب عن التسويق أو بدء عمل تجاري عبر الإنترنت أو التدوين ينتهي بها الأمر بالانضمام إلى برنامج تابع لاستضافة الويب أولاً.

 في النهاية ، تقدم شركات استضافة الويب بعضًا من أفضل البرامج والعمولات التابعة ، وهذا هو سبب احتلالها أعلى قائمتي.

 فيما يلي اختياراتي لأفضل البرامج التابعة ذات الأجور المرتفعة.


 1. Bluehost

الربح من موقع Bluehost


  أفضل استضافة Bluehost

 يحظى البرنامج التابع لـ Bluehost بشعبية كبيرة في مساحة استضافة الويب.  مع خططهم التي تبدأ من 2.95 دولارًا في الشهر والمدفوعات لمرة واحدة تبدأ من 65 دولارًا + ، يكون حاجز التكلفة منخفضًا ، والعمولات مرتفعة.

 لهذا السبب ، فهي إحدى الطرق الملائمة للمدونين التابعين الذين يتطلعون إلى كسب المال عبر الإنترنت.

 بعد الاشتراك في برنامجهم ، تحصل على رصيد للإحالات تصل إلى 45 يومًا بعد النقرة الأولى.  يتم سداد الدفعات في الفترة ما بين اليوم السادس عشر ونهاية كل شهر ، وستحتاج إلى 100 دولار على الأقل لتحرير دفعتك.

 من خلال الترويج لـ Bluehost ، ستستمتع بمعدلات تحويل عالية وستتمكن من الوصول إلى الروابط النصية واللافتات لمساعدتهم بسرعة.  يقدم مديرو الشركات التابعة لهم خدمة عملاء ممتازة ، وهم الاختيار العام الأول بالنسبة لي ويأتي مع أعلى توصياتي.

 يمكنك قراءة مراجعتي الكاملة لبرنامج Bluehost Affiliate للحصول على مزيد من المعلومات. 

 وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى إطلاق موقع الويب التابع لك ، فانقر فوق الرابط أدناه للحصول على خصم 63٪ على خطة Bluehost الخاصة بك.

اشترك الان


2 ـ NameCheap 

الربح من NameCheap


موقع استضافة NameCheap رائع جدا وموثوق وخدماته سريعه وعروضه اكثر من رائعه فيمكنك من شراء استضافة كامله مع دومين دوت كوم مميز جدا وحماية كل ذلك بمبلغ 2.95 دولار شهريا فقط. 

وايضا به نظام التسويق بالعمولة ممتاز جدا حيث ستتحصل علي 20 بالمائه من قيمة المبيعات عن تسجيل احد الاشخاص من خلال رابط الدعوة الخاص بك. 

اشترك الان




هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اسعار الدولار الامريكى
    تختلف اسعار الدولار الامريكى بصورة مستمرة فعليك المتابعة دائما حيث انه لدينا افضل فريق متخصص فى معرفة اسعار دولار و تحديثها اولا بأول حتى تستطيع الاستفادة بقدر الامكان من هذا التغيير لذلك الان لا تتردد في الاستعانة بموقعنا
    اسعار دولار
    https://www.faydety.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع