القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق القرآن المجيد مدفوع كامل افضل مصحف الكتروني 2022 برابط مباشر - JORA TECH

 تحميل تطبيق القرآن المجيد مدفوع كامل افضل مصحف الكتروني 2022 برابط مباشر - JORA TECH

تحميل تطبيق القرآن المجيد مدفوع برابط مباشر

السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم افضل مصحف الكتروني

القرآن المجيد هو تطبيق يمكن أن يساعد مستخدميه في الحصول على تجارب دينية رائعة. إذا كان لديك إيمان وإيمان كبير بالإسلام ، فسيكون هذا تطبيق دعم مثاليًا لمهام الصلاة الأساسية الخاصة بك. عند الوصول إلى هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من الصلاة بسرعة استثنائية باستخدام أجهزتهم في أي مكان وفي أي وقت.


 سماع مشاهير القراء

 سيرغب أي مسلم في أن يكون لنفسه شخصًا يقرأ الكتب المقدسة بصوت جيد ويسهل سماعه. حتى بالنسبة لأولئك الجدد على الصلاة أو الذين كانوا يؤدون الصلاة لفترة طويلة ، فإن التلاوة الجيدة ستكون دائمًا ميزة كبيرة. وباستخدام هذا التطبيق ، سيكون من الممكن تزويدك بأصوات التلاوات الشهيرة من جميع أنحاء العالم ، مثل الشيخ عبد الباسط ، والشيخ السديس والشريم ، ومشاري راشد ، وسعد الغامدي ، وغيرها الكثير.

 القرآن المجيد - القران الكريم: مواقيت الصلاة و أذان القرآن المجيد - القران الكريم: مواقيت الصلاة و الأذان

 القدرة على البحث عن نصوص بسهولة

 إذا كنت مبتدئًا في الصلاة ، فسيبدو من المستحيل حفظ النصوص الطويلة. فكيف يمكن للمبتدئين أن يجدوا فقرات في نصوص طويلة جدًا؟ لقد أعطى التطبيق لمستخدميه القدرة على البحث عن النصوص المقدسة بكلمة واحدة فقط يمكنهم حفظها لحل هذه المشكلة بأفضل طريقة.

تطبيق قرآن مجيد 2022


 لقد تم ترجمة العديد من اللغات المختلفة

 يجب أن يرغب المستخدمون في معرفة التطبيق أنه يمكنهم الحصول على النصوص بلغتهم؟ وقد حاول صانعو التطبيق جاهدين دعم المستخدمين بأربع ترجمات باللغة الإنجليزية - اللغة الأكثر شيوعًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم المستخدمون التطبيق بسهولة مع 45 ترجمة بلغات مختلفة في العالم.


 ساعة وقت الصلاة

 للحصول على جلسات الصلاة الأكثر فاعلية ، سيكون وقت الصلاة عاملاً لا يمكنك تجاهله. ومع هذا التطبيق ، ستحصل على ساعة مواقيت الصلاة في جميع أنحاء العالم (صلاح / نماز) مع خيارات منبه الأذان. يتم أيضًا تضمين طرق توقيت الصلاة المختلفة التي ستطبقها على اجتماع الصلاة الخاص بك.

افضل مصحف الكتروني للاندرويد


 خيار الصوت للحفظ طويل الأمد

 إلى جانب أداء صلواتك ، سيكون حفظ مقاطع الكتاب المقدس في غاية الأهمية. لهذا السبب أجرى التطبيق أيضًا بحثًا وقدم للمستخدمين طرقًا صوتية مختلفة لتحسين حفظ النصوص. ستكون أوضاع مثل تكرار الآية والسورة وعدد مرات التكرار والفاصل الزمني وسرعة التلاوة هي المفتاح لمساعدتك على حفظ النصوص المقدسة بشكل أفضل.

 القرآن المجيد - القران الكريم: مواقيت الصلاة و أذان القرآن المجيد - القران الكريم: مواقيت الصلاة و الأذان

 أوضاع موضوعات مختلفة للاختيار من بينها

 في النهاية ، لتكون قادرًا على تقديم أفضل تطبيق للصلاة ، ستكون ميزة الواجهة ميزة أساسية. لأن التجربة المرئية والواجهة الجيدة ستساعد المستخدمين على تحمس الصلاة. لذلك أضاف التطبيق أيضًا الكثير من أوضاع السمات المختلفة لتختار من بينها Green و Classic Green و Night Mode و Blue و Light & Brown.

تطبيق المصحف الشريف مدفوع


 دلائل الميزات

تطبيق صلاة مع أجمل الأصوات وأكثرها إلهامًا في العالم مسجلة على الهواء مباشرة.

 تمت ترجمة العديد من اللغات المختلفة ، حتى 45 لغة ، للاستخدام الفوري.

 أنواع مختلفة من خيارات الصوت لزيادة حفظ السوترا إلى أعلى درجة.

 سيتم اختيار أوضاع وموضوعات وألوان مختلفة لزيادة مستوى الإلهام في الصلاة.

 ابحث عن الكتب المقدسة بسرعة استثنائية من خلال ميزة التصفية والبحث ، حتى عن كلمة واحدة فقط.

تحميل تطبيق قرآن مجيد مدفوع


 تحميل قرآن المجيد مدفوع 2022 برابط مباشر



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع