القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اختصار الروابط 2022 افضل 11 مواقع اختصار روابط اعلي CPM للمحتوي العربي - JORA TECH

 الربح من اختصار الروابط 2022 افضل 11 مواقع اختصار روابط اعلي CPM للمحتوي العربي - JORA TECH

الربح من اختصار الروابط 2022


السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام في موضوع اليوم نقدم لكم افضل 11 مواقع للربح من اختصار الروابط لعام 2022 اكثر مواقع مضمونة وموثوقة وارباحها خيالية وصادقة في الدفع بدون اعلانات مزعجه للزوار. 

اذا كنت مدون او لديك مواقع علي الانترت او قنوات علي اليوتيوب وتريد الربح بكل سهولة كل ما عليك هو اختصار الروابط واضافتها لمحتواك وعند مرور الزائر من خلال هذه الروابط يعطي لك نسبة ارباح يتم بقياسه علي حسب كل الف ظهور علي حسب دول مصدر الزياراة وهو ما يسمي CPM. 

1- موقع Linkvertise

الربح من Linkvertise لاختصار الروابط


هذا الموقع تحديدا اعتبره افضل موقع اختصار روابط في العالم وهذا ليس مبالغة بل حقيقه لان نسبة ارباح هذا الموقع عاليه جدا تصل الي 70 دولار مقابل الف زيارة هذا بالنسبة للبلدان التي تتحدث باللغة الالمانية اما باقي الدول ومنها العربيه تصل الي 5 دولار وهذا افضل معدل ربح CPM مقارنه بكل المواقع الاخري الحد الادني هنا متوسط 10 دولار عبر الباي بال . 

شرح التسجيل واختصار الروابط في Linkvertise

سجل الان من هنا


2- موقع UP-4Ever

الربح من موقع UP-4ever لاختصار الروابط


يعد موقع UP-4ever من اشهر مواقع اختصار الروابط والذي يعمل منذ فترة طويلة جدا وموثوق جدا في الدفع ويعمل معه ملايين المدونين واصحاب المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب لما يمتلكه هذا الموقع من شهرة ومصداقية كبيرة جدا ويصل CPM الموقع للمحتوي العربي 4 دولار الحد الادني لسحب الارباح 2 دولار فقط. 

سجل الان من هنا


3- موقع AdKeeps

افضل موقع للربح من اختصار الروابط 2022 AdKeeps


هذا الموقع يعتبر بمثابة الحلم الذي يحلم به اصحاب مواقع الالعاب وتطبيقات الاندرويد لانه يعتبر افضل موقع يقدم نسب ارباح بالنسبة لتحميل الالعاب والتطبيقات فهذا الموقع اسطوري يعتبر شريك مع جوجل بلاي ويعمل كوسيط معه تستطيع البحث باسم اي تطبيق وتجلب رابط مختصر له وهذا الرابط سهل التخطي جدا وبعدها تمر الي الرابط من جوجل بلاي وتصل ارباح هذا الموقع الي 10 دولار مقابل CPM ويمكنك سحب ارباحك عن طريق باي بال او الحساب البنكي الحد الادني لسحب الارباح 10 دولار من باي بال. 

سجل الان من هنا


4- موقع LinkJust

الربح من موقع LinkJust لاختصار الروابط


هذا الموقع اسطوري بالنسبة للمحتوي العربي فهو يقدم اعلي نسبة ربح من الدول العربيه يعتبر CPM المحتوي العربي فيه هو الاساس فيصل الي 6 دولار مقابل الف ظهور وهذا يعتبر رقم ممتاز يعيب فقط هذا الموقع صعوبة تخطي الروابط بسبب كثرة الاعلانات المزعجة به الحد الادني لسحب الارباح هو 10 دولار من باي بال. 

سجل الان من هنا


5-موقع SH2RT

الربح من موقع SH2RT لاختصار الروابط


هذا الموقع رائع جدا لانه يعطيك مكافئه 50 سنت بمجرد التسجيل بخلاف نسبة الارباح العالية التي تصل الي 5 دولار مقابل CPM وما يميزه اكثر هو سهولة تخطي الروابط ومصداقة الدفع وهذا اكثر شئ يميز هذا الموقع ويجعله فريدا من نوعه الحد الأدنى للسحب 10 دولار عبر الباي بال  . 

سجل الان من هنا


6- موقع Short-Jumbo

الربح من Short-Jumbo لاختصار الروابط


موقع من افضل المواقع في اختصار الروابط ويعتبر رائد وموثوق جدا ومضمون يعمل منذ فترة طويلة جدا وله باع طويل في مجال اختصار الروابط والربح منها ويصل CPM الموقع الي 6 دولار مع سهولة تخطي الروابط الحد الادني للسحب 10 دولار عبر باي بال. 

سجل الان من هنا


7- موقع Adf.ly

الربح من اختصار الروابط من موقع adf.ly


يعتبر موقع Ad.fly او مايعرف بالنحلة من افضل مواقع اختصار الروابط واكثرها شهره علي الطلاق فهو يعمل من سنوات طويلة جدا ويحظي بثقة كبيرة جدا من المدونين واصحاب قنوات اليوتيوب بما يميزه من مصداقية الدفع والالتزام بمواعيد السحب وسهولة تخطي الروابط والحد الادني للسحب قليل وهو 5 دولار عبر الباي بال. 

سجل الان من هنا


8- موقع CTR-SH

الربح من موقع CTR-SH لاختصار الروابط


يعد هذا الموقع من افضل المواقع في مجال اختصار الروابط بما يميزه من سهولة فائقة في اختصار الروابط لانه لا يحتوي اعلانات منبثقة او مزعجه وصادق جدا في الدفع والحد الادني للدفع مرتفع قليلا 20 دولار لكن معدل CPM مرتفع جدا يصل الي 7 دولار وهذا ما يميز هذا الموقع. 

سجل الان من هنا


9- موقع Getsurl

الربح من اختصار الروابط موقع Getsurl


من المواقع الشهيرة جدا في الوطن العربي نظرا لما تحتويه من معلنين كثيرين من العرب وهذا ما يجعل هذا الموقع يعطي اعلي CPM للمحتوي العربي يصل الي 10 دولار والحد الادني للدفع هنا منخفض جدا 5 دولار فقط والموقع صادق جدا وموثوق في الدفع بانتظام للناشرين. 

سجل الان من هنا

الربح من موقع Upload Boy لاختصار الروابط


10- موقع Upload Boy

يعتبر الموقع الافضل علي الاطلاق في مجال رفع الملفات والربح مقابل التحميل وما يميز هذا الموقع الرائع هو معدل CPM العالب جدا الذي يصل 30 دولار من دول امريكا وكندا وايضا يصل 25 دولار للدول الاوروبيه وباقي الدول 10 دولار وايضا الحد الادني للسحب 5 دولار فقط عبر باي بال. 

سجل الان من هنا 


11- موقع ApkAdmin

افضل موقع اختصار روابط سهل التخطي


هذا الموقع جديد ولكنه رائع جدا وهذا للسهولة الغير عادية في تخطي الروابط فلن تحتاج لبذل مجهود كبير في تخطي الرابط وبداية التحميل ونسبة معدل CPM مرتفع جدا تصل 5 دولار للمحتوي العربي وهذا ما يجعله الخيار الاول للمدونين واصحاب قنوات اليوتيوب والحد الادني المنخفض جدا للسحب 1 دولار فقط عبر الباي بال. 

سجل الان من هنا


الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقاله متمنيين ان تكون قد افادتكم ونالت اعجابكم ان شاءالله واذا اعجبتكم لا تنسوا مشاركتها ومتابعتنا لمزيد من المقالات المفيدة ان شاءالله🌹🌹

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع