القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Cast TV Mod apk كامل توصيل الهاتف بالتلفزيون برابط مباشر 2022 - JORA TECH

 تحميل Cast TV Mod apk كامل توصيل الهاتف بالتلفزيون برابط مباشر 2022 - JORA TECH

تحميل تطبيق Cast TV كامل


 مرحبًا بالجميع ، كل زوار الموقع الرائعين JORA TECH ، نقدم لك اليوم أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت وربط هاتفك الذكي بالتلفزيون مجانًا Cast TV mod apk  كامل مدفوع بالكامل مفتوح.

 Cast TV MOD APK كامل هو تطبيق دفق فيديو على Chromecast / Roku / Apple TV / Xbox / Fire TV. من الآن فصاعدًا ، إذا وجدت مقطع فيديو أو برنامجًا مثيرًا للاهتمام تريد تشغيله على التلفزيون وهاتفك ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأن لديك Cast TV mod apk كامل.


 قدِّم تعريفًا حول Cast TV كامل

 قم بتشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك عبر الإنترنت على Chromecast / Roku / Apple TV / Xbox / Fire TV ومزامنتها على الهاتف والجهاز اللوحي والكمبيوتر.

 شاهد محتوى هاتفك في التلفزيون


 لماذا نحتاج إلى تطبيق مثل Cast TV كامل؟

 الوضع أعلاه شائع جدًا أيضًا. يستخدم تلفزيونك القنوات العادية فقط وستجد مقطع فيديو مثيرًا للاهتمام أو فيلمًا رائعًا أو ببساطة لديك مقطع فيديو تريد الخوض فيه ورؤية كل التفاصيل فيه ولكن شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي صغيرة. تريد مشاهدته على التلفزيون لكن لا تعرف كيف؟ ثم قم بتنزيل تطبيق APK Cast TV mod كامل واستخدمه بشكل صحيح.

 Cast TV mod apk كامل هو تطبيق دفق فيديو على Chromecast و Roku و Apple TV و Xbox و Fire TV. سيساعدك هذا التطبيق في وضع مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها عبر الإنترنت على هاتفك لعرضها على الأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل التلفزيون والكمبيوتر بسلاسة.

Cast TV mod apk


 ما نوع مقاطع الفيديو التي يمكن لـ Cast TV mod كامل تشغيلها؟

 يمكنك تشغيل أي نوع من مقاطع الفيديو على التلفزيون: أفلام قصيرة ، ومقاطع فيديو موسيقية ، ورسوم متحركة ، وصور ... بتنسيقات ملفات مثل أفلام MP4 ، أو MKV ، أو موسيقى MP3 ، أو صور JPG ، أو PNG ، أو مقاطع فيديو HTML5 ، أو ملفات رسائل m3u IPTV أو عناوين URL. حتى الدقة الكبيرة مثل 4K و HD تُعرض بشكل صحيح على الشاشة المتصلة. هذه نقطة قوية جدًا في تطبيق Cast TV mod apk كامل مقارنة ببعض تطبيقات تشغيل الفيديو المتوفرة حاليًا على Google Play.


 بالإضافة إلى ميزة تشغيل الفيديو ، ما هي الميزات الأخرى "باهظة الثمن" المتوفرة في Cast TV؟

 يحتوي Cast TV mod apk كامل على العديد من الميزات الفريدة والجذابة التي ستوفر أفضل تجربة بصرية. يتم عرض جميع العمليات والمتصفحات على واجهة موحدة وسهلة الاستخدام والفهم ، ويتم التلاعب بها في غضون دقيقة. تتضمن بعض الميزات الإضافية المريحة التي ذكرتها للتو ما يلي:

 راجع سجل مقاطع الفيديو التي تم تشغيلها ، في أي وقت حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت

 ساعد الوالدين في التحكم في مواقع الويب الضارة باستخدام ميزة حظر النوافذ

 قم بالمزامنة على مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تشترك في نفس الاتصال

 عندما تقوم بالترقية إلى القسط (برسوم شهرية أو سنوية) ، فإن الميزة الأولى هي عدم وجود إعلانات تمامًا. يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الرائعة. على سبيل المثال ، تحكم في التلفزيون والتطبيقات باستخدام جهاز التحكم عن بُعد Roku ، وأضف ترجمات على Chromecast ، واضبط أوقات العرض على التلفزيون للحصول على قائمة محددة مسبقًا من مقاطع الفيديو المفضلة.

تطبيق ربط الهاتف بالشاشه


 خطوات بدء استخدام Cast TV

 استخدم متصفح apk mod الخاص بـ Cast TV كامل للتنقل في موقع الويب الذي تريد تشغيله على التلفزيون.

 انتظر لحظة حتى يتصفح التطبيق جميع تنسيقات الفيديو المتاحة على موقع الويب هذا.

 ابدأ باستخدام ، انقر لتحديد الوظائف التي تريد استخدامها في التطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت على الهاتف والتلفزيون أو الكمبيوتر. تذكر التحقق من اتصال wifi للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة.

 بثلاث خطوات بسيطة فقط مثل هذه ، إذا كنت تستخدمها مباشرة ، فلا توجد مشكلة. يمكن للجميع استخدامه دون أي عملية معقدة.

 تشتمل أجهزة التلفزيون الذكية المزودة بتكامل DLNA على Panasonic و LG TV و TCL و Phillips و Sony Bravia و Samsung و Sharp وغيرها الكثير (يرجى القراءة بعناية لمعرفة ما إذا كانت موصوفة في دليل المنتج)

 

 ميزة Cast TV كامل

 جميع المميزات مفتوحه

 ما الفوائد التي تحصل عليها عند استخدام الإصدار المميز؟

 لا اعلانات



Cast TV paid full unlocked


 تنزيل Cast TV MOD APK كامل لنظام Android

 يمكنك أن ترى أنها قائمة طويلة جدًا. هذا يثبت التنوع والتوافق العالي لتطبيق  Cast TV mod ، خاصة في الوقت الحالي عندما أصبحت أجهزة عرض الأفلام متنوعة ومتنوعة للغاية. قم بتنزيل Cast TV mod apk الآن على هاتفك الآن!

 قم بتوصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون


لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇

👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇
هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع