القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Mokoroom كامل لتحويل الصور كرتون برابط مباشر - JORA TECH

تحميل تطبيق Mokoroom كامل لتحويل الصور كرتون برابط مباشر  - JORA TECH

تحميل تطبيق Mokoroom mod apk كامل


 مرحبًا بالجميع ، كل زوار الموقع الرائعين JORA TECH ، نقدم لكم اليوم أفضل محرر صور كرتون لنظام Android Mokoroom mod apk كامل مدفوع بالكامل مفتوح 2022 مع رابط تنزيل مباشر.

 مقدمة إلى Mokoroom كامل

 Mokoroom MOD APK (VIP Unlocked) كامل هو محرر صور يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة.  هذا التطبيق يحول صورتك في ثوان.


 هل برامج تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي آمنة؟

 هناك العديد من تطبيقات التحرير القائمة على الذكاء الاصطناعي المتاحة.  على الرغم من وجود مخاطر تتمثل في إمكانية سرقة صورك من قبل أشخاص لديهم نوايا سيئة أو نوايا خبيثة أخرى ، إلا أن هذه التطبيقات يمكن أن تكون جذابة للغاية أيضًا.

 ومع ذلك ، هناك بعض المواقف التي يكون فيها استخدام التطبيقات آمنًا لأغراض الترفيه.  إنها مضحكة ولا توجد طريقة يمكن من خلالها استخدام صورك لعمل مخططات مظلمة أخرى. كامل Mokoroom mod apk هو أحد هذه التطبيقات الآمنة.


 ما الذي يميز Mokoroom mod apk بصرف النظر عن برامج تحرير الصور المحمولة الأخرى؟

 Mokoroom MOD APK كامل هو تطبيق مجاني لتحرير الصور على غرار الرسوم المتحركة ولا يتطلب شعارات.  كما يقدم مجموعة واسعة من تأثيرات الرسوم المتحركة.  يختلف Mokoroom كامل عن برامج تحرير الصور الأخرى لأنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة للتحرير التلقائي.  يقوم بإنشاء صور متحركة في ثوانٍ فقط.

 يمكنك الاختيار من بين أي صورة لنفسك أو للمشهد ويمكنك أيضًا استخدام خيارات تحرير الصور المفضلة لديك في التطبيق.  على الفور ، ستتحول صورتك الأصلية إلى قطعة فنية.  يمكن لـ Mokoroom mod apk كامل القيام بكل ميزة تقريبًا بلمسة واحدة فقط.  يمكنك بعد ذلك إضافة عوامل تصفية وملصقات لتحسين الصورة.  انقر فوق زر المشاركة لجعل الصورة غلافًا أو صورة ملف تعريف لحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

 Mokoroom كامل أفضل محرر صور كارتون


 تحويل الصور الحقيقية إلى رسوم متحركة

 تجلب الصور ذات النمط الكرتوني الفكاهة والمرح للمشاهدين.  تكمن المشكلة في العديد من التطبيقات التي تقدم وظائف مماثلة في حقيقة أن الصور المتحركة يمكن أن تبدو مزيفة أو مختلفة جدًا عن الأشخاص الحقيقيين.  هذا يجعل من الصعب على المالكين التعرف على أنفسهم.

 ستعمل Mokoroom mod apk كامل على إنشاء صور كرتونية قريبة من عينيك ويسهل التعرف عليها بمجرد النظر إليها.  يمكن للتطبيق استيراد صورة من مصدر آخر أو يمكنك التقاط صورة ثم استخدام وظيفة Cartoon Image.  انتظر بضع ثوان للحصول على المنتج النهائي.

 العملية برمتها مؤتمتة.  لست بحاجة إلى تعديله يدويًا أو إضافة أي تطبيقات داعمة مثل Photoshop أو Lightroom أو تطبيقات برمجية أخرى.  ما عليك سوى صورة أصلية ولمسة.  بمجرد حصولك على الرسوم المتحركة التي تريدها ، يمكنك المتابعة عبر بقية ميزات apk mod في Mokoroom كامل لإكمال صورتك الفريدة المعدلة.

Mokoroom mod apk


 قوالب التصميم

 يوفر Mokoroom MOD APK كامل العديد من القوالب المختلفة: الطعام ، والمناظر الطبيعية ، والمهرجانات ، والرسوم المتحركة ... اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية ، يمكنك اختيار أي من القوالب المفضلة لديك.  يجب عليك التأكد من أن الصورة مناسبة للغرض المقصود.  إذا كنت تلتقط صورة ذاتية وكان قالب الطعام غريبًا جدًا بالنسبة لذوقك ، فقد تحتاج إلى تغييره.  لا توجد قوانين.  يتيح لك Mokoroom mod apk كامل ضبط أي صورة بطريقتك الخاصة.

 ستعمل وظيفة القوالب الأنيقة mod apk الخاصة بـ Mokoroom كامل على تقليل وقت التحرير بمقدار النصف على الأقل مقارنةً بالتعديل اليدوي لكل ميزة.  يقوم Mokoroom كامل MOD APK بتحديث القوالب بانتظام ، لذلك ستكون صورك دائمًا جديدة وملهمة.


 مرشحات من أنماط مختلفة

 يمكنك استخدام الفلاتر لإضافة تأثيرات العمق واللون إلى صورك بعد تحديد قوالب Mokoroom كامل .  هناك العديد من المرشحات التي يمكن استخدامها لإنشاء تأثيرات مختلفة.  كل نمط ينقسم إلى مجموعات.  هؤلاء هم:

 يمكنك التقاط كل لحظة من السعادة في حياتك إما باستخدام فن البوب ​​أو المرشحات الكلاسيكية.

 ستعيد المرشحات القديمة وفلاتر VHS مع تأثيرات كاميرا الأفلام صورك إلى الأيام الخوالي.

 يمكنك استخدام المرشحات الفنية لإنشاء رسوم كاريكاتورية لصورك

 تقوم مرشحات الرسم الزيتي ، أو مرشحات الرسم ، بتحويل ضربات الصورة إلى فرش وألوان مختلفة في فن الرسم.


 تأثيرات ثلاثية الأبعاد مجانية

 قد لا تكون الصورة مثالية بعد التحرير.  يمكن استخدام مجموعة تأثيرات الصور ثلاثية الأبعاد لتحرير الصور ومنحها تأثير ثلاثي الأبعاد.  يمكنك:

 التعريض المزدوج: يمكن استخدام تعريضات متعددة لنفس الصورة لتحقيق السطوع والعمق المطلوبين.

 بعد ذلك ، استخدم القوالب الغنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.

 يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من رموز الملصقات.  كلاهما كبير وصغير من حيث الكمية.  إنها صغيرة جدًا.  سيؤدي مزجها معًا إلى جعل الصورة أكثر متعة.

 يمكنك أيضًا تحويل نفسك إلى شخصية كرتونية باستخدام مرشح 3D Cartoon Avatar.

 بمجرد الانتهاء من التحرير ، احفظ الصورة وانقر فوق الزر "مشاركة" لمشاركتها مع أصدقائك.  يمكنك استخدامه لتغطية ملف التعريف الخاص بك أو إجراء تغيير على ملف تعريف حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.


 ميزة تحرير تبديل الوجه

 Mokoroom mod apk كامل قادر على القيام بذلك بسبب تقنية الذكاء الاصطناعي التي تستخدم التعرف على الوجه.  يمكنك تحويل وجهك بسرعة إلى صورة نمر أو غزال أو دب ... هذه التغييرات في الوجه ، كما ترى ، مخصصة للترفيه فقط.  من غير المحتمل أن يستخدم أي شخص مثل هذه الصورة الجميلة والفكاهية في الأمور الجادة.  لذلك ، أنا دائمًا حذر من التطبيقات الأخرى التي تضع وجه الشخص في مكان آخر أو في مقطع فيديو قصير.  Mokoroom mod apk كامل هو خيار رائع.  حتى الآن ، لا تزال جيدة وآمنة.


 اراء المستخدمين Mokoroom mod apk كامل

 بييرو تاجاراغو: إنه لأمر مدهش!  إنه سريع جدًا في هاتفي Nokia.  شيء مذهل!  ينصح بشدة.

 Aditya Patwardhan: هذا تطبيق رائع.  لقد وجدت ما احتاجه.  هذا التطبيق مسلي للغاية وغني بالمعلومات

 Shell BI: أحب هذا التطبيق.  يستخدم أصدقائي تعديلاتي على صور ملفاتهم الشخصية.  إنها ممتعة للغاية ولديها الكثير من التأثير.

 جيمس إرنست كاسترو حداد:cassandra celosa مشاكل الشبكة أكثر تكرارًا مما قد تعتقد.  ليس بسبب خطأ.  عادة ما يكون سببها مبادلة sim.  الهواتف المستنسخة آخذة في الازدياد.  من الصعب التوقف.  قد لا تواجه هذا الأمر ، لكنه مؤشر جيد على وجود مشكلات في كلمة المرور.  SD Maid أو dfndr security خياران أوصي بهما.  يجب ألا يكون لديك أكثر من بريد إلكتروني واحد على نفس الجهاز.  هذا ينطبق سواء كنت تستخدم DSL أو الكابل.  يعد اختراق جهاز الكمبيوتر باستخدام الكابل أسهل بكثير.

Mokoroom paid full unlocked


 تنزيل Cartoon Photo Editor:  كامل Mokoroom APK + MOD APK أحدث إصدارات Android

لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇

👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇
هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع