القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Video Converter كامل تحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2022 برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل تطبيق Video Converter كامل تحويل صيغ الفيديو للاندرويد 2022 برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل Video converter كامل تحويل صيغ الفيديو للاندرويد


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من تحويل صيغ الفيديو للاندرويد بطريقة سهلة جدا Video Converter كامل احدث اصدار لعام 2022 كامل برابط ميديا فاير صاروخي. 
لنفترض أنك تبحث عن تطبيق يمكنه تغيير تكوين ملفات المستندات مثل مقاطع الفيديو في جهازك إلى تنسيق جديد. في هذه الحالة ، سيكون Video CConverter كامل هو التطبيق الذي تحتاجه. يدعمك التطبيق أيضًا تحويل الملفات الصوتية إلى التنسيق الذي تريده تحويل صيغ الفيديو للاندرويد مثل mp3. بالإضافة إلى تلك الأدوات المساعدة الأساسية ، يمكنك أيضًا قص أو دمج ملفات الصوت أو الفيديو معًا.

 محول الفيديو ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، AVI

افضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للاندرويد


 دعم تغيير تنسيق الفيديو

 ستكون هذه أفضل أداة لمساعدتك في تحويل الملفات الصوتية أو استخراج لفة جهاز الصوت بدقة عشوائية. يمكنك تحويل المستند الذي تريده إلى تنسيقات مختلفة في Video Converter كامل مثل mp4 أو mkv ... أي دقة مذكورة من هذا التطبيق يمكن تخصيصها بسهولة. كما تعلم ، ستكون جودة كل تنسيق مختلفة ،تحويل صيغ الفيديو للاندرويد ولن يكون وقت التحرير هو نفسه.

 قم بتخصيص سرعة كل فيديو

 مع العديد من مقاطع الفيديو التي تريد نشرها ولا تريد أن تتداخل مع أفكار من جاء من قبل. يمكن للمستخدمين تعديل بعض العناصر الأساسية لجعله بعيدًا عن الفيديو الأصلي وأيضًا جعل جمهورهم أكثر اهتمامًا بكل منتج. ثم محول الفيديو ، سيكون Video converter كامل أداة لا غنى عنها في الجهاز متخصصه في تحويل صيغ الفيديو للاندرويد ستدعمك في طريقك إلى تحسين تحرير الفيديو. يمكن للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو بسرعة تعسفية وتغيير أي مقطع في الفيديو.

 محول الفيديو ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، محول الفيديو AVI ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، AVI
 أضف ترجمات أو إضافة صوت
 يجب أن تمر كل التفاصيل من الصورة إلى الصوت بجودة عالية الدقة بالعديد من المراحل المختلفة لإنتاج فيديو مثالي. إنشاء مقطع فيديو ليس بالأمر الصعب ، لكن هذا الفيديو يجب أن يجذب العديد من المشاهدين ؛ يجب أن تكون مثالية في كل التفاصيل. يمكن للمستخدمين الاعتماد على التطبيق لإضافة ترجمات إلى أي فيديو ، ويُسمح لك بتخصيص الخط أو اللون لمطابقة الإطار. على وجه الخصوص ، يمكنك إضافة العديد من المسارات الصوتية المختلفة إلى الفيديو وتحويله إلى أكثر تنوعًا.

Video converter كامل 2022


 ضغط الفيديوهات وفك ضغطها

 يمكنك استخدام Video CConverte كامل للحفاظ على مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بجودتها الأصلية عند إرسالها من جهاز إلى آخر. مع ميزة بسيطة تتمثل في ضغط مقاطع الفيديو بتنسيق يناسب الجهاز ويضمن الجودة الأصلية. أو قم بذلك لغرض حفظ البيانات في الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يدعمك التطبيق أيضًا في فك ضغط مقاطع الفيديو إلى حجم معين مع ضمان جودة HD وايضا تحويل صيغ الفيديو للاندرويد.

 الانضمام إلى مقاطع الفيديو وتقطيعها في إصدارات مختلفة

 إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو بجودة ومحتوى عاليين ، فيجب عليك اتباع العديد من الخطوات ، كما أن التسلسل معقد للغاية. إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو جذابة من العديد من المقاطع الصغيرة ، فيمكن لهذا التطبيق أن يرضيك. حدد المقاطع التي تريد دمجها في نفس الفيديو ، وخصص الوقت المناسب لظهورها ، وتأكد من منطق كل منتج. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو أو إزالتها في منتجات متنوعة دون فقدان الجودة.

 محول الفيديو ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، محول الفيديو AVI ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، AVI
 فيديو لمحول الصوت
 تأكد من أن جهازك لا يزال يحتوي على الكثير من البيانات المجانية. تجنب تطفل الفيروسات أو التأخر لأن الفيديو يحمل الكثير من البيانات ، مما يتسبب في وجود آلات ثقيلة. ولكن منذ استخدام Video CConverte كامل ، لن تحدث هذه المشكلة أبدًا. اعتمد على ميزة تحويل الفيديو إلى صوت مع العديد من التنسيقات المحددة مسبقًا وسهلة التخزين بعد تحويل صيغ الفيديو للاندرويد. يمكنك حتى ضغط تلك المنتجات المحولة.
تحويل جميع صيغ الفيديو بالهاتف


 مميزات التطبيق

 تطبيق فريد لتحويل الفيديو والصوت مع العديد من التنسيقات المختلفة مثل mp4 أو mkv ...
 ضمان دقة HD ، وتخصيص معدل الإطارات بسهولة مع شرائح محددة في مقاطع الفيديو.
 أضف ترجمات إلى الفيديو بعد تخصيص الخط أو اللون وإضافة مسارات صوتية بتنسيقات أخرى.
 قم بضغط وفك ضغط مقاطع الفيديو ، وتأكد من الجودة الأصلية وتجنب إتلاف الجهاز بقليل من البيانات.
 قص مقاطع الفيديو إلى إصدارات مختلفة أو ادمجها بسهولة بالتسلسل الصحيح.
Video converter mod apk


 تحميل Video Converter كامل  MOD APK (Premium Unlocked) تحويل صيغ الفيديو للاندرويد



 لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇


👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع