القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Yazzy Simulator كامل عمل محادثة وهمية برابط ميديا فاير - JORA TECH

 تحميل تطبيق Yazzy Simulator كامل عمل محادثة وهمية برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل تطبيق Yazzy simulator كامل لعمل محادثه وهميه


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH نقدم لكم اليوم افضل تطبيق لعمل محادثه وهميه للدعابة او عمل منشورات ساخره لمواقع التواصل الاجتماعي تطبيق Yazzy simulator كامل برابط ميديا فاير. 

 معلومات قصيرة

 بشكل عام ، ملف APK Yazzy Simulator mod (Fake كامل social chat) APK (Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat)) عمل محادثه وهميه حاصل على تصنيف بالدولار من 10. هذا تصنيف تراكمي ، أفضل التطبيقات على متجر google play حاصل على تصنيف 8 من من 10. إجمالي التقييمات في متجر google play 7819 تم استلام 4،729 تقييمًا من فئة الخمس نجوم. صنف 730 مستخدمًا هذا التطبيق بأنه "سيئ". العدد المقدر للتنزيلات هو ما بين 500000+ على متجر Google play Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat) (Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat)) كامل لعمل محادثه وهميه الموجود في فئة Entertainment ، مع العلامات وقد تم تطويره بواسطة Vincenzo Cerminara. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم http://www.yazzy.it أو إرسال بريد إلكتروني إليهم vincenzo.cerminara94@gmail.com. يمكن تثبيت Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat) (Yazzy Simulator (Fake social chat)) كامل لعمل محادثه وهميه على أجهزة android + مع 4.0.3 (Ice Cream Sandwich). نحن نقدم فقط ملفات APK الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة على هذا الموقع حقوقك ، فأخبرنا أنه يمكنك أيضًا تنزيل apk من Google وتشغيله باستخدام برامج محاكاة android مثل big nox app player و bluestacks و koplayer. يمكنك أيضًا تنزيل apk لـ Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat)  كامل لعمل محادثه وهميه (Yazzy Simulator mod apk (Fake social chat)) وتشغيله على محاكيات أندرويد مثل bluestacks أو koplayer. إصدارات Yazzy Simulator Mod apk (Fake Social Chat) كامل لعمل محادثه وهميه (Yazzy Simulator Mod apk (دردشة اجتماعية وهمية)) apk متاحة على موقعنا على الإنترنت: 1.06.0، 1.05.0. أحدث إصدار من Yazzy Simulator Mod apk (Fake Chat) (Yazzy Simulator Mod apk (Fake Social Chat)) كامل لعمل محادثه وهميه هو 1.06.0 تم تحميله في 04/05/2018

تحميل Yazzy simulator كامل


 وصف Yazzy Simulator (Fake chat) كامل لعمل محادثه وهميه (من جوجل بلاي)

 استمتع بالسخرية من أصدقائك. Yazzy هو التطبيق المثالي لعمل النكات!

 باستخدام Yazzy Simulator mod apk كامل لعمل محادثه وهميه ، يمكنك بسهولة إنشاء محادثات مزيفة ، ولكنها وفية جدًا للمحادثات الأصلية.

 بعد عامين من الخبرة ولدت Yazzy Simulator كامل لعمل محادثه وهميه ، فهي أكثر واقعية وسهلة الاستخدام.

 لماذا تطبيق جديد؟ تقوم Yazzy Simulator كامل لعمل محادثه وهميه بأكثر من مجرد إنشاء صورة ثابتة للمحادثة: فهي تنشئ شاشة تفاعلية بالفعل لتناسب جهازك بشكل أفضل.


 التطبيق يدعم هذا النوع من المحادثة:

 • شاشات حالة الفيسبوك مع التعليقات والإعجابات

 • صور fb مزيفة مع التعليقات والإعجابات

 • التغريدات المزيفة مع الهاشتاق والإشارات

 • ترجمة وهمية

 • مشاركات Instagram وهمية

 • إخطارات النظام الوهمية

Yazzy Simulator Mod apk كامل لعمل محادثه وهميه



 إنشاء محادثه وهميه أمر بسيط حقًا.

 كل شاشة دردشة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. ما عليك سوى اتباع معالج الشاشة التي تريد إنشاءها والتقاط لقطة شاشة. هذا كل شيء ، الآن يمكنك مشاركته مع أصدقائك. متعة مضمونة :)

 يمكن إزالة العلامة المائية: فقط اضغط عليها!


 ملحوظة:

 • لا علاقة لـ Yazzy كامل لعمل محادثه وهميه بالعلامات التجارية التي تراها في التطبيق. جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة هي ملك لأصحابها.

 • لا يتحمل المطور أي مسؤولية عن الاستخدام غير الصحيح (المخالف للقانون) للتطبيق.

 سجل الإصدارات Yazzy Simulator (Fake social chat) كامل لعمل محادثه وهميه. 


 الجديد في Yazzy Simulator 1.06.0.2 كامل

 تحديث مهم: نظرًا لبعض المشكلات القانونية ، تمت إزالة بعض الشاشات القديمة. نعتذر عن أي إزعاج وسنعمل على تحسين التطبيق.

Yazzy simulator mod apk دردشة اجتماعية وهمية

Yazzy simulator mod apk


 رابط التحميل Yazzy simulator كامل لعمل محادثه وهميه

 لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇


👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇

هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع