القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Moises كامل احدث اصدار 2022 برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل برنامج Moises كامل احدث اصدار 2022 برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل برنامج Moises كامل احداث اصدار 2022


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم افضل برنامج لتحرير الصوت باحترافيه لهواتف اندرويد Moises AI Music كامل احدث اصدار 2022 برابط ميديا فاير غني عن التعريف سريع جدا. 

Moises AI Music Mod APK 1.9.0 كامل احدث اصدار 2022 برابط ميديا فاير صاروخي. 

 هل تريد تحرير الموسيقى اليوم؟ مع Moises Premium كامل ، يمكنك تحرير أي مسارات تريدها! هنا ، يمكنك إزالة الغناء والآلات والقيام بالكثير!

تنزيل تطبيق Moises كامل برابط ميديا فاير


 ملخص عن الاصدار

 الاسم Moises AI Music كامل تم تحديثه في 7 مارس 2022 متوافق مع Android 5.0+ الإصدار الأخير 1.9.0 الحجم 94.76 ميجا بايت MOD قسط مقفول فئة موسيقى وصوت مطور أنظمة Moises كامل سعر مجاني Google Play Linkai.moises


 وصف التطبيق

 يقولون أن الموسيقى هي اللغة العالمية للعالم. يمكننا الاستماع إلى الموسيقى حتى لو لم نفهم كلمات الأغاني وما زلنا نشعر بالعواطف. هذا هو مدى قوة الموسيقى ، لذلك هناك العديد من المطربين والموسيقيين والفرق الموسيقية الموجودة اليوم.

 علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأغاني اليوم بأنواع مختلفة مثل موسيقى البوب ​​والهيب هوب والروك والعبادة وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت ترغب في تحرير المقاطع الصوتية ، يمكنك تنزيل Moises Premium كامل بدلاً من ذلك!

 يتيح لك هذا التطبيق ، الذي تم نشره بواسطة Moises كامل Systems ، تحرير أي موسيقى تقريبًا اليوم! هنا ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء ، مثل استخراج الأغاني وإزالتها من الأغاني. يمكنك أيضًا إزالة أي آلة موسيقية اليوم ، مثل الطبول والباس والبيانو وغيرها الكثير.

 بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزة Pitch Changer ، و Smart Metronome ، و AI Chords ، و Trim and loop ، وغيرها الكثير. يمكنك تعديل أي موسيقى بقدر ما تريد اليوم.

تطبيق Moises AI Music كامل


 تحرير المسارات باستخدام Moises Premium

 هناك العديد من الأغاني المتوفرة في العالم اليوم والتي يمكن للناس الاستماع إليها بحرية في أي وقت. نستمتع بهذه الأغاني من خلال الأجهزة المختلفة مثل الهواتف والسيارات ومكبرات الصوت والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والمزيد. بفضل العديد من تطبيقات البث ، يمكننا أيضًا الاستماع إلى الموسيقى بلا حدود اليوم.

 هناك الكثير من هذه التطبيقات المتاحة مثل Spotify و Apple Music و YouTube Music و Tidal HiFi والمزيد. لذا ، إذا كنت تريد تعديل أي أغنية اليوم ، فيجب عليك تنزيل Moises كامل Premium!

 هذا التطبيق رائع لأنه يسمح لك بتحرير الأغاني بسهولة! لست بحاجة إلى أن تكون محررًا رئيسيًا عندما يكون لديك هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من الوظائف الممتازة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء نسخة مفيدة من أغنية عن طريق إزالة الطبول والغناء والآلات الأخرى!

 بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء إصدار كاريوكي من الأغاني ، ويمكنك أيضًا عزل الآلات من الملف الصوتي. باستخدام هذا ، يمكنك تعديل أي موسيقى.

 هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل Pitch Changer و Speed ​​Changer و Smart Metronome و AI Chord Detection وغيرها الكثير.

Moises AI Music mod apk


 ميزات Moises Premium

 لا يوجد سبب لعدم تعديل أي ملف صوتي / موسيقى اليوم باستخدام Moises Premium كامل! قم بالوصول إلى هذه الأدوات المتقدمة الآن:

 تحرير الملفات الصوتية - يوجد الكثير من الموسيقيين والآلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم اليوم. يعمل الموسيقيون والمغنون باستمرار على إنشاء موسيقى جديدة لنا للاستمتاع بالاستماع إليها في المناسبات المختلفة.

 ولكن إذا كنت ترغب في تعديل أي صوت أو موسيقى اليوم ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام منصة عالية التخصص. ومع ذلك ، هناك طريقة لجعل الأمر أكثر بساطة مع Moises Premium كامل! يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحرير أي ملف صوتي اليوم وإجراء التعديلات!

 هنا ، يمكن للمستخدمين استخراج الغناء وإزالته من الملفات الصوتية حتى يتمكنوا من الحصول على الأصوات فقط. باستخدام هذا ، يمكن للمستخدمين إنشاء أغاني كاريوكي أو حتى أصوات خلفية لاستخدامها في أي فيديو.

 بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين إزالة أي أدوات من أي صوت ، مثل الإيقاع والبيانو والجيتار والطبول والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من الأدوات المبتكرة مثل Speed ​​Changer و Smart Metronome و Count in وغير ذلك الكثير. لا تتردد في إعادة مزج أي أغنية اليوم وتحميلها!

 استخراج الغناء والآلات - تحتوي الكثير من الأغاني اليوم على كلمات وهي الطريقة التي يعبر بها المطربون عن أنفسهم. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام الموسيقى بدون أصوات ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة هنا. يمكنك بسهولة استخراج الأصوات من أي أغنية ببضع نقرات فقط.

 سيكتشف التطبيق تلقائيًا الأصوات الموجودة في الملف الصوتي ، لذلك لا تحتاج إلى تعديله يدويًا. هذه ميزة رائدة لأنك تحتاج عمومًا إلى خبير للقيام بذلك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الصوت لأي فيديو أو كما هو!

 مغير الملعب ومغير السرعة - مع Moises Premium كامل، يمكنك الاستمتاع بأداة Pitch changer التي تغير درجة الصوت بشكل أساسي.

 هذا يعني أنه يمكنك التحكم في مستوى الارتفاع أو الانخفاض الذي تريده لأجزاء الموسيقى المختلفة. باستخدام هذا ، يمكنك إنشاء أي محتوى اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك وظيفة مغير السرعة إبطاء الصوت أو تسريعه.

 المسرع الذكي ، اكتشاف الحبال بالذكاء الاصطناعي - يحتوي Moises Premium  كامل أيضًا على أداة Smart Metronome التي تتيح للمستخدمين إنشاء مسارات نقر متزامنة تلقائيًا.

 بعد ذلك ، هناك أيضًا أداة اكتشاف الأوتار التي تتيح لك تشغيل هذه الحبال المتزامنة.

 إعادة المزج والتقطيع والتكرار - باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إعادة مزج أي آلة موسيقية من أي أغنية! يمكنك إعادة مزج البيانو وخطوط الجيتار والقيثارات والطبول والمزيد. قم بإنشاء موسيقى مذهلة اليوم ، حيث يمكنك التعديل بحرية هنا.


 تنزيل Moises Premium APK - أحدث إصدار

 إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتطبيق يمكنه تعديل الموسيقى ، فقم بتنزيل Moises Premium كامل الآن! لا تتردد في تحرير أي مسارات الآن.

Moises Premium paid full unlocked


 تحميل Moises AI Music [94.76 Mb] كامل


 لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇


👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇




هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع