القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ToonArt كامل لتحويل الصور كرتون للارويد اصدار 2022 برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل تطبيق ToonArt كامل لتحويل الصور كرتون للاندرويد اصدار 2022 برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل ToonArt كامل 2022


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم افضل تطبيق لتحويل الصور كرتون بالهاتف الاندرويد ToonArt كامل احدث اصدار 2022 برابط ميديا فاير صاروخي. 

معلومات التطبيق

 ToonArt 1.0.21 APK + MOD [Pro Unlocked / AD-Free] تنزيل كامل

 استوديوهات Lyrebird

 التحديث في 8 أبريل 2022

 ميزات كامل Pro Unlocked

 فئة التصوير

 الحجم 35 م

 الإصدار 1.0.21

 يتطلب أندرويد 5.0

 

تطبيق ToonArt كامل برابط ميديا فاير


 ما هو تطبيق ToonArt كامل

 ToonArt MOD APK كامل هو تطبيق شهير للرسوم المتحركة ومحرر الصور على النظام الأساسي للجوّال مع أكثر من مليون عملية تثبيت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تحويل صورهم بحرية إلى رسوم متحركة على الفور بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية. في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم الملامح البارزة من التطبيق بشكل أفضل.

 ملاحظة: يمكنك أيضًا الرجوع إلى بعض التطبيقات الأخرى التي تتحول إلى صور كرتونية في MODDED-1 مثل ToonApp أو ToonMe.


 تقديم حول ToonArt

 ToonArt MOD APK كامل - أفضل تطبيق toon يساعد المستخدمين على إنشاء صور فنية

 في الوقت الحاضر ، تولد العديد من الاتجاهات بنقاط مميزة ومثيرة للاهتمام. من بينها ، من المستحيل عدم ذكر ظهور الحركة لتحويل الصور إلى أسلوب كرتوني. في الواقع ، تساعد العديد من التطبيقات المستخدمين على القيام بذلك ببساطة ويعتبر ToonArt MOD APK كامل خيارًا رائعًا. في الأساس ، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Lyrebird Studios - ناشر متخصص في إنشاء تطبيقات تدعم التصوير الفوتوغرافي على منصات الهاتف المحمول.

ToonArt mod apk


 حول صورك كرتون toonart mod apk

 يمكن لبرنامج ToonArt MOD APK كامل تحويل الصور العادية إلى رسوم متحركة من خلال عمليات بسيطة للغاية ولكنها فعالة للغاية. هل ترغب في محاولة تحويل نفسك إلى شخصية كرتونية ، أو مضايقة الأشخاص من حولك من خلال مساعدتهم على أن يصبحوا شخصيات أنيمية؟ كل ما هو متاح في هذا التطبيق. قم بتنزيل التطبيق من خلال Google Play أو App Store لتلبية رغبتك على الفور.


 تحرير صور الكرتون مع العديد من الأنماط

 بفضل تقنية AI المدمجة ، يوفر ToonArt MOD APK كامل للمستخدمين العديد من المجموعات المختلفة من أدوات تحرير الصور الكرتونية. تم البحث عن معظم الأدوات في هذا التطبيق ، وتم تحقيقها بدرجة عالية من الكمال ، ويمكن القول أنها من بين أفضل التطبيقات التي استخدمناها على الإطلاق. وبشكل أكثر تحديدًا ، يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خيارات لتحرير الصور الرمزية وصور الكارتون مع العديد من التأثيرات المختلفة. يتضمن مرشح الرسوم المتحركة أو التأثير الهزيل أو الوضع الرأسي.

 الطريقة التي يعمل بها بسيطة للغاية أيضًا ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد الصور التي يريدونها في المكتبة لإنشاء نمط رسوم متحركة على الفور. إلى جانب ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إنشاء صورهم الخاصة باستخدام كاميرا الصور الشخصية. هل كونك شخصيات متحركة من Disney أو Pixar هو الشيء الذي تفضله؟ حاول استخدام مرشحات كاميرا الصور الشخصية لإنشاء تراكيب مذهلة.


 دعم محرر فيديو الرسوم المتحركة

 لا يتوقف الأمر عند تحرير الصور فحسب ، بل يتميز ToonArt MOD APK كامل أيضًا بقدرات قوية لتحرير مقاطع الفيديو المتحركة. هناك طريقتان رئيسيتان لتحرير مقاطع الفيديو المتحركة باستخدام هذا التطبيق. هذا هو استخدام الفيديو المتاح أو استخدام الصور لدمجها. في الأساس ، كلتا الطريقتين لهما عملية بسيطة إلى حد ما. لذلك يمكن للمستخدمين الاختيار بسهولة وفقًا لتفضيلاتهم.

 بعد إنشاء مقطع فيديو ناجح ، سيكون لدى المستخدمين خيارات مختلفة لا حصر لها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم خاصة. يمكنك إضافة تأثيرات ، عوامل تصفية ، تخصيص طول الفيديو ، إضافة موسيقى خلفية ، إلخ. كلها متاحة لتلبية احتياجات جميع المستخدمين حول العالم. استعد لتكون رسامًا متحركًا مع ToonArt MOD APK كامل لتجعل من حولك يشعرون بالغيرة.


 اختر طريقتك الخاصة

 كما ذكر أعلاه ، يدمج ToonArt MOD APK كامل الكثير من الميزات البارزة التي تسهل على المستخدمين تخصيصها. لذلك ، لك الحرية في اختيار أسلوبك الخاص من بين آلاف الأنماط المتاحة بلمسة واحدة. يدعم هذا التطبيق العديد من الأشياء ، بما في ذلك تغيير وجه المستخدم ، وإنشاء تأثيرات الرسوم المتحركة ، وإنشاء صور رمزية ، وإنشاء صور كرتونية فنية ، وتحويل الصور العادية إلى رسوم متحركة. إلى جانب الأدوات المذكورة أعلاه ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير صورهم بفضل أدوات تحرير الصور المألوفة مثل الاقتصاص والقص وتغيير الحجم والنسخ وما إلى ذلك.


 شارك مع كل من حولك

 تعد المشاركة إحدى الخطوات التي لا غنى عنها بعد إنشاء عمل ممتاز ، ولا يعد ToonArt MOD APK كامل استثناءً. يدمج هذا التطبيق رمز المشاركة مباشرة على الشاشة الرئيسية. لذلك يمكن للاعبين التباهي بحرية لمن حولهم. وفقًا لذلك ، يمكنك اختيار مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Snapchat و TikTok و Facebook و Whatapp و Instagram وما إلى ذلك. وهذا سيجعل الأشخاص المهتمين بك يشعرون بالحماس تجاه العمل الذي قمت بإنشائه. صدقني ، سيكون هناك بالتأكيد بريد وارد لشخص ما يسأل على وجه التحديد عن التطبيق الذي تستخدمه.


 واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

 تعد واجهة مستخدم ToonArt MOD APK كامل بديهية نسبيًا ، على غرار معظم تطبيقات تحرير الصور الأخرى المتوفرة في السوق اليوم. بشكل أساسي ، يتم عرض الوظائف كرموز مرئية على الشاشة. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين فهم خصائص كل ميزة بوضوح واستخدامها بشكل مناسب في حالة الحاجة. عرض وضع التحرير متوازن أيضًا ، مما يجعله مريحًا للمستخدمين ، حتى لو كنت مستخدمًا جديدًا. بشكل عام ، تعد واجهة هذا التطبيق جيدة جدًا ومتوافقة مع معظم الأجهزة المحمولة اليوم.


 كيفية تثبيت ToonArt كامل

 الخطوة 1: قم بتنزيل إصدار ToonArt (MOD Pro كامل Unlocked) الذي تم تطويره بواسطة MODDED-1.

 الخطوة 2: على هاتف Android ، اسمح لتطبيق ToonArt MOD APK كامل بالوصول إلى إعدادات غير معروفة.

 الخطوة 3: افتح ملف ToonArt_MOD_modded- كامل 1.com.apk. انقر فوق تثبيت.

 الخطوة 4: اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


 تنزيل ToonArt MOD APK كامل لنظام Android

 لا تفوّت مظهر ToonArt MOD APK كامل إذا كنت تحب تطبيقات تحرير الصور على غرار الرسوم المتحركة على الأنظمة الأساسية للجوّال. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على إنشاء صور مميزة مع العديد من أنماط الرسوم المتحركة المختلفة. علاوة على ذلك ، تعد واجهة التحرير أيضًا ودية للغاية لجعل المستخدمين يشعرون بالراحة منذ المرة الأولى. ستتم أيضًا إضافة ميزات جديدة بانتظام لمنح المستخدمين أفضل تجربة.

ToonArt paid full unlocked


رابط تحميل ToonArt كامل


 لن يبدأ التحميل الا بعد الضغط علي هذا الاعلان اولا
👇👇👇👇👇👇


👇 ثم اضغط هنا للتحميل 👇


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع