القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PixeLeap Pro كامل توضيح وتلوين الصور القديمه برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل برنامج PixeLeap Pro كامل توضيح وتلوين الصور القديمه برابط ميديا فاير ـ JORA TECH

تحميل برنامج PixeLeap Pro كامل


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم اقوي تطبيق لتحسين وتوضيح الصور القديمه وتلوين الصور الابيض والاسود بنقرة واحده فقط برنامج PixeLeap Pro كامل كامل برابط ميديا فاير 2022 . 

ويمكن الآن توضيح وتلوين الصور القديمة أو المشوهه يتم استعادة وضوح الصورة بسرعة مع PixeLeap Pro كامل . وهذا التطبيق محسن صورة بكسل تساعدك على تجديد والصور colourize أن تتلاشى مع مرور الوقت.


 حول PixeLeap الموالية صور محسن والمسح الضوئي

 حاليا، والتكنولوجيا لاستعادة الصور القديمة وضعت الكثير جدا. ومع ذلك، ليس كل شخص لديه المهارات اللازمة لاستعادة وجعل الصور القديمة اضحة. ونتيجة لذلك، تم إطلاق سراح القدرة على صورة مع العديد من المهام ترميم وتجميل، بما في ذلك PixeLeap Pro كامل.

 يدعم هذا التطبيق البيكسيلاشن من الصور، مما يجعل الصور القديمة واضحة. ويستفيد التكنولوجيا المتقدمة AI لتوضيح وتقديمهم إلى الحياة عن عدم وضوح الصور. الى جانب ذلك، فإنه يوفر ميزات لتحويل القديم الخاص بك الصور بالأبيض والأسود إلى الألوان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الأداة لمسح الصور والصور الصحيحة اللون، خلق صور حية، عمر التغيير وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج تحسين وتوضيح الصور القديمه


 PixeLeap  Pro كامل ميزات للمحترفين

 تحسين نوعية ولون من الصور القديمة

 غالبا ما تحتوي على الصور القديمة ذكريات وذكريات. إذا كان لديك العديد من الصور القديمة التي تلاشت مع مرور الوقت، استخدم PixeLeap Pro كامل لمسح عليها. مجرد تحميل الصور من مكتبة الصور الخاصة بك أو المسح الضوئي مباشرة من الكاميرا هذه الأداة. فإنه سيتم تحسين جودة الصورة على الفور. سواء كنت أخذت الصور القديمة مع الكاميرا أو الهاتف الجيل السابق، تساعد هذه الأداة في الارتقاء. وسوف تصبح قرارا واضحا وارتفاع في عدد قليل من العمليات الأساسية.

 على وجه الخصوص، حتى لو تم المصفرة الصور، هذه الأداة لا يزال تحسينها بسرعة. وسوف إزالة البقع وموازنة ألوان الصورة، مما جعلها تبدو وكأنك فقط أخذت عليه. بالإضافة إلى ذلك، لأنه يعزز الصور الخاصة بك وتجعلها HD. ونتيجة لذلك، لا تحتاج إلى إضاعة الوقت أو توظيف المهنيين لاستعادة الصور القديمة.


 مسح الصور مع التكنولوجيا المتقدمة AI

 تم تصميم PixeLeap Pro كامل مع متقدمة AI التكنولوجيا صورة المسح الضوئي. تحتاج إلى القيام ببعض العمليات، بما في ذلك عقد والمفاجئة. ثم السماح الماسح الضوئي التلقائي هذه الأداة تقوم بعملها. بعد مسح الصورة بنجاح، يمكنك تنفيذ عمليات مثل زراعة المحاصيل، وتغيير نسبة الارتفاع، وتناوب الصورة على كلا الجانبين، واستعادة اللون، وما إلى هذا الماسح الضوئي التصوير قوية، الأمثل ودقيقة تحرير. بغض النظر عن ما حدث مع الصورة الأصلية، لا يزال يعترف بنجاح. سترى التغير السريع في جودة الصورة بعد المسح وإجراء عمليات التحرير.


 تغيير لون الصورة

 يمكنك إضافة لون إلى الصور الخاصة بك بالأبيض والأسود بسرعة. وميزة اللون أضاف PixeLeap Pro كامل في خلق صورة جديدة مع ألوان متعددة في ثوان. هناك مرشحات مختلفة الألوان لاختيار من لون واحد إلى الألوان المختلطة. اعتمادا على النور والظلام من الصورة، وهذه الأداة تشير الألوان التي تتطابق مع الصورة. يمكنك الاختيار من بين الألوان المتطابقة قبل أو ألوان عشوائية. عند اختيار وضع اللون الإضافة، سيظهر شريط ضبط الألوان بالنسبة لك للتغيير. سحب اليمين أو اليسار لاختيار اللون المناسب لصورتك.

تغيير العمر في الصور


 إنشاء الوجوه المتحركة والصور الثابتة

 لا PixeLeap Pro كامل ليس فقط استعادة دعم ويضيف اللون على الصور، لكنها تقدم أيضا ميزة ديناميكية وجه الخليقة. عندما يتم تطبيق هذه الميزة، وجه الشخصية الرئيسية في صورة يمكن ان تتحرك. ويمكن أن ميض أو حتى ننظر يمينا أو يسارا. هذه الأداة سوف تحويله إلى صورة متحركة من صورة ثابتة. ملاحظة واحدة عند استخدام هذه الميزة لاستخدام صورة من الصور مع زاوية وجه النظر مباشرة إلى الكاميرا. لا يمكن تحويلها إذا كنت تستخدم الطلقات كامل الجسم أو بعيدة جدا. وهي ميزة فريدة من نوعها لاهتمامكم المتوفى بعزيز أو صديق الى الحياة.


 تغيير سن وفقا لتفضيلات

 أي شخص يريد أن يرى شكل وجهه في سن الشيخوخة والشباب. ووفقا لتلك الحاجة، يوفر PixeLeap Pro كامل ميزة لتغيير سن وفقا لتفضيلات. تحتاج إلى تحميل صورة واختيار وسائط تغيير سن المرجوة. هناك أربع طرق عمرية مختلفة من الأطفال والمراهقين، منتصف العمر والشيخوخة لتختار. وسيكون لكل واسطة توفر صورة وجهك في هذه الفئة العمرية. وهكذا، يمكنك أن تصبح على الفور طفل أو شيخ بلمسة واحدة فقط. انها متعة ويجعلك تشعر جيدة. علاوة على ذلك، كما يسمح لك لمقارنة الصورة الحالية والصورة تحويلها. يمكنك اضغط على زر مقارنة لإلقاء نظرة البصرية.


 واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة لكثير من الأشياء

 إذا كنت قلقا حول معالجة واستخدام PixeLeap Pro كامل، والسماح للتعليمات الأولية من هذه الأداة المساعدة. وسوف توجه لكم من خلال نظرة عامة على الميزات التي تحتاج إليها للبدء. يمكنك اختيار بسرعة لمسح أو تعديل أو إضافة لون إلى صورة أو إجراء تغييرات على نسبة الجانب، وما إلى ذلك كل الميزات على شريط الأدوات لتتمكن من اختيار واستخدام على الفور. بمجرد الانتهاء من تحرير القيام به، ويمكنك ان ترى المقارنة قبل حفظه على جهازك. كما أنها تدعم لك لتبادل الصور الخاصة بك على المواقع الاجتماعية بسرعة. إذا كنت لا تحب عمليات التحرير، يمكنك حذف الصورة للبدء في إنشاء واحدة جديدة بسرعة.

MOD APK من PixeLeap

 PixeLeap Pro كامل

 الوصول إلى جميع الوظائف المتقدمة

 إزالة جميع الإعلانات

 مسح وتحسين الصور بلا حدود

 معلومات الاصدار المدفوع

 على JORA TECH ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من PixeLeap Pro كامل. هذه هي معلومات التعديل:


 ميزات PixeLeap PRO كامل/ المدفوعة مقفلة

 صفحة الشراء معطلة

 وحدات المعالجة المركزية: arm64-v8a ، armeabi-v7a

 متعدد اللغات بالكامل

 إزالة كافة معلومات التصحيح

 تم تغيير التوقيع الأصلي

 رسومات محسنة / Zipalign

 الخلاصة

 استرجع ذكريات الصور القديمة الخاصة بك مع ميزات الاستعادة الممتازة التي يوفرها PixeLeap Pro كامل. قم بتنزيل التطبيق الآن لجعل صور أبيض وأسود أكثر وضوحًا وعالية الدقة.

PixeLeap Pro mod apk


 تحميل PixeLeap ProPhoto Enhancer & كامل Scan 1.0.3.1 (MOD Pro)



رابط التحميل من جوجل بلاي



هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع