القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من مدونة بلوجر بدون ادسنس 2022 افضل 3 مواقع الربح من تحميل الملفات ـ JORA TECH

الربح من مدونة بلوجر بدون ادسنس 2022 افضل 3 مواقع الربح من تحميل الملفات ـ JORA TECH 

الربح من بلوجر بدون ادسنس


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم كيفية ربح المال من مدونة بلوجر دون ادسنس فقط من ستربح الاف الدولارات من تحميل الملفات من موقعك فقط قم برفع الملفات وستربح من كل زائر يقوم بالتحميل ونقدم لكم اليوم افضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات وتحميلها من الزوار  . 

 لذا فإن السؤال هو كيفية ربح المال من المدونات دون ادسنس؟ هنا سوف تتعلم بشكل إيجابي كيفية الربح من بلوجر بدون ادسنس في أي وسيلة سهلة.

 عندما بدأت التدوين، وكان جوجل ادسنس المعروف سوى طريقة لي. في ذلك الوقت، لم يكن صعبة جدا للحصول على الموافقة من قبل ادسنس كما انها الآن. حصلت على موافقة ادسنس مع موقع فرعي.


 وفي وقت لاحق انتقلت إلى استضافت مدونة وورد بريس وبدأت التدوين أكثر جدية. سرعان ما أدركت أن ادسنس لا تحقق الكثير من الربح بالنسبة لي. بدأت أبحث عن سبل ربح أخرى لمدونتي.

هل ادسنس افضل شركة اعلانيه؟ 

 ادسنس لا يزال أفضل شبكة إعلانية للمدونين. لكنه لن يكون من قبيل المبالغة أن تنظر فيه بوصفه السبيل الوحيد لجعل المدونات المال. وقال وارن بوفيه، "لا تضع كل البيض في سلة واحدة" وهذا يعني لا تعتمد على مصدر واحد للدخل. ماذا لو يحصل حظر حسابك في ادسنس. حتى إذا كنت لا تحصل على موافقة ادسنس، أو أنك حصلت المحظورة، أو ادسنس لا عمل لك، على قراءة. في هذا المنصب، وسيتم تقاسم 5 أفضل الطرق لنقد بلوق الخاص بك دون ادسينس.


كيفية كسب المال لكل تحميل على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك

كيفية نفعل هذه الإضافات وتوليد بعض الدخل لنفسك.

 كما قلت دائما اقول المدونين القادمة، وهناك الآلاف من الطرق للحصول على المال من شبكة الإنترنت، عندما أقول الآلاف من الطرق، أعني الطرق المشروعة.

 ولت الأيام عندما يفكر الناس في الإنترنت والاحتيال على مكان، والكثير والكثير من الناس جعلت إينيرنيت مصدر شرعي للدخل، وأنا لست استثناء.

 الآن واعتقد انكم سوف يتساءل كيف أن بعض المواقع والمدونات حقق الربح دون وضع أي إعلانات، ولكن كل ما يفعلونه هو لدينا الكثير والكثير من برامج وملفات PDF التي تسمح للناس تحميل، لأنها تجعل الكثير من المال من هذه التنزيلات.

 أنا أعرف الكثير من المواقع التي ربحت الآلاف من الدولارات من هذا المصدر.

 أنا أملك واحد من هذه المواقع.

 لقد أقول دائما المدونين، ادسنس ومنصات النشر الأخرى ليست هي الطريقة الوحيدة توليد الدخل الهائل من الانترنت، هناك التسويق affilliate ووضع الإعلانات المستهدفة، على الرغم من أن لست من محبي التسويق التابعة لها، أستطيع أن يعلمك 1000000 طرق لجعل الدخل المشروعة دون إجهاد على الانترنت.

 وبطبيعة الحال هذا هو السبب يسمونه لي تعاملات.

 كيف اكسب المال من زوار رفع الملفات ؟

 أنه بسيط جدا.

 موقع اليوم هو مجرد ملف استضافة الموقع، كلما قمت بتحميل ملف، يمكنك كسب بعض سنتا عندما يقوم زائر التنزيلات ذلك، عندما يكون لديك ألف زائر تحميل هذا الملف، تكسب أكثر من 7 $.

 لذا تخيل أنك تحميل 5 ملفات ولديك 1000 زائر تحميل كل من هذه الملفات، وهذا هو 7 * 5 = 35 $.

 كيف تعمل هذه المواقع؟

 على هذا الموقع تربح  0.007 $ لكل تنزيل، لذلك عندما يكون لديك 1000 التنزيلات التي هو 7 $ جيبك. هل تعلم أنه من الممكن جدا أن تحصل على 1000 التنزيلات في يوم واحد؟ أنها بسيطة، ط جعل فوق ذلك يوميا، يمكنك ببساطة تحميل الملفات الهامة جدا، وربما الكتب المدرسية التي تعتبر مهمة جدا للطلاب، يمكنك أن تقرر لتحميل الفيزياء والرياضيات الكتب المدرسية وانضمام الكثير من الفيزياء والرياضيات المجموعات في الفيسبوك، في أي وقت قمت بتحميل ملف، كنت تشارك في هذه المجموعات.

روابط المواقع 

الموقع الاول

الموقع الثاني

الموقع الثالث


هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع