القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع تركيب الوجوه في الفيديو برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع لتغيير الوجوه في الفيديو برابط ميديا فاير - JORA TECH

تحميل برنامج Reface pro مدفوع


السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام نقدم لكم اليوم اقوي برنامج للديب فيك وتركيب الوجوه علي الفيديو برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع كامل لتغيير الوجوه في الفيديو. 

 وصف برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع

 وبالتأكيد التكنولوجيا قطعنا شوطا طويلا من الكاميرات القديمة أو حتى الكاميرات الأولى.  استخدم الإنسان إلى الانتظار لساعات فقط للحصول على التقاط صور لهم.  ولكن الآن، لقد قطعنا شوطا طويلا، ونحن يمكن التقاط الصور في ثوان!  ليس ذلك فحسب ولكن يمكننا التعامل مع هذه الصور إلى شيء جديد.  هل دائما يحسد الناس الذين لديهم فوتوشوب المهارات التي تسمح لهم تعديل وجوههم إلى المشاهير شعبية؟

 برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع هو برنامج تبادل وجه من NEOCORTEXT، INC. لديه أكثر من 1 مليون تنزيل في متجر Google Play.  إذا كنت أريد دائما لإقناع أصدقائك ولكن لا نعرف فوتوشوب، هذا التطبيق هو لك!  وبفضل هذا التطبيق، يمكنك بسهولة مبادلة وجهك على أي شخص المشاهير حتى.  إقناع أصدقائك وأتباع على وسائل الاعلام الاجتماعية اليوم!  تابع القراءة لمعرفة المزيد.

برنامج تركيب الوجوه في الفيديو مدفوع


 ما هو برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع؟

 البشر دائما أحب لالتقاط صور لأنفسهم وذويهم.  حتى عندما لم تكن موجودة الهواتف الذكية، وكنا على اتخاذ الكثير من الصور على الكاميرات ولكن ضخمة كانوا.  لكن الآن بعد أن لدينا الهواتف الذكية، تضاعفت الصور كما يمكن أن نتخذها عليها بسهولة في ثوان.  لكن الصور نفسها يمكن أن تكون مملة بعض الشيء في بعض الأحيان.  ولكن الآن بعد الآن بفضل هذا التطبيق!

 برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع هو التطبيق تبادل الوجه الذي يتيح لك تضمين وجهك تماما على أي شخص!  إقناع أصدقائك وأتباع مع هذا التطبيق الجديد وجدت.  أفضل جزء هو، لا تحتاج إلى أي مهارات فوتوشوب للقيام بذلك!  مجرد تحميل التطبيق واتخاذ صورة شخصية وتحرير بعيدا!  تفتخر التطبيق وتعمل AI-وجه مبادلة GIF الخالق والميمات الخالق.  تابع القراءة لمعرفة المزيد!

Reface pro mod apk


 مميزات برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع

 برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع هو التطبيق رهيبة التي تسمح لك تركيب الوجوه في الفيديو مع أي شخص في ثوان!  أنت لا تحتاج حتى لديك أي تصميم أو تحرير المهارات اللازمة لتحقيق ذلك.  وهنا معالمه:

 تركيب الوجوه في الفيديو - البشر ويتوق دائما لجميع الأشياء متعة.  حتى ظهر فيه التكنولوجيا لم تكن موجودة، والبشر دائما العثور على وسيلة لتخفيف المزاج والاستمتاع بالحياة.  ولكن اليوم، ونحن يمكن أن يكون دائما تقريبا متعة بفضل تقدم التكنولوجيا.  يمكننا الآن التقاط صور وسهولة تعديل وجوهنا إلى أي شخص!  وبفضل برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع، لا تحتاج إلى مهارات فوتوشوب لمعالجة الصور.  ببساطة تأخذ صورة شخصية أو تحميل صورة، ثم حدد الصورة الثانية حيث تريد وجهك إلى أن تعدل ل.

 وجوه المبادلة لGIFS - يمكنك أيضا استخدام برنامج Reface V3.28.0 pro مدفوع لتحرير وجهك لأي GIF!  إذا كنت لا تعرف، صور GIF هي مثل أشرطة الفيديو ولكن دون أصوات.  بهذه الطريقة، يمكنك إنشاء حظات مضحكة وتخصيصها.  يمكنك إرسال هذه إلى أصدقائك وبعض الأحاديث مضحك على مدار اليوم.  لا شيء مستحيل في برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع منذ التطبيق لديه ن AI-بالطاقة صانع GIF.

 إنشاء الميمات - في برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع، مما يجعل من شخصية ميمي لم تكن أبدا سهلة!  في السابق، كنت بحاجة إلى مهارات فوتوشوب كبيرة لجعل الميمات مضحك.  ولكن الآن، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك وذلك بفضل سهولة الاستخدام من هذا التطبيق.  أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء، فقط تحميل صورتك والتفكير في أي ميمي يمكنك استخدامه على!  حتى تتمكن من لعب الروليت الصورة مع أصدقائك لعدد من المشاهير تخمين.

 حصة - وخير ما عمل بوليش برو هو أنه يمكنك إرسال الميمات الشخصية الخاصة بك إلى الشبكات الاجتماعية والمرسلين!  على الفور إقناع وخلق حوارات مضحكة مع أصدقائك وعائلتك!


 برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع كاملة 2021 تحميل مجاني - لا مائية، مفتوح

 برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع هو وجه التطبيق تبادل الهائلة التي تتيح لك بسهولة وجوه مبادلة مع أي من المشاهير!  تحميل أحدث إصدار كامل الان. 

Reface paid full unlocked

تحميل عمل برنامج Reface pro V3.28.0 مدفوع [46.76 ميجا بايت]

رابط 1


رابط جوجل بلاي
هل اعجبك الموضوع :
author-img
اسمي ابراهيم مهدي مؤسس موقع جورا تك علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة جورا تك علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب يوتيوبر مصري ومدون، صانع محتوي مرئي احترافي.

تعليقات

التنقل السريع