القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تصميم لوحة المفاتيح احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

تحميل تطبيق  تصميم لوحة المفاتيح احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

تطبيق تصميم لوحة المفاتيح


سلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام اليوم نقدم لكم افضل تطبيق لوحة مفاتيح احترافي لهواتف اندرويد وهو تطبيق تصميم لوحة المفاتيح احدث اصدار 2023 برابط مباشر صاروخي.

 تصميم لوحة المفاتيح Mod APK تحميل مدفوع 
 Design Keyboard Mod APK هو الإصدار الاحترافي من Design Keyboard APK. باستخدام Design Keyboard Mod APK ،

 يمكنك بسهولة إكمال أي مهام ومتطلبات فيه. 

 غالبًا ما تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال للحصول على المكافآت بسهولة ، ولكن باستخدام Design Keyboard Mod APK ، غالبًا ما تحقق أهدافك في وقت قصير جدًا. يعد Design Keyboard Mod APK طريقة رائعة لتتفوق على منافسيك. الآن في apkmody ، يمكنك تنزيل Design Keyboard APK v8.0.2 مجانًا. هذه العملية لا تكلف شيئًا ، ويمكنك استخدامها بثقة.

 تحميل تصميم لوحة المفاتيح APK مع Apkmody
 إذا كنت لا ترغب في تنزيل إصدار APK Design Keyboard mod ، فيمكنك أيضًا بسهولة تنزيل Design Keyboard APK في Apkmody. سيقوم apkmody بتحديث إصدار APK Design Keyboard في أسرع وقت. يمكن للمستخدمين تحديث Design Keyboard APK بسهولة دون تنزيل Google Play.

 تصميم لوحة المفاتيح APK v8.0.2

 2023 الميزات تطبيق تصميم لوحة المفاتيح

 تطبيقات لوحة المفاتيح تصميم KeyboardFonts ، Emoji ، Themes ، Gif 
، Photo .... جرب إنشاء لوحة مفاتيح فريدة من نوعها الخطوط ، Emoji ، Themes ، Gif ، مقدمة ◀ أكثر من 100،000 خيار للصور وخلفيات GIF يمكنك تخصيص لوحة مفاتيح جميلة بالصور 1. يتم تطبيق سمات الصور على الفور من خلال البحث (الجراء ، القطط ، الحساسية ، الخلفية الجميلة ، الشخصية ، البساطة ، الفضاء ، إلخ) 2. سمات التصميم التي أنشأها المصممون (iPhone Theme ، Sparkle Theme ، Mukbang Theme) 3.دعم خطوط لوحة المفاتيح (تغيير خطوط لوحة المفاتيح) 4.

 رموز تعبيرية لطيفة نصية إيموجي:

 تعبير ، أشخاص ، عمل ، قلب ، حيوان ، طعام متعدد الرموز التعبيرية: تصميم التعبيرات الخاصة للوحة المفاتيح تصميم لوحة المفاتيح بها المزيد من الميزات الذكية المتنوعة ، ميزة الملاحظات ، دعم الترجمة بأكثر من 100 لغة ، دعم القاموس الإنجليزي ، دعم البحث على الويب ، على سبيل المثال ، دعم مفاتيح الاختصار لـ GoogleKeyboard 

(ميزة لتخصيص الإدخال المفتاح وشريط المسافة)

 دعم اللغة العالمي الكتابة بالإيماءات وتوصية الكلمات لقد أضفنا الكتابة بالإيماءات! اكتب بسلاسة حقيقية! محادثة أسهل وأسرع مع الأصدقاء الأجانب! الروسية والكورية والصينية (التقليدية) والصينية (المبسطة) والإندونيسية والماليزية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والبرتغالية (البرازيل) والبرتغالية (البرتغال) ، التركية والعربية والفيتنامية ▶ ميزة الآلة الحاسبة يمكنك الحساب مباشرة باستخدام لوحة المفاتيح وإرسال المعادلة! ▶ يدعم أيضًا طرق الإدخال المختلفة إدخال لوحة المفاتيح مع إدخال VoiceKeyboard مع إدخال HandwritingAutoText / Clipboard InputHanja ... * 

أذونات تصميم لوحة المفاتيح لتجربتك ،

 أثناء استخدام التطبيق ، يلزم الحصول على الأذونات التالية ممنوح. لن يتم استخدام الأذونات الممنوحة بخلاف الأغراض المحددة المكتوبة في الإشعار. الصور / الوسائط / الملفات (مطلوب) لضبط صورة خلفية لوحة المفاتيح أذونات تسجيل الميكروفون / الصوت (اختياري) ضرورية لاستخدام ميزة الإدخال الصوتي للتفسير.


تحميل تطبيق تصميم لوحة المفاتيح مدفوع


رابط تحميل لوحة المفاتيح 

                                  رابط 1



                                 رابط 2



                         رابط جوجل بلاي 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع