القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Invitation احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

 تحميل تطبيق Invitation احدث اصدار 2023 برابط مباشر - JORA TECH

تحميل Invitation


سلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم متابعي موقعنا JORA TECH الكرام اليوم نقدم لكم افضل تطبيق إنشاء دعوات لهواتف اندرويد وهو تطبيق Invitation  احدث اصدار 2023 برابط مباشر صاروخي
يساعدك  Invitation  Maker MOD APK على إنشاء دعوات رائعة من الموارد المتاحة في التطبيق. يمكن أن يتيح لك التطبيق ضبط المحتوى بحرية وإضافة ملصقات ذات مغزى. يحتوي  Invitation Maker & Card Design على العديد من القوالب المصممة مسبقًا لإنشاء دعوات رائعة. يمكن للمستخدمين في النهاية العثور على خيار مناسب وتغيير بعض العوامل المتعلقة بأنفسهم. في الوقت نفسه ، يمكنهم جعل المحتوى فريدًا من خلال تغيير الحجم واللون والعديد من العناصر الأخرى. بالتأكيد ، يمكن مشاركة المنتجات بسهولة.

 أنشئ دعوات بطريقة بسيطة

 إذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء بطاقة دعوة رائعة ، فإن الحل المناسب لك هو استخدام  Invitation Maker. على وجه التحديد ، يقدم التطبيق تحريرًا تفصيليًا للجوانب المتعلقة ببطاقة الدعوة ، بحيث يمكنك إضافة أي عدد تريده من العناصر. يمكنك التعبير عن إبداعك من خلال الجمع بين الموارد التي تراها لإنشاء بطاقة دعوة جميلة ومبهرة التصميم.

 استخدم القوالب لإنشاء دعوات

 الشيء الوحيد الذي يجعل  Invitation Maker خيارًا قيمًا لجمهور واسع هو القوالب المثيرة. توفر القوالب تصميمات جاهزة وهي ملائمة لأولئك الذين لا يجيدون التصميم. لذلك ، بعد اختيار النموذج الذي يعجبهم ، يضيفون بعض عناصر المحتوى مثل النص والملصقات والمزيد لجعل المحتوى أكثر صلة. ستنبهر بالتأكيد بعدد القوالب التي يمكنك استخدامها.

 عدد القوالب المتنوعة التي يمكن للمستخدمين استخدامها
 بالتأكيد سوف تقضي الكثير من الوقت في اختيار قالب لاستخدامه في  Invitation Maker. تحتوي جميعها على محتوى مضمّن ، لذا يمكنك معرفة كيفية الجمع بين المحتوى والملصقات والحصول على أفكار محددة. في الوقت نفسه ، فإن تصميم هذه القوالب متنوع تمامًا وينتمي إلى ألوان مختلفة. لذلك ، من المناسب إنشاء دعوات للأحداث المهمة لكل شخص.

 غيّر لون الصورة التي تستخدمها

غيّر لون الصورة التي تستخدمها

 ما يجعل الصور التي تستخدمها في  Invitation Maker مثيرة للإعجاب هي المرشحات. ميزة الفلتر مفيدة لأنه ، بلمسة واحدة فقط ، سيتغير لون الصورة بأكملها تمامًا. لذا فإن مهمتك هي تعديل مستوياتهم أو العثور على مرشح جديد تشعر بالراحة معه. يمكن اعتبارها عملية تستغرق وقتًا طويلاً حيث ستحتاج إلى العثور على اللون المناسب لفكرتك.

 المزيد من المحتوى بميزات متنوعة

 تعد إضافة المحتوى دائمًا جزءًا مهمًا ، لذلك تساعد العديد من العوامل في نقل المحتوى إلى الآخرين بمهارة أكبر. على وجه التحديد ، ستقرر الموضع والمحتوى والحجم والعديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالنص الذي يظهر في الصورة. يحتوي كل عنصر على العديد من الخيارات المتاحة لك ، لذلك ستحتاج إلى إيجاد طريقة لتنسيقها بشكل صحيح. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار القوالب المتنوعة كعناصر لمساعدتك في الرجوع إلى التصميم.

 ملصقات تحمل معاني مهمة

 من النقاط الجديرة بالملاحظة حول ملصقات التطبيق أنه يمكنك بسهولة نقل المعنى وزيادة توضيح المحتوى الرئيسي للدعوة. يأتي ذلك من التصميمات الرائعة للملصقات ، وستريد تضمينها في دعواتك. ستكون هناك دائمًا مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لك لجعل منتجك أكثر إثارة للإعجاب إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح.

 شارك على منصات مختلفة

 بعد اكتمال عملية التحرير ، من الضروري مشاركتها على الأنظمة الأساسية أو المراسلة مع الأصدقاء. يمكنك القيام بذلك بسهولة بلمسة واحدة فقط لأن التطبيق يتصل بالمنصات التي تظهر على جهازك. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة نسبة العرض إلى الارتفاع للمنتج قبل مشاركته على منصات مختلفة. لذلك تظهر ميزة ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع أيضًا في هذا التطبيق.

 يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الموارد القيمة لإنشاء دعوة رائعة:

 يقدم التطبيق العديد من القوالب المصممة بشكل جميل ، ويمكن للمستخدمين اختيار النموذج الذي يرونه مناسبًا.
 هذا يجعله في متناول أي مستخدم لأنه يحتاج إلى تعديل بعض عناصر المحتوى والحصول على منتجهم.
 محتوى الدعوة قابل للتغيير حيث تقوم بضبط الخط واللون والحجم ، ويمكنك الرجوع إلى القوالب المتاحة.
 جميع ملصقات التطبيق لها معاني محددة لا يمكنك تجاهلها وهي مناسبة للأحداث التي توشك على تنظيمها.
 بعد الانتهاء من عملية التحرير ، سيكون عملك جاهزًا للمشاركة على منصات مختلفة بلمسة بسيطة

تحميل تطبيق Invitation

رابط تحميل Invitation

                                   رابط 1



                                   رابط 2 


                             رابط جوجل بلاي 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع